انتهاء المرحلة الأخيرة من تصوير مسلسل عطر الشام في جزئه الرابع             Jetex الوكيل الحصري لطائرة هوندا جيت الجديدة عالية التقنية في الشرق الأوسط             بلاغ لوزارة الداخلية             الإمارات تدعم الاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة             مصطفى رميد تدوينته تعيد انتاج السؤال ...العدالة والتنمية حزب سياسي...أم عصابة ملففة في حزب؟             بنك سيتي الخاصّ يصدر تطلعاته لعام 2019             فيزا توسع محفظتها العالمية لفعاليات كرة القدم وتتواصل مع عُشّاق اللعبة حول العالم             جيزي تُطلق مفتاح أرضي بمستشعرات إل إي دي لأنظمة الأبواب الأوتوماتيكية             تارودانت..الطائفة اليهودية تحيي حفل الهيلولة لدافيد بن باروخ             مركز فقيه للإخصاب يوسع خدماته في دولة الإمارات مع إطلاق مركز جديد بمدينة العين             ملك المغرب يوجه العالم الى وضع السيادة التضامنية في مواجهة القومية الاقصائية             حميد الزاهر يغادر الى دار البقاء             سلا .. توقيف شخص في حالة سكر متقدمة بعد ارتكابه لحادثة سير مميتة مع محاولة الفرار (بلاغ)             ملك المغرب: التحدي بالنسبة لمؤتمر الهجرة بمراكش هو إثبات مدى قدرة المجتمع الدولي على التضامن             جلالة الملك، سيجعل من إفريقيا فاعلا أساسيا لتنفيذ ميثاق مراكش             الإعلان عن البلد الذي سيستضيف كأس أمم إفريقيا 2019 في التاسع من يناير المقبل (الكاف)             الدعوة بمراكش إلى اتخاذ الإجراءات التي من شأنها تنزيل أهداف الميثاق الدولي حول الهجرة             القضاء ينصف أسرة أيت الجيد ويقرر متابعةحامي الدين بالمشاركة في جريمة القتل             الأمير عبدالله بن سعد: الإمارات ستُبهر العالم بتنظيم مُميز للآسيوية             الصين تستدعي سفير أميركا بشأن اعتقال مسؤولة بشركة هواوي             خادم الحرمين يفتتح أعمال القمة الخليجية الـ39             حجز 10 كيلوغرامات من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة             الميثاق العالمي للهجرة .. استجابة مشتركة لتحد عالمي             فلير تطلق سلسلة رايمارين إيليمنت مع تصوير سونار يشبه الحياة الواقعيّة             بناء القدرات للإفراج عن تمويل القطاع الخاص في مجال الطاقة الخضراء: إطلاق برنامج Green Banking             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

اسرائيل تعمل على انشاء علاقات مع البحرين وسط انفتاح غير مسبوق في الخليج – تقرير

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

الإمارات تدعم الاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


أعلن مركز كوزمسيرج عن تعيين سيدة الأعمال والشخصية الإعلامية المرموقة في لندن ستانبري كارولين سفيرة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 06 دجنبر 2018 الساعة 28 : 13



 

 

 

 

أعلن مركز كوزمسيرج عن تعيين سيدة الأعمال والشخصية الإعلامية المرموقة في لندن كارولين ستانبري سفيرة له، تقديراً لجهودها الخيرية والإنسانية التي ستتُوج بمشاركتها في إقامة حفل خيري كبير برعاية علامة بوفيه 1822 في دبي هذا الشهر. وتأتي العلاقة بين كوزمسيرج وستانبري تجسيداً لما يجمعهما من شغف الظهور بمظهر الفخامة والتميز والحرص الكبير على رد الجميل وبذل العطاء.

 

وتُعتبر كارولين، التي تبلغ الثانية والأربعين من العمر، من الشخصيات المؤثرة في عالم الأزياء والتصميم، كما تُعرف بكونها شخصية اجتماعية وإعلامية ورائدة أعمال، وهي نجمة برنامج "سيدات لندن" التلفزيوني، وسخرت نجوميتها وشعبيتها لأعمال خيرية، من قبيل حفل "بريليانت از بيوتيفول" الخيري الذي تُقيمه حملة "فنانون من أجل السلام والعدالة" في فندق جراند ميلينيوم بمنطقة الخليج التجاري بدبي، يوم السابع من ديسمبر الجاري، برعاية بوفيه 1822، وبحضور ستانبري إلى جانب نخبة من الشخصيات الاجتماعية مثل الممثل الكوميدي بين ستيلر، والممثلة الفائزة بجائزة الأوسكار سوزان سراندون، ودوقة يورك سارة فيرغسون، في كوكبة من النجوم الناشطين كل بطريقته، وفي ظهور هو الثالث لكارولين في هذا الحدث. ويسعى حفل "بريليانت از بيوتيفول" إلى التخفيف من وطأة الفقر من خلال التركيز على منح السيدات في المناطق الأشد فقراً بهايتي فرص الوصول إلى التعليم والتدريب في مجالات الصناعات الإبداعية.

 

وتشعر كارولين بأنها حققت كل ما أرادته في لندن، وقالت حول اختيارها من قبل كوزمسيرج: "يمثل الاعتناء بالجسم شكلاً من أشكال العناية الذاتية والحب، فعندما يعتني الانسان بذاته ويشعر شعوراً طيباً، ينعكس ذلك على كافة أوجه حياته. ولطالما شكلت جراحات التجميل تغييراً لحياة أعدادٍ لا تُحصى من الناس. وقد برزت دولة الإمارات بتقدمها الاستثنائي في مجال تعزيز الشخصية، ولعب كوزمسيرج دوراً ريادياً في هذا المجال، وأسهم في تغيير نظرة الناس لعلاجات التجميل. ويسرني أن أكون سفيرة لهذه العلامة المرموقة التي تمثل فريقاً يضم نخبة من كبار الأخصائيين الطبيين. نحن نساعد الناس على رسم أفضل صورة لهم، وتعزيز الراحة والثقة، والتأكيد على أن كل البدايات تبدأ من كيف نرى مظهرنا ونشعر به".

 

وتُحظى ستانبري بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وبشهرة واسعة، ما يجعلها مكسباً كبيراً لمركز كوزمسيرج، والذي يسعى من خلال استقطاب ستانبري إلى التحول إلى المركز المفضل دولياً في مجال الرعاية التجميلية. ويضم مركز كوزمسيرج أكثر من 100 طبيب، وجرّاح، وأخصائي تجميل، وكوادر طبية، وستعمل كارولينا على دعوة أطباء أمريكيين بارزين إلى دولة الإمارات للانضمام إلى علامة كوزمسيرج. ويُقدم كوزمسيرج علاجات شاملة ومخصصة لكل حالة، تشمل حلولاً جراحية وغير جراحية مثل عمليات التكبير وعلاجات الليزر وغيرها الكثير. ويحتوي المركز على أفضل المعدات الطبية في العالم، ويضم نخبة من أفضل الكفاءات في مجالاتهم. وأسهمت عوامل مثل مستوى الرعاية المتقدم، وتنوع العمليات، والاستشارات المهنية من أطباء خبراء،في جعل كوزمسيرج الخيار المثالي لكافة جراحات وعلاجات التجميل.

 

 

معاريف بريس

Maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ابن ديانا يتزوج بكيت...كاترين

تجارة الاطفال أكبر خطر

الحزب الديمقراطي الأمازيغي لم يفوت فرصة الاحتجاج

المركز المغربي لحقوق الانسان يدين قرار السلطات المغربية

أحزاب ومنظمات حقوقية تتبنى مشروع حركة الشباب ل 20 فبراير

الهيأة المغربية لحقوق الانسان تستنكر

شبر شبر دار دار زنكة زنكة

نظام القدافي بين محاربة الارهاب والثوار

عصيد :لمادا الأمازيغية لغة رسمية

فتح الله ولعلو ومحمد الأشعري يبحثان التستر على الفضيحة

حروق الليزر من الدرجة الأولى قد تستغرق عام أو عامين للشفاء

أعلن مركز كوزمسيرج عن تعيين سيدة الأعمال والشخصية الإعلامية المرموقة في لندن ستانبري كارولين سفيرة

كوزمسيرج يستقطب نجمة "سيدات لندن" كارولين ستانبري سفيرة جديدة لعلامته





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

بلاغ لوزارة الداخلية


مصطفى رميد تدوينته تعيد انتاج السؤال ...العدالة والتنمية حزب سياسي...أم عصابة ملففة في حزب؟

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

السعودية هل غيرت موقفها من قضية الوحدة الترابية للمغرب...بزيارة ولي العهد محمد بنسلمان للجزائر؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال