نظام الملالي في الأزمات، وإلى أين تتجه التطورات المتسارعة؟             "باراسايت" يقتنص السعفة الذهبية و"أتلانتيكس" يفوز بالجائزة الكبرى في مهرجان كان             نجوى كرم وسيف عامر في حفل غنائي بدبي ثاني أيام العيد             فاطمة المنصوري تفشل في التآمر على الشرعية في الوليمة الكيدية التي تستهدف الأمين العام للبام             تفكيك عصابة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بتطوان             الجزيرة بطلاً لكأس سُداسيات عبدالله بن سعد الرمضانية الثالثة             أبودرار: مكونات الأغلبية ضد حرف "تيفيناغ" بشكل خاص واللغة الأمازيغية بشكل عام             الحكم المصري أوقع بالوداد البيضاوي وتظلم عليها             المبعوث الأممي للصحراء المغربية كولر استقالته قد تكون مرتبطة رفضه تأثير الادارة الامريكية             المندوبية السامية للمياه والغابات ومحاربة التصحر تخلداليوم العالمي للتنوع البيولوجي             15 قتيلاً جراء حريق هائل بمركز تجاري في الهند             انفجار طرد ملغوم في ليون الفرنسية يصيب 8 أشخاص على الأقل بجروح             أمير المؤمنين يسلم جائزة محمد السادس للمتفوقات في برنامج محاربة الأمية بالمساجد             أميركا توجه 17 اتهاماً جديداً لمؤسس             ترامب: سأرسل المزيد من الجنود إلى الشرق الأوسط حين نحتاج إلى ذلك             أمير المؤمنين يترأس الدرس الرابع من سلسلة الدروس الحسنية الرمضانية             الدار البيضاء .. جلالة الملك يدشن الملحقة الجهوية للمركز الوطني محمد السادس للمعاقين             خطير: فيديو يوثق ادعاءات باطلة للحموتي وبنشماس يرد بالقول أنه لا يمكنه اطلاقا ان يكون شاهدا زور             النيران تلتهم غابات اسرائيل وإيطاليا واليونان وكرواتيا يدخلون على الخط للمساعدة لاطفاءها             محمد أبودرار يقدم حقائق صادمة تؤكد على "هزالة" الحصيلة المرحلية للحكومة             أمير المؤمنين يترأس الدرس الثالث من سلسلة الدروس الحسنية الرمضانية             المغرب يأخذ علما "بأسف" استقالة المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة إلى الصحراء المغربية             أندرسن جلوبال توقّع الاتفاقية الأولى في البحرين             مجموعة مطارات باريس تفوز بالكثير من العقود الأجنبيّة والدولية             سي فنت تكشف النقاب عن قائمة عام 2019 لأفضل 25 فندقاً للاجتماعات في الشرق الأوسط وأفريقيا             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

كريستيانو رونالدو تبرع بمبلغ 1.5 مليون دولار لغزة

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

المبعوث الأممي للصحراء المغربية كولر استقالته قد تكون مرتبطة رفضه تأثير الادارة الامريكية

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


إدارة الغذاء والدواء الأمريكيّة تمنح سباينال سايت الموافقة على طلب تسجيل دوائها التجريبي


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 02 دجنبر 2018 الساعة 07 : 22



 

 

 

أعلنت اليوم "سباينال سايت" المحدودة، هي شركة للطب التجديدي تتّخذ من تكساس مقرّاً لها وتركّز على إعادة نموّ نواة القرص الفقري باستخدام منتجها الواهب العالمي "سايبرو سيل"، أنّ إدارة الغذاء والدواء الأمريكيّة منحت ترخيصها لبروتوكول دوائها التجريبي الجديد من أجل التجارب على الإنسان في الولايات المتحدة الأمريكيّة. إنّها الموافقة الأولى لتسجيل دواء تجريبي جديد لعلاج خلايا الأرومات الليفيّة في الحالات المزمنة خارج الاستعمالات الجلديّة.

ويتيح هذا الترخيص لشركة "سباينال سايت" بدء اختيار المرضى وفحصهم من أجل الدراسة. وسيتمّ إطلاق التجارب بعد اختبار أوّل دفعة لتحديد الجودة والسلامة من أجل تلبية المعايير التي تفرضها إدارة الغذاء والدواء الأمريكيّة.

 

وقال بيت أوهيرون، الرئيس التنفيذي لشركة "سباينال سايت"، في هذا السياق: "يثبت حصول الدواء التجريبي الجديد للعلاج القائم على الأرومات الليفيّة ’سايبرو سيل‘ في علاج داء القرص التنكسي صحة علومنا المخبريّة، ويشكّل أكبر خطوة لنا تجاه التسويق التجاري".

وأضاف: "وبعد النتائج الإيجابيّة المهمّة من المرحلتَين الأولى والثانية من تجاربنا السريريّة، سيسمح لنا هذا الترخيص من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكيّة باستكمال اختبار ’سايبرو سيل‘، كما سيعزّز مهمّتنا التي تتمحور حول إتاحة علاجات تخفيف آلام الظهر لملايين الأمريكيّين الذين يعانون منه كلّ عام.

وتتخطى تطبيقات ’سايبرو سيل‘ داء القرص التنكسي، وتبشر بقدرتها على معالجة أمراض أخرى منها السرطان، والسكري، والفصال العظمي، وقصور الكبد، وقصور القلب".

 

هذا وقامت المرحلتان الأولى والثانية بتقييم التحسّن على صعيد الألم والتحسينات الهيكليّة لدى المرضى باستخدام مؤشر "أوسويستري" للعجز، ومقياس النظير البصري، وصور الرنين المغناطيسي "إم آر آي".

وأظهرت البيانات أنّ 54 في المائة من المرضى الذين حصلوا على العلاج حققوا النتائج النهائية الثلاثة المرجوة، بالمقارنة مع 17 في المائة فحسب من المرضى الذين يتلقون العلاج الوهمي (تركيز= 0.0003). وشهد أكثر من 90 في المائة من المرضى ضمن مجموعة العلاج انخفاضاً بمعدل يزيد عن 10 نقاط على مؤشر "أوسويستري" للعجز، وحققت نسبة 100 في المائة من المرضى تحسناً على مقياس النظير البصري وشهد أكثر من 84 في المائة زيادة أو عدم تغيير في ارتفاع القرص الفقري.

 

ومن جهته، صرّح توماس إيشم، حائز على شهادة دكتوراه والرئيس التنفيذي للشؤون العلميّة في "سباينال سايت"، قائلاً: "تبيّن بيانات الألم وصور الرنين المغناطيسي من ’سايبرو سيل‘ تفوّقاً واضحاً على جميع علاجات الخلايا الأخرى لداء القرص التنكسي.

ويسمح لنا هذا الترخيص للدواء التجريبي الجديد باستكمال بحثنا وتطبيقنا لعلاج ’سايبرو سيل‘. ويُعدّ هذا العلاج الذي يتوجه إلى مصدر الألم المزمن في داء القرص التنكسي إنجازاً طبيّاً.

وبرهن التحسّن الثابت في الهيكليّة والوظائف لدى المرضى أنّ ’سايبرو سيل‘ يتمتّع بالقدرة على المساعدة في مكافحة انتشار الأفيون عبر التخلص من الألم المزمن".

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



آش هاد الفساد بالبرلمان؟

المنظمة المغربية لحقوق الإنسان تقف بجانب الشعب التونسي

شاليط جلعاد معادلة في الأحداث المصرية

وزير المالية يوبخ أمنيا بالبرلمان،واضريس قد يتدخل

أمن السفير الأمريكي بالمغرب يعتدي على سيادة دول

البي ديفولي بفندق بحي حسان بالرباط

لا إحصائيات للأفارقة في وضعية غير قانونية

سيارة من نوع مرسيديس 240 بنية اللون ،تسرق المواطنين

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

صندوق النقد الدولي متردد بشأن الاصلاحات بالمغرب

النموذج اليمني السياسي والتنموي القادم

أطفال مرميون في "الخلا" ..المخيمات الصيفية بالمغرب

الصحف العبرية وحدها دون صحافة فرنسا سطرت بالأحمر أن المعتديان على شارلي ايبدو جزائريان

مرشح اسلامي قد يهزم لوبان و يفوز في الانتخابات الرئاسية

حرب على داعش في جغرافيا الفلوجة ام حرب طائفية ايرانية؟

عبد القادر سلامة هل هو قيمة مضافة لإصلاح ما أفسد الظهر بمجلس المستشارين؟

دورات تكوينية لتقوية قدرات 100 امرأة أطلسية بشراكة مع مبادرة الشراكة الأمريكية الشرق أوسطية

دول الخليج تعيش فقدان الماء...العد العكسي

اولاد السوق من منتخبين محليين استغلوا منتدى المدن العتيقة للتباهي بعاهرات في حفلات الغذاء والعشاء





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

فاطمة المنصوري تفشل في التآمر على الشرعية في الوليمة الكيدية التي تستهدف الأمين العام للبام


تفكيك عصابة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بتطوان

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

نظام الملالي في الأزمات، وإلى أين تتجه التطورات المتسارعة؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال