سي إس جلوبال بارتنرز: وزير الخارجية يضمن معايير عالية لبرنامج الجنسية عن طريق الاستثمار             تطوير البرنامج الثابت الجديد لكاميراتي نيكون ذواتي الإطار الكامل العديمة المرآة Z7 و Z6             الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تبدأ "عام التسامح" مع "الشيخ الأخضر"             برج "إيه كيه اتش" يُلهم فضاء مدينة الدمام             البرلماني ومسؤوليته في احترام المهمة البرلمانية             الماستر الدولي المتخصص في "السياسات الثقافية والإدارة الثقافية"             مع شعار "عدونا ها هنا" ستنتصر الثورة الإيرانية!             دامسكو تجمع ناصيف زيتون ويارا وآدم في حفل استثنائي بدبي             طبول الحرية تقرع في وارسو!             الأعرج: التشجيع على القراءة برنامج يَحْتَلُّ مَكَانَةً هامة ضِمْنَ محاور السياسة القطاعية للوزارة             بنكيران ...آمنت بالله...لا أومن بالله             مئات المسلمين المغاربة في الدار البيضاء يرفعون شعارات معاداة السامية             عاجل : جمارك باب سبتة تطيح بمغربي مقيم بالخارج حاول تهريب العملة صعبة داخل ملابسه             تدخلات جمركية بمعبر باب سبتة تطيح بثلاث عماليات تهريب متفرقة             بلاغ لوزارة الداخلية             بلاغ وزارة الداخلية يهم المواطنين والمواطنات             صاحبا الجلالة الملك "ضون" فيليبي السادس والملكة "ضونيا" ليتيثيا يستقبلان عددا من الكتاب المغاربة             عاهلة إسبانيا الملكة ليتيثيا وصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم تزوران مدرسة الفرصة الثانية بسلا             فيلودن ليدار ترعى مسابقة المركبات ذاتية القيادة في الصين             "بنك الصحة" يطلق برنامجاً جديداً لتخفيف الوزن عن بُعد لأول مرة على مستوى المنطقة             سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند             إيجون زيندر تعلن عن نموّ عالمي مزدوج الأرقام في عام 2018             "سبيدإكس" تطوّر اختبارًا متعدد الأوجه للفيروسات التنفسية             لينوفو تعلن عن خدمات البنية التحتية تروسكايل، عرض قائم على الاستهلاك كخدمة             الحركة الشعبية العملية الديمقراطية التي شابت انتخاب رؤساء المنظمات الموازية ازعجت الفاشلين             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
أخبار دولية

بوتفليقة مرشح رسمي للانتخابات الرئاسية في أبريل القادم

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


أعلن مركز كوزمسيرج عن تعيين سيدة الأعمال والشخصية الإعلامية المرموقة في لندن ستانبري كارولين سفيرة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 06 دجنبر 2018 الساعة 28 : 13



 

 

 

 

أعلن مركز كوزمسيرج عن تعيين سيدة الأعمال والشخصية الإعلامية المرموقة في لندن كارولين ستانبري سفيرة له، تقديراً لجهودها الخيرية والإنسانية التي ستتُوج بمشاركتها في إقامة حفل خيري كبير برعاية علامة بوفيه 1822 في دبي هذا الشهر. وتأتي العلاقة بين كوزمسيرج وستانبري تجسيداً لما يجمعهما من شغف الظهور بمظهر الفخامة والتميز والحرص الكبير على رد الجميل وبذل العطاء.

 

وتُعتبر كارولين، التي تبلغ الثانية والأربعين من العمر، من الشخصيات المؤثرة في عالم الأزياء والتصميم، كما تُعرف بكونها شخصية اجتماعية وإعلامية ورائدة أعمال، وهي نجمة برنامج "سيدات لندن" التلفزيوني، وسخرت نجوميتها وشعبيتها لأعمال خيرية، من قبيل حفل "بريليانت از بيوتيفول" الخيري الذي تُقيمه حملة "فنانون من أجل السلام والعدالة" في فندق جراند ميلينيوم بمنطقة الخليج التجاري بدبي، يوم السابع من ديسمبر الجاري، برعاية بوفيه 1822، وبحضور ستانبري إلى جانب نخبة من الشخصيات الاجتماعية مثل الممثل الكوميدي بين ستيلر، والممثلة الفائزة بجائزة الأوسكار سوزان سراندون، ودوقة يورك سارة فيرغسون، في كوكبة من النجوم الناشطين كل بطريقته، وفي ظهور هو الثالث لكارولين في هذا الحدث. ويسعى حفل "بريليانت از بيوتيفول" إلى التخفيف من وطأة الفقر من خلال التركيز على منح السيدات في المناطق الأشد فقراً بهايتي فرص الوصول إلى التعليم والتدريب في مجالات الصناعات الإبداعية.

 

وتشعر كارولين بأنها حققت كل ما أرادته في لندن، وقالت حول اختيارها من قبل كوزمسيرج: "يمثل الاعتناء بالجسم شكلاً من أشكال العناية الذاتية والحب، فعندما يعتني الانسان بذاته ويشعر شعوراً طيباً، ينعكس ذلك على كافة أوجه حياته. ولطالما شكلت جراحات التجميل تغييراً لحياة أعدادٍ لا تُحصى من الناس. وقد برزت دولة الإمارات بتقدمها الاستثنائي في مجال تعزيز الشخصية، ولعب كوزمسيرج دوراً ريادياً في هذا المجال، وأسهم في تغيير نظرة الناس لعلاجات التجميل. ويسرني أن أكون سفيرة لهذه العلامة المرموقة التي تمثل فريقاً يضم نخبة من كبار الأخصائيين الطبيين. نحن نساعد الناس على رسم أفضل صورة لهم، وتعزيز الراحة والثقة، والتأكيد على أن كل البدايات تبدأ من كيف نرى مظهرنا ونشعر به".

 

وتُحظى ستانبري بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وبشهرة واسعة، ما يجعلها مكسباً كبيراً لمركز كوزمسيرج، والذي يسعى من خلال استقطاب ستانبري إلى التحول إلى المركز المفضل دولياً في مجال الرعاية التجميلية. ويضم مركز كوزمسيرج أكثر من 100 طبيب، وجرّاح، وأخصائي تجميل، وكوادر طبية، وستعمل كارولينا على دعوة أطباء أمريكيين بارزين إلى دولة الإمارات للانضمام إلى علامة كوزمسيرج. ويُقدم كوزمسيرج علاجات شاملة ومخصصة لكل حالة، تشمل حلولاً جراحية وغير جراحية مثل عمليات التكبير وعلاجات الليزر وغيرها الكثير. ويحتوي المركز على أفضل المعدات الطبية في العالم، ويضم نخبة من أفضل الكفاءات في مجالاتهم. وأسهمت عوامل مثل مستوى الرعاية المتقدم، وتنوع العمليات، والاستشارات المهنية من أطباء خبراء،في جعل كوزمسيرج الخيار المثالي لكافة جراحات وعلاجات التجميل.

 

 

معاريف بريس

Maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ابن ديانا يتزوج بكيت...كاترين

تجارة الاطفال أكبر خطر

الحزب الديمقراطي الأمازيغي لم يفوت فرصة الاحتجاج

المركز المغربي لحقوق الانسان يدين قرار السلطات المغربية

أحزاب ومنظمات حقوقية تتبنى مشروع حركة الشباب ل 20 فبراير

الهيأة المغربية لحقوق الانسان تستنكر

شبر شبر دار دار زنكة زنكة

نظام القدافي بين محاربة الارهاب والثوار

عصيد :لمادا الأمازيغية لغة رسمية

فتح الله ولعلو ومحمد الأشعري يبحثان التستر على الفضيحة

حروق الليزر من الدرجة الأولى قد تستغرق عام أو عامين للشفاء

أعلن مركز كوزمسيرج عن تعيين سيدة الأعمال والشخصية الإعلامية المرموقة في لندن ستانبري كارولين سفيرة

كوزمسيرج يستقطب نجمة "سيدات لندن" كارولين ستانبري سفيرة جديدة لعلامته





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

البرلماني ومسؤوليته في احترام المهمة البرلمانية


الماستر الدولي المتخصص في "السياسات الثقافية والإدارة الثقافية"

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مع شعار "عدونا ها هنا" ستنتصر الثورة الإيرانية!

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال