وزير الداخلية يحضر مراسيم تنصيب يحضيه بوشعاب والي جهة درعة تافيلالت             الدارالبيضاء تحتضن المؤتمر الدولي الثاني لدراسات الوسطية             غو فلونت توقّع إتفاقية مع إل آر إم جي لتسريع إكتساب مهارات اللغات المطلوبة للأعمال في أفريقيا             ديجيتال ميديا سيرفيسيز تعلن عن إطلاق منتجها الجديد لتحسين أداء الإعلان الرقمي             إطلاق"العصائر العضوية"الرائعة في معرض جلفوود 2019 دبي             تقدم بينكيو بيئة تعلم صحية من خلال تقنيتي "Future-Proof ClassroomCareTM"             أجهزة الراديو والحلول القائمة على تقنية الضغط للتحدّث عبر الأجهزة الخلوية             اتباع نظام غذائي جيّد والحصول على قسطٍ كافٍ من الراحة وإجراء عملية الإحماء..عوامل رئيسية لتجنب إصابا             تنصيب السيد عبد السلام بكرات واليا على جهة العيون- الساقية الحمراء وعاملا على إقليم العيون             بوريطا موقفه ضبابي من غياب وزير الصيد البحري النرويجي رغم ان بلاده ضيفة شرف باكادير             أزيموت لليخوت تحتفل بمرور خمسين عاماً على مسيرة النجاح المستمرة             مركز فقيه للإخصاب يشارك في مسيرة دبي العطاء من أجل التعليم             مركبات ثيميس البرية غير المأهولة من ميلريم روبوتيكس تعزز مكانتها لتصبح المعيار الأول في القطاع             مركبات ثيميس البرية غير المأهولة من ميلريم روبوتيكس تعزز مكانتها لتصبح المعيار الأول في القطاع             ويبرو تطلق كيو ميك لتسريع الانتقال إلى سحابة أوراكل             إن إم سي للرعاية الصحية تدعم دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019             إن إم سي للرعاية الصحية تدعم دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019             بــــيان حول إحياء الذكرى (30) لقيام اتحاد المغرب العربي "عازمون على تحقيق الحلم المغاربي"             الوفي توقع إعلان بروكسل بشأن التغير المناخي والحفاظ على المحيطات             مونديليزإنترناشيونال تطرح شوكولاتة ميلكا بالمغرب             منتدى الإعلام العربي يوم 27 مارس المقبل بدبي بمشاركة مسؤولين وإعلاميين بمؤسسات إعلامية عربية وعالمية             تنصيب السيد محمد يعقوبي واليا على جهة الرباط -سلا -القنيطرة وعاملا على عمالة الرباط             إبطال مفعول 120 طردا مشبوها بإسطنبول خلال سنة 2018 بواسطة "روبوت" محلي الصنع             واشنطن: نندد بالهجوم ونقف مع مصر ضد الإرهاب             النرويج والمغرب يعتزمان التعاون بشكل أكبر في تدبير المنتوجات البحرية (كاتب دولة نرويجي)             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
أخبار دولية

إبطال مفعول 120 طردا مشبوها بإسطنبول خلال سنة 2018 بواسطة "روبوت" محلي الصنع

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


إدارة الغذاء والدواء الأمريكيّة تمنح سباينال سايت الموافقة على طلب تسجيل دوائها التجريبي


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 02 دجنبر 2018 الساعة 07 : 22



 

 

 

أعلنت اليوم "سباينال سايت" المحدودة، هي شركة للطب التجديدي تتّخذ من تكساس مقرّاً لها وتركّز على إعادة نموّ نواة القرص الفقري باستخدام منتجها الواهب العالمي "سايبرو سيل"، أنّ إدارة الغذاء والدواء الأمريكيّة منحت ترخيصها لبروتوكول دوائها التجريبي الجديد من أجل التجارب على الإنسان في الولايات المتحدة الأمريكيّة. إنّها الموافقة الأولى لتسجيل دواء تجريبي جديد لعلاج خلايا الأرومات الليفيّة في الحالات المزمنة خارج الاستعمالات الجلديّة.

ويتيح هذا الترخيص لشركة "سباينال سايت" بدء اختيار المرضى وفحصهم من أجل الدراسة. وسيتمّ إطلاق التجارب بعد اختبار أوّل دفعة لتحديد الجودة والسلامة من أجل تلبية المعايير التي تفرضها إدارة الغذاء والدواء الأمريكيّة.

 

وقال بيت أوهيرون، الرئيس التنفيذي لشركة "سباينال سايت"، في هذا السياق: "يثبت حصول الدواء التجريبي الجديد للعلاج القائم على الأرومات الليفيّة ’سايبرو سيل‘ في علاج داء القرص التنكسي صحة علومنا المخبريّة، ويشكّل أكبر خطوة لنا تجاه التسويق التجاري".

وأضاف: "وبعد النتائج الإيجابيّة المهمّة من المرحلتَين الأولى والثانية من تجاربنا السريريّة، سيسمح لنا هذا الترخيص من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكيّة باستكمال اختبار ’سايبرو سيل‘، كما سيعزّز مهمّتنا التي تتمحور حول إتاحة علاجات تخفيف آلام الظهر لملايين الأمريكيّين الذين يعانون منه كلّ عام.

وتتخطى تطبيقات ’سايبرو سيل‘ داء القرص التنكسي، وتبشر بقدرتها على معالجة أمراض أخرى منها السرطان، والسكري، والفصال العظمي، وقصور الكبد، وقصور القلب".

 

هذا وقامت المرحلتان الأولى والثانية بتقييم التحسّن على صعيد الألم والتحسينات الهيكليّة لدى المرضى باستخدام مؤشر "أوسويستري" للعجز، ومقياس النظير البصري، وصور الرنين المغناطيسي "إم آر آي".

وأظهرت البيانات أنّ 54 في المائة من المرضى الذين حصلوا على العلاج حققوا النتائج النهائية الثلاثة المرجوة، بالمقارنة مع 17 في المائة فحسب من المرضى الذين يتلقون العلاج الوهمي (تركيز= 0.0003). وشهد أكثر من 90 في المائة من المرضى ضمن مجموعة العلاج انخفاضاً بمعدل يزيد عن 10 نقاط على مؤشر "أوسويستري" للعجز، وحققت نسبة 100 في المائة من المرضى تحسناً على مقياس النظير البصري وشهد أكثر من 84 في المائة زيادة أو عدم تغيير في ارتفاع القرص الفقري.

 

ومن جهته، صرّح توماس إيشم، حائز على شهادة دكتوراه والرئيس التنفيذي للشؤون العلميّة في "سباينال سايت"، قائلاً: "تبيّن بيانات الألم وصور الرنين المغناطيسي من ’سايبرو سيل‘ تفوّقاً واضحاً على جميع علاجات الخلايا الأخرى لداء القرص التنكسي.

ويسمح لنا هذا الترخيص للدواء التجريبي الجديد باستكمال بحثنا وتطبيقنا لعلاج ’سايبرو سيل‘. ويُعدّ هذا العلاج الذي يتوجه إلى مصدر الألم المزمن في داء القرص التنكسي إنجازاً طبيّاً.

وبرهن التحسّن الثابت في الهيكليّة والوظائف لدى المرضى أنّ ’سايبرو سيل‘ يتمتّع بالقدرة على المساعدة في مكافحة انتشار الأفيون عبر التخلص من الألم المزمن".

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



آش هاد الفساد بالبرلمان؟

المنظمة المغربية لحقوق الإنسان تقف بجانب الشعب التونسي

شاليط جلعاد معادلة في الأحداث المصرية

وزير المالية يوبخ أمنيا بالبرلمان،واضريس قد يتدخل

أمن السفير الأمريكي بالمغرب يعتدي على سيادة دول

البي ديفولي بفندق بحي حسان بالرباط

لا إحصائيات للأفارقة في وضعية غير قانونية

سيارة من نوع مرسيديس 240 بنية اللون ،تسرق المواطنين

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

صندوق النقد الدولي متردد بشأن الاصلاحات بالمغرب

النموذج اليمني السياسي والتنموي القادم

أطفال مرميون في "الخلا" ..المخيمات الصيفية بالمغرب

الصحف العبرية وحدها دون صحافة فرنسا سطرت بالأحمر أن المعتديان على شارلي ايبدو جزائريان

مرشح اسلامي قد يهزم لوبان و يفوز في الانتخابات الرئاسية

حرب على داعش في جغرافيا الفلوجة ام حرب طائفية ايرانية؟

عبد القادر سلامة هل هو قيمة مضافة لإصلاح ما أفسد الظهر بمجلس المستشارين؟

دورات تكوينية لتقوية قدرات 100 امرأة أطلسية بشراكة مع مبادرة الشراكة الأمريكية الشرق أوسطية

دول الخليج تعيش فقدان الماء...العد العكسي

اولاد السوق من منتخبين محليين استغلوا منتدى المدن العتيقة للتباهي بعاهرات في حفلات الغذاء والعشاء





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

وزير الداخلية يحضر مراسيم تنصيب يحضيه بوشعاب والي جهة درعة تافيلالت


الدارالبيضاء تحتضن المؤتمر الدولي الثاني لدراسات الوسطية

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مع شعار "عدونا ها هنا" ستنتصر الثورة الإيرانية!

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال