نظام الملالي في الأزمات، وإلى أين تتجه التطورات المتسارعة؟             "باراسايت" يقتنص السعفة الذهبية و"أتلانتيكس" يفوز بالجائزة الكبرى في مهرجان كان             نجوى كرم وسيف عامر في حفل غنائي بدبي ثاني أيام العيد             فاطمة المنصوري تفشل في التآمر على الشرعية في الوليمة الكيدية التي تستهدف الأمين العام للبام             تفكيك عصابة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بتطوان             الجزيرة بطلاً لكأس سُداسيات عبدالله بن سعد الرمضانية الثالثة             أبودرار: مكونات الأغلبية ضد حرف "تيفيناغ" بشكل خاص واللغة الأمازيغية بشكل عام             الحكم المصري أوقع بالوداد البيضاوي وتظلم عليها             المبعوث الأممي للصحراء المغربية كولر استقالته قد تكون مرتبطة رفضه تأثير الادارة الامريكية             المندوبية السامية للمياه والغابات ومحاربة التصحر تخلداليوم العالمي للتنوع البيولوجي             15 قتيلاً جراء حريق هائل بمركز تجاري في الهند             انفجار طرد ملغوم في ليون الفرنسية يصيب 8 أشخاص على الأقل بجروح             أمير المؤمنين يسلم جائزة محمد السادس للمتفوقات في برنامج محاربة الأمية بالمساجد             أميركا توجه 17 اتهاماً جديداً لمؤسس             ترامب: سأرسل المزيد من الجنود إلى الشرق الأوسط حين نحتاج إلى ذلك             أمير المؤمنين يترأس الدرس الرابع من سلسلة الدروس الحسنية الرمضانية             الدار البيضاء .. جلالة الملك يدشن الملحقة الجهوية للمركز الوطني محمد السادس للمعاقين             خطير: فيديو يوثق ادعاءات باطلة للحموتي وبنشماس يرد بالقول أنه لا يمكنه اطلاقا ان يكون شاهدا زور             النيران تلتهم غابات اسرائيل وإيطاليا واليونان وكرواتيا يدخلون على الخط للمساعدة لاطفاءها             محمد أبودرار يقدم حقائق صادمة تؤكد على "هزالة" الحصيلة المرحلية للحكومة             أمير المؤمنين يترأس الدرس الثالث من سلسلة الدروس الحسنية الرمضانية             المغرب يأخذ علما "بأسف" استقالة المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة إلى الصحراء المغربية             أندرسن جلوبال توقّع الاتفاقية الأولى في البحرين             مجموعة مطارات باريس تفوز بالكثير من العقود الأجنبيّة والدولية             سي فنت تكشف النقاب عن قائمة عام 2019 لأفضل 25 فندقاً للاجتماعات في الشرق الأوسط وأفريقيا             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

كريستيانو رونالدو تبرع بمبلغ 1.5 مليون دولار لغزة

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

المبعوث الأممي للصحراء المغربية كولر استقالته قد تكون مرتبطة رفضه تأثير الادارة الامريكية

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


"حياة فكيشنز": وجهات جديدة في أوروبا مقصد غالبية السياح من الإمارات


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 07 دجنبر 2018 الساعة 08 : 14



 

 

أفاد 65 % من محبي السياحة في الإمارات العربية المتحدة بأنهم يفضلون السفر إلى الوجهات التي تم إطلاقها حديثاً في أوروبا نظراً لسهولة اجراءات الحصول على التأشيرة وانخفاض تكاليف العيش فيها، وذلك حسب استبيان حديث أجرته شركة "حياة فكيشنز" Hayat Vacations ومقرها دبي. وأشار "سيد ساجد عامر" الرئيس والعضو المنتدب للشركة بأن غالبية المتسطلعة آرائهم أبدوا رغبة كبيرة في زيارة وجهات جديدة مثل جورجيا وأرمينيا وأوكرانيا وأزربيجان، نظراً لما تتمتع به هذه البلدان من مرافق ومنشآت سياحية رائعة بتكاليف معقولة.

وأوضحت الدراسة أن هناك عدة عوامل تحدد خريطة السياحة الجديدة، من بينها سهولة اجراءات استصدار تصاريح الدخول، والرحلات الرخيصة، وتوافر الفنادق المتوسطة،  ووسائل النقل البري منخفضة التكلفة، إلى جانب مجموعة واسعة من المطاعم المحلية والعالمية.

وقال ساجد، إن الدراسة الاستطلاعية الجديدة تسلّط الضوء على التحولات المتسارعة التي تشهدها صناعة السياحة في الإمارات وتنامي الطلب على باقات العطل العائلية كأولوية بالنسبة لكل فرد في الإمارات لمرة واحدة على الأقل سنوياً. فقد بات قضاء مدة الإجازة البالغة شهر كل عام أو 45 يوماً كل عامين في الوطن أمراً من الماضي بالنسبة للوافدين المقيمين في دولة الإمارات، في ظل فتح قطاعات جديدة متنوعة منخفضة التكاليف وطرح تسهيلات لمنح تأشيرات الدخول في مختلف الوجهات، إضافة إلى تزايد مستوى الوعي العام في مجال السياحة.

ولدى "حياة فكيشنز"، التي تأسست في العام 2012 في دبي، شراكات متنوعة مع مرافق ومنشآت سياحية من فئة 4 و5 نجوم في أكثر من 100 دولة حول العالم، بما يتيح لعملائها التمتع بمزايا استثنائية وحصرية. وتختص الشركة بتصميم برامج سياحية متكاملة للعائلات من خلال شبكة واسعة من شركاء السفر لديها في شتى أنحاء العالم. وتقدم شبكة الشركة العالمية، التي تجمع بين أحدث التقنيات والبرامج الراسخة للعناية بالعملاء، باقات عطل تتميز بمرونتها وانخفاض تكلفتها وفوائدها ذات القيمة المضافة، والتي من شأنها إحداث ثورة في خيارات العطلات العائلية.

ويعمل لدى "حياة فكيشنز" استشاريون عالميون في مجال الوجهات السياحية من مختلف أنحاء العالم لتوفير أفضل الخبرات المحلية لعملاء الشركة. وتعتزم الشركة قريباً توسيع نطاق عملياتها من دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر افتتاح مكتب لها في لندن لربط نصفي العالم بطريقة استراتيجية، وذلك انطلاقاً من مكانة دبي ولندن بوصفهما نقطة التقاء بين الثقافات.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



إقبار مشروع بناء اتحاد المتوسط

أحكام قاسية في حق الموثقين سعد الحريشي وعادل بولويز

عائلات وكلاء الملك لا يشملهم تطبيق القانون

الوكيل العام يستمع لعمدة سلا

مزوار يبحث عن شعبية وسط الفئة الفقيرة'الفراشة

المنظمة المغربية لحقوق الإنسان تقف بجانب الشعب التونسي

أحزاب عائلية أم أحزابا في خدمة الشعب؟

شاليط جلعاد معادلة في الأحداث المصرية

بيد الله يقرأ الفاتحة على غير المسلمين

الهاكا تقف مثل الأصنام

"حياة فكيشنز": وجهات جديدة في أوروبا مقصد غالبية السياح من الإمارات

"حياة فكيشنز": وجهات جديدة في أوروبا مقصد غالبية السياح من الإمارات





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

فاطمة المنصوري تفشل في التآمر على الشرعية في الوليمة الكيدية التي تستهدف الأمين العام للبام


تفكيك عصابة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بتطوان

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

نظام الملالي في الأزمات، وإلى أين تتجه التطورات المتسارعة؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال