نظام الملالي في الأزمات، وإلى أين تتجه التطورات المتسارعة؟             "باراسايت" يقتنص السعفة الذهبية و"أتلانتيكس" يفوز بالجائزة الكبرى في مهرجان كان             نجوى كرم وسيف عامر في حفل غنائي بدبي ثاني أيام العيد             فاطمة المنصوري تفشل في التآمر على الشرعية في الوليمة الكيدية التي تستهدف الأمين العام للبام             تفكيك عصابة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بتطوان             الجزيرة بطلاً لكأس سُداسيات عبدالله بن سعد الرمضانية الثالثة             أبودرار: مكونات الأغلبية ضد حرف "تيفيناغ" بشكل خاص واللغة الأمازيغية بشكل عام             الحكم المصري أوقع بالوداد البيضاوي وتظلم عليها             المبعوث الأممي للصحراء المغربية كولر استقالته قد تكون مرتبطة رفضه تأثير الادارة الامريكية             المندوبية السامية للمياه والغابات ومحاربة التصحر تخلداليوم العالمي للتنوع البيولوجي             15 قتيلاً جراء حريق هائل بمركز تجاري في الهند             انفجار طرد ملغوم في ليون الفرنسية يصيب 8 أشخاص على الأقل بجروح             أمير المؤمنين يسلم جائزة محمد السادس للمتفوقات في برنامج محاربة الأمية بالمساجد             أميركا توجه 17 اتهاماً جديداً لمؤسس             ترامب: سأرسل المزيد من الجنود إلى الشرق الأوسط حين نحتاج إلى ذلك             أمير المؤمنين يترأس الدرس الرابع من سلسلة الدروس الحسنية الرمضانية             الدار البيضاء .. جلالة الملك يدشن الملحقة الجهوية للمركز الوطني محمد السادس للمعاقين             خطير: فيديو يوثق ادعاءات باطلة للحموتي وبنشماس يرد بالقول أنه لا يمكنه اطلاقا ان يكون شاهدا زور             النيران تلتهم غابات اسرائيل وإيطاليا واليونان وكرواتيا يدخلون على الخط للمساعدة لاطفاءها             محمد أبودرار يقدم حقائق صادمة تؤكد على "هزالة" الحصيلة المرحلية للحكومة             أمير المؤمنين يترأس الدرس الثالث من سلسلة الدروس الحسنية الرمضانية             المغرب يأخذ علما "بأسف" استقالة المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة إلى الصحراء المغربية             أندرسن جلوبال توقّع الاتفاقية الأولى في البحرين             مجموعة مطارات باريس تفوز بالكثير من العقود الأجنبيّة والدولية             سي فنت تكشف النقاب عن قائمة عام 2019 لأفضل 25 فندقاً للاجتماعات في الشرق الأوسط وأفريقيا             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

كريستيانو رونالدو تبرع بمبلغ 1.5 مليون دولار لغزة

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

المبعوث الأممي للصحراء المغربية كولر استقالته قد تكون مرتبطة رفضه تأثير الادارة الامريكية

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


النائب العام للولايات المتحدة وآخرون يؤيدون موقف ريميني ستريت


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 28 نونبر 2018 الساعة 13 : 18



 

 

(المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: RMNI)، وهي المزوّد العالمي لمنتجات وخدمات البرمجيات للشركات، ومزوّد الدعم الرائد من الطرف الثالث لمنتجات برمجيات "أوراكل" و"إس إيه بيه" البيان التالي في ما يتعلق بدعوى "ريميني ستريت ضد أوراكل"، والتي تنظَر حاليّاً أمام المحكمة العليا الأمريكية: 

"في مذكّرة ’أصدقاء المحكمة‘ التي رفعها مؤخراً النائب العام للولايات المتحدة بشأن دعوى ’ريميني ستريت ضد أوراكل‘ لدى المحكمة العليا للولايات المتحدة الأمريكية، أيّد النائب العام تفسير ’ريميني ستريت‘ للمادة المتعلقة بتحويل التكاليف الواردة في قانون حقوق النشر، وخَلُص إلى أن ’تفسير [أوراكل] المناقض... يوسّع [القانون]  إلى أبعد مما يحتمله نصه‘. وتخلُص المذكّرة إلى أن قرار محكمة المقاطعة الأمريكية بإلزام ’ريميني ستريت‘ دفع مبلغ 12.8 دولار أمريكي إلى ’أوراكل‘ كتكاليف تقاضٍ غير خاضعة للضريبة، والتأييد اللاحق للحكم من قبل محكمة استئناف الدائرة التاسعة، كانت قرارات خاطئة ويجب الرجوع عنها. 

ومن المتوقع أن تناقَش الدعوى مطلع عام 2019. وفي حال أبطلت المحكمة العليا الحكم، فسيتوجب على ’أوراكل‘ إعادة 12.8 مليون دولار أمريكي إلى ’ريميني ستريت‘. وسيضاف هذا المبلغ إلى 21.5 مليون دولار أمريكي كانت ’أوراكل‘ ملزمةَ بإعادته إلى ’ريميني ستريت‘ وفق قرار محكمة استئناف الدائرة التاسعة، والذي سدّدته ’أوراكل‘ في مارس من عام 2018.

وكانت ’ريميني ستريت‘ استأنفت قرار محكمة استئناف الدائرة التاسعة الذي نص على منح ’أوراكل‘ تعويضاً عن تكاليف غير خاضعة للضريبة كجزء من الحكم الأخير الصادر لصالح ’أوراكل‘ في عام 2016. وفي 7 سبتمبر 2018، وافقت المحكمة العليا على مراجعة التماس ’ريميني ستريت‘. ورأت ’ريميني ستريت‘ خلال الاستئناف أن تكبيدها دفع مبلغ 12.8 مليون دولار أمريكي إلى ’أوراكل‘ كتكاليف غير خاضعة للضريبة يناقض بشكلٍ مباشر قرارات محاكم فيدرالية في دوائر أخرى وقرارت المحكمة العليا.

بالإضافة إلى النائب العام للولايات المتحدة، رفعت الجمعية الأمريكية لقانون الملكية الفكرية المرموقة بدورها مذكرة ’أصدقاء المحكمة‘ بشأن الدعوى، أشارت فيها إلى أن ’مصالح نظام تسجيل حقوق النشر، ومصالح الموثوقية وإمكانيات التوقع أهم من الحكم بتعويضات ... لتكاليف غير خاضعة للضريبة. من شأن هذا الشرط أن يؤمن تجانساً أكبر ويتماشى بشكل أفضل مع السياسات الضمنية لقانون حقوق النشر‘.

وتجدر الإشارة إلى أن موقف ’ريميني ستريت‘ يحظى بالدعم من خلال مذكرات ’أصدقاء المحكمة‘ التي رفعها كل من البروفيسور باتريك غيلن، وهو باحث تناول في كتاباته تاريخ ونطاق القوانين الفيديرالية المتعلقة بتحويل التكاليف، وأساتذة في كليات القانون وخبراء في مجال الألسنيات متخصصين في مجالات استخدام اللغة ومعانيها. وجميع مذكرات ’أصدقاء المحكمة‘ هذه ترى أن قرار محكمة استئناف الدائرة التاسعة كان خاطئاً.

هذا وتتطلع ’ريميني ستريت‘ قدماً إلى المثول أمام المحكمة العليا، وهي واثقة بأن مرافعتها ستؤدي إلى إبطال حكم محكمة استئناف الدائرة التاسعة بشأن التكاليف غير الخاضعة للضريبة، وإلى تحقيق الاتساق الوطني في مسألة تفسير المحاكم لقانون حقوق النشر واسترداد مبلغ 12.8 مليون دولار أمريكي كانت ’ريميني ستريت‘ قد دفعته إلى ’أوراكل‘ في عام 2016".

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



آش هاد الفساد بالبرلمان؟

الوكيل العام يستمع لعمدة سلا

بيد الله يقرأ الفاتحة على غير المسلمين

النائب البرلماني سعيد شعو يضع مدكرة بحث ضد الياس العماري

قارورة روج بوردو تؤدى فاتورتها من البرلمان!!!

سخروا من ثورة الشباب

مسيرة 20 مارس تناشد محمد السادس بمحاكمة مفسدي القصر

صحفيو موريتانيا يتظاهرون أمام الخارجية لإطلاق سراح ولد الدين

لا لتصفية الدولة ...نعم لتصفية الماضي السلطوي

الجمعية المغربية لحقوق الانسان

هل وصلت رسالة السفير الاسباني للصحافة المغربية

الرابطة تتلقى تأييدا

عبد الواحد الراضي ُ اديتها كاورية ُوبيد الله ُالفيزا والباسبور ُ

الوكيل العام للرباط مولاي الحسن داكي ينفي وجود معتقل سري بتمارة

حقوقي يتعرض للضرب المبرح من طرف مفوض شرطة ببوجدور

محكمة العيون تقضي بالسجن موقوف التنفيد في حق أحمد ناجم

الأموي يعود الى طاولة الحوار مع اللجنة الملكية لتعديل الدستور

فضائح عقارية قد تحصد رؤوسا بالهرهورة...لوتيسما الزهار

أسر تحتج ضد المندوب العام للسجون

مؤامرة تستهدف عمال ومستخدمي التعاونية الفلاحية المغربية من طرف الوزارة الوصية





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

فاطمة المنصوري تفشل في التآمر على الشرعية في الوليمة الكيدية التي تستهدف الأمين العام للبام


تفكيك عصابة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بتطوان

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

نظام الملالي في الأزمات، وإلى أين تتجه التطورات المتسارعة؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال