الماستر الدولي المتخصص في "السياسات الثقافية والإدارة الثقافية"             مع شعار "عدونا ها هنا" ستنتصر الثورة الإيرانية!             دامسكو تجمع ناصيف زيتون ويارا وآدم في حفل استثنائي بدبي             طبول الحرية تقرع في وارسو!             الأعرج: التشجيع على القراءة برنامج يَحْتَلُّ مَكَانَةً هامة ضِمْنَ محاور السياسة القطاعية للوزارة             بنكيران ...آمنت بالله...لا أومن بالله             مئات المسلمين المغاربة في الدار البيضاء يرفعون شعارات معاداة السامية             عاجل : جمارك باب سبتة تطيح بمغربي مقيم بالخارج حاول تهريب العملة صعبة داخل ملابسه             تدخلات جمركية بمعبر باب سبتة تطيح بثلاث عماليات تهريب متفرقة             بلاغ لوزارة الداخلية             بلاغ وزارة الداخلية يهم المواطنين والمواطنات             صاحبا الجلالة الملك "ضون" فيليبي السادس والملكة "ضونيا" ليتيثيا يستقبلان عددا من الكتاب المغاربة             عاهلة إسبانيا الملكة ليتيثيا وصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم تزوران مدرسة الفرصة الثانية بسلا             فيلودن ليدار ترعى مسابقة المركبات ذاتية القيادة في الصين             "بنك الصحة" يطلق برنامجاً جديداً لتخفيف الوزن عن بُعد لأول مرة على مستوى المنطقة             سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند             إيجون زيندر تعلن عن نموّ عالمي مزدوج الأرقام في عام 2018             "سبيدإكس" تطوّر اختبارًا متعدد الأوجه للفيروسات التنفسية             لينوفو تعلن عن خدمات البنية التحتية تروسكايل، عرض قائم على الاستهلاك كخدمة             الحركة الشعبية العملية الديمقراطية التي شابت انتخاب رؤساء المنظمات الموازية ازعجت الفاشلين             ناصر السعدي يطرح "شنو يفيدك" من اللون العراقي ويستعد لتصويرها             سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند             الخطر الصاروخي وفكر ملالي إيران             رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني             المغرب ضمن عشر دول عربية أكدت حضورها في المؤتمر الوزاري حول الشرق الأوسط بوارسو بولاندا             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
أخبار دولية

بوتفليقة مرشح رسمي للانتخابات الرئاسية في أبريل القادم

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


"حياة فكيشنز": وجهات جديدة في أوروبا مقصد غالبية السياح من الإمارات


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 07 دجنبر 2018 الساعة 08 : 14



 

 

أفاد 65 % من محبي السياحة في الإمارات العربية المتحدة بأنهم يفضلون السفر إلى الوجهات التي تم إطلاقها حديثاً في أوروبا نظراً لسهولة اجراءات الحصول على التأشيرة وانخفاض تكاليف العيش فيها، وذلك حسب استبيان حديث أجرته شركة "حياة فكيشنز" Hayat Vacations ومقرها دبي. وأشار "سيد ساجد عامر" الرئيس والعضو المنتدب للشركة بأن غالبية المتسطلعة آرائهم أبدوا رغبة كبيرة في زيارة وجهات جديدة مثل جورجيا وأرمينيا وأوكرانيا وأزربيجان، نظراً لما تتمتع به هذه البلدان من مرافق ومنشآت سياحية رائعة بتكاليف معقولة.

وأوضحت الدراسة أن هناك عدة عوامل تحدد خريطة السياحة الجديدة، من بينها سهولة اجراءات استصدار تصاريح الدخول، والرحلات الرخيصة، وتوافر الفنادق المتوسطة،  ووسائل النقل البري منخفضة التكلفة، إلى جانب مجموعة واسعة من المطاعم المحلية والعالمية.

وقال ساجد، إن الدراسة الاستطلاعية الجديدة تسلّط الضوء على التحولات المتسارعة التي تشهدها صناعة السياحة في الإمارات وتنامي الطلب على باقات العطل العائلية كأولوية بالنسبة لكل فرد في الإمارات لمرة واحدة على الأقل سنوياً. فقد بات قضاء مدة الإجازة البالغة شهر كل عام أو 45 يوماً كل عامين في الوطن أمراً من الماضي بالنسبة للوافدين المقيمين في دولة الإمارات، في ظل فتح قطاعات جديدة متنوعة منخفضة التكاليف وطرح تسهيلات لمنح تأشيرات الدخول في مختلف الوجهات، إضافة إلى تزايد مستوى الوعي العام في مجال السياحة.

ولدى "حياة فكيشنز"، التي تأسست في العام 2012 في دبي، شراكات متنوعة مع مرافق ومنشآت سياحية من فئة 4 و5 نجوم في أكثر من 100 دولة حول العالم، بما يتيح لعملائها التمتع بمزايا استثنائية وحصرية. وتختص الشركة بتصميم برامج سياحية متكاملة للعائلات من خلال شبكة واسعة من شركاء السفر لديها في شتى أنحاء العالم. وتقدم شبكة الشركة العالمية، التي تجمع بين أحدث التقنيات والبرامج الراسخة للعناية بالعملاء، باقات عطل تتميز بمرونتها وانخفاض تكلفتها وفوائدها ذات القيمة المضافة، والتي من شأنها إحداث ثورة في خيارات العطلات العائلية.

ويعمل لدى "حياة فكيشنز" استشاريون عالميون في مجال الوجهات السياحية من مختلف أنحاء العالم لتوفير أفضل الخبرات المحلية لعملاء الشركة. وتعتزم الشركة قريباً توسيع نطاق عملياتها من دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر افتتاح مكتب لها في لندن لربط نصفي العالم بطريقة استراتيجية، وذلك انطلاقاً من مكانة دبي ولندن بوصفهما نقطة التقاء بين الثقافات.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



إقبار مشروع بناء اتحاد المتوسط

أحكام قاسية في حق الموثقين سعد الحريشي وعادل بولويز

عائلات وكلاء الملك لا يشملهم تطبيق القانون

الوكيل العام يستمع لعمدة سلا

مزوار يبحث عن شعبية وسط الفئة الفقيرة'الفراشة

المنظمة المغربية لحقوق الإنسان تقف بجانب الشعب التونسي

أحزاب عائلية أم أحزابا في خدمة الشعب؟

شاليط جلعاد معادلة في الأحداث المصرية

بيد الله يقرأ الفاتحة على غير المسلمين

الهاكا تقف مثل الأصنام

"حياة فكيشنز": وجهات جديدة في أوروبا مقصد غالبية السياح من الإمارات

"حياة فكيشنز": وجهات جديدة في أوروبا مقصد غالبية السياح من الإمارات





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

الماستر الدولي المتخصص في "السياسات الثقافية والإدارة الثقافية"


الأعرج: التشجيع على القراءة برنامج يَحْتَلُّ مَكَانَةً هامة ضِمْنَ محاور السياسة القطاعية للوزارة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مع شعار "عدونا ها هنا" ستنتصر الثورة الإيرانية!

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال