الإمارات تدعم الاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة             مصطفى رميد تدوينته تعيد انتاج السؤال ...العدالة والتنمية حزب سياسي...أم عصابة ملففة في حزب؟             بنك سيتي الخاصّ يصدر تطلعاته لعام 2019             فيزا توسع محفظتها العالمية لفعاليات كرة القدم وتتواصل مع عُشّاق اللعبة حول العالم             جيزي تُطلق مفتاح أرضي بمستشعرات إل إي دي لأنظمة الأبواب الأوتوماتيكية             تارودانت..الطائفة اليهودية تحيي حفل الهيلولة لدافيد بن باروخ             مركز فقيه للإخصاب يوسع خدماته في دولة الإمارات مع إطلاق مركز جديد بمدينة العين             ملك المغرب يوجه العالم الى وضع السيادة التضامنية في مواجهة القومية الاقصائية             حميد الزاهر يغادر الى دار البقاء             سلا .. توقيف شخص في حالة سكر متقدمة بعد ارتكابه لحادثة سير مميتة مع محاولة الفرار (بلاغ)             ملك المغرب: التحدي بالنسبة لمؤتمر الهجرة بمراكش هو إثبات مدى قدرة المجتمع الدولي على التضامن             جلالة الملك، سيجعل من إفريقيا فاعلا أساسيا لتنفيذ ميثاق مراكش             الإعلان عن البلد الذي سيستضيف كأس أمم إفريقيا 2019 في التاسع من يناير المقبل (الكاف)             الدعوة بمراكش إلى اتخاذ الإجراءات التي من شأنها تنزيل أهداف الميثاق الدولي حول الهجرة             القضاء ينصف أسرة أيت الجيد ويقرر متابعةحامي الدين بالمشاركة في جريمة القتل             الأمير عبدالله بن سعد: الإمارات ستُبهر العالم بتنظيم مُميز للآسيوية             الصين تستدعي سفير أميركا بشأن اعتقال مسؤولة بشركة هواوي             خادم الحرمين يفتتح أعمال القمة الخليجية الـ39             حجز 10 كيلوغرامات من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة             الميثاق العالمي للهجرة .. استجابة مشتركة لتحد عالمي             فلير تطلق سلسلة رايمارين إيليمنت مع تصوير سونار يشبه الحياة الواقعيّة             بناء القدرات للإفراج عن تمويل القطاع الخاص في مجال الطاقة الخضراء: إطلاق برنامج Green Banking             هاري بوتر: لغز هوغوارتس تدعو اللاعبين لتزيين الردهات في مدرسة عالم السحرة بمناسبة عيد الميلاد             إدارة الطيران الفيدرالية توافق على تركيب إيرسيف في طائرات إيرباص             كوزمسيرج يستقطب نجمة "سيدات لندن" كارولين ستانبري سفيرة جديدة لعلامته             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

اسرائيل تعمل على انشاء علاقات مع البحرين وسط انفتاح غير مسبوق في الخليج – تقرير

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

الإمارات تدعم الاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


رابطة جي إس إم إيه تعلن عن التفاصيل الأولى لمؤتمر إم دبليو سي 19 شنجهاي


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 02 دجنبر 2018 الساعة 14 : 22



 

 

 

أعلنت اليوم رابطة "جي إس إم إيه" عن التفاصيل الأولى لمؤتمر "إم دبليو سي 19 شنجهاي" (المعروف سابقاً باسم المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي)، بما في ذلك االشركات المشاركة، بالإضافة إلى مجموعة من البرامج والأنشطة التي ستقام خلال الحدث السنوي لقطاع الجوال. وسيُعقد "إم دبليو سي 19 شنجهاي" من 26 ولغاية 28 يونيو 2019 في مركز شنجهاي الدولي الجديد للمعارض ("إس إن آي إي سي"). وتتوقع رابطة "جي إس إم إيه" أن يجتمع أكثر من 60 ألف محترف على امتداد منظومة الاتصالات الجوالة والقطاعات ذات الصلة في فعالية عام 2019.

قال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لرابطة "جي إس إم إيه" في معرض تعليقه على الأمر: "سيساهم ’إم دبليو سي 19 شنجهاي‘، الذي يقام تحت عنوان ’الاتصالات الذكية‘، بتسليط الضوء على المزيج القوي بين ’الترابط الفائق‘ المدعوم من تقنيات الجيل الخامس وإنترنت الأشياء و’الذكاء‘ الذي توفره تقنية الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة". وأضاف: "وسيبرهن مؤتمر ’إم دبليو سي 19 شنجهاي‘، عبر جميع جوانب الحدث، كيف سيؤثر الاتصال الذكي بشكل إيجابي على الأفراد والشركات والاقتصاد عبر منطقة آسيا والمحيط الهادئ".

 

أكثر من 550 شركة رائدة تشارك في مؤتمر "إم دبليو سي 19 شنجهاي"

 

سيعرض مؤتمر "إم دبليو سي 19 شنجهاي" الذي سيشغل سبع قاعات في مركز شنجهاي الدولي الجديد للمعارض، أبرز المنتجات والخدمات والتقنيات التي ترسم معالم مستقبل قطاع الجوال، بدءاً من الهواتف والأجهزة ووصولاً إلى البُنى التحتية للشبكات، مروراً بالبرمجيات والخدمات والكثير غيرها. وسيضم المعرض مرة أخرى "القاعة الفائقة"، حيث ستقوم أكبر الجهات الفاعلة في القطاع بما في ذلك "إريكسون"، و"هواوي"، و"نوكيا شنجهاي بيل"، و"زد تي إي" بعرض أحدث الحلول في مجالات مثل الجيل الخامس، والذكاء الاصطناعي، وإنترنت الأشياء، والمزيد غيرها. وتشمل قائمة العارضين الذين تأكد حضورهم في مؤتمر "إم دبليو سي شنجهاي" كلاً من مجموعة "تشاينا ترانسبورت تيليكومونيكايشن إنفورميشن" واللجنة المعنية بتكنولوجيا المعلومات والاتصال، و"إتش 3 سي"  و"هينجتونج أوبتيك-إلكتريك"، و"إنتراكوم"، و"لينوفو"، و"بيه دبليو سي"، و"كوالكوم"، و"سامسونج"، و"سانسي"، و"وايل كلاود تكنولوجي" وغيرها.

 

ستشكل مدينة الابتكار في رابطة "جي إس إم إيه" مرة أخرى الحدث الأبرز خلال مؤتمر "إم دبليو سي 19 شنجهاي". في هذا الموقع الفريد، سيغوص الحضور في التجارب القائمة على التكنولوجيا والتي توضح كيف تساهم المنتجات والخدمات المرتبطة بالجوال، بتحسين الحياة اليومية للمواطنين والأعمال. للمزيد من المعلومات حول معرض  "إم دبليو سي شنجهاي"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/#exhibit .

 

برنامج "بعد أربعة أعوامٍ من الآن" ("4 واي إف إن"): تسريع الفرص التجارية

 

يعود برنامج "بعد أربعة أعوامٍ من الآن" ("4 واي إف إن")، منصة الابتكار لمؤتمر "إم دبليو سي"، إلى آسيا للعام الرابع من خلال برنامج دولي شامل يسهم في تسريع الفرص التجارية للشركات الناشئة، والمستثمرين، والشركات من جميع أنحاء منظومة الابتكار. وفي عام 2019 سيتضاعف حجم معرض "بعد أربعة أعوامٍ من الآن"، بحيث سيتم عرض التقنيات  المبتكرة مثل الجيل الخامس، والذكاء الاصطناعي، والتعاملات الرقمية ("بلوك تشاين")، والتكنولوجيا المالية "فين تيك"، وإنترنت الأشياء، وغيرها.

 

وكما هو الحال دائماً، سيقدم برنامج "بعد أربعة أعوامٍ من الآن" ("4 واي إف إن")، عروضاً ومناقشات ملهمة على مسرح "بعد أربعة أعوام من الآن" ومسرح "التكنولوجيا المستقبلية"، في حين ستضم منطقة الاكتشاف الجديدة مبادرات اتصال فريدة من نوعها مثل جلسات التوفيق بين الشركات والدورات التوجيهية، بالإضافة إلى أنشطة التواصل المخصصة. وبالإضافة إلى ذلك، ستشمل جوائز الجوال الآسيوية 2019 "جائزة أفضل شركة ناشئة" ضمن برنامج "بعد أربعة أعوامٍ من الآن"، والتي تكرم المؤسسات التي تركز على تسريع عملية تطوير الأعمال والاستثمار في تقنيات جديدة داخل مجتمع الشركات الناشئة. للمزيد من المعلومات حول برنامج "بعد أربعة أعوامٍ من الآن" ("4 واي إف إن") في مؤتمر "إم دبليو سي 19 شنجهاي"، يرجى زيارة الرابط التالي: www.mwcshanghai.com/experiences/4yfn/ .

 

وإضافة إلى وجوده في الموقع خلال فعاليات "إم دبليو سي" في أنحاء العالم كافة، قام برنامج  "بعد أربعة أعوامٍ من الآن" بإطلاق منصتين جديدتين للأعمال عبر الإنترنت – نادي مجتمع "بعد أربعة أعوامٍ من الآن" ونادي مستثمري "بعد أربعة أعوامٍ من الآن" – من أجل ربط المستثمرين والمشاريع والمؤسسات والشركات بالهدف النهائي المتمثل في دفع روح الريادة والابتكار.  لمزيد من المعلومات حول نادي مجتمع "بعد أربعة أعوامٍ من الآن"، يرجى زيارة الرابط التالي: www.4yfn.com/community-club/ وللمزيد من التفاصيل حول نادي مستثمري مجتمع "بعد أربعة أعوامٍ من الآن"، يرجى زيارة الرابط التالي: www.4yfn.com/investors-club/.

 

سيكتشف المؤتمر أحدث الاتجاهات والمواضيع في مجال الجوال

 

سيشمل برنامج مؤتمر "إم دبليو سي 19 شنجهاي" الممتد على ثلاثة أيام ثلاثة جلسات رئيسية بالإضافة إلى سلسلة من القمم التي ستستكشف طائفة واسعة من المواضيع مثل تقنية الجيل الخامس "5 جي"، والذكاء الاصطناعي، وتقارب قطاعي الخدمات المصرفية والاتصالات، والتعاملات الرقمية ("بلوك تشاين")، والمحتوى والإعلام، والثقة والأمن الخاص بالبيانات، وقطاع التنقل المستقبلي، والأجهزة العالمية، والمدن الذكية، والصناعات الذكية، من جملة أمور أخرى. وستركز الجلسات في منصة القادة "ليدرز ستيج" مجدداً على الاتجاهات واسعة النطاق التي تشكل مستقبل الاتصالات الجوالة وتؤثر على حياة المواطنين اليومية، بما في ذلك الابتكار الإنساني والسياحة والسفر والنساء في مجال التكنولوجيا والقادة في مجال الأعمال والمزيد غيرها.

 

تجدر الإشارة إلى أن الدعوة لتقديم الأبحاث لمؤتمر "إم دبليو سي 19 شنجهاي" مفتوحة في الوقت الحالي ويمكن للمتحدثين المحتملين تقديم مقترحاتهم حتى يوم الخميس الموافق 31 يناير 2019. للمزيد من المعلومات حول برنامج المؤتمر، بما في ذلك تفاصيل حول تقديم مقترحات المتحدثين، يرجى زيارة الرابط التالي: www.mwcshanghai.com/#speak.

 

برنامج النساء للتكنولوجيا ("وومن فور تك") يتوسع في شنجهاي

 

يعود برنامج النساء للتكنولوجيا ("وومن فور تك") إلى شنجهاي من خلال مجموعة موسعة من الأنشطة تهدف إلى معالجة الهوة بين الجنسَين وتقليصها في قطاع الاتصالات الجوالة. وتعدّ قمة "النساء للتكنولوجيا" عنصراً أساسياً في البرنامج الذي يتضمن العروض التقديمية الرئيسية والجلسات الحوارية التي تستكشف مواضيع مثل المساواة بين الجنسين والتطوير الوظيفي؛ والتوجيه وتعليم الشباب؛ والمرأة في مجال الاتصالات والقطاعات الرأسية؛ والنساء كرائدات أعمال ومبتكرات. ويشمل برنامج "النساء للتكنولوجيا"، إضافةً إلى القمة، أنشطةً مثل "التدريب السريع وجلسات التواصل" الخاصة ببرنامج "النساء للتكنولوجيا" وجوائز "إيه إم أو" لـ "الإنجازات المتميزة في قطاع الجوال"،  وأنشطة إضافية للنساء في برنامج "بعد اربع سنوات من الآن".

 

"إم دبليو سي شنجهاي": أضخم معرض ومؤتمر في آسيا دون بصمة كربونية

 

حصل "إم دبليو سي شنجهاي" 2018 على  شهادة رسمية لكونه فعالية ذات بصمة كربونية معدومة من قبل المعهد البريطاني للمعايير بموجب معيار "بيه إيه إس 2060"، معززاً مكانته كأضخم مؤتمر ومعرض في آسيا ذي بصمة كربونية معدومة. وطبّقت رابطة "جي إس إم إيه" مجموعة من الإجراءات للحد من انبعاثات الكربون خلال حدث عام 2018، مثل إعادة تدوير السجاد وإدارة النفايات والحد من استهلاك الورق، ما أدى إلى الحد من انبعاثات غازات الدفيئة بأكثر 97 طناً من ثاني أكسيد الكربون. وللتعويض عن أي انبعاثات زائدة، تدعم رابطة "جي إس إم إيه" المشاريع المرخصة من الأمم المتحدة في الصين بما في ذلك مشروع تحليل أكسيد النيتروز في مدينة لياويانغ ومشاريع محطات توليد الطاقة المائية في غانسو وغوانغشي.

 

وستواصل رابطة "جي إس إم إيه" في عام 2019 تركيزها على تخفيف الأثر البيئي، فضلاً عن تشجيع المشاركين على التحلي بالوعي البيئي. للمزيد من الملومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/about-the-gsma/environmental-programme/

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



عائلات وكلاء الملك لا يشملهم تطبيق القانون

المنظمة المغربية لحقوق الإنسان تقف بجانب الشعب التونسي

الهاكا تقف مثل الأصنام

سيارة من نوع مرسيديس 240 بنية اللون ،تسرق المواطنين

جمعيات حقوقية تظم صوتها لحركة 20 فبراير

رابطة الشباب الديمقراطيين المغاربة لن تشارك في مسيرة 20 فبراير

القدافي يهودي الأصل

بلدية سلا تحاكم السنتيسي في دورة فبراير

مولاي هشام هل يتدخل لانصاف عائشة المسعودي؟

محكمة عين السبع والضابطة القضائية يخترقان التشريعات المغربية

رابطة جي إس إم إيه تعلن عن قائمة المتحدّثين في سلسلة مؤتمرات موبايل 360- إفريقيا لعام 2018

رابطة جي إس إم إيه تبيّن التأثير المتزايد للجوال على التطوير المستدام

رابطة جي إس إم إيه تكشف عن التفاصيل الأولى لمؤتمر إم دبليو سي 19 برشلونة

رابطة جي إس إم إيه تطلق صندوق الابتكار لتمويل الاتصال الريفي

رابطة جي إس إم إيه تعلن عن أوائل المتحدثين في سلسلة مؤتمرات موبايل 360 – الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

رابطة جي إس إم إيه تعلن عن تطورات جديدة لمؤتمر إم دبليو سي 19 برشلونة

رابطة جي إس إم إيه تطلق مبادرة جديدة على مستوى القطاع

رابطة جي إس إم إيه تعلن عن التفاصيل الأولى لمؤتمر إم دبليو سي 19 شنجهاي





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

مصطفى رميد تدوينته تعيد انتاج السؤال ...العدالة والتنمية حزب سياسي...أم عصابة ملففة في حزب؟


تارودانت..الطائفة اليهودية تحيي حفل الهيلولة لدافيد بن باروخ

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

السعودية هل غيرت موقفها من قضية الوحدة الترابية للمغرب...بزيارة ولي العهد محمد بنسلمان للجزائر؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال