الماستر الدولي المتخصص في "السياسات الثقافية والإدارة الثقافية"             مع شعار "عدونا ها هنا" ستنتصر الثورة الإيرانية!             دامسكو تجمع ناصيف زيتون ويارا وآدم في حفل استثنائي بدبي             طبول الحرية تقرع في وارسو!             الأعرج: التشجيع على القراءة برنامج يَحْتَلُّ مَكَانَةً هامة ضِمْنَ محاور السياسة القطاعية للوزارة             بنكيران ...آمنت بالله...لا أومن بالله             مئات المسلمين المغاربة في الدار البيضاء يرفعون شعارات معاداة السامية             عاجل : جمارك باب سبتة تطيح بمغربي مقيم بالخارج حاول تهريب العملة صعبة داخل ملابسه             تدخلات جمركية بمعبر باب سبتة تطيح بثلاث عماليات تهريب متفرقة             بلاغ لوزارة الداخلية             بلاغ وزارة الداخلية يهم المواطنين والمواطنات             صاحبا الجلالة الملك "ضون" فيليبي السادس والملكة "ضونيا" ليتيثيا يستقبلان عددا من الكتاب المغاربة             عاهلة إسبانيا الملكة ليتيثيا وصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم تزوران مدرسة الفرصة الثانية بسلا             فيلودن ليدار ترعى مسابقة المركبات ذاتية القيادة في الصين             "بنك الصحة" يطلق برنامجاً جديداً لتخفيف الوزن عن بُعد لأول مرة على مستوى المنطقة             سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند             إيجون زيندر تعلن عن نموّ عالمي مزدوج الأرقام في عام 2018             "سبيدإكس" تطوّر اختبارًا متعدد الأوجه للفيروسات التنفسية             لينوفو تعلن عن خدمات البنية التحتية تروسكايل، عرض قائم على الاستهلاك كخدمة             الحركة الشعبية العملية الديمقراطية التي شابت انتخاب رؤساء المنظمات الموازية ازعجت الفاشلين             ناصر السعدي يطرح "شنو يفيدك" من اللون العراقي ويستعد لتصويرها             سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند             الخطر الصاروخي وفكر ملالي إيران             رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني             المغرب ضمن عشر دول عربية أكدت حضورها في المؤتمر الوزاري حول الشرق الأوسط بوارسو بولاندا             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
أخبار دولية

بوتفليقة مرشح رسمي للانتخابات الرئاسية في أبريل القادم

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


"داب" تلبي الطلب المتنامي على حلول إدارة المياه الموفرة للطاقة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 28 نونبر 2018 الساعة 16 : 18



 

 

أعلنت "داب" DAB، الشركة الإيطالية الرائدة في قطاع إدارة المياه، عن طرحها في دبي مجموعة من الحلول التي تركز على الابتكار والرقمنة في قطاع المياه لتحقيق التنمية الحضرية المستدامة، وذلك خلال مشاركتها للعام الثالث على التوالي في معرض "الخمسة الكبار"، أحد أهم المعارض الدولية في قطاع مواد البناء والإنشاءات والبنية التحتية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الذي يعقد في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 26 إلى 29 نوفمبر الجاري.

وتعتبر شركة "داب" أحد مزودي حلول تكنولوجيا المياه القلائل على مستوى العالم الذين يوفرون مجموعة شاملة تضم أكثر من 2000 منتج. حيث تنتج الشركة أكثر من 3 ملايين مضخة سنوياً تلبي بشكل رئيسي متطلبات قطاعات المباني السكنية والتجارية وقطاع الزراعة والري.  

وتعقيباً على المشاركة في معرض الخمسة الكبار، قال "جورجيو مينيغازي"، مدير التسويق لمجموعة داب لتكنولوجيا المياه: "نعرب عن سعادتنا بالمشاركة في معرض الخمسة الكبار باعتبارنا شركة تصنيع عالمية رائدة تستعرض مجموعة من الحلول المبتكرة الموفرة للطاقة لإدارة المياه والمصممة لقطاع تطوير البنية التحتية. تجسد مشاركتنا الثالثة ثقتنا بهذا الحدث رفيع المستوى وتعكس اهتمامنا الكبير بدولة الإمارات على وجه الخصوص ومنطقة الخليج بشكل عام بوصفها أسواق رئيسية بالنسبة لنا".

وتابع: "توفر المنتجات والخدمات المعروضة حلولاً خاصة مصممة لتلبية الاحتياجات المحددة لدولة الإمارات التي تشهد تحولاً كبيراً نحو التكنولوجيا الخضراء، نظراً لطبيعتها وظروفها المناخية الخاصة وبفضل توجيهات قيادتها الرشيدة. ومن هذا المنطلق، تهدف "داب" إلى تقديم نفسها في المعرض كمنصة عالمية تتمتع بأكثر من 40 عاماً من الخبرة، عبر تزويد قاعدة عملائها المتنامية بحلول رقمية متطورة ومبتكرة تفي بمتطلبات الاستدامة في كافة المشاريع".

وأضاف: "نخطط حالياً لتعزيز أنشطتنا التجارية في المنطقة عبر زيادة تنافسيتنا وتوفير أنظمة ضخ عالية الجودة بخصائص موفرة للطاقة وتكنولوجيا متقدمة. ولدينا بالفعل شبكة من الموزعين في المنطقة مع فريق متمكن لإدارة عمليات تطوير الأعمال".

وتأتي مشاركة "داب" في إطار إستراتيجيتها الرامية إلى توسيع نطاق انتشارها في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي. وتستعرض "داب" خلال مشاركتها في المعرض محفظة منتجاتها من أنظمة ضخ المياه المستدامة وحلول تكنولوجيا إدارة المياه الصديقة للبيئة. وتركز الشركة على توفير خدمات وحلول تلبي متطلبات النمو المستقبلية لدبي ومنطقة الخليج على صعيد كفاءة استهلاك الطاقة والاعتمادية والجودة العالية من خلال توظيف الخبرات والتقنيات الحديثة الإيطالية. وأبرز ما يميز حلول

"داب" هي سهولة تركيبها وتوفيرها للطاقة وموثوقيتها العالية لا سيما للاستخدام في عمليات إمداد المياه والتصريف والصرف الصحي في المباني السكنية والتجارية على حدّ سواء.

وتطلق "داب"، خلال مشاركتها في المعرض، مجموعة من المنتجات المبتكرة ذات الأداء العالي والكفاءة في استهلاك الطاقة، من بينها Sundriver، وهي خط جديد من لوحات التحكم بالمحولات لنظم توليد الطاقة الفلطية الضوئية الشمسية خارج الشبكة، إلى جانب خط S4 من المحركات والمضخات المغمورة للمياه النظيفة التي تتمتع بأعلى معايير الكفاءة الهيدروليكية. وتتميز هذه المنتجات بأنها أكثر تطوراً واستدامة وكفاءة في استهلاك الطاقة من ذي قبل، بما يجعلها منسجمة مع التغيرات الجذرية التي تشهدها دبي في مجال الاستدامة.

كما تستعرض الشركة أيضاً مجموعة من مضخات الطرد المركزي العمودية المصنوعة من الفولاذ الذي لا يصدأ والمصممة للاستخدام في القطاعين المدني والتجاري، إلى جانب قطاع الزراعة والري. حيث تقوم هذه المضخات بتوزيع المياه في أنظمة التدفئة والتكييف، فضلاً عن إمكانية استخدامها مع مياه الشرب.

وتطرح "داب" أيضاً نموذج E.swim SVRS من المضخمات الالكترونية المزودة بمحولات مدمجة التي ترتقي بمعايير السلامة في حمامات السباحة، إضافة إلى e.sybox mini، نظام الضخ المتكامل الجديد الذي يضمن ضغطاً متواصلاً للمياه في التطبيقات السكنية والتجارية.

وتستهدف "داب" مشاريع تطوير البنية التحتية الجارية في دولة الإمارات والتي تشهد طلباً كبيراً على أنظمة ضخ المياه المستدامة والمضخات الغاطسة وغيرها من الحلول التقنية لإدارة المياه. كما تركز أيضاً على القضايا البيئية من خلال إطلاق العديد من المبادرات لتقليل الأثر السلبي على البيئة.

ويعتبر معرض الخمسة الكبار أحد المعارض التي تعنى بقطاع التشييد والبناء بالنسبة للمصنعين والمقاولين وأصحاب المشاريع والتجار وأهم صناع القرار لعقد الصفقات الجديدة الداخلية والخارجية، فيما يقدم المعرض للشركات المشاركة والزوار على حد سواء، فرصة الإطلاع على آخر التطورات والتوجهات في السوق الإقليمية وبناء الشراكات الجديدة مع العملاء المحتملين، إضافة إلى الحصول على أحدث المعلومات فيما يخص كل جوانب صناعة البناء والتشييد.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة "داب" الإيطالية هي شركة رائدة عالمياً في مجال توفير مجموعة شاملة من الحلول التكنولوجية الموثوقة والفعّالة في استهلاك الطاقة لإدارة المياه لقطاعات المباني التجارية والسكنية وتطبيقات الزراعة والري مع أكثر من   2000 منتج. وتأسست الشركة منذ أكثر من 40 عاماً في إيطاليا، وتعد حالياً لاعباً رئيسياً في قطاع تقنيات إدارة المياه. وتسعى الشركة دوماً لابتكار حلول أكثر بساطة لتركيب وصيانة واستخدام منتجاتها.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الشباب المغربي في حوار صريح

حكام ...أم أباطرة الهلوسة

نهاية الاستبداد بالبوليزاريو

فاس ...مقام للابداع والفكر

التسوق

الشباب يفتح نقاشا حول الدستور

"دستور2011: عندما يلبس التغيير جبة الاستمرارية"

شعبية الأحزاب والنخب السياسية لدى الشباب المغربي

فضيحة جنسية للعمدة السابق بطنجة تهز احدى الفنادق

نشطاء المخدرات بواد لاو يستعملون الدستور لمواجهة الدولة

معاناة بلا حدود لأكثر من 60 ألف نسمة من سكان تامنصورت

وزير الطاقة السعودي يتوقع تمديد اتفاق خفض إنتاج النفط

"داب" تلبي الطلب المتنامي على حلول إدارة المياه الموفرة للطاقة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

الماستر الدولي المتخصص في "السياسات الثقافية والإدارة الثقافية"


الأعرج: التشجيع على القراءة برنامج يَحْتَلُّ مَكَانَةً هامة ضِمْنَ محاور السياسة القطاعية للوزارة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مع شعار "عدونا ها هنا" ستنتصر الثورة الإيرانية!

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال