فتح أبحاث قضائية مع 100 من مسيري ومستخدمي مراكز وهمية للنداء             8 بالمائة من المصريين يؤيدون التعديلات الدستورية             توقيف عنصر آخر بمدينة الداخلة للاشتباه في علاقته بالخلية الإرهابية التي ثم تفكيكها بسلا             المغرب: المخابرات المدنية والبسيج يحتجزان 7 أطنان من المخدرات على متن شاحنة بالدارالبيضاء             الأمراء لا يبكون ...وليام وكيت يحتفلان بعيد الميلاد الأول للأمير لويس             مصر تستضيف قمتين للاتحاد الإفريقي حول ليبيا والسودان             بلاغ لوزارة الداخلية             قيادات سياسية وفعاليات صحراوية تدخل على خط الصلح بين بن شماش والجماني             الرباط عاصمة الأنوار تتخلف عن الموعد بعدم إصلاح ساعة اثرية يعود تاريخها لعقود من الزمن             ميغان وهاري يمكن أن يعيشا في جنوب أفريقيا أو بوتسوانا             الجنرال قايد صالح يقود حملة تطهير للحصول على ثقة الشعب انتخابه رئيسا             حركة التوحيد الوطنية وراء تفجيرات سيريلانكا             الرئيس السريلانكي يطلب مساعدة "خارجية" لتعقب مسؤولي التفجيرات             دعوة لحضور منتدى الأعمال الإماراتي الكازاخستاني             د / باترا يطلق أول عيادة له في أبوظبي في اليوم العالمي للطب البديل             أول وأكبر صالة مغلقة للفعاليات والأحداث العالميّة في الإمارات تحمل اسم             أول وأكبر صالة مغلقة للفعاليات والأحداث العالميّة في الإمارات تحمل اسم "كوكا كولا أرينا"             الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تحتفي بالمشاريع الناشئة (استارت آب ويكند)             ترويج الفرص الاستثمارية في الهند أمام المستثمرين الإماراتيين             أندرسن جلوبال توسّع حضورها في أفريقيا             عبد الكريم Sahbeddine يغادر FMSAR وينضم الى ACAPS             رئيس البرلمان يُدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف مركز مباحث محافظة الزلفي في السعودية             بلاغ للديوان الملكي             إيجل إكس من تيك ميك، المزودة بأجهزة استشعار ليدار من فيلودين، تدخل سوق رسم الخرائط             إطلاق كتاب: الحوكمة في العصر الرقمي يقدّم إطار عمل جديد لرؤساء مجالس الإدارة             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

8 بالمائة من المصريين يؤيدون التعديلات الدستورية

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


أعلن مركز كوزمسيرج عن تعيين سيدة الأعمال والشخصية الإعلامية المرموقة في لندن ستانبري كارولين سفيرة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 06 دجنبر 2018 الساعة 28 : 13



 

 

 

 

أعلن مركز كوزمسيرج عن تعيين سيدة الأعمال والشخصية الإعلامية المرموقة في لندن كارولين ستانبري سفيرة له، تقديراً لجهودها الخيرية والإنسانية التي ستتُوج بمشاركتها في إقامة حفل خيري كبير برعاية علامة بوفيه 1822 في دبي هذا الشهر. وتأتي العلاقة بين كوزمسيرج وستانبري تجسيداً لما يجمعهما من شغف الظهور بمظهر الفخامة والتميز والحرص الكبير على رد الجميل وبذل العطاء.

 

وتُعتبر كارولين، التي تبلغ الثانية والأربعين من العمر، من الشخصيات المؤثرة في عالم الأزياء والتصميم، كما تُعرف بكونها شخصية اجتماعية وإعلامية ورائدة أعمال، وهي نجمة برنامج "سيدات لندن" التلفزيوني، وسخرت نجوميتها وشعبيتها لأعمال خيرية، من قبيل حفل "بريليانت از بيوتيفول" الخيري الذي تُقيمه حملة "فنانون من أجل السلام والعدالة" في فندق جراند ميلينيوم بمنطقة الخليج التجاري بدبي، يوم السابع من ديسمبر الجاري، برعاية بوفيه 1822، وبحضور ستانبري إلى جانب نخبة من الشخصيات الاجتماعية مثل الممثل الكوميدي بين ستيلر، والممثلة الفائزة بجائزة الأوسكار سوزان سراندون، ودوقة يورك سارة فيرغسون، في كوكبة من النجوم الناشطين كل بطريقته، وفي ظهور هو الثالث لكارولين في هذا الحدث. ويسعى حفل "بريليانت از بيوتيفول" إلى التخفيف من وطأة الفقر من خلال التركيز على منح السيدات في المناطق الأشد فقراً بهايتي فرص الوصول إلى التعليم والتدريب في مجالات الصناعات الإبداعية.

 

وتشعر كارولين بأنها حققت كل ما أرادته في لندن، وقالت حول اختيارها من قبل كوزمسيرج: "يمثل الاعتناء بالجسم شكلاً من أشكال العناية الذاتية والحب، فعندما يعتني الانسان بذاته ويشعر شعوراً طيباً، ينعكس ذلك على كافة أوجه حياته. ولطالما شكلت جراحات التجميل تغييراً لحياة أعدادٍ لا تُحصى من الناس. وقد برزت دولة الإمارات بتقدمها الاستثنائي في مجال تعزيز الشخصية، ولعب كوزمسيرج دوراً ريادياً في هذا المجال، وأسهم في تغيير نظرة الناس لعلاجات التجميل. ويسرني أن أكون سفيرة لهذه العلامة المرموقة التي تمثل فريقاً يضم نخبة من كبار الأخصائيين الطبيين. نحن نساعد الناس على رسم أفضل صورة لهم، وتعزيز الراحة والثقة، والتأكيد على أن كل البدايات تبدأ من كيف نرى مظهرنا ونشعر به".

 

وتُحظى ستانبري بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وبشهرة واسعة، ما يجعلها مكسباً كبيراً لمركز كوزمسيرج، والذي يسعى من خلال استقطاب ستانبري إلى التحول إلى المركز المفضل دولياً في مجال الرعاية التجميلية. ويضم مركز كوزمسيرج أكثر من 100 طبيب، وجرّاح، وأخصائي تجميل، وكوادر طبية، وستعمل كارولينا على دعوة أطباء أمريكيين بارزين إلى دولة الإمارات للانضمام إلى علامة كوزمسيرج. ويُقدم كوزمسيرج علاجات شاملة ومخصصة لكل حالة، تشمل حلولاً جراحية وغير جراحية مثل عمليات التكبير وعلاجات الليزر وغيرها الكثير. ويحتوي المركز على أفضل المعدات الطبية في العالم، ويضم نخبة من أفضل الكفاءات في مجالاتهم. وأسهمت عوامل مثل مستوى الرعاية المتقدم، وتنوع العمليات، والاستشارات المهنية من أطباء خبراء،في جعل كوزمسيرج الخيار المثالي لكافة جراحات وعلاجات التجميل.

 

 

معاريف بريس

Maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ابن ديانا يتزوج بكيت...كاترين

تجارة الاطفال أكبر خطر

الحزب الديمقراطي الأمازيغي لم يفوت فرصة الاحتجاج

المركز المغربي لحقوق الانسان يدين قرار السلطات المغربية

أحزاب ومنظمات حقوقية تتبنى مشروع حركة الشباب ل 20 فبراير

الهيأة المغربية لحقوق الانسان تستنكر

شبر شبر دار دار زنكة زنكة

نظام القدافي بين محاربة الارهاب والثوار

عصيد :لمادا الأمازيغية لغة رسمية

فتح الله ولعلو ومحمد الأشعري يبحثان التستر على الفضيحة

حروق الليزر من الدرجة الأولى قد تستغرق عام أو عامين للشفاء

أعلن مركز كوزمسيرج عن تعيين سيدة الأعمال والشخصية الإعلامية المرموقة في لندن ستانبري كارولين سفيرة

كوزمسيرج يستقطب نجمة "سيدات لندن" كارولين ستانبري سفيرة جديدة لعلامته





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

فتح أبحاث قضائية مع 100 من مسيري ومستخدمي مراكز وهمية للنداء


توقيف عنصر آخر بمدينة الداخلة للاشتباه في علاقته بالخلية الإرهابية التي ثم تفكيكها بسلا

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مأزق "بريكسيت": هل ماتت الديمقراطية؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال