الماستر الدولي المتخصص في "السياسات الثقافية والإدارة الثقافية"             مع شعار "عدونا ها هنا" ستنتصر الثورة الإيرانية!             دامسكو تجمع ناصيف زيتون ويارا وآدم في حفل استثنائي بدبي             طبول الحرية تقرع في وارسو!             الأعرج: التشجيع على القراءة برنامج يَحْتَلُّ مَكَانَةً هامة ضِمْنَ محاور السياسة القطاعية للوزارة             بنكيران ...آمنت بالله...لا أومن بالله             مئات المسلمين المغاربة في الدار البيضاء يرفعون شعارات معاداة السامية             عاجل : جمارك باب سبتة تطيح بمغربي مقيم بالخارج حاول تهريب العملة صعبة داخل ملابسه             تدخلات جمركية بمعبر باب سبتة تطيح بثلاث عماليات تهريب متفرقة             بلاغ لوزارة الداخلية             بلاغ وزارة الداخلية يهم المواطنين والمواطنات             صاحبا الجلالة الملك "ضون" فيليبي السادس والملكة "ضونيا" ليتيثيا يستقبلان عددا من الكتاب المغاربة             عاهلة إسبانيا الملكة ليتيثيا وصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم تزوران مدرسة الفرصة الثانية بسلا             فيلودن ليدار ترعى مسابقة المركبات ذاتية القيادة في الصين             "بنك الصحة" يطلق برنامجاً جديداً لتخفيف الوزن عن بُعد لأول مرة على مستوى المنطقة             سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند             إيجون زيندر تعلن عن نموّ عالمي مزدوج الأرقام في عام 2018             "سبيدإكس" تطوّر اختبارًا متعدد الأوجه للفيروسات التنفسية             لينوفو تعلن عن خدمات البنية التحتية تروسكايل، عرض قائم على الاستهلاك كخدمة             الحركة الشعبية العملية الديمقراطية التي شابت انتخاب رؤساء المنظمات الموازية ازعجت الفاشلين             ناصر السعدي يطرح "شنو يفيدك" من اللون العراقي ويستعد لتصويرها             سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند             الخطر الصاروخي وفكر ملالي إيران             رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني             المغرب ضمن عشر دول عربية أكدت حضورها في المؤتمر الوزاري حول الشرق الأوسط بوارسو بولاندا             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
أخبار دولية

بوتفليقة مرشح رسمي للانتخابات الرئاسية في أبريل القادم

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


أندرسن جلوبال توسّع حضورها في أفريقيا مع إضافة موندون كونساي إنترناسيونال


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 29 نونبر 2018 الساعة 11 : 21





أعلنت اليوم "أندرسن جلوبال" عن عقد اتّفاقيّة تعاون مع "موندون كونساي إنترناسيونال"، شركة غرب أفريقيّة مرموقة لخدمات الاستشارات الضريبيّة، والخدمات القانونيّة، والمحاسبة، والاستشارات الماليّة، تتّخذ من ساحل العاج مقرّاً لها.

وتساهم الاتفاقيّة في تعزيز بصمة "أندرسن جلوبال" في أفريقيا. وتتمتّع المؤسّسة العالميّة حاليّاً بحضور في تسعة مواقع منذ دخول السوق الأفريقيّة للخدمات الضريبيّة والقانونيّة منذ أقلّ من عامَين.

وقال باكوم موندون، المؤسّس والشريك الإداري لشركة "موندون كونساي إنترناسيونال"، في هذا السياق: "بدأتُ مسيرتي المهنيّة منذ أكثر من 30 عام في ’آرثر أندرسن‘، لذلك تتماشى قيمي للشفافيّة والخدمات السلسلة الأفضل ضمن فئتها بالفعل مع القيم الرئيسيّة في ’أندرسن جلوبال‘. ومن المناسب أن تتعاون الرائدة المتنامية في سوق الخدمات الضريبيّة والقانونيّة في المنطقة مع ’أندرسن جلوبال‘، وهو اسمٌ أكنّ له جلّ الاحترام".

تأسّست "موندون كونساي إنترناسيونال" في عام 2001 بهدف أن تصبح شركة الضرائب الأولى في المنطقة، وتقدم استشارات لعملاء محليّين وعالميّين حول مسائل ماليّة ومسائل قوانين الأعمال بما في ذلك التجارة، والعمل، وتنظيمات تبادل العملات الأجنبيّة. وتعمل الشركة مع الرؤساء التنفيذيّين للشؤون الماليّة، وأمناء الصناديق، ورواد ماليّين آخرين حول الانتقال إلى متطلبات المحاسبة الجديدة التي أطلقتها الجهات التنظيميّة والإدارات الضريبيّة.

وصرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس المحدودة"، قائلاً: "يُعدّ باكوم وفريق عمله في ’موندون كونساي‘ عنصراً أساسيّاً لنموّ مؤسّستنا العالميّة غربيّ أفريقيا. وتجدر الإشارة إلى أن شركتهم الحاليّة أكبر من الممارسات الأخرى في المنطقة، ويستطيع باكوم وزملاؤه تقديم الريادة في دعم القطاع المتحدث باللغة الفرنسيّة في أفريقيا. وبالإضافة إلى توسيع القدرات القانونيّة في المنطقة مع ’موندون كونساي‘، يسرنا أيضاً أن نرحب بخريجين من ’آرثر أندرسن‘ في العائلة من جديد، وأتوقّع أنّ باكوم سيشكل جهة فاعلة أساسيّة في عملية توسّعنا في غرب أفريقيا".

وتعتبر "أندرسن جلوبال" اتحاداً دولياً من الشركات الأعضاء المستقلين والمنفصلين قانونيّاً، وتضم أخصائيي خدمات ضريبية وقانونية من جميع أنحاء العالم. وتأسس الاتحاد في عام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضم "أندرسن جلوبال" حالياً حوالي 4,000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 122 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



لغة الرسائل الاليكترونية وتويتر في حفل عروض رقص بمراكش

أحمد المرزوقي يقصف موقع "معاريف بريس" ويصرح ان الكتيبة كانت تظم 1400 عسكريا

صيادو السمك بآسفي يطالبون بالصناديق البلاستيكية الموحدة

اللغة والعائد الاستثماري

اجتماع كامب ديفد لاقرار استقلالية القرار الخليجي

الارهاب : بعد المغرب... فرنسا وبلجيكا يتعرضان لضرر الدفاع

الدكتور طوني نصار طبيب التجميل الاول في الوطن العربي حسب اندرسون كونسالتنس العالمية

مهرجان برلين السينمائي .. المطالبة بوضع بساط أسود بدل الأحمر بسبب التحرش الجنسي

قرقاش: الإمارات تعرضت لحملة تشويه ظالمة بخصوص اليمن

أندرسن جلوبال ترحب بشركة توفينيو آند فيليجاز في بوليفيا

أندرسن جلوبال ترحب بشركة توفينيو آند فيليجاز في بوليفيا

أندرسن جلوبال تُعلن عن توسيع حضورها في أفريقيا من خلال مكتب تاديسي كيروس للمحاماة

أندرسن جلوبال توسّع حضورها في أفريقيا مع إضافة موندون كونساي إنترناسيونال

أندرسن جلوبال تعلن عن توسيع حضورها في بولندا

أندرسن جلوبال تعلن عن التعاون مع شركة محاماة في بودابيست

أندرسن جلوبال تعيّن الشريك الإسباني في القانون العام كمنسّق قانوني في الاتحاد الأوروبي

جلوبال بيم و أوربكوم تقدمان الحلول المتكاملة لخدمات إنترنت الأشياء(IoT) في دولة الإمارات





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

الماستر الدولي المتخصص في "السياسات الثقافية والإدارة الثقافية"


الأعرج: التشجيع على القراءة برنامج يَحْتَلُّ مَكَانَةً هامة ضِمْنَ محاور السياسة القطاعية للوزارة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مع شعار "عدونا ها هنا" ستنتصر الثورة الإيرانية!

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال