انتهاء المرحلة الأخيرة من تصوير مسلسل عطر الشام في جزئه الرابع             Jetex الوكيل الحصري لطائرة هوندا جيت الجديدة عالية التقنية في الشرق الأوسط             بلاغ لوزارة الداخلية             الإمارات تدعم الاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة             مصطفى رميد تدوينته تعيد انتاج السؤال ...العدالة والتنمية حزب سياسي...أم عصابة ملففة في حزب؟             بنك سيتي الخاصّ يصدر تطلعاته لعام 2019             فيزا توسع محفظتها العالمية لفعاليات كرة القدم وتتواصل مع عُشّاق اللعبة حول العالم             جيزي تُطلق مفتاح أرضي بمستشعرات إل إي دي لأنظمة الأبواب الأوتوماتيكية             تارودانت..الطائفة اليهودية تحيي حفل الهيلولة لدافيد بن باروخ             مركز فقيه للإخصاب يوسع خدماته في دولة الإمارات مع إطلاق مركز جديد بمدينة العين             ملك المغرب يوجه العالم الى وضع السيادة التضامنية في مواجهة القومية الاقصائية             حميد الزاهر يغادر الى دار البقاء             سلا .. توقيف شخص في حالة سكر متقدمة بعد ارتكابه لحادثة سير مميتة مع محاولة الفرار (بلاغ)             ملك المغرب: التحدي بالنسبة لمؤتمر الهجرة بمراكش هو إثبات مدى قدرة المجتمع الدولي على التضامن             جلالة الملك، سيجعل من إفريقيا فاعلا أساسيا لتنفيذ ميثاق مراكش             الإعلان عن البلد الذي سيستضيف كأس أمم إفريقيا 2019 في التاسع من يناير المقبل (الكاف)             الدعوة بمراكش إلى اتخاذ الإجراءات التي من شأنها تنزيل أهداف الميثاق الدولي حول الهجرة             القضاء ينصف أسرة أيت الجيد ويقرر متابعةحامي الدين بالمشاركة في جريمة القتل             الأمير عبدالله بن سعد: الإمارات ستُبهر العالم بتنظيم مُميز للآسيوية             الصين تستدعي سفير أميركا بشأن اعتقال مسؤولة بشركة هواوي             خادم الحرمين يفتتح أعمال القمة الخليجية الـ39             حجز 10 كيلوغرامات من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة             الميثاق العالمي للهجرة .. استجابة مشتركة لتحد عالمي             فلير تطلق سلسلة رايمارين إيليمنت مع تصوير سونار يشبه الحياة الواقعيّة             بناء القدرات للإفراج عن تمويل القطاع الخاص في مجال الطاقة الخضراء: إطلاق برنامج Green Banking             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

اسرائيل تعمل على انشاء علاقات مع البحرين وسط انفتاح غير مسبوق في الخليج – تقرير

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

الإمارات تدعم الاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


جام سيتي توسع عملياتها العالمية إلى تورونتو، كندا، من خلال استحواذها على لعبة بينجو بوب


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 29 نونبر 2018 الساعة 26 : 21



 

 

أعلنت اليوم "جام سيتي"، الشركة الرائدة في مجال الترفيه عبر الأجهزة الجوالة، أنها استحوذت من شركة "يوكن جيمز" على لعبة "بينجو بوب"، إحدى أشهر ألعاب البينجو عبر الجوال في العالم. وانضم فريق "بينجو بوب" المتمرّس إلى فريق عمل "جام سيتي" وسيستمر في إدارة عمليات اللعبة من ستوديو "جام سيتي" الجديد في تورونتو. هذا ولم يتمّ الإعلان عن شروط الصفقة.

وقال كريس دي وولف، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لـ "جام سيتي"، في هذا الصدد: "نحن فخورون باستمرارنا في عمليات التوسع السريعة حول العالم، مع الاستحواذ على واحدة من أكثر ألعاب البينجو شعبيةً، وانضمام فريقها الموهوب إلى فريق عملنا. وتتيح عملية الاستحواذ هذه لـ’جام سيتي‘ الوصول إلى مواهب مبتكرة رائدة في واحدة من أسواق التكنولوجيا الأسرع نموّاً والأكثر إثارة في العالم. وأضاف: "كما نتطلع قُدماً إلى العمل في تورونتو مع فريق ’جام سيتي‘ الموهوب على بعث وتطوير عمليات ’بينجو بوب‘ الحيّة وابتكار أسماء وخبرات ترفيهية جديدة عبر الأجهزة الجوالة".

هذا وتتحول كندا بسرعة إلى قِبلةٍ لأهمّ المطورين والمهندسين والمصممين والفنانين في مجال صناعة الألعاب حول العالم، نظراً لجامعاتها المرموقة، والعناية الصحية ذات المستوى العالمي، وكلفة السكن الميسورة، ومجتمعاتها المحلية المتنوعة. إضافة إلى ذلك، هناك أكثر من 35 ألف طالب مسجّل في برامج متصلة بتطوير الألعاب الرقمية في منطقة تورونتو في أونتاريو. وأضاف دي وولف قائلاً: "تتطلع ’جام سيتي‘ إلى الاستفادة من العدد الكبير من المواهب الموجودة في المنطقة لتوسيع عملياتها في مدينة عصرية رائدة ونابضة بالحياة كهذه".

ومن جهته قال كريس يه، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لـ  "يوكن جيمز": "نحن فخورون إلى أقصى درجة بما حققه فريق ’بينجو بوب‘ إذ ابتكر لعبة رائدة في فئة ألعاب البينجو عبر الجوال. ونحن على ثقة بأن ’جام سيتي‘ ستكون بيتًا رائعًا لـ  ’بينجو بوب‘ وللفريق الموهوب الذي ابتكرها وهي تنتقل الآن إلى المرحلة القادمة من النمو. بعد إتمام هذه الصفقة، نحن متحمسون للتركيز على ترسيخ نجاح ألعابنا الشهيرة في فئة المعلومات العامة وابتكار ألعاب جديدة لتقديمها إلى اللاعبين حول العالم. نحن ملتزمون تماماً بالاستمرار في التوظيف والاستثمار في تورونتو لكونها مركزاً عالميّاً لصناعة الألعاب".

ويأتي استحواذ "جام سيتي" على لعبة "بينجو بوب" بعد إعلان الشركة مؤخراً عن شراكة لعدة سنوات مع شركة "ديزني".

لمحة عن "جام سيتي"

"جام سيتي" هي شركة رائدة في مجال الترفيه عبر الأجهزة الجوالة، وتوفر ألعاباً فريدة وجذابة لجماهير كبيرة حول العالم. وإذ تأسست في العام 2009 على يد المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة "ماي سبيس"، كريس دي وولف، والمدير التنفيذي السابق لـ"توانتيث سنتشوري فوكس"، جوش يغوادو، تعتبر "جام سيتي" الشركة التي أنتجت الألعاب الأكثر مبيعاً وشعبية بما في ذلك "كوكي جام" (الفائزة بجائزة أفضل لعبة للعام عبر "فايسبوك")، و"باندا بوب. "جام سيتي" هي الاستديو الأبرز والأشهر في "هوليوود" وقد طورت ألعاباً محمولة جذابة وذات مغزى حول علامات تجارية ترفيهية شهيرة بما في ذلك "هاري بوتر"، و"فاميلي غاي"، و"مارفل أفنجيرز".  تملك "جام سيتي" استوديوهات في كلّ من لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وسان دييغو وبوغوتا وبوينس آيرس. يشتهر فريق "جام سيتي" بتميزه المبدع وابتكاره التكنولوجي في مجالات رئيسية تشمل رواية القصص، وعلم البيانات، وفهم الجمهور.

لمحة عن "بينجو بوب"

أصبحت "بينجو بوب"، بعد إطلاقها في العام 2012، واحدة من أشهر ألعاب البينجو عبر الأجهزة الجوالة حول العالم. وهي عبارة عن لعبة بينجو كلاسيكية مجانية مع جوائز كبرى ضخمة وتشويق وإثارة ومزايا أخرى بما فيها شخصياتُ لا تنسى ومزايا اجتماعية فريدة. "بينجو بوب" متوفرة حول العالم عبر متجري "آبل ستور" و"جوجل بلاي".

لمحة عن "يوكن جيمز"

تبتكر "يوكن" ألعاب يحبها الناس حول العالم، منها "من سيربح المليون" و"جيوباردي! وورلد تور" وهما أشهر لعبتين للمعلومات العامة تجذبان كل شهر ملايين اللاعبين حول العالم. نحن فريق متعاون من خبراء في مجال التكنولوجيا ومصممين وفنانين نستند في عملنا إلى البيانات، ونقرن بين التصميم وبين البيانات والمعلومات لتوفير الإثارة والإيقاع في كل مرحلة من مراحل اللعبة لإمتاع الجمهور بحيث يرغب في المزيد. نحن نتعامل مع ترفيهكم بمنتهى الجدية. للمزيد من المعلومات حول "يوكن"،

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



المنظمة المغربية لحقوق الإنسان تقف بجانب الشعب التونسي

كلمة متقاطعة للأمير

هل وصلت رسالة السفير الاسباني للصحافة المغربية

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

ويكيليكس .. برقيات وأسرار

حسني مبارك في اتجاه لندن

عباس الفاسي يغتصب وزارة التجهيز

«معاريف»: شركات السلاح الإسرائيلية تفقد مكانتها.. بسبب الفساد

القدافي يستنجد بالقاعدة

جام سيتي توسع عملياتها العالمية إلى تورونتو، كندا، من خلال استحواذها على لعبة بينجو بوب





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

بلاغ لوزارة الداخلية


مصطفى رميد تدوينته تعيد انتاج السؤال ...العدالة والتنمية حزب سياسي...أم عصابة ملففة في حزب؟

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

السعودية هل غيرت موقفها من قضية الوحدة الترابية للمغرب...بزيارة ولي العهد محمد بنسلمان للجزائر؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال