نظام الملالي في الأزمات، وإلى أين تتجه التطورات المتسارعة؟             "باراسايت" يقتنص السعفة الذهبية و"أتلانتيكس" يفوز بالجائزة الكبرى في مهرجان كان             نجوى كرم وسيف عامر في حفل غنائي بدبي ثاني أيام العيد             فاطمة المنصوري تفشل في التآمر على الشرعية في الوليمة الكيدية التي تستهدف الأمين العام للبام             تفكيك عصابة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بتطوان             الجزيرة بطلاً لكأس سُداسيات عبدالله بن سعد الرمضانية الثالثة             أبودرار: مكونات الأغلبية ضد حرف "تيفيناغ" بشكل خاص واللغة الأمازيغية بشكل عام             الحكم المصري أوقع بالوداد البيضاوي وتظلم عليها             المبعوث الأممي للصحراء المغربية كولر استقالته قد تكون مرتبطة رفضه تأثير الادارة الامريكية             المندوبية السامية للمياه والغابات ومحاربة التصحر تخلداليوم العالمي للتنوع البيولوجي             15 قتيلاً جراء حريق هائل بمركز تجاري في الهند             انفجار طرد ملغوم في ليون الفرنسية يصيب 8 أشخاص على الأقل بجروح             أمير المؤمنين يسلم جائزة محمد السادس للمتفوقات في برنامج محاربة الأمية بالمساجد             أميركا توجه 17 اتهاماً جديداً لمؤسس             ترامب: سأرسل المزيد من الجنود إلى الشرق الأوسط حين نحتاج إلى ذلك             أمير المؤمنين يترأس الدرس الرابع من سلسلة الدروس الحسنية الرمضانية             الدار البيضاء .. جلالة الملك يدشن الملحقة الجهوية للمركز الوطني محمد السادس للمعاقين             خطير: فيديو يوثق ادعاءات باطلة للحموتي وبنشماس يرد بالقول أنه لا يمكنه اطلاقا ان يكون شاهدا زور             النيران تلتهم غابات اسرائيل وإيطاليا واليونان وكرواتيا يدخلون على الخط للمساعدة لاطفاءها             محمد أبودرار يقدم حقائق صادمة تؤكد على "هزالة" الحصيلة المرحلية للحكومة             أمير المؤمنين يترأس الدرس الثالث من سلسلة الدروس الحسنية الرمضانية             المغرب يأخذ علما "بأسف" استقالة المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة إلى الصحراء المغربية             أندرسن جلوبال توقّع الاتفاقية الأولى في البحرين             مجموعة مطارات باريس تفوز بالكثير من العقود الأجنبيّة والدولية             سي فنت تكشف النقاب عن قائمة عام 2019 لأفضل 25 فندقاً للاجتماعات في الشرق الأوسط وأفريقيا             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

كريستيانو رونالدو تبرع بمبلغ 1.5 مليون دولار لغزة

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

المبعوث الأممي للصحراء المغربية كولر استقالته قد تكون مرتبطة رفضه تأثير الادارة الامريكية

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


مهرجان باو يرتقي بمهرجانات موسيقى الرقص الإلكترونية في دبي إلى مستويات جديدة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 02 دجنبر 2018 الساعة 53 : 15



 

 

شهد ميدان في دبي حضور حشود مفعمة بالحيوية تمايلت على أنغام الموسيقى في مهرجان "باو" دبي، يومي 29 و30 نوفمبر 2018. وأُضيئت سماء دبي بقدر كبير من المؤثرات النارية قبيل اختتام فعاليات مهرجان "باو" دبي. وانطلقت الحفلة في 29 نوفمبر بمشاركة منسّق الأغاني "دي جي ليشز" و"ماركوس سانتورو" اللذان خلقا أجواءً احتفالية رائعة. وواصلت مستويات الحيوية ارتفاعها بأداءٍ مذهلٍ لفنانين مثل "ألوك" و"ريهاب" و"أفروجاك"، إضافةً إلى الثنائي "ديميتري فيغاس ولايك مايك".

وبعد رحلة لا تنسى في اليوم الأول للمهرجان، شهد الجمهور في اليوم الثاني مشاركة مجموعة رائعة من الفنانين بما في ذلك، "دانتي كلاين" و"بروكس" و"سلفاتور جناتشي" و"نيرفو" و"دون ديابلو"، حيث اصطحبوا الجمهور في رحلة تصاعدت فيها مستويات الترقّب للحدث الأكبر في تلك الليلة. وقام "مارتن غاريكس" ببث موسيقاه التي تغلغلت في الأجواء وتمايل على لإيقاعات "باو" أكثر من 14 ألف شخص من الحضور خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وبفضل ساحة العرض الخيالية التي غمرتها المؤثرات الليزرية وألسنة اللهب الباردة والمؤثرات الدخانية، تمتّع الحضور بأوّل تجربة حقيقيةٍ لمهرجانات موسيقى الرقص الإلكترونية في دبي. وأذهل مهرجان "باو" دبي الحضور بمسرحٍ رئيسي مخصص مُستوحىً من التراث الصيني يزيّنه تنين ضخم، وإضاءةٍ باهرة ومؤثرات خاصة، ومؤثرات نارية وصوتية، تقدّم للمرة الأولى في دبي. وخطف التنين الضخم، الذي بلغ طوله 72 متراً والتفّ حول مسرحٍ رئيسي بعرض بلغ 65 متراً وارتفاع وصل إلى 25 متر، أنظار الجماهير على مدى يومين، ما جعل من هذا المهرجان تجربة لا تنسى على مرّ الأعوام. وبفضل هذه التجهيزات الرائعة، أثبت منتجو المهرجان، "إنفي إيفنتس"، براعتهم وإبداعهم مرةً أخرى.

وقال السيد بينج تشن لي، مبتكر مشروع "باو": "كان من دواعي سرورنا إطلاق مهرحان ’باو‘ في دبي. وشعرنا بسعادة بالغة لرؤية هذا القدر من الطاقة والحب الذي أبداه الجمهور في المهرجان. وشكّلت دبي مُضيفاً رائعاً للنسخة الأولى من المهرجان الذي سيواصل النمو في الأعوام المقبلة. وكانت هذه الرحلة الموسيقية تجربة لا تنسى. وعمل فريقنا بلا كللٍ أو ملل لأشهر متواصلة لجعل هذه النسخة الأولى من مهرجان ’باو‘ حقيقةً على أرض الواقع. ولم يكن بمقدورنا جعل هذا المهرجان فعاليةً ناجحةً دون الدعم النشط من ميدان، وشركائنا الإعلاميين المتنوعين، والموردين المحليين، ودائرة السياحة والتسويق التجاري، وغيرها العديد من الهيئات الحكومية في دبي، والدعم الذي قدّمه جمهورنا عل وجه التحديد".

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جوككر وشاكيرا في موازين

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

"جديد سلا" ادريس السنتيسي يستنجد ،ب،عباس الفاسي

شريط البراق بفوز بالجائزة الكبرى

مسرحيون بالبيضاء يكرمون وزير الثقافة

سخروا من ثورة الشباب

درس من الثورات الشعبية العربية - روجر أوين

جوكوكير..شاكيرا...وسيف الاسلام في مهرجان موازين

مصر تنهي أيام المآسي بمهرجان فني بالقاهرة

الطنجاويون يجددون رسالتهم ضد العماري

مهرجان باو يرتقي بمهرجانات موسيقى الرقص الإلكترونية في دبي إلى مستويات جديدة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

فاطمة المنصوري تفشل في التآمر على الشرعية في الوليمة الكيدية التي تستهدف الأمين العام للبام


تفكيك عصابة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بتطوان

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

نظام الملالي في الأزمات، وإلى أين تتجه التطورات المتسارعة؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال