الإمارات تدعم الاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة             مصطفى رميد تدوينته تعيد انتاج السؤال ...العدالة والتنمية حزب سياسي...أم عصابة ملففة في حزب؟             بنك سيتي الخاصّ يصدر تطلعاته لعام 2019             فيزا توسع محفظتها العالمية لفعاليات كرة القدم وتتواصل مع عُشّاق اللعبة حول العالم             جيزي تُطلق مفتاح أرضي بمستشعرات إل إي دي لأنظمة الأبواب الأوتوماتيكية             تارودانت..الطائفة اليهودية تحيي حفل الهيلولة لدافيد بن باروخ             مركز فقيه للإخصاب يوسع خدماته في دولة الإمارات مع إطلاق مركز جديد بمدينة العين             ملك المغرب يوجه العالم الى وضع السيادة التضامنية في مواجهة القومية الاقصائية             حميد الزاهر يغادر الى دار البقاء             سلا .. توقيف شخص في حالة سكر متقدمة بعد ارتكابه لحادثة سير مميتة مع محاولة الفرار (بلاغ)             ملك المغرب: التحدي بالنسبة لمؤتمر الهجرة بمراكش هو إثبات مدى قدرة المجتمع الدولي على التضامن             جلالة الملك، سيجعل من إفريقيا فاعلا أساسيا لتنفيذ ميثاق مراكش             الإعلان عن البلد الذي سيستضيف كأس أمم إفريقيا 2019 في التاسع من يناير المقبل (الكاف)             الدعوة بمراكش إلى اتخاذ الإجراءات التي من شأنها تنزيل أهداف الميثاق الدولي حول الهجرة             القضاء ينصف أسرة أيت الجيد ويقرر متابعةحامي الدين بالمشاركة في جريمة القتل             الأمير عبدالله بن سعد: الإمارات ستُبهر العالم بتنظيم مُميز للآسيوية             الصين تستدعي سفير أميركا بشأن اعتقال مسؤولة بشركة هواوي             خادم الحرمين يفتتح أعمال القمة الخليجية الـ39             حجز 10 كيلوغرامات من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة             الميثاق العالمي للهجرة .. استجابة مشتركة لتحد عالمي             فلير تطلق سلسلة رايمارين إيليمنت مع تصوير سونار يشبه الحياة الواقعيّة             بناء القدرات للإفراج عن تمويل القطاع الخاص في مجال الطاقة الخضراء: إطلاق برنامج Green Banking             هاري بوتر: لغز هوغوارتس تدعو اللاعبين لتزيين الردهات في مدرسة عالم السحرة بمناسبة عيد الميلاد             إدارة الطيران الفيدرالية توافق على تركيب إيرسيف في طائرات إيرباص             كوزمسيرج يستقطب نجمة "سيدات لندن" كارولين ستانبري سفيرة جديدة لعلامته             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

اسرائيل تعمل على انشاء علاقات مع البحرين وسط انفتاح غير مسبوق في الخليج – تقرير

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

الإمارات تدعم الاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


أندرسن جلوبال تعلن عن توسيع حضورها في بولندا


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 07 دجنبر 2018 الساعة 48 : 13





أبرمت شركة "كيه إس بيه ليجال آند تاكس أدفايس" ("تي سروكوز إي سبولنيسي")، وهي شركة محاماة رائدة تتّخذ من كاتوفيتسي في بولندا مقرّاً لها، اتّفاقيّة تعاون مع "أندرسن جلوبال"، رابطة دوليّة من الشركات الضريبيّة وشركات المحاماة. ويساعد حضور "أندرسون جلوبال" المتوسّع في بولندا بتعزيز قدرتها على تأمين خدمة سلسلة في جميع أنحاء أوروبا، من خلال شركاتها الأعضاء والشركات المتعاونة معها. وخلال 15 عام مضى، كان فريق عمل "كيه إس بيه ليجال آند تاكس أدفايس" يدمج النصائح القانونيّة والاستشارات الضريبيّة، مع التركيز على الاتّصال المباشر مع العملاء وملاحقة صيحات جديدة في السوق القانونيّة.

وقال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس" المحدودة، في هذا السياق: "تساهم ’كيه إس بيه ليجال آند تاكس أدفايس‘ بتوسيع أعمالنا في بولندا، في ظلّ استمرار فريق عملنا في الاتحاد الأوروبيّ بالنموّ بالحجم والقوة.

وتنضمّ الشركة إلينا مع حوالي 30 اختصاصي وخمسة شركاء، يقدّم جميعهم خبرة عالية الجودة في مجال تقديم الحلول العمليّة الأفضل ضمن فئتها إلى العملاء، بالإضافة إلى القدرة على الاستجابة السريعة والسلسة إلى الحاجات المتغيّرة".

تترأس الشريكة ماجدالينا باترياس "كيه إس بيه ليجال آند تاكس أدفايس"، وتقدم الشركة خدمات قانونيّة منها القانون المؤسّسي، وعمليّات الاندماج والاستحواذ، وقانون العمل والتوظيف، وقانون العقارات والبناء، وقانون الملكيّة الفكريّة وتقنيّات جديدة، وإعادة الهيكلة، وحماية البيانات الشخصيّة، والخدمات الضريبيّة مثل تسعير عمليات التحويل، والتخطيط الضريبي، والضرائب العقاريّة، والضريبة على القيمة المضافة.

وعلّقت ماجدالينا قائلةً: "نقدّم حلولاً ملموسة ونصائح إلى عملائنا من خلال دمج المعرفة في عدد من مجالات القوانين والضرائب. ويقوم التعاون مع ’أندرسن جلوبال‘ بتعزيز قدرتنا على إتاحة خدمات إلى المؤسّسات العالميّة، والشركات البولنديّة، بالإضافة إلى المستثمرين ورواد الأعمال.

بالإضافة إلى ذلك، قمنا مسبقاً بتشكيل علاقة عمل مع الكثير من الشركاء الحاليّين ضمن الشركات التي تنتمي إلى ’أندرسن جلوبال‘، بما في ذلك زملائنا في وارسو من ’إيه 2 زد تاكس آند ليجال‘. وإنّنا نتطلّع إلى التعاون مع أفراد نتشارك معهم الرؤية نفسها".

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



لغة الرسائل الاليكترونية وتويتر في حفل عروض رقص بمراكش

أحمد المرزوقي يقصف موقع "معاريف بريس" ويصرح ان الكتيبة كانت تظم 1400 عسكريا

صيادو السمك بآسفي يطالبون بالصناديق البلاستيكية الموحدة

اللغة والعائد الاستثماري

اجتماع كامب ديفد لاقرار استقلالية القرار الخليجي

الارهاب : بعد المغرب... فرنسا وبلجيكا يتعرضان لضرر الدفاع

الدكتور طوني نصار طبيب التجميل الاول في الوطن العربي حسب اندرسون كونسالتنس العالمية

مهرجان برلين السينمائي .. المطالبة بوضع بساط أسود بدل الأحمر بسبب التحرش الجنسي

قرقاش: الإمارات تعرضت لحملة تشويه ظالمة بخصوص اليمن

أندرسن جلوبال ترحب بشركة توفينيو آند فيليجاز في بوليفيا

أندرسن جلوبال ترحب بشركة توفينيو آند فيليجاز في بوليفيا

أندرسن جلوبال تُعلن عن توسيع حضورها في أفريقيا من خلال مكتب تاديسي كيروس للمحاماة

أندرسن جلوبال توسّع حضورها في أفريقيا مع إضافة موندون كونساي إنترناسيونال

أندرسن جلوبال تعلن عن توسيع حضورها في بولندا





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

مصطفى رميد تدوينته تعيد انتاج السؤال ...العدالة والتنمية حزب سياسي...أم عصابة ملففة في حزب؟


تارودانت..الطائفة اليهودية تحيي حفل الهيلولة لدافيد بن باروخ

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

السعودية هل غيرت موقفها من قضية الوحدة الترابية للمغرب...بزيارة ولي العهد محمد بنسلمان للجزائر؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال