انتهاء المرحلة الأخيرة من تصوير مسلسل عطر الشام في جزئه الرابع             Jetex الوكيل الحصري لطائرة هوندا جيت الجديدة عالية التقنية في الشرق الأوسط             بلاغ لوزارة الداخلية             الإمارات تدعم الاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة             مصطفى رميد تدوينته تعيد انتاج السؤال ...العدالة والتنمية حزب سياسي...أم عصابة ملففة في حزب؟             بنك سيتي الخاصّ يصدر تطلعاته لعام 2019             فيزا توسع محفظتها العالمية لفعاليات كرة القدم وتتواصل مع عُشّاق اللعبة حول العالم             جيزي تُطلق مفتاح أرضي بمستشعرات إل إي دي لأنظمة الأبواب الأوتوماتيكية             تارودانت..الطائفة اليهودية تحيي حفل الهيلولة لدافيد بن باروخ             مركز فقيه للإخصاب يوسع خدماته في دولة الإمارات مع إطلاق مركز جديد بمدينة العين             ملك المغرب يوجه العالم الى وضع السيادة التضامنية في مواجهة القومية الاقصائية             حميد الزاهر يغادر الى دار البقاء             سلا .. توقيف شخص في حالة سكر متقدمة بعد ارتكابه لحادثة سير مميتة مع محاولة الفرار (بلاغ)             ملك المغرب: التحدي بالنسبة لمؤتمر الهجرة بمراكش هو إثبات مدى قدرة المجتمع الدولي على التضامن             جلالة الملك، سيجعل من إفريقيا فاعلا أساسيا لتنفيذ ميثاق مراكش             الإعلان عن البلد الذي سيستضيف كأس أمم إفريقيا 2019 في التاسع من يناير المقبل (الكاف)             الدعوة بمراكش إلى اتخاذ الإجراءات التي من شأنها تنزيل أهداف الميثاق الدولي حول الهجرة             القضاء ينصف أسرة أيت الجيد ويقرر متابعةحامي الدين بالمشاركة في جريمة القتل             الأمير عبدالله بن سعد: الإمارات ستُبهر العالم بتنظيم مُميز للآسيوية             الصين تستدعي سفير أميركا بشأن اعتقال مسؤولة بشركة هواوي             خادم الحرمين يفتتح أعمال القمة الخليجية الـ39             حجز 10 كيلوغرامات من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة             الميثاق العالمي للهجرة .. استجابة مشتركة لتحد عالمي             فلير تطلق سلسلة رايمارين إيليمنت مع تصوير سونار يشبه الحياة الواقعيّة             بناء القدرات للإفراج عن تمويل القطاع الخاص في مجال الطاقة الخضراء: إطلاق برنامج Green Banking             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

اسرائيل تعمل على انشاء علاقات مع البحرين وسط انفتاح غير مسبوق في الخليج – تقرير

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

الإمارات تدعم الاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


"جليل كاش آند كاري" تفتتح أكبر منافذها في رأس الخيمة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 05 دجنبر 2018 الساعة 10 : 08



 

 

 

 

أعلنت " جليل كاش آند كاري" Jaleel Cash & Carry، أكبر سلسلة منافذ بيع بالجملة في المنطقة والتابعة لمجموعة الاستثمارات "جليل القابضة"، التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، عن افتتاح أكبر منافذها في إمارة رأس الخيمة، والذي يعد الفرعالعاشر للشركة على مستوى الدولة. 

دشن المنفذ الجديد "محمد المحمود"، نائب مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة بالوكالة، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة مجموعة جليل القابضة "محمد حاجي"، والعضو المنتدب "سمير محمد"، والمدير في المجموعة" زاكر محمد"، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين والشخصيات. 

ويقع المتجر على مساحة 20،000 قدم مربعة، بالقرب من دوار النخيل في قلب رأس الخيمة. وتحتفل الشركة الأم"جليل القابضة"، الرائدة في قطاع البيع بالجملة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالذكرى السنوية الـ 46 على تأسيسها بالتزامن مع افتتاح متجر "كاش آند كاري" الجديد في الإمارة. 

وقال "سمير محمد"، العضو المنتدب في مجموعة "جليل القابضة": "نعرب عن سعادتنا بافتتاح متجر كاش آند كاري الثاني في إمارة رأس الخيمة والعاشر على مستوى دولة الإمارات. هذه لحظة فخر للغاية بالنسبة لنا أن نطلق نموذج أعمالنا المبتكر في المكان الذي بدأ فيه رئيس مجلس إدارتنا رحلته قبل نحو خمسة عقود من الزمان. تأتي هذه الخطوة في إطار التزامنا بمواصلة خططنا الاستراتيجية في السوق الإقليمية بهدف توسيع بصمتنا على نطاق أكبر". 

وأضاف: "على صعيد قطاع البيع بالجملة في الإمارات، تقوم جليل كاش أند كاري بتوفير أكبر عدد من المنتجات الاستهلاكية سريعة التصريف لعلامات تجارية عالمية بأسعار معقولة في متناول المستهلكين. ومن المتوقع أن يؤدي المنفذ الجديد دوراً كبيراً في دعم قطاع البيع بالجملة في الإمارة. وكجزء من خططنا الاستراتيجية للنمو، نعمل بشكل متواصل على تعزيز تشكيلة منتجاتنا وضمان كفاءة عروضنا الفعالة من حيث التكلفة بهدف توفير منتجات تتمتع بأعلى معايير الجودة".

وتعتبر الشركة أكبر سلسلة منافذ بيع بالجملة في المنطقة، تضم قائمة منتجات تزيد على 6000 منتج ضمن فئات المواد الغذائية وغير الغذائية، مثل الفواكه والخضار والأرز والعصائر والحلويات والمنظفات ولوازم التنظيف والأجهزة المنزلية وغيرها من المنتجات الاستهلاكية سريعة التصريف. 

وتلبي "جليل كاش أند كاري" أيضاً متطلبات قطاعات الفنادق والمطاعم والكافتيريات وقطاع التموين، فضلاً عن محال السوبرماركت والبقالات. هذا بالإضافة إلى توريد المواد الغذائية وغيرها من المنتجات إلى ما يزيد على 100 جهة حكومية ومؤسسة تعليمية بالدولة. 

وتعمل "جليل كاش أند كاري" حالياً على تطوير أكبر منشأة لها في مدينة دبي لتجارة الجملة باستثمارات قدرها 100 مليون درهم. وتعتبر مدينة دبي لتجارة الجملة أضخم مركز متكامل كلياً لتجارة الجملة في المنطقة. والشركة حاصلة على شهادة "هاسب" لتطبيقها أعلى مستويات إدارة سلامة الأغذية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكانت «جليل كاش أند كاري» نجحت في جلب مفهوم «كاش أند كاري»، الذي حقق شهرة واسعة في الأسواق الأوروبية والأميركية، إلى منطقة الشرق الأوسط وتحديداً دولة الإمارات العربية المتحدة، مع مراعاة متطلبات هذه المنطقة. 

وتعتبر جليل للتجارة إحدى أعرق شركات تجارة المواد الغذائية وتجارة الجملة في الدولة، حيث بدأت مشوارها في الدولة في العام 1974 كمحل صغير لبيع الأغذية والمشروبات، وباتت اليوم إحدى المؤسسات البارزة في قطاع الأغذية في الإمارات، حيث تطرح طيفاً واسعاً من المنتجات الغذائية عبر شبكة من منافذ التوزيع كالمحلات التجارية الكبرى، والمطاعم، والفنادق، ومساكن العمال وغيرها. 

نبذة عن شركة جليل القابضة

شركة جليل القابضة التي يقع مقرها في دبي هي شركة رائدة بأعمال تبلغ قيمتها 1,3 مليار درهم إماراتي، وتتمتع بحضورها القوي في مجال التجارة وتوزيع السلع الاستهلاكية سريعة التصريف (FMCG). تمتلك شركة جليل القابضة كلاً من شركة جليل كاش آند كاري (وهي أكبر تاجر جملة للسلع الاستهلاكية سريعة التصريف في الإمارات العربية المتحدة)، وشركة جليل للتوزيع والمجمعات التجارية “جاي مارت”. كما تعمل شركة جليل القابضة أيضًا في قطاعات التعليم والحلول الصناعية. تُعد شركة جليل للتوزيع عنصرًا مهمًا في شركة جليل القابضة، حيث تقدم أعلى درجات الخدمة المُخصصة لصالح أهم العملاء المرموقين في المنطقة، بما في ذلك المجمعات التجارية الكبرى والمتاجر الاستهلاكية، ومحلات البقالة، والمتاجر الصغيرة، والفنادق، والمطاعم، وغيرها من المؤسسات.

 

 

 

 

معاريف بريس

Maarifpress.com

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



رجل الأعمال عبدالسلام البوخاري يناشد محمد السادس

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

الألوة فيرا نبتة الغلود

تجارة الاطفال أكبر خطر

حماقات المسلمون

حزب التقدم والاشتراكية يعبر عن موقفه من التطورات في المغرب

مدن البام تحترق،ولامقاربة أمنية خارج مدار الرباط

قطار الاصلاح ينطلق بالمغرب بتعيين أعضاء المجلس الاقتصادي والاجتماعي

الشباب الموريتاني ورهان التغيير

حلول لعيوب وجهك

"جليل كاش آند كاري" تفتتح أكبر منافذها في رأس الخيمة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

بلاغ لوزارة الداخلية


مصطفى رميد تدوينته تعيد انتاج السؤال ...العدالة والتنمية حزب سياسي...أم عصابة ملففة في حزب؟

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

السعودية هل غيرت موقفها من قضية الوحدة الترابية للمغرب...بزيارة ولي العهد محمد بنسلمان للجزائر؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال