انتهاء المرحلة الأخيرة من تصوير مسلسل عطر الشام في جزئه الرابع             Jetex الوكيل الحصري لطائرة هوندا جيت الجديدة عالية التقنية في الشرق الأوسط             بلاغ لوزارة الداخلية             الإمارات تدعم الاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة             مصطفى رميد تدوينته تعيد انتاج السؤال ...العدالة والتنمية حزب سياسي...أم عصابة ملففة في حزب؟             بنك سيتي الخاصّ يصدر تطلعاته لعام 2019             فيزا توسع محفظتها العالمية لفعاليات كرة القدم وتتواصل مع عُشّاق اللعبة حول العالم             جيزي تُطلق مفتاح أرضي بمستشعرات إل إي دي لأنظمة الأبواب الأوتوماتيكية             تارودانت..الطائفة اليهودية تحيي حفل الهيلولة لدافيد بن باروخ             مركز فقيه للإخصاب يوسع خدماته في دولة الإمارات مع إطلاق مركز جديد بمدينة العين             ملك المغرب يوجه العالم الى وضع السيادة التضامنية في مواجهة القومية الاقصائية             حميد الزاهر يغادر الى دار البقاء             سلا .. توقيف شخص في حالة سكر متقدمة بعد ارتكابه لحادثة سير مميتة مع محاولة الفرار (بلاغ)             ملك المغرب: التحدي بالنسبة لمؤتمر الهجرة بمراكش هو إثبات مدى قدرة المجتمع الدولي على التضامن             جلالة الملك، سيجعل من إفريقيا فاعلا أساسيا لتنفيذ ميثاق مراكش             الإعلان عن البلد الذي سيستضيف كأس أمم إفريقيا 2019 في التاسع من يناير المقبل (الكاف)             الدعوة بمراكش إلى اتخاذ الإجراءات التي من شأنها تنزيل أهداف الميثاق الدولي حول الهجرة             القضاء ينصف أسرة أيت الجيد ويقرر متابعةحامي الدين بالمشاركة في جريمة القتل             الأمير عبدالله بن سعد: الإمارات ستُبهر العالم بتنظيم مُميز للآسيوية             الصين تستدعي سفير أميركا بشأن اعتقال مسؤولة بشركة هواوي             خادم الحرمين يفتتح أعمال القمة الخليجية الـ39             حجز 10 كيلوغرامات من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة             الميثاق العالمي للهجرة .. استجابة مشتركة لتحد عالمي             فلير تطلق سلسلة رايمارين إيليمنت مع تصوير سونار يشبه الحياة الواقعيّة             بناء القدرات للإفراج عن تمويل القطاع الخاص في مجال الطاقة الخضراء: إطلاق برنامج Green Banking             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

اسرائيل تعمل على انشاء علاقات مع البحرين وسط انفتاح غير مسبوق في الخليج – تقرير

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

الإمارات تدعم الاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


النائب العام للولايات المتحدة وآخرون يؤيدون موقف ريميني ستريت


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 28 نونبر 2018 الساعة 13 : 18



 

 

(المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: RMNI)، وهي المزوّد العالمي لمنتجات وخدمات البرمجيات للشركات، ومزوّد الدعم الرائد من الطرف الثالث لمنتجات برمجيات "أوراكل" و"إس إيه بيه" البيان التالي في ما يتعلق بدعوى "ريميني ستريت ضد أوراكل"، والتي تنظَر حاليّاً أمام المحكمة العليا الأمريكية: 

"في مذكّرة ’أصدقاء المحكمة‘ التي رفعها مؤخراً النائب العام للولايات المتحدة بشأن دعوى ’ريميني ستريت ضد أوراكل‘ لدى المحكمة العليا للولايات المتحدة الأمريكية، أيّد النائب العام تفسير ’ريميني ستريت‘ للمادة المتعلقة بتحويل التكاليف الواردة في قانون حقوق النشر، وخَلُص إلى أن ’تفسير [أوراكل] المناقض... يوسّع [القانون]  إلى أبعد مما يحتمله نصه‘. وتخلُص المذكّرة إلى أن قرار محكمة المقاطعة الأمريكية بإلزام ’ريميني ستريت‘ دفع مبلغ 12.8 دولار أمريكي إلى ’أوراكل‘ كتكاليف تقاضٍ غير خاضعة للضريبة، والتأييد اللاحق للحكم من قبل محكمة استئناف الدائرة التاسعة، كانت قرارات خاطئة ويجب الرجوع عنها. 

ومن المتوقع أن تناقَش الدعوى مطلع عام 2019. وفي حال أبطلت المحكمة العليا الحكم، فسيتوجب على ’أوراكل‘ إعادة 12.8 مليون دولار أمريكي إلى ’ريميني ستريت‘. وسيضاف هذا المبلغ إلى 21.5 مليون دولار أمريكي كانت ’أوراكل‘ ملزمةَ بإعادته إلى ’ريميني ستريت‘ وفق قرار محكمة استئناف الدائرة التاسعة، والذي سدّدته ’أوراكل‘ في مارس من عام 2018.

وكانت ’ريميني ستريت‘ استأنفت قرار محكمة استئناف الدائرة التاسعة الذي نص على منح ’أوراكل‘ تعويضاً عن تكاليف غير خاضعة للضريبة كجزء من الحكم الأخير الصادر لصالح ’أوراكل‘ في عام 2016. وفي 7 سبتمبر 2018، وافقت المحكمة العليا على مراجعة التماس ’ريميني ستريت‘. ورأت ’ريميني ستريت‘ خلال الاستئناف أن تكبيدها دفع مبلغ 12.8 مليون دولار أمريكي إلى ’أوراكل‘ كتكاليف غير خاضعة للضريبة يناقض بشكلٍ مباشر قرارات محاكم فيدرالية في دوائر أخرى وقرارت المحكمة العليا.

بالإضافة إلى النائب العام للولايات المتحدة، رفعت الجمعية الأمريكية لقانون الملكية الفكرية المرموقة بدورها مذكرة ’أصدقاء المحكمة‘ بشأن الدعوى، أشارت فيها إلى أن ’مصالح نظام تسجيل حقوق النشر، ومصالح الموثوقية وإمكانيات التوقع أهم من الحكم بتعويضات ... لتكاليف غير خاضعة للضريبة. من شأن هذا الشرط أن يؤمن تجانساً أكبر ويتماشى بشكل أفضل مع السياسات الضمنية لقانون حقوق النشر‘.

وتجدر الإشارة إلى أن موقف ’ريميني ستريت‘ يحظى بالدعم من خلال مذكرات ’أصدقاء المحكمة‘ التي رفعها كل من البروفيسور باتريك غيلن، وهو باحث تناول في كتاباته تاريخ ونطاق القوانين الفيديرالية المتعلقة بتحويل التكاليف، وأساتذة في كليات القانون وخبراء في مجال الألسنيات متخصصين في مجالات استخدام اللغة ومعانيها. وجميع مذكرات ’أصدقاء المحكمة‘ هذه ترى أن قرار محكمة استئناف الدائرة التاسعة كان خاطئاً.

هذا وتتطلع ’ريميني ستريت‘ قدماً إلى المثول أمام المحكمة العليا، وهي واثقة بأن مرافعتها ستؤدي إلى إبطال حكم محكمة استئناف الدائرة التاسعة بشأن التكاليف غير الخاضعة للضريبة، وإلى تحقيق الاتساق الوطني في مسألة تفسير المحاكم لقانون حقوق النشر واسترداد مبلغ 12.8 مليون دولار أمريكي كانت ’ريميني ستريت‘ قد دفعته إلى ’أوراكل‘ في عام 2016".

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



آش هاد الفساد بالبرلمان؟

الوكيل العام يستمع لعمدة سلا

بيد الله يقرأ الفاتحة على غير المسلمين

النائب البرلماني سعيد شعو يضع مدكرة بحث ضد الياس العماري

قارورة روج بوردو تؤدى فاتورتها من البرلمان!!!

سخروا من ثورة الشباب

مسيرة 20 مارس تناشد محمد السادس بمحاكمة مفسدي القصر

صحفيو موريتانيا يتظاهرون أمام الخارجية لإطلاق سراح ولد الدين

لا لتصفية الدولة ...نعم لتصفية الماضي السلطوي

الجمعية المغربية لحقوق الانسان

هل وصلت رسالة السفير الاسباني للصحافة المغربية

الرابطة تتلقى تأييدا

عبد الواحد الراضي ُ اديتها كاورية ُوبيد الله ُالفيزا والباسبور ُ

الوكيل العام للرباط مولاي الحسن داكي ينفي وجود معتقل سري بتمارة

حقوقي يتعرض للضرب المبرح من طرف مفوض شرطة ببوجدور

محكمة العيون تقضي بالسجن موقوف التنفيد في حق أحمد ناجم

الأموي يعود الى طاولة الحوار مع اللجنة الملكية لتعديل الدستور

فضائح عقارية قد تحصد رؤوسا بالهرهورة...لوتيسما الزهار

أسر تحتج ضد المندوب العام للسجون

مؤامرة تستهدف عمال ومستخدمي التعاونية الفلاحية المغربية من طرف الوزارة الوصية





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

بلاغ لوزارة الداخلية


مصطفى رميد تدوينته تعيد انتاج السؤال ...العدالة والتنمية حزب سياسي...أم عصابة ملففة في حزب؟

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

السعودية هل غيرت موقفها من قضية الوحدة الترابية للمغرب...بزيارة ولي العهد محمد بنسلمان للجزائر؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال