انتهاء المرحلة الأخيرة من تصوير مسلسل عطر الشام في جزئه الرابع             Jetex الوكيل الحصري لطائرة هوندا جيت الجديدة عالية التقنية في الشرق الأوسط             بلاغ لوزارة الداخلية             الإمارات تدعم الاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة             مصطفى رميد تدوينته تعيد انتاج السؤال ...العدالة والتنمية حزب سياسي...أم عصابة ملففة في حزب؟             بنك سيتي الخاصّ يصدر تطلعاته لعام 2019             فيزا توسع محفظتها العالمية لفعاليات كرة القدم وتتواصل مع عُشّاق اللعبة حول العالم             جيزي تُطلق مفتاح أرضي بمستشعرات إل إي دي لأنظمة الأبواب الأوتوماتيكية             تارودانت..الطائفة اليهودية تحيي حفل الهيلولة لدافيد بن باروخ             مركز فقيه للإخصاب يوسع خدماته في دولة الإمارات مع إطلاق مركز جديد بمدينة العين             ملك المغرب يوجه العالم الى وضع السيادة التضامنية في مواجهة القومية الاقصائية             حميد الزاهر يغادر الى دار البقاء             سلا .. توقيف شخص في حالة سكر متقدمة بعد ارتكابه لحادثة سير مميتة مع محاولة الفرار (بلاغ)             ملك المغرب: التحدي بالنسبة لمؤتمر الهجرة بمراكش هو إثبات مدى قدرة المجتمع الدولي على التضامن             جلالة الملك، سيجعل من إفريقيا فاعلا أساسيا لتنفيذ ميثاق مراكش             الإعلان عن البلد الذي سيستضيف كأس أمم إفريقيا 2019 في التاسع من يناير المقبل (الكاف)             الدعوة بمراكش إلى اتخاذ الإجراءات التي من شأنها تنزيل أهداف الميثاق الدولي حول الهجرة             القضاء ينصف أسرة أيت الجيد ويقرر متابعةحامي الدين بالمشاركة في جريمة القتل             الأمير عبدالله بن سعد: الإمارات ستُبهر العالم بتنظيم مُميز للآسيوية             الصين تستدعي سفير أميركا بشأن اعتقال مسؤولة بشركة هواوي             خادم الحرمين يفتتح أعمال القمة الخليجية الـ39             حجز 10 كيلوغرامات من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة             الميثاق العالمي للهجرة .. استجابة مشتركة لتحد عالمي             فلير تطلق سلسلة رايمارين إيليمنت مع تصوير سونار يشبه الحياة الواقعيّة             بناء القدرات للإفراج عن تمويل القطاع الخاص في مجال الطاقة الخضراء: إطلاق برنامج Green Banking             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

اسرائيل تعمل على انشاء علاقات مع البحرين وسط انفتاح غير مسبوق في الخليج – تقرير

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

الإمارات تدعم الاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


نيومونت تعلن عن بدء الإنتاج التجاري في منجم سوبيكا الجوفي في غانا


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 28 نونبر 2018 الساعة 57 : 17




(المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: NEM) (المشار إليها بـ"نيومونت" أو الشركة) مرحلة الإنتاج التجاري في مشروع منجم "سوبيكا" الجوفي، ما أدى إلى إضافة إنتاج الذهب بدرجة عالية من الجودة وبكلفة منخفضة في منجم ذهب "أهافو" في غانا. ويُمثّل منجم "سوبيكا" الجوفي عملية التوسيع المربحة الثالثة لشركة "نيومونت" عام 2018 ومشروعها المنجز العاشر منذ عام 2013. تم تسليم منجم "سوبيكا" الجوفي في الموعد المحدد وضمن ميزانية تبلغ نحو 186 مليون دولار أمريكي من رأس المال الإنمائي.

وسيضيف منجم "سوبيكا" الجوفي، الذي سيبدأ العمل به عام 2019، إنتاج من الذهب يتراوح وسطياً بين 150 و200 ألف أونصة سنوياً للأعوام الخمسة الأولى وتصل فترة حياة المنجم إلى 10 أعوام تقريباً. وإلى جانب إلى استكمال مشروع توسعة منجم "أهافو" المتوقع في النصف الثاني من عام 2019، يتوقع أن يتحسن معدل تكاليف الدعم الكاملة1 ما بين 250 و350 دولاراً للأونصة مقارنة بعام 2016. ويبلغ معدل العائد الداخلي المتوقع للمشروع أكثر من 20 في المائة.

وقال جاري جولدبرج، الرئيس التنفيذي، في سياق تعليقه على الأمر: "بالإضافة إلى زيادة إنتاج الذهب وخفض التكاليف في ’أهافو‘ يستفيد منجم ’سوبيكا‘ الجوفي من البنية التحتية القائمة للعمليات وخبرة القوى العاملة بهدف إطالة مدى حياة المنجم. ويوفر المنجم منصة جوفية لاستكشاف إمكانيات تطوير إضافية في مواد الخام المجاورة ويشمل أيضاً بعضاً من أحدث التقنيات الوافية بالغرض والمخصصة لتعزيز السلامة والإنتاجية والكفاءة".

ويتميز منجم "سوبيكا" الجوفي، باعتباره أحدث منجم لدى الشركة، بعمليات تحميل شبه مستقلة، وكشف التقارب المخصص للمركبات، وتتبع الموظفين، والتثبيت المقرر لأنظمة التهوية عند الطلب.

هذا ونجحت "نيومونت"، خلال الأعوام الخمسة الماضية، في بناء 10 مناجم جديدة وبالتوسع عبر أربع قارات، وذلك في الموعد المحدد أو قبله وفي حدود الميزانية أو بأقل منها. وتشمل هذه المشاريع "أكييم" و"فونيكس كوبر ليتش" عام 2013، و"ذا تورف فينت شافت" عام 2015، و"ميريان آند لونج كانيون" عام 2016، ومشروع توسعة "تانامي" عام 2017، و"توين أندرجراوند" و"نورثويست إكسودوس" عام 2018. كما أنجزت الشركة عملية استحواذ ذات قيمة تراكمية لشركة "كريبل كريك" و"فيكتور" عام 2015 وحققت توسعاً مربحاً في المنجم خلال عام 2016.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



البريطاني بيرني ايكليستون متخوف من أحداث البحرين

ميلود الشعبي أول الغائبين عن مسيرة السبت والأحد

أحاديث الديموقراطية في المغرب

الارهاب سلاح الخائف

رشيد نيني ليس جسرا لتصفية حسابات

الجزائريون ينصحون الجزائريين بالأكل في جامع الفناء بمراكش

العدل والاحسان... جماعة بلطجية الرفض

منصور لمباركي ونجيب الفاسي يدافعان عن قضية الوحدة الترابية ببوغوتا

بريطانيا: لندن أم مقديشيو؟

رئيس غينيا الايستوائية متشبث بعودة المغرب إلى حظيرة الاتحاد الإفريقي

نيومونت تعلن عن بدء الإنتاج التجاري في منجم سوبيكا الجوفي في غانا

نيومونت تعلن عن بدء الإنتاج التجاري في منجم سوبيكا الجوفي في غانا





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

بلاغ لوزارة الداخلية


مصطفى رميد تدوينته تعيد انتاج السؤال ...العدالة والتنمية حزب سياسي...أم عصابة ملففة في حزب؟

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

السعودية هل غيرت موقفها من قضية الوحدة الترابية للمغرب...بزيارة ولي العهد محمد بنسلمان للجزائر؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال