نظام الملالي في الأزمات، وإلى أين تتجه التطورات المتسارعة؟             "باراسايت" يقتنص السعفة الذهبية و"أتلانتيكس" يفوز بالجائزة الكبرى في مهرجان كان             نجوى كرم وسيف عامر في حفل غنائي بدبي ثاني أيام العيد             فاطمة المنصوري تفشل في التآمر على الشرعية في الوليمة الكيدية التي تستهدف الأمين العام للبام             تفكيك عصابة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بتطوان             الجزيرة بطلاً لكأس سُداسيات عبدالله بن سعد الرمضانية الثالثة             أبودرار: مكونات الأغلبية ضد حرف "تيفيناغ" بشكل خاص واللغة الأمازيغية بشكل عام             الحكم المصري أوقع بالوداد البيضاوي وتظلم عليها             المبعوث الأممي للصحراء المغربية كولر استقالته قد تكون مرتبطة رفضه تأثير الادارة الامريكية             المندوبية السامية للمياه والغابات ومحاربة التصحر تخلداليوم العالمي للتنوع البيولوجي             15 قتيلاً جراء حريق هائل بمركز تجاري في الهند             انفجار طرد ملغوم في ليون الفرنسية يصيب 8 أشخاص على الأقل بجروح             أمير المؤمنين يسلم جائزة محمد السادس للمتفوقات في برنامج محاربة الأمية بالمساجد             أميركا توجه 17 اتهاماً جديداً لمؤسس             ترامب: سأرسل المزيد من الجنود إلى الشرق الأوسط حين نحتاج إلى ذلك             أمير المؤمنين يترأس الدرس الرابع من سلسلة الدروس الحسنية الرمضانية             الدار البيضاء .. جلالة الملك يدشن الملحقة الجهوية للمركز الوطني محمد السادس للمعاقين             خطير: فيديو يوثق ادعاءات باطلة للحموتي وبنشماس يرد بالقول أنه لا يمكنه اطلاقا ان يكون شاهدا زور             النيران تلتهم غابات اسرائيل وإيطاليا واليونان وكرواتيا يدخلون على الخط للمساعدة لاطفاءها             محمد أبودرار يقدم حقائق صادمة تؤكد على "هزالة" الحصيلة المرحلية للحكومة             أمير المؤمنين يترأس الدرس الثالث من سلسلة الدروس الحسنية الرمضانية             المغرب يأخذ علما "بأسف" استقالة المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة إلى الصحراء المغربية             أندرسن جلوبال توقّع الاتفاقية الأولى في البحرين             مجموعة مطارات باريس تفوز بالكثير من العقود الأجنبيّة والدولية             سي فنت تكشف النقاب عن قائمة عام 2019 لأفضل 25 فندقاً للاجتماعات في الشرق الأوسط وأفريقيا             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

كريستيانو رونالدو تبرع بمبلغ 1.5 مليون دولار لغزة

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

المبعوث الأممي للصحراء المغربية كولر استقالته قد تكون مرتبطة رفضه تأثير الادارة الامريكية

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


منطقة الشرق الأوسط مهيأة لتحقيق معدلات أعلى من النمو في قطاع التجارة الإلكترونية


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 28 نونبر 2018 الساعة 00 : 18



 

 

تتصدر الصين الترتيب العالمي بنسبة تفوق الـ 40 في المائة من تعاملات التجارة الإلكترونية العالمية والتي كانت تمثل 1 في المائة من التعاملات منذ عقد من الزمن، بحسب تقرير "ماكنيزي" الصادر عام 2017. وقد ساهم مبتكرو المنصات التقنية الرقمية مثل "علي بابا"، و"تن سنت"، و"جيه دي" مجتمعين، إلى جانب المستوى العالي من الراحة المتوفرة للسكان في الصين الذين يتمتعون بالدراية في قطاع الجوّال بتوفير مرتع لمنظومة تجارة إلكترونية مزدهرة. وفي حين حقق هذا القطاع تقدماً على الصعيد المحلي، فقد نجح أيضاً في الانتقال نحو الأسواق العالمية.

ينعقد معرض "تشاينا هوم لايف"، وهو أكبر منصة للحصول على المصادر في الصين، في مركز دبي للمؤتمرات والمعارض بين 11-13 ديسمبر ، وقام المنظمون، بغية تسليط الضوء على دور التجارة الإلكترونية في الصين وأثرها على الأسواق العالمية، بالارتباط بمعارض "سيف نيوز" للتجارة الإلكترونية العابرة للحدود من أجل تنظيم مؤتمر مكثف لتغطية الموضوع بتاريخ الـ 11 من ديسمبر.

وفي حين تشهد التجارة الإلكترونية نمواً متزايداً في منطقة الشرق الأوسط، فهي الآن على عتبة تحقيق أرقام هائلة. ويُعزى هذا إلى الجهود المدروسة الرامية إلى تحسين البنية التحتية، إلى جانب تعزيز قدرة الاتصال بالإنترنت. وبحسب دراسة استقصائية قامت بها مجلة "ريسيرتس آند ماركتس"، يحتل سوق الإمارات العربية المتحدة المرتبة الأولى في المنطقة، حيث تضاعفت مبيعات التجارة الإلكترونية المباشرة بين الشركات والعملاء بين عامي 2015 و2017، ومن المتوقع أن تتجاوز معدلات النمو السنوي الـ 20 في المائة وصولاً إلى عام 2021. وفي الوقت ذاته، من المتوقع أن تتخطى المملكة العربية السعودية هذه الأرقام خلال الأعوام القليلة المقبلة.

يتطلب بناء قطاع التجارة الإلكترونية العديد من المتطلبات الخدمية لتشكيل بيئة متكاملة لنموذج المبيعات الرقمية. وفي سبيل تسليط الضوء على هذه الخدمات وعلى الأدوار التي تؤديها، سيستضيف مؤتمر التجارة الإلكترونية في الصين متحدثين بارزين من قطاع التكنولوجيا الرقمية، وشركات الشحن، وقطاعي المدفوعات والتسويق لمشاركة معارفهم المعمّقة.

سيُغطي المؤتمر الذي يمتد على يوم واحد بعضاً من أهم المواضيع لمساعدة رواد الأعمال الإقليميين على فهم وتقييم المزايا الهائلة للتجارة الإلكترونية. كما سيتم تقديم مجموعةٍ من المتحدثين المحليين والدوليين خلال مجريات المؤتمر.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



إقبار مشروع بناء اتحاد المتوسط

البي ديفولي بفندق بحي حسان بالرباط

اسبانيا تخشى على استقرار المغرب

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

ستاريو تقصي أحياءا بالرباط من خط الربط

أمريكا دربت نشطاء أمازيغ ،اسلاميين ،ويساريين لمدة ثلاث سنوات

الجزائر تتحول الى خزان النووي الايراني

روبي المغربية أوقعت برلوسكوني

الاعلام الامريكي يضحد الاطروحات التيئيسية بالمغرب

انتعاش السياحة التركية نتيجة أزمة تونس ومصر

الجزائر تتحول الى خزان النووي الايراني

المغرب في منآى عن اللاستقرار

اسرائيل..أمريكا..والبحر الميت

القدافي يفضح القوى الأجنبية ويقرر ابادة الشعب الليبي

النظام السعودي ينتهج أسلوب الترهيب والترغيب

الباد يقدم خريطة الطريق لحركة 20 فبراير

أرضية للعمل ...مسيرة 20 فبراير

مراقبوا القواعد النووية في زيارة للمغرب

ضحايا الامارات

اسرائيل تتبرأ من الثورات العربية





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

فاطمة المنصوري تفشل في التآمر على الشرعية في الوليمة الكيدية التي تستهدف الأمين العام للبام


تفكيك عصابة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بتطوان

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

نظام الملالي في الأزمات، وإلى أين تتجه التطورات المتسارعة؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال