الإمارات تدعم الاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة             مصطفى رميد تدوينته تعيد انتاج السؤال ...العدالة والتنمية حزب سياسي...أم عصابة ملففة في حزب؟             بنك سيتي الخاصّ يصدر تطلعاته لعام 2019             فيزا توسع محفظتها العالمية لفعاليات كرة القدم وتتواصل مع عُشّاق اللعبة حول العالم             جيزي تُطلق مفتاح أرضي بمستشعرات إل إي دي لأنظمة الأبواب الأوتوماتيكية             تارودانت..الطائفة اليهودية تحيي حفل الهيلولة لدافيد بن باروخ             مركز فقيه للإخصاب يوسع خدماته في دولة الإمارات مع إطلاق مركز جديد بمدينة العين             ملك المغرب يوجه العالم الى وضع السيادة التضامنية في مواجهة القومية الاقصائية             حميد الزاهر يغادر الى دار البقاء             سلا .. توقيف شخص في حالة سكر متقدمة بعد ارتكابه لحادثة سير مميتة مع محاولة الفرار (بلاغ)             ملك المغرب: التحدي بالنسبة لمؤتمر الهجرة بمراكش هو إثبات مدى قدرة المجتمع الدولي على التضامن             جلالة الملك، سيجعل من إفريقيا فاعلا أساسيا لتنفيذ ميثاق مراكش             الإعلان عن البلد الذي سيستضيف كأس أمم إفريقيا 2019 في التاسع من يناير المقبل (الكاف)             الدعوة بمراكش إلى اتخاذ الإجراءات التي من شأنها تنزيل أهداف الميثاق الدولي حول الهجرة             القضاء ينصف أسرة أيت الجيد ويقرر متابعةحامي الدين بالمشاركة في جريمة القتل             الأمير عبدالله بن سعد: الإمارات ستُبهر العالم بتنظيم مُميز للآسيوية             الصين تستدعي سفير أميركا بشأن اعتقال مسؤولة بشركة هواوي             خادم الحرمين يفتتح أعمال القمة الخليجية الـ39             حجز 10 كيلوغرامات من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة             الميثاق العالمي للهجرة .. استجابة مشتركة لتحد عالمي             فلير تطلق سلسلة رايمارين إيليمنت مع تصوير سونار يشبه الحياة الواقعيّة             بناء القدرات للإفراج عن تمويل القطاع الخاص في مجال الطاقة الخضراء: إطلاق برنامج Green Banking             هاري بوتر: لغز هوغوارتس تدعو اللاعبين لتزيين الردهات في مدرسة عالم السحرة بمناسبة عيد الميلاد             إدارة الطيران الفيدرالية توافق على تركيب إيرسيف في طائرات إيرباص             كوزمسيرج يستقطب نجمة "سيدات لندن" كارولين ستانبري سفيرة جديدة لعلامته             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

اسرائيل تعمل على انشاء علاقات مع البحرين وسط انفتاح غير مسبوق في الخليج – تقرير

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

الإمارات تدعم الاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


إدارة الغذاء والدواء الأمريكيّة تمنح سباينال سايت الموافقة على طلب تسجيل دوائها التجريبي


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 02 دجنبر 2018 الساعة 07 : 22



 

 

 

أعلنت اليوم "سباينال سايت" المحدودة، هي شركة للطب التجديدي تتّخذ من تكساس مقرّاً لها وتركّز على إعادة نموّ نواة القرص الفقري باستخدام منتجها الواهب العالمي "سايبرو سيل"، أنّ إدارة الغذاء والدواء الأمريكيّة منحت ترخيصها لبروتوكول دوائها التجريبي الجديد من أجل التجارب على الإنسان في الولايات المتحدة الأمريكيّة. إنّها الموافقة الأولى لتسجيل دواء تجريبي جديد لعلاج خلايا الأرومات الليفيّة في الحالات المزمنة خارج الاستعمالات الجلديّة.

ويتيح هذا الترخيص لشركة "سباينال سايت" بدء اختيار المرضى وفحصهم من أجل الدراسة. وسيتمّ إطلاق التجارب بعد اختبار أوّل دفعة لتحديد الجودة والسلامة من أجل تلبية المعايير التي تفرضها إدارة الغذاء والدواء الأمريكيّة.

 

وقال بيت أوهيرون، الرئيس التنفيذي لشركة "سباينال سايت"، في هذا السياق: "يثبت حصول الدواء التجريبي الجديد للعلاج القائم على الأرومات الليفيّة ’سايبرو سيل‘ في علاج داء القرص التنكسي صحة علومنا المخبريّة، ويشكّل أكبر خطوة لنا تجاه التسويق التجاري".

وأضاف: "وبعد النتائج الإيجابيّة المهمّة من المرحلتَين الأولى والثانية من تجاربنا السريريّة، سيسمح لنا هذا الترخيص من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكيّة باستكمال اختبار ’سايبرو سيل‘، كما سيعزّز مهمّتنا التي تتمحور حول إتاحة علاجات تخفيف آلام الظهر لملايين الأمريكيّين الذين يعانون منه كلّ عام.

وتتخطى تطبيقات ’سايبرو سيل‘ داء القرص التنكسي، وتبشر بقدرتها على معالجة أمراض أخرى منها السرطان، والسكري، والفصال العظمي، وقصور الكبد، وقصور القلب".

 

هذا وقامت المرحلتان الأولى والثانية بتقييم التحسّن على صعيد الألم والتحسينات الهيكليّة لدى المرضى باستخدام مؤشر "أوسويستري" للعجز، ومقياس النظير البصري، وصور الرنين المغناطيسي "إم آر آي".

وأظهرت البيانات أنّ 54 في المائة من المرضى الذين حصلوا على العلاج حققوا النتائج النهائية الثلاثة المرجوة، بالمقارنة مع 17 في المائة فحسب من المرضى الذين يتلقون العلاج الوهمي (تركيز= 0.0003). وشهد أكثر من 90 في المائة من المرضى ضمن مجموعة العلاج انخفاضاً بمعدل يزيد عن 10 نقاط على مؤشر "أوسويستري" للعجز، وحققت نسبة 100 في المائة من المرضى تحسناً على مقياس النظير البصري وشهد أكثر من 84 في المائة زيادة أو عدم تغيير في ارتفاع القرص الفقري.

 

ومن جهته، صرّح توماس إيشم، حائز على شهادة دكتوراه والرئيس التنفيذي للشؤون العلميّة في "سباينال سايت"، قائلاً: "تبيّن بيانات الألم وصور الرنين المغناطيسي من ’سايبرو سيل‘ تفوّقاً واضحاً على جميع علاجات الخلايا الأخرى لداء القرص التنكسي.

ويسمح لنا هذا الترخيص للدواء التجريبي الجديد باستكمال بحثنا وتطبيقنا لعلاج ’سايبرو سيل‘. ويُعدّ هذا العلاج الذي يتوجه إلى مصدر الألم المزمن في داء القرص التنكسي إنجازاً طبيّاً.

وبرهن التحسّن الثابت في الهيكليّة والوظائف لدى المرضى أنّ ’سايبرو سيل‘ يتمتّع بالقدرة على المساعدة في مكافحة انتشار الأفيون عبر التخلص من الألم المزمن".

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



آش هاد الفساد بالبرلمان؟

المنظمة المغربية لحقوق الإنسان تقف بجانب الشعب التونسي

شاليط جلعاد معادلة في الأحداث المصرية

وزير المالية يوبخ أمنيا بالبرلمان،واضريس قد يتدخل

أمن السفير الأمريكي بالمغرب يعتدي على سيادة دول

البي ديفولي بفندق بحي حسان بالرباط

لا إحصائيات للأفارقة في وضعية غير قانونية

سيارة من نوع مرسيديس 240 بنية اللون ،تسرق المواطنين

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

صندوق النقد الدولي متردد بشأن الاصلاحات بالمغرب

النموذج اليمني السياسي والتنموي القادم

أطفال مرميون في "الخلا" ..المخيمات الصيفية بالمغرب

الصحف العبرية وحدها دون صحافة فرنسا سطرت بالأحمر أن المعتديان على شارلي ايبدو جزائريان

مرشح اسلامي قد يهزم لوبان و يفوز في الانتخابات الرئاسية

حرب على داعش في جغرافيا الفلوجة ام حرب طائفية ايرانية؟

عبد القادر سلامة هل هو قيمة مضافة لإصلاح ما أفسد الظهر بمجلس المستشارين؟

دورات تكوينية لتقوية قدرات 100 امرأة أطلسية بشراكة مع مبادرة الشراكة الأمريكية الشرق أوسطية

دول الخليج تعيش فقدان الماء...العد العكسي

اولاد السوق من منتخبين محليين استغلوا منتدى المدن العتيقة للتباهي بعاهرات في حفلات الغذاء والعشاء





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

مصطفى رميد تدوينته تعيد انتاج السؤال ...العدالة والتنمية حزب سياسي...أم عصابة ملففة في حزب؟


تارودانت..الطائفة اليهودية تحيي حفل الهيلولة لدافيد بن باروخ

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

السعودية هل غيرت موقفها من قضية الوحدة الترابية للمغرب...بزيارة ولي العهد محمد بنسلمان للجزائر؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال