نظام الملالي في الأزمات، وإلى أين تتجه التطورات المتسارعة؟             "باراسايت" يقتنص السعفة الذهبية و"أتلانتيكس" يفوز بالجائزة الكبرى في مهرجان كان             نجوى كرم وسيف عامر في حفل غنائي بدبي ثاني أيام العيد             فاطمة المنصوري تفشل في التآمر على الشرعية في الوليمة الكيدية التي تستهدف الأمين العام للبام             تفكيك عصابة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بتطوان             الجزيرة بطلاً لكأس سُداسيات عبدالله بن سعد الرمضانية الثالثة             أبودرار: مكونات الأغلبية ضد حرف "تيفيناغ" بشكل خاص واللغة الأمازيغية بشكل عام             الحكم المصري أوقع بالوداد البيضاوي وتظلم عليها             المبعوث الأممي للصحراء المغربية كولر استقالته قد تكون مرتبطة رفضه تأثير الادارة الامريكية             المندوبية السامية للمياه والغابات ومحاربة التصحر تخلداليوم العالمي للتنوع البيولوجي             15 قتيلاً جراء حريق هائل بمركز تجاري في الهند             انفجار طرد ملغوم في ليون الفرنسية يصيب 8 أشخاص على الأقل بجروح             أمير المؤمنين يسلم جائزة محمد السادس للمتفوقات في برنامج محاربة الأمية بالمساجد             أميركا توجه 17 اتهاماً جديداً لمؤسس             ترامب: سأرسل المزيد من الجنود إلى الشرق الأوسط حين نحتاج إلى ذلك             أمير المؤمنين يترأس الدرس الرابع من سلسلة الدروس الحسنية الرمضانية             الدار البيضاء .. جلالة الملك يدشن الملحقة الجهوية للمركز الوطني محمد السادس للمعاقين             خطير: فيديو يوثق ادعاءات باطلة للحموتي وبنشماس يرد بالقول أنه لا يمكنه اطلاقا ان يكون شاهدا زور             النيران تلتهم غابات اسرائيل وإيطاليا واليونان وكرواتيا يدخلون على الخط للمساعدة لاطفاءها             محمد أبودرار يقدم حقائق صادمة تؤكد على "هزالة" الحصيلة المرحلية للحكومة             أمير المؤمنين يترأس الدرس الثالث من سلسلة الدروس الحسنية الرمضانية             المغرب يأخذ علما "بأسف" استقالة المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة إلى الصحراء المغربية             أندرسن جلوبال توقّع الاتفاقية الأولى في البحرين             مجموعة مطارات باريس تفوز بالكثير من العقود الأجنبيّة والدولية             سي فنت تكشف النقاب عن قائمة عام 2019 لأفضل 25 فندقاً للاجتماعات في الشرق الأوسط وأفريقيا             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

كريستيانو رونالدو تبرع بمبلغ 1.5 مليون دولار لغزة

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

المبعوث الأممي للصحراء المغربية كولر استقالته قد تكون مرتبطة رفضه تأثير الادارة الامريكية

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


"جليل كاش آند كاري" تفتتح أكبر منافذها في رأس الخيمة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 05 دجنبر 2018 الساعة 10 : 08



 

 

 

 

أعلنت " جليل كاش آند كاري" Jaleel Cash & Carry، أكبر سلسلة منافذ بيع بالجملة في المنطقة والتابعة لمجموعة الاستثمارات "جليل القابضة"، التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، عن افتتاح أكبر منافذها في إمارة رأس الخيمة، والذي يعد الفرعالعاشر للشركة على مستوى الدولة. 

دشن المنفذ الجديد "محمد المحمود"، نائب مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة بالوكالة، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة مجموعة جليل القابضة "محمد حاجي"، والعضو المنتدب "سمير محمد"، والمدير في المجموعة" زاكر محمد"، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين والشخصيات. 

ويقع المتجر على مساحة 20،000 قدم مربعة، بالقرب من دوار النخيل في قلب رأس الخيمة. وتحتفل الشركة الأم"جليل القابضة"، الرائدة في قطاع البيع بالجملة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالذكرى السنوية الـ 46 على تأسيسها بالتزامن مع افتتاح متجر "كاش آند كاري" الجديد في الإمارة. 

وقال "سمير محمد"، العضو المنتدب في مجموعة "جليل القابضة": "نعرب عن سعادتنا بافتتاح متجر كاش آند كاري الثاني في إمارة رأس الخيمة والعاشر على مستوى دولة الإمارات. هذه لحظة فخر للغاية بالنسبة لنا أن نطلق نموذج أعمالنا المبتكر في المكان الذي بدأ فيه رئيس مجلس إدارتنا رحلته قبل نحو خمسة عقود من الزمان. تأتي هذه الخطوة في إطار التزامنا بمواصلة خططنا الاستراتيجية في السوق الإقليمية بهدف توسيع بصمتنا على نطاق أكبر". 

وأضاف: "على صعيد قطاع البيع بالجملة في الإمارات، تقوم جليل كاش أند كاري بتوفير أكبر عدد من المنتجات الاستهلاكية سريعة التصريف لعلامات تجارية عالمية بأسعار معقولة في متناول المستهلكين. ومن المتوقع أن يؤدي المنفذ الجديد دوراً كبيراً في دعم قطاع البيع بالجملة في الإمارة. وكجزء من خططنا الاستراتيجية للنمو، نعمل بشكل متواصل على تعزيز تشكيلة منتجاتنا وضمان كفاءة عروضنا الفعالة من حيث التكلفة بهدف توفير منتجات تتمتع بأعلى معايير الجودة".

وتعتبر الشركة أكبر سلسلة منافذ بيع بالجملة في المنطقة، تضم قائمة منتجات تزيد على 6000 منتج ضمن فئات المواد الغذائية وغير الغذائية، مثل الفواكه والخضار والأرز والعصائر والحلويات والمنظفات ولوازم التنظيف والأجهزة المنزلية وغيرها من المنتجات الاستهلاكية سريعة التصريف. 

وتلبي "جليل كاش أند كاري" أيضاً متطلبات قطاعات الفنادق والمطاعم والكافتيريات وقطاع التموين، فضلاً عن محال السوبرماركت والبقالات. هذا بالإضافة إلى توريد المواد الغذائية وغيرها من المنتجات إلى ما يزيد على 100 جهة حكومية ومؤسسة تعليمية بالدولة. 

وتعمل "جليل كاش أند كاري" حالياً على تطوير أكبر منشأة لها في مدينة دبي لتجارة الجملة باستثمارات قدرها 100 مليون درهم. وتعتبر مدينة دبي لتجارة الجملة أضخم مركز متكامل كلياً لتجارة الجملة في المنطقة. والشركة حاصلة على شهادة "هاسب" لتطبيقها أعلى مستويات إدارة سلامة الأغذية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكانت «جليل كاش أند كاري» نجحت في جلب مفهوم «كاش أند كاري»، الذي حقق شهرة واسعة في الأسواق الأوروبية والأميركية، إلى منطقة الشرق الأوسط وتحديداً دولة الإمارات العربية المتحدة، مع مراعاة متطلبات هذه المنطقة. 

وتعتبر جليل للتجارة إحدى أعرق شركات تجارة المواد الغذائية وتجارة الجملة في الدولة، حيث بدأت مشوارها في الدولة في العام 1974 كمحل صغير لبيع الأغذية والمشروبات، وباتت اليوم إحدى المؤسسات البارزة في قطاع الأغذية في الإمارات، حيث تطرح طيفاً واسعاً من المنتجات الغذائية عبر شبكة من منافذ التوزيع كالمحلات التجارية الكبرى، والمطاعم، والفنادق، ومساكن العمال وغيرها. 

نبذة عن شركة جليل القابضة

شركة جليل القابضة التي يقع مقرها في دبي هي شركة رائدة بأعمال تبلغ قيمتها 1,3 مليار درهم إماراتي، وتتمتع بحضورها القوي في مجال التجارة وتوزيع السلع الاستهلاكية سريعة التصريف (FMCG). تمتلك شركة جليل القابضة كلاً من شركة جليل كاش آند كاري (وهي أكبر تاجر جملة للسلع الاستهلاكية سريعة التصريف في الإمارات العربية المتحدة)، وشركة جليل للتوزيع والمجمعات التجارية “جاي مارت”. كما تعمل شركة جليل القابضة أيضًا في قطاعات التعليم والحلول الصناعية. تُعد شركة جليل للتوزيع عنصرًا مهمًا في شركة جليل القابضة، حيث تقدم أعلى درجات الخدمة المُخصصة لصالح أهم العملاء المرموقين في المنطقة، بما في ذلك المجمعات التجارية الكبرى والمتاجر الاستهلاكية، ومحلات البقالة، والمتاجر الصغيرة، والفنادق، والمطاعم، وغيرها من المؤسسات.

 

 

 

 

معاريف بريس

Maarifpress.com

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



رجل الأعمال عبدالسلام البوخاري يناشد محمد السادس

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

الألوة فيرا نبتة الغلود

تجارة الاطفال أكبر خطر

حماقات المسلمون

حزب التقدم والاشتراكية يعبر عن موقفه من التطورات في المغرب

مدن البام تحترق،ولامقاربة أمنية خارج مدار الرباط

قطار الاصلاح ينطلق بالمغرب بتعيين أعضاء المجلس الاقتصادي والاجتماعي

الشباب الموريتاني ورهان التغيير

حلول لعيوب وجهك

"جليل كاش آند كاري" تفتتح أكبر منافذها في رأس الخيمة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

فاطمة المنصوري تفشل في التآمر على الشرعية في الوليمة الكيدية التي تستهدف الأمين العام للبام


تفكيك عصابة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بتطوان

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

نظام الملالي في الأزمات، وإلى أين تتجه التطورات المتسارعة؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال