نظام الملالي في الأزمات، وإلى أين تتجه التطورات المتسارعة؟             "باراسايت" يقتنص السعفة الذهبية و"أتلانتيكس" يفوز بالجائزة الكبرى في مهرجان كان             نجوى كرم وسيف عامر في حفل غنائي بدبي ثاني أيام العيد             فاطمة المنصوري تفشل في التآمر على الشرعية في الوليمة الكيدية التي تستهدف الأمين العام للبام             تفكيك عصابة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بتطوان             الجزيرة بطلاً لكأس سُداسيات عبدالله بن سعد الرمضانية الثالثة             أبودرار: مكونات الأغلبية ضد حرف "تيفيناغ" بشكل خاص واللغة الأمازيغية بشكل عام             الحكم المصري أوقع بالوداد البيضاوي وتظلم عليها             المبعوث الأممي للصحراء المغربية كولر استقالته قد تكون مرتبطة رفضه تأثير الادارة الامريكية             المندوبية السامية للمياه والغابات ومحاربة التصحر تخلداليوم العالمي للتنوع البيولوجي             15 قتيلاً جراء حريق هائل بمركز تجاري في الهند             انفجار طرد ملغوم في ليون الفرنسية يصيب 8 أشخاص على الأقل بجروح             أمير المؤمنين يسلم جائزة محمد السادس للمتفوقات في برنامج محاربة الأمية بالمساجد             أميركا توجه 17 اتهاماً جديداً لمؤسس             ترامب: سأرسل المزيد من الجنود إلى الشرق الأوسط حين نحتاج إلى ذلك             أمير المؤمنين يترأس الدرس الرابع من سلسلة الدروس الحسنية الرمضانية             الدار البيضاء .. جلالة الملك يدشن الملحقة الجهوية للمركز الوطني محمد السادس للمعاقين             خطير: فيديو يوثق ادعاءات باطلة للحموتي وبنشماس يرد بالقول أنه لا يمكنه اطلاقا ان يكون شاهدا زور             النيران تلتهم غابات اسرائيل وإيطاليا واليونان وكرواتيا يدخلون على الخط للمساعدة لاطفاءها             محمد أبودرار يقدم حقائق صادمة تؤكد على "هزالة" الحصيلة المرحلية للحكومة             أمير المؤمنين يترأس الدرس الثالث من سلسلة الدروس الحسنية الرمضانية             المغرب يأخذ علما "بأسف" استقالة المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة إلى الصحراء المغربية             أندرسن جلوبال توقّع الاتفاقية الأولى في البحرين             مجموعة مطارات باريس تفوز بالكثير من العقود الأجنبيّة والدولية             سي فنت تكشف النقاب عن قائمة عام 2019 لأفضل 25 فندقاً للاجتماعات في الشرق الأوسط وأفريقيا             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

كريستيانو رونالدو تبرع بمبلغ 1.5 مليون دولار لغزة

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

المبعوث الأممي للصحراء المغربية كولر استقالته قد تكون مرتبطة رفضه تأثير الادارة الامريكية

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


أندرسن جلوبال توسّع حضورها في أفريقيا مع إضافة موندون كونساي إنترناسيونال


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 29 نونبر 2018 الساعة 11 : 21





أعلنت اليوم "أندرسن جلوبال" عن عقد اتّفاقيّة تعاون مع "موندون كونساي إنترناسيونال"، شركة غرب أفريقيّة مرموقة لخدمات الاستشارات الضريبيّة، والخدمات القانونيّة، والمحاسبة، والاستشارات الماليّة، تتّخذ من ساحل العاج مقرّاً لها.

وتساهم الاتفاقيّة في تعزيز بصمة "أندرسن جلوبال" في أفريقيا. وتتمتّع المؤسّسة العالميّة حاليّاً بحضور في تسعة مواقع منذ دخول السوق الأفريقيّة للخدمات الضريبيّة والقانونيّة منذ أقلّ من عامَين.

وقال باكوم موندون، المؤسّس والشريك الإداري لشركة "موندون كونساي إنترناسيونال"، في هذا السياق: "بدأتُ مسيرتي المهنيّة منذ أكثر من 30 عام في ’آرثر أندرسن‘، لذلك تتماشى قيمي للشفافيّة والخدمات السلسلة الأفضل ضمن فئتها بالفعل مع القيم الرئيسيّة في ’أندرسن جلوبال‘. ومن المناسب أن تتعاون الرائدة المتنامية في سوق الخدمات الضريبيّة والقانونيّة في المنطقة مع ’أندرسن جلوبال‘، وهو اسمٌ أكنّ له جلّ الاحترام".

تأسّست "موندون كونساي إنترناسيونال" في عام 2001 بهدف أن تصبح شركة الضرائب الأولى في المنطقة، وتقدم استشارات لعملاء محليّين وعالميّين حول مسائل ماليّة ومسائل قوانين الأعمال بما في ذلك التجارة، والعمل، وتنظيمات تبادل العملات الأجنبيّة. وتعمل الشركة مع الرؤساء التنفيذيّين للشؤون الماليّة، وأمناء الصناديق، ورواد ماليّين آخرين حول الانتقال إلى متطلبات المحاسبة الجديدة التي أطلقتها الجهات التنظيميّة والإدارات الضريبيّة.

وصرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس المحدودة"، قائلاً: "يُعدّ باكوم وفريق عمله في ’موندون كونساي‘ عنصراً أساسيّاً لنموّ مؤسّستنا العالميّة غربيّ أفريقيا. وتجدر الإشارة إلى أن شركتهم الحاليّة أكبر من الممارسات الأخرى في المنطقة، ويستطيع باكوم وزملاؤه تقديم الريادة في دعم القطاع المتحدث باللغة الفرنسيّة في أفريقيا. وبالإضافة إلى توسيع القدرات القانونيّة في المنطقة مع ’موندون كونساي‘، يسرنا أيضاً أن نرحب بخريجين من ’آرثر أندرسن‘ في العائلة من جديد، وأتوقّع أنّ باكوم سيشكل جهة فاعلة أساسيّة في عملية توسّعنا في غرب أفريقيا".

وتعتبر "أندرسن جلوبال" اتحاداً دولياً من الشركات الأعضاء المستقلين والمنفصلين قانونيّاً، وتضم أخصائيي خدمات ضريبية وقانونية من جميع أنحاء العالم. وتأسس الاتحاد في عام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضم "أندرسن جلوبال" حالياً حوالي 4,000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 122 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



لغة الرسائل الاليكترونية وتويتر في حفل عروض رقص بمراكش

أحمد المرزوقي يقصف موقع "معاريف بريس" ويصرح ان الكتيبة كانت تظم 1400 عسكريا

صيادو السمك بآسفي يطالبون بالصناديق البلاستيكية الموحدة

اللغة والعائد الاستثماري

اجتماع كامب ديفد لاقرار استقلالية القرار الخليجي

الارهاب : بعد المغرب... فرنسا وبلجيكا يتعرضان لضرر الدفاع

الدكتور طوني نصار طبيب التجميل الاول في الوطن العربي حسب اندرسون كونسالتنس العالمية

مهرجان برلين السينمائي .. المطالبة بوضع بساط أسود بدل الأحمر بسبب التحرش الجنسي

قرقاش: الإمارات تعرضت لحملة تشويه ظالمة بخصوص اليمن

أندرسن جلوبال ترحب بشركة توفينيو آند فيليجاز في بوليفيا

أندرسن جلوبال ترحب بشركة توفينيو آند فيليجاز في بوليفيا

أندرسن جلوبال تُعلن عن توسيع حضورها في أفريقيا من خلال مكتب تاديسي كيروس للمحاماة

أندرسن جلوبال توسّع حضورها في أفريقيا مع إضافة موندون كونساي إنترناسيونال

أندرسن جلوبال تعلن عن توسيع حضورها في بولندا

أندرسن جلوبال تعلن عن التعاون مع شركة محاماة في بودابيست

أندرسن جلوبال تعيّن الشريك الإسباني في القانون العام كمنسّق قانوني في الاتحاد الأوروبي

جلوبال بيم و أوربكوم تقدمان الحلول المتكاملة لخدمات إنترنت الأشياء(IoT) في دولة الإمارات

أندرسن جلوبال تُعلن دخولها السوق القطرية

أندرسن جلوبال توسّع حضورها في أفريقيا

أندرسن جلوبال تتوسّع في أفريقيا





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

فاطمة المنصوري تفشل في التآمر على الشرعية في الوليمة الكيدية التي تستهدف الأمين العام للبام


تفكيك عصابة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بتطوان

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

نظام الملالي في الأزمات، وإلى أين تتجه التطورات المتسارعة؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال