الإمارات تدعم الاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة             مصطفى رميد تدوينته تعيد انتاج السؤال ...العدالة والتنمية حزب سياسي...أم عصابة ملففة في حزب؟             بنك سيتي الخاصّ يصدر تطلعاته لعام 2019             فيزا توسع محفظتها العالمية لفعاليات كرة القدم وتتواصل مع عُشّاق اللعبة حول العالم             جيزي تُطلق مفتاح أرضي بمستشعرات إل إي دي لأنظمة الأبواب الأوتوماتيكية             تارودانت..الطائفة اليهودية تحيي حفل الهيلولة لدافيد بن باروخ             مركز فقيه للإخصاب يوسع خدماته في دولة الإمارات مع إطلاق مركز جديد بمدينة العين             ملك المغرب يوجه العالم الى وضع السيادة التضامنية في مواجهة القومية الاقصائية             حميد الزاهر يغادر الى دار البقاء             سلا .. توقيف شخص في حالة سكر متقدمة بعد ارتكابه لحادثة سير مميتة مع محاولة الفرار (بلاغ)             ملك المغرب: التحدي بالنسبة لمؤتمر الهجرة بمراكش هو إثبات مدى قدرة المجتمع الدولي على التضامن             جلالة الملك، سيجعل من إفريقيا فاعلا أساسيا لتنفيذ ميثاق مراكش             الإعلان عن البلد الذي سيستضيف كأس أمم إفريقيا 2019 في التاسع من يناير المقبل (الكاف)             الدعوة بمراكش إلى اتخاذ الإجراءات التي من شأنها تنزيل أهداف الميثاق الدولي حول الهجرة             القضاء ينصف أسرة أيت الجيد ويقرر متابعةحامي الدين بالمشاركة في جريمة القتل             الأمير عبدالله بن سعد: الإمارات ستُبهر العالم بتنظيم مُميز للآسيوية             الصين تستدعي سفير أميركا بشأن اعتقال مسؤولة بشركة هواوي             خادم الحرمين يفتتح أعمال القمة الخليجية الـ39             حجز 10 كيلوغرامات من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة             الميثاق العالمي للهجرة .. استجابة مشتركة لتحد عالمي             فلير تطلق سلسلة رايمارين إيليمنت مع تصوير سونار يشبه الحياة الواقعيّة             بناء القدرات للإفراج عن تمويل القطاع الخاص في مجال الطاقة الخضراء: إطلاق برنامج Green Banking             هاري بوتر: لغز هوغوارتس تدعو اللاعبين لتزيين الردهات في مدرسة عالم السحرة بمناسبة عيد الميلاد             إدارة الطيران الفيدرالية توافق على تركيب إيرسيف في طائرات إيرباص             كوزمسيرج يستقطب نجمة "سيدات لندن" كارولين ستانبري سفيرة جديدة لعلامته             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

اسرائيل تعمل على انشاء علاقات مع البحرين وسط انفتاح غير مسبوق في الخليج – تقرير

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

الإمارات تدعم الاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


مهرجان باو يرتقي بمهرجانات موسيقى الرقص الإلكترونية في دبي إلى مستويات جديدة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 02 دجنبر 2018 الساعة 53 : 15



 

 

شهد ميدان في دبي حضور حشود مفعمة بالحيوية تمايلت على أنغام الموسيقى في مهرجان "باو" دبي، يومي 29 و30 نوفمبر 2018. وأُضيئت سماء دبي بقدر كبير من المؤثرات النارية قبيل اختتام فعاليات مهرجان "باو" دبي. وانطلقت الحفلة في 29 نوفمبر بمشاركة منسّق الأغاني "دي جي ليشز" و"ماركوس سانتورو" اللذان خلقا أجواءً احتفالية رائعة. وواصلت مستويات الحيوية ارتفاعها بأداءٍ مذهلٍ لفنانين مثل "ألوك" و"ريهاب" و"أفروجاك"، إضافةً إلى الثنائي "ديميتري فيغاس ولايك مايك".

وبعد رحلة لا تنسى في اليوم الأول للمهرجان، شهد الجمهور في اليوم الثاني مشاركة مجموعة رائعة من الفنانين بما في ذلك، "دانتي كلاين" و"بروكس" و"سلفاتور جناتشي" و"نيرفو" و"دون ديابلو"، حيث اصطحبوا الجمهور في رحلة تصاعدت فيها مستويات الترقّب للحدث الأكبر في تلك الليلة. وقام "مارتن غاريكس" ببث موسيقاه التي تغلغلت في الأجواء وتمايل على لإيقاعات "باو" أكثر من 14 ألف شخص من الحضور خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وبفضل ساحة العرض الخيالية التي غمرتها المؤثرات الليزرية وألسنة اللهب الباردة والمؤثرات الدخانية، تمتّع الحضور بأوّل تجربة حقيقيةٍ لمهرجانات موسيقى الرقص الإلكترونية في دبي. وأذهل مهرجان "باو" دبي الحضور بمسرحٍ رئيسي مخصص مُستوحىً من التراث الصيني يزيّنه تنين ضخم، وإضاءةٍ باهرة ومؤثرات خاصة، ومؤثرات نارية وصوتية، تقدّم للمرة الأولى في دبي. وخطف التنين الضخم، الذي بلغ طوله 72 متراً والتفّ حول مسرحٍ رئيسي بعرض بلغ 65 متراً وارتفاع وصل إلى 25 متر، أنظار الجماهير على مدى يومين، ما جعل من هذا المهرجان تجربة لا تنسى على مرّ الأعوام. وبفضل هذه التجهيزات الرائعة، أثبت منتجو المهرجان، "إنفي إيفنتس"، براعتهم وإبداعهم مرةً أخرى.

وقال السيد بينج تشن لي، مبتكر مشروع "باو": "كان من دواعي سرورنا إطلاق مهرحان ’باو‘ في دبي. وشعرنا بسعادة بالغة لرؤية هذا القدر من الطاقة والحب الذي أبداه الجمهور في المهرجان. وشكّلت دبي مُضيفاً رائعاً للنسخة الأولى من المهرجان الذي سيواصل النمو في الأعوام المقبلة. وكانت هذه الرحلة الموسيقية تجربة لا تنسى. وعمل فريقنا بلا كللٍ أو ملل لأشهر متواصلة لجعل هذه النسخة الأولى من مهرجان ’باو‘ حقيقةً على أرض الواقع. ولم يكن بمقدورنا جعل هذا المهرجان فعاليةً ناجحةً دون الدعم النشط من ميدان، وشركائنا الإعلاميين المتنوعين، والموردين المحليين، ودائرة السياحة والتسويق التجاري، وغيرها العديد من الهيئات الحكومية في دبي، والدعم الذي قدّمه جمهورنا عل وجه التحديد".

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جوككر وشاكيرا في موازين

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

"جديد سلا" ادريس السنتيسي يستنجد ،ب،عباس الفاسي

شريط البراق بفوز بالجائزة الكبرى

مسرحيون بالبيضاء يكرمون وزير الثقافة

سخروا من ثورة الشباب

درس من الثورات الشعبية العربية - روجر أوين

جوكوكير..شاكيرا...وسيف الاسلام في مهرجان موازين

مصر تنهي أيام المآسي بمهرجان فني بالقاهرة

الطنجاويون يجددون رسالتهم ضد العماري

مهرجان باو يرتقي بمهرجانات موسيقى الرقص الإلكترونية في دبي إلى مستويات جديدة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

مصطفى رميد تدوينته تعيد انتاج السؤال ...العدالة والتنمية حزب سياسي...أم عصابة ملففة في حزب؟


تارودانت..الطائفة اليهودية تحيي حفل الهيلولة لدافيد بن باروخ

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

السعودية هل غيرت موقفها من قضية الوحدة الترابية للمغرب...بزيارة ولي العهد محمد بنسلمان للجزائر؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال