نظام الملالي في الأزمات، وإلى أين تتجه التطورات المتسارعة؟             "باراسايت" يقتنص السعفة الذهبية و"أتلانتيكس" يفوز بالجائزة الكبرى في مهرجان كان             نجوى كرم وسيف عامر في حفل غنائي بدبي ثاني أيام العيد             فاطمة المنصوري تفشل في التآمر على الشرعية في الوليمة الكيدية التي تستهدف الأمين العام للبام             تفكيك عصابة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بتطوان             الجزيرة بطلاً لكأس سُداسيات عبدالله بن سعد الرمضانية الثالثة             أبودرار: مكونات الأغلبية ضد حرف "تيفيناغ" بشكل خاص واللغة الأمازيغية بشكل عام             الحكم المصري أوقع بالوداد البيضاوي وتظلم عليها             المبعوث الأممي للصحراء المغربية كولر استقالته قد تكون مرتبطة رفضه تأثير الادارة الامريكية             المندوبية السامية للمياه والغابات ومحاربة التصحر تخلداليوم العالمي للتنوع البيولوجي             15 قتيلاً جراء حريق هائل بمركز تجاري في الهند             انفجار طرد ملغوم في ليون الفرنسية يصيب 8 أشخاص على الأقل بجروح             أمير المؤمنين يسلم جائزة محمد السادس للمتفوقات في برنامج محاربة الأمية بالمساجد             أميركا توجه 17 اتهاماً جديداً لمؤسس             ترامب: سأرسل المزيد من الجنود إلى الشرق الأوسط حين نحتاج إلى ذلك             أمير المؤمنين يترأس الدرس الرابع من سلسلة الدروس الحسنية الرمضانية             الدار البيضاء .. جلالة الملك يدشن الملحقة الجهوية للمركز الوطني محمد السادس للمعاقين             خطير: فيديو يوثق ادعاءات باطلة للحموتي وبنشماس يرد بالقول أنه لا يمكنه اطلاقا ان يكون شاهدا زور             النيران تلتهم غابات اسرائيل وإيطاليا واليونان وكرواتيا يدخلون على الخط للمساعدة لاطفاءها             محمد أبودرار يقدم حقائق صادمة تؤكد على "هزالة" الحصيلة المرحلية للحكومة             أمير المؤمنين يترأس الدرس الثالث من سلسلة الدروس الحسنية الرمضانية             المغرب يأخذ علما "بأسف" استقالة المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة إلى الصحراء المغربية             أندرسن جلوبال توقّع الاتفاقية الأولى في البحرين             مجموعة مطارات باريس تفوز بالكثير من العقود الأجنبيّة والدولية             سي فنت تكشف النقاب عن قائمة عام 2019 لأفضل 25 فندقاً للاجتماعات في الشرق الأوسط وأفريقيا             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

كريستيانو رونالدو تبرع بمبلغ 1.5 مليون دولار لغزة

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

المبعوث الأممي للصحراء المغربية كولر استقالته قد تكون مرتبطة رفضه تأثير الادارة الامريكية

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


إكساغريد تعرض التخزين الثانوي عالي التقارب الجاهز للعمل بنظام ’نوتانيكس‘ للنسخ الاحتياطي


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 28 نونبر 2018 الساعة 08 : 18



 

 

أعلنت اليوم شركة "إكساغريد"، وهي شريك ل"نوتانيكس إليفايت"، أنها ستشارك بصفتها الراعي الذهبي لمؤتمر "نوتانيكس" السنوي بعنوان "نيكست أوروبا" 2018 الذي يقام في الفترة الممتدة من 27 ولغاية 29 نوفمبر. وستقدم "إكساغريد" خلال هذا الحدث حل تخزين النسخ الاحتياطي خاصتها الجاهز للعمل بتقنية "نوتانيكس" والذي يدعم تطبيقات النسخ الاحتياطي الرائدة المستخدمة في برنامج تحليل الأجهزة الافتراضية "إيه إتش في"، بما في ذلك الحلول التي تقدمها "إتش واي سي يو"، و"فيام"، و"كومفولت"، و"فيريتاس"، وغيرها. وسيترأس جراهام وودز، نائب رئيس قسم هندسة الأنظمة الدولية لدى "إكساغريد" جلسة حوارية خلال الحدث لمناقشة الجيل القادم من حلول التخزين النسخ الاحتياطي والسحابي المؤسّسي، كما ستشغل "إكساغريد" الجناح رقم "جي 05" في القرية الذهبية بمركز المعارض والمؤتمرات "إكسيل".

وسيتمكن العملاء الذين يحضرون مؤتمر "نيكست" من التعرف على كيفية الاستفادة من بيئة تخزين حقيقية متكاملة وسلسة عند دمج "نوتانيكس"، تطبيق النسخ الاحتياطي المدعوم الخاص بهم مع "إكساغريد". وكانت "نوتانيكس" الرائدة في إطلاق البنية التحتية عالية التقارب، والتي تجمع بين الحوسبة والتخزين والربط الشبكي ضمن حل شامل مخصّص للتوسع المرن. وتوفر "إكساغريد" بنية هندسية واسعة النطاق، مما يضمن توفير الحد الأقصى من وقت التشغيل وخفض تكلفة الاحتفاظ بالنسخ الاحتياطية لفترة طويلة.

وقال بيل أندروز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إكساغريد" في سياق تعليقه على الأمر: "أعتقد بأن ’نوتانيكس‘ هو الحل السحابي المؤسسي الأكثر ثورية الذي شهدناه خلال العقد الماضي. ونتيجة لذلك، لاحظنا استجابة غير مسبوقة من مؤسسات تكنولوجيا المعلومات لتبني ’نوتانيكس‘". وأضاف: "هذا وتشاطر ’إكساغريد‘ رؤية ’نوتانيكس‘ كما يتضح من بنياتنا المتشابهة والنهج العام للتخزين، في الجهتين الأمامية والخلفية".

وتقدم بنية "إكساغريد" الهندسية واسعة النطاق عمليات نسخ احتياطي سريعة ومتّسقة في بيئات "نوتانيكس" بسبب منطقة التجمّع الفريدة من نوعها لديها، كما يمكنها استعادة البيانات على وجه السرعة وبدء تشغيل الآلة الافتراضية من خلال تجنب زيادة حجم البيانات. تبقي "إكساغريد" نافذة النسخ الاحتياطي ثابتةً من حيث الطول مع نمو حجم البيانات، وتتجنب التحديثات الجذرية المكلفة التي قد تتسبب بتوقف الأعمال في مراكز بيانات تكنولوجيا المعلومات من "نوتانيكس". كما تسمح نماذج الأجهزة ذات السعة المختلفة للعملاء بشراء ما يحتاجون عند الحاجة، كما يمكنهم استخدام الأجهزة القديمة والحديثة مهما كانت سعتها في النظام واسع النطاق ذاته، وبالتالي القضاء على تحول المنتج إلى منتج قديم الطراز وحماية استثمارات العملاء في تكنولوجيا المعلومات.

تجدر الإشارة إلى أن مؤتمر "نيكست" يعتبر مؤتمر مراكز البيانات والسحابة الرائد في قطاع تكنولوجيا المعلومات حيث يجتمع الرؤساء التنفيذيون وقادة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وقادة العمليات والمهندسون والعاملين في مجال تطوير البرمجيات والشركاء للتعلم ومناقشة الممارسات الحديثة حول كيفية بناء وتشغيل الأنظمة السحابية المؤسسية وفقاً لشروطهم، مما يوفر المرونة ويعزز الابتكار لمنح الشركات ميزة تنافسية. ويُعقد مؤتمر هذا العام في أوروبا ما بين 27 و29 نوفمبر في مركز المعارض والمؤتمرات "إكسيل" في لندن، بالمملكة المتحدة.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



شيخ الشعراء المغاربة الدكتورمحمد السرغيني: أشتهي أن أموت في كامل الصلاحية!

إكساغريد تسجّل صافي نقاط ترويج يبلغ +73 في استبيان عدد العملاء المستعدين للترويج للشركة

مزود خدمات إدارة استمرارية الأعمال الرائد في أفريقيا

إكساغريد تعرض التخزين الثانوي عالي التقارب الجاهز للعمل بنظام ’نوتانيكس‘ للنسخ الاحتياطي

إكساغريد تعرض التخزين الثانوي عالي التقارب الجاهز للعمل بنظام ’نوتانيكس‘ للنسخ الاحتياطي





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

فاطمة المنصوري تفشل في التآمر على الشرعية في الوليمة الكيدية التي تستهدف الأمين العام للبام


تفكيك عصابة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بتطوان

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

نظام الملالي في الأزمات، وإلى أين تتجه التطورات المتسارعة؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال