الماستر الدولي المتخصص في "السياسات الثقافية والإدارة الثقافية"             مع شعار "عدونا ها هنا" ستنتصر الثورة الإيرانية!             دامسكو تجمع ناصيف زيتون ويارا وآدم في حفل استثنائي بدبي             طبول الحرية تقرع في وارسو!             الأعرج: التشجيع على القراءة برنامج يَحْتَلُّ مَكَانَةً هامة ضِمْنَ محاور السياسة القطاعية للوزارة             بنكيران ...آمنت بالله...لا أومن بالله             مئات المسلمين المغاربة في الدار البيضاء يرفعون شعارات معاداة السامية             عاجل : جمارك باب سبتة تطيح بمغربي مقيم بالخارج حاول تهريب العملة صعبة داخل ملابسه             تدخلات جمركية بمعبر باب سبتة تطيح بثلاث عماليات تهريب متفرقة             بلاغ لوزارة الداخلية             بلاغ وزارة الداخلية يهم المواطنين والمواطنات             صاحبا الجلالة الملك "ضون" فيليبي السادس والملكة "ضونيا" ليتيثيا يستقبلان عددا من الكتاب المغاربة             عاهلة إسبانيا الملكة ليتيثيا وصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم تزوران مدرسة الفرصة الثانية بسلا             فيلودن ليدار ترعى مسابقة المركبات ذاتية القيادة في الصين             "بنك الصحة" يطلق برنامجاً جديداً لتخفيف الوزن عن بُعد لأول مرة على مستوى المنطقة             سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند             إيجون زيندر تعلن عن نموّ عالمي مزدوج الأرقام في عام 2018             "سبيدإكس" تطوّر اختبارًا متعدد الأوجه للفيروسات التنفسية             لينوفو تعلن عن خدمات البنية التحتية تروسكايل، عرض قائم على الاستهلاك كخدمة             الحركة الشعبية العملية الديمقراطية التي شابت انتخاب رؤساء المنظمات الموازية ازعجت الفاشلين             ناصر السعدي يطرح "شنو يفيدك" من اللون العراقي ويستعد لتصويرها             سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند             الخطر الصاروخي وفكر ملالي إيران             رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني             المغرب ضمن عشر دول عربية أكدت حضورها في المؤتمر الوزاري حول الشرق الأوسط بوارسو بولاندا             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
أخبار دولية

بوتفليقة مرشح رسمي للانتخابات الرئاسية في أبريل القادم

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


منطقة الشرق الأوسط مهيأة لتحقيق معدلات أعلى من النمو في قطاع التجارة الإلكترونية


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 28 نونبر 2018 الساعة 00 : 18



 

 

تتصدر الصين الترتيب العالمي بنسبة تفوق الـ 40 في المائة من تعاملات التجارة الإلكترونية العالمية والتي كانت تمثل 1 في المائة من التعاملات منذ عقد من الزمن، بحسب تقرير "ماكنيزي" الصادر عام 2017. وقد ساهم مبتكرو المنصات التقنية الرقمية مثل "علي بابا"، و"تن سنت"، و"جيه دي" مجتمعين، إلى جانب المستوى العالي من الراحة المتوفرة للسكان في الصين الذين يتمتعون بالدراية في قطاع الجوّال بتوفير مرتع لمنظومة تجارة إلكترونية مزدهرة. وفي حين حقق هذا القطاع تقدماً على الصعيد المحلي، فقد نجح أيضاً في الانتقال نحو الأسواق العالمية.

ينعقد معرض "تشاينا هوم لايف"، وهو أكبر منصة للحصول على المصادر في الصين، في مركز دبي للمؤتمرات والمعارض بين 11-13 ديسمبر ، وقام المنظمون، بغية تسليط الضوء على دور التجارة الإلكترونية في الصين وأثرها على الأسواق العالمية، بالارتباط بمعارض "سيف نيوز" للتجارة الإلكترونية العابرة للحدود من أجل تنظيم مؤتمر مكثف لتغطية الموضوع بتاريخ الـ 11 من ديسمبر.

وفي حين تشهد التجارة الإلكترونية نمواً متزايداً في منطقة الشرق الأوسط، فهي الآن على عتبة تحقيق أرقام هائلة. ويُعزى هذا إلى الجهود المدروسة الرامية إلى تحسين البنية التحتية، إلى جانب تعزيز قدرة الاتصال بالإنترنت. وبحسب دراسة استقصائية قامت بها مجلة "ريسيرتس آند ماركتس"، يحتل سوق الإمارات العربية المتحدة المرتبة الأولى في المنطقة، حيث تضاعفت مبيعات التجارة الإلكترونية المباشرة بين الشركات والعملاء بين عامي 2015 و2017، ومن المتوقع أن تتجاوز معدلات النمو السنوي الـ 20 في المائة وصولاً إلى عام 2021. وفي الوقت ذاته، من المتوقع أن تتخطى المملكة العربية السعودية هذه الأرقام خلال الأعوام القليلة المقبلة.

يتطلب بناء قطاع التجارة الإلكترونية العديد من المتطلبات الخدمية لتشكيل بيئة متكاملة لنموذج المبيعات الرقمية. وفي سبيل تسليط الضوء على هذه الخدمات وعلى الأدوار التي تؤديها، سيستضيف مؤتمر التجارة الإلكترونية في الصين متحدثين بارزين من قطاع التكنولوجيا الرقمية، وشركات الشحن، وقطاعي المدفوعات والتسويق لمشاركة معارفهم المعمّقة.

سيُغطي المؤتمر الذي يمتد على يوم واحد بعضاً من أهم المواضيع لمساعدة رواد الأعمال الإقليميين على فهم وتقييم المزايا الهائلة للتجارة الإلكترونية. كما سيتم تقديم مجموعةٍ من المتحدثين المحليين والدوليين خلال مجريات المؤتمر.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



إقبار مشروع بناء اتحاد المتوسط

البي ديفولي بفندق بحي حسان بالرباط

اسبانيا تخشى على استقرار المغرب

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

ستاريو تقصي أحياءا بالرباط من خط الربط

أمريكا دربت نشطاء أمازيغ ،اسلاميين ،ويساريين لمدة ثلاث سنوات

الجزائر تتحول الى خزان النووي الايراني

روبي المغربية أوقعت برلوسكوني

الاعلام الامريكي يضحد الاطروحات التيئيسية بالمغرب

انتعاش السياحة التركية نتيجة أزمة تونس ومصر

الجزائر تتحول الى خزان النووي الايراني

المغرب في منآى عن اللاستقرار

اسرائيل..أمريكا..والبحر الميت

القدافي يفضح القوى الأجنبية ويقرر ابادة الشعب الليبي

النظام السعودي ينتهج أسلوب الترهيب والترغيب

الباد يقدم خريطة الطريق لحركة 20 فبراير

أرضية للعمل ...مسيرة 20 فبراير

مراقبوا القواعد النووية في زيارة للمغرب

ضحايا الامارات

اسرائيل تتبرأ من الثورات العربية





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

الماستر الدولي المتخصص في "السياسات الثقافية والإدارة الثقافية"


الأعرج: التشجيع على القراءة برنامج يَحْتَلُّ مَكَانَةً هامة ضِمْنَ محاور السياسة القطاعية للوزارة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مع شعار "عدونا ها هنا" ستنتصر الثورة الإيرانية!

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال