الإمارات تدعم الاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة             مصطفى رميد تدوينته تعيد انتاج السؤال ...العدالة والتنمية حزب سياسي...أم عصابة ملففة في حزب؟             بنك سيتي الخاصّ يصدر تطلعاته لعام 2019             فيزا توسع محفظتها العالمية لفعاليات كرة القدم وتتواصل مع عُشّاق اللعبة حول العالم             جيزي تُطلق مفتاح أرضي بمستشعرات إل إي دي لأنظمة الأبواب الأوتوماتيكية             تارودانت..الطائفة اليهودية تحيي حفل الهيلولة لدافيد بن باروخ             مركز فقيه للإخصاب يوسع خدماته في دولة الإمارات مع إطلاق مركز جديد بمدينة العين             ملك المغرب يوجه العالم الى وضع السيادة التضامنية في مواجهة القومية الاقصائية             حميد الزاهر يغادر الى دار البقاء             سلا .. توقيف شخص في حالة سكر متقدمة بعد ارتكابه لحادثة سير مميتة مع محاولة الفرار (بلاغ)             ملك المغرب: التحدي بالنسبة لمؤتمر الهجرة بمراكش هو إثبات مدى قدرة المجتمع الدولي على التضامن             جلالة الملك، سيجعل من إفريقيا فاعلا أساسيا لتنفيذ ميثاق مراكش             الإعلان عن البلد الذي سيستضيف كأس أمم إفريقيا 2019 في التاسع من يناير المقبل (الكاف)             الدعوة بمراكش إلى اتخاذ الإجراءات التي من شأنها تنزيل أهداف الميثاق الدولي حول الهجرة             القضاء ينصف أسرة أيت الجيد ويقرر متابعةحامي الدين بالمشاركة في جريمة القتل             الأمير عبدالله بن سعد: الإمارات ستُبهر العالم بتنظيم مُميز للآسيوية             الصين تستدعي سفير أميركا بشأن اعتقال مسؤولة بشركة هواوي             خادم الحرمين يفتتح أعمال القمة الخليجية الـ39             حجز 10 كيلوغرامات من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة             الميثاق العالمي للهجرة .. استجابة مشتركة لتحد عالمي             فلير تطلق سلسلة رايمارين إيليمنت مع تصوير سونار يشبه الحياة الواقعيّة             بناء القدرات للإفراج عن تمويل القطاع الخاص في مجال الطاقة الخضراء: إطلاق برنامج Green Banking             هاري بوتر: لغز هوغوارتس تدعو اللاعبين لتزيين الردهات في مدرسة عالم السحرة بمناسبة عيد الميلاد             إدارة الطيران الفيدرالية توافق على تركيب إيرسيف في طائرات إيرباص             كوزمسيرج يستقطب نجمة "سيدات لندن" كارولين ستانبري سفيرة جديدة لعلامته             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

اسرائيل تعمل على انشاء علاقات مع البحرين وسط انفتاح غير مسبوق في الخليج – تقرير

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

الإمارات تدعم الاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


إكساغريد تعرض التخزين الثانوي عالي التقارب الجاهز للعمل بنظام ’نوتانيكس‘ للنسخ الاحتياطي


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 28 نونبر 2018 الساعة 08 : 18



 

 

أعلنت اليوم شركة "إكساغريد"، وهي شريك ل"نوتانيكس إليفايت"، أنها ستشارك بصفتها الراعي الذهبي لمؤتمر "نوتانيكس" السنوي بعنوان "نيكست أوروبا" 2018 الذي يقام في الفترة الممتدة من 27 ولغاية 29 نوفمبر. وستقدم "إكساغريد" خلال هذا الحدث حل تخزين النسخ الاحتياطي خاصتها الجاهز للعمل بتقنية "نوتانيكس" والذي يدعم تطبيقات النسخ الاحتياطي الرائدة المستخدمة في برنامج تحليل الأجهزة الافتراضية "إيه إتش في"، بما في ذلك الحلول التي تقدمها "إتش واي سي يو"، و"فيام"، و"كومفولت"، و"فيريتاس"، وغيرها. وسيترأس جراهام وودز، نائب رئيس قسم هندسة الأنظمة الدولية لدى "إكساغريد" جلسة حوارية خلال الحدث لمناقشة الجيل القادم من حلول التخزين النسخ الاحتياطي والسحابي المؤسّسي، كما ستشغل "إكساغريد" الجناح رقم "جي 05" في القرية الذهبية بمركز المعارض والمؤتمرات "إكسيل".

وسيتمكن العملاء الذين يحضرون مؤتمر "نيكست" من التعرف على كيفية الاستفادة من بيئة تخزين حقيقية متكاملة وسلسة عند دمج "نوتانيكس"، تطبيق النسخ الاحتياطي المدعوم الخاص بهم مع "إكساغريد". وكانت "نوتانيكس" الرائدة في إطلاق البنية التحتية عالية التقارب، والتي تجمع بين الحوسبة والتخزين والربط الشبكي ضمن حل شامل مخصّص للتوسع المرن. وتوفر "إكساغريد" بنية هندسية واسعة النطاق، مما يضمن توفير الحد الأقصى من وقت التشغيل وخفض تكلفة الاحتفاظ بالنسخ الاحتياطية لفترة طويلة.

وقال بيل أندروز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إكساغريد" في سياق تعليقه على الأمر: "أعتقد بأن ’نوتانيكس‘ هو الحل السحابي المؤسسي الأكثر ثورية الذي شهدناه خلال العقد الماضي. ونتيجة لذلك، لاحظنا استجابة غير مسبوقة من مؤسسات تكنولوجيا المعلومات لتبني ’نوتانيكس‘". وأضاف: "هذا وتشاطر ’إكساغريد‘ رؤية ’نوتانيكس‘ كما يتضح من بنياتنا المتشابهة والنهج العام للتخزين، في الجهتين الأمامية والخلفية".

وتقدم بنية "إكساغريد" الهندسية واسعة النطاق عمليات نسخ احتياطي سريعة ومتّسقة في بيئات "نوتانيكس" بسبب منطقة التجمّع الفريدة من نوعها لديها، كما يمكنها استعادة البيانات على وجه السرعة وبدء تشغيل الآلة الافتراضية من خلال تجنب زيادة حجم البيانات. تبقي "إكساغريد" نافذة النسخ الاحتياطي ثابتةً من حيث الطول مع نمو حجم البيانات، وتتجنب التحديثات الجذرية المكلفة التي قد تتسبب بتوقف الأعمال في مراكز بيانات تكنولوجيا المعلومات من "نوتانيكس". كما تسمح نماذج الأجهزة ذات السعة المختلفة للعملاء بشراء ما يحتاجون عند الحاجة، كما يمكنهم استخدام الأجهزة القديمة والحديثة مهما كانت سعتها في النظام واسع النطاق ذاته، وبالتالي القضاء على تحول المنتج إلى منتج قديم الطراز وحماية استثمارات العملاء في تكنولوجيا المعلومات.

تجدر الإشارة إلى أن مؤتمر "نيكست" يعتبر مؤتمر مراكز البيانات والسحابة الرائد في قطاع تكنولوجيا المعلومات حيث يجتمع الرؤساء التنفيذيون وقادة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وقادة العمليات والمهندسون والعاملين في مجال تطوير البرمجيات والشركاء للتعلم ومناقشة الممارسات الحديثة حول كيفية بناء وتشغيل الأنظمة السحابية المؤسسية وفقاً لشروطهم، مما يوفر المرونة ويعزز الابتكار لمنح الشركات ميزة تنافسية. ويُعقد مؤتمر هذا العام في أوروبا ما بين 27 و29 نوفمبر في مركز المعارض والمؤتمرات "إكسيل" في لندن، بالمملكة المتحدة.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



شيخ الشعراء المغاربة الدكتورمحمد السرغيني: أشتهي أن أموت في كامل الصلاحية!

إكساغريد تسجّل صافي نقاط ترويج يبلغ +73 في استبيان عدد العملاء المستعدين للترويج للشركة

مزود خدمات إدارة استمرارية الأعمال الرائد في أفريقيا

إكساغريد تعرض التخزين الثانوي عالي التقارب الجاهز للعمل بنظام ’نوتانيكس‘ للنسخ الاحتياطي

إكساغريد تعرض التخزين الثانوي عالي التقارب الجاهز للعمل بنظام ’نوتانيكس‘ للنسخ الاحتياطي





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

مصطفى رميد تدوينته تعيد انتاج السؤال ...العدالة والتنمية حزب سياسي...أم عصابة ملففة في حزب؟


تارودانت..الطائفة اليهودية تحيي حفل الهيلولة لدافيد بن باروخ

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

السعودية هل غيرت موقفها من قضية الوحدة الترابية للمغرب...بزيارة ولي العهد محمد بنسلمان للجزائر؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال