نظام الملالي في الأزمات، وإلى أين تتجه التطورات المتسارعة؟             "باراسايت" يقتنص السعفة الذهبية و"أتلانتيكس" يفوز بالجائزة الكبرى في مهرجان كان             نجوى كرم وسيف عامر في حفل غنائي بدبي ثاني أيام العيد             فاطمة المنصوري تفشل في التآمر على الشرعية في الوليمة الكيدية التي تستهدف الأمين العام للبام             تفكيك عصابة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بتطوان             الجزيرة بطلاً لكأس سُداسيات عبدالله بن سعد الرمضانية الثالثة             أبودرار: مكونات الأغلبية ضد حرف "تيفيناغ" بشكل خاص واللغة الأمازيغية بشكل عام             الحكم المصري أوقع بالوداد البيضاوي وتظلم عليها             المبعوث الأممي للصحراء المغربية كولر استقالته قد تكون مرتبطة رفضه تأثير الادارة الامريكية             المندوبية السامية للمياه والغابات ومحاربة التصحر تخلداليوم العالمي للتنوع البيولوجي             15 قتيلاً جراء حريق هائل بمركز تجاري في الهند             انفجار طرد ملغوم في ليون الفرنسية يصيب 8 أشخاص على الأقل بجروح             أمير المؤمنين يسلم جائزة محمد السادس للمتفوقات في برنامج محاربة الأمية بالمساجد             أميركا توجه 17 اتهاماً جديداً لمؤسس             ترامب: سأرسل المزيد من الجنود إلى الشرق الأوسط حين نحتاج إلى ذلك             أمير المؤمنين يترأس الدرس الرابع من سلسلة الدروس الحسنية الرمضانية             الدار البيضاء .. جلالة الملك يدشن الملحقة الجهوية للمركز الوطني محمد السادس للمعاقين             خطير: فيديو يوثق ادعاءات باطلة للحموتي وبنشماس يرد بالقول أنه لا يمكنه اطلاقا ان يكون شاهدا زور             النيران تلتهم غابات اسرائيل وإيطاليا واليونان وكرواتيا يدخلون على الخط للمساعدة لاطفاءها             محمد أبودرار يقدم حقائق صادمة تؤكد على "هزالة" الحصيلة المرحلية للحكومة             أمير المؤمنين يترأس الدرس الثالث من سلسلة الدروس الحسنية الرمضانية             المغرب يأخذ علما "بأسف" استقالة المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة إلى الصحراء المغربية             أندرسن جلوبال توقّع الاتفاقية الأولى في البحرين             مجموعة مطارات باريس تفوز بالكثير من العقود الأجنبيّة والدولية             سي فنت تكشف النقاب عن قائمة عام 2019 لأفضل 25 فندقاً للاجتماعات في الشرق الأوسط وأفريقيا             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

كريستيانو رونالدو تبرع بمبلغ 1.5 مليون دولار لغزة

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

المبعوث الأممي للصحراء المغربية كولر استقالته قد تكون مرتبطة رفضه تأثير الادارة الامريكية

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


جام سيتي توسع عملياتها العالمية إلى تورونتو، كندا، من خلال استحواذها على لعبة بينجو بوب


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 29 نونبر 2018 الساعة 26 : 21



 

 

أعلنت اليوم "جام سيتي"، الشركة الرائدة في مجال الترفيه عبر الأجهزة الجوالة، أنها استحوذت من شركة "يوكن جيمز" على لعبة "بينجو بوب"، إحدى أشهر ألعاب البينجو عبر الجوال في العالم. وانضم فريق "بينجو بوب" المتمرّس إلى فريق عمل "جام سيتي" وسيستمر في إدارة عمليات اللعبة من ستوديو "جام سيتي" الجديد في تورونتو. هذا ولم يتمّ الإعلان عن شروط الصفقة.

وقال كريس دي وولف، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لـ "جام سيتي"، في هذا الصدد: "نحن فخورون باستمرارنا في عمليات التوسع السريعة حول العالم، مع الاستحواذ على واحدة من أكثر ألعاب البينجو شعبيةً، وانضمام فريقها الموهوب إلى فريق عملنا. وتتيح عملية الاستحواذ هذه لـ’جام سيتي‘ الوصول إلى مواهب مبتكرة رائدة في واحدة من أسواق التكنولوجيا الأسرع نموّاً والأكثر إثارة في العالم. وأضاف: "كما نتطلع قُدماً إلى العمل في تورونتو مع فريق ’جام سيتي‘ الموهوب على بعث وتطوير عمليات ’بينجو بوب‘ الحيّة وابتكار أسماء وخبرات ترفيهية جديدة عبر الأجهزة الجوالة".

هذا وتتحول كندا بسرعة إلى قِبلةٍ لأهمّ المطورين والمهندسين والمصممين والفنانين في مجال صناعة الألعاب حول العالم، نظراً لجامعاتها المرموقة، والعناية الصحية ذات المستوى العالمي، وكلفة السكن الميسورة، ومجتمعاتها المحلية المتنوعة. إضافة إلى ذلك، هناك أكثر من 35 ألف طالب مسجّل في برامج متصلة بتطوير الألعاب الرقمية في منطقة تورونتو في أونتاريو. وأضاف دي وولف قائلاً: "تتطلع ’جام سيتي‘ إلى الاستفادة من العدد الكبير من المواهب الموجودة في المنطقة لتوسيع عملياتها في مدينة عصرية رائدة ونابضة بالحياة كهذه".

ومن جهته قال كريس يه، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لـ  "يوكن جيمز": "نحن فخورون إلى أقصى درجة بما حققه فريق ’بينجو بوب‘ إذ ابتكر لعبة رائدة في فئة ألعاب البينجو عبر الجوال. ونحن على ثقة بأن ’جام سيتي‘ ستكون بيتًا رائعًا لـ  ’بينجو بوب‘ وللفريق الموهوب الذي ابتكرها وهي تنتقل الآن إلى المرحلة القادمة من النمو. بعد إتمام هذه الصفقة، نحن متحمسون للتركيز على ترسيخ نجاح ألعابنا الشهيرة في فئة المعلومات العامة وابتكار ألعاب جديدة لتقديمها إلى اللاعبين حول العالم. نحن ملتزمون تماماً بالاستمرار في التوظيف والاستثمار في تورونتو لكونها مركزاً عالميّاً لصناعة الألعاب".

ويأتي استحواذ "جام سيتي" على لعبة "بينجو بوب" بعد إعلان الشركة مؤخراً عن شراكة لعدة سنوات مع شركة "ديزني".

لمحة عن "جام سيتي"

"جام سيتي" هي شركة رائدة في مجال الترفيه عبر الأجهزة الجوالة، وتوفر ألعاباً فريدة وجذابة لجماهير كبيرة حول العالم. وإذ تأسست في العام 2009 على يد المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة "ماي سبيس"، كريس دي وولف، والمدير التنفيذي السابق لـ"توانتيث سنتشوري فوكس"، جوش يغوادو، تعتبر "جام سيتي" الشركة التي أنتجت الألعاب الأكثر مبيعاً وشعبية بما في ذلك "كوكي جام" (الفائزة بجائزة أفضل لعبة للعام عبر "فايسبوك")، و"باندا بوب. "جام سيتي" هي الاستديو الأبرز والأشهر في "هوليوود" وقد طورت ألعاباً محمولة جذابة وذات مغزى حول علامات تجارية ترفيهية شهيرة بما في ذلك "هاري بوتر"، و"فاميلي غاي"، و"مارفل أفنجيرز".  تملك "جام سيتي" استوديوهات في كلّ من لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وسان دييغو وبوغوتا وبوينس آيرس. يشتهر فريق "جام سيتي" بتميزه المبدع وابتكاره التكنولوجي في مجالات رئيسية تشمل رواية القصص، وعلم البيانات، وفهم الجمهور.

لمحة عن "بينجو بوب"

أصبحت "بينجو بوب"، بعد إطلاقها في العام 2012، واحدة من أشهر ألعاب البينجو عبر الأجهزة الجوالة حول العالم. وهي عبارة عن لعبة بينجو كلاسيكية مجانية مع جوائز كبرى ضخمة وتشويق وإثارة ومزايا أخرى بما فيها شخصياتُ لا تنسى ومزايا اجتماعية فريدة. "بينجو بوب" متوفرة حول العالم عبر متجري "آبل ستور" و"جوجل بلاي".

لمحة عن "يوكن جيمز"

تبتكر "يوكن" ألعاب يحبها الناس حول العالم، منها "من سيربح المليون" و"جيوباردي! وورلد تور" وهما أشهر لعبتين للمعلومات العامة تجذبان كل شهر ملايين اللاعبين حول العالم. نحن فريق متعاون من خبراء في مجال التكنولوجيا ومصممين وفنانين نستند في عملنا إلى البيانات، ونقرن بين التصميم وبين البيانات والمعلومات لتوفير الإثارة والإيقاع في كل مرحلة من مراحل اللعبة لإمتاع الجمهور بحيث يرغب في المزيد. نحن نتعامل مع ترفيهكم بمنتهى الجدية. للمزيد من المعلومات حول "يوكن"،

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



المنظمة المغربية لحقوق الإنسان تقف بجانب الشعب التونسي

كلمة متقاطعة للأمير

هل وصلت رسالة السفير الاسباني للصحافة المغربية

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

ويكيليكس .. برقيات وأسرار

حسني مبارك في اتجاه لندن

عباس الفاسي يغتصب وزارة التجهيز

«معاريف»: شركات السلاح الإسرائيلية تفقد مكانتها.. بسبب الفساد

القدافي يستنجد بالقاعدة

جام سيتي توسع عملياتها العالمية إلى تورونتو، كندا، من خلال استحواذها على لعبة بينجو بوب





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

فاطمة المنصوري تفشل في التآمر على الشرعية في الوليمة الكيدية التي تستهدف الأمين العام للبام


تفكيك عصابة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بتطوان

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

نظام الملالي في الأزمات، وإلى أين تتجه التطورات المتسارعة؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال