تنصيب السيد عبد السلام بكرات واليا على جهة العيون- الساقية الحمراء وعاملا على إقليم العيون             بوريطا موقفه ضبابي من غياب وزير الصيد البحري النرويجي رغم ان بلاده ضيفة شرف باكادير             أزيموت لليخوت تحتفل بمرور خمسين عاماً على مسيرة النجاح المستمرة             مركز فقيه للإخصاب يشارك في مسيرة دبي العطاء من أجل التعليم             مركبات ثيميس البرية غير المأهولة من ميلريم روبوتيكس تعزز مكانتها لتصبح المعيار الأول في القطاع             مركبات ثيميس البرية غير المأهولة من ميلريم روبوتيكس تعزز مكانتها لتصبح المعيار الأول في القطاع             ويبرو تطلق كيو ميك لتسريع الانتقال إلى سحابة أوراكل             إن إم سي للرعاية الصحية تدعم دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019             إن إم سي للرعاية الصحية تدعم دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019             بــــيان حول إحياء الذكرى (30) لقيام اتحاد المغرب العربي "عازمون على تحقيق الحلم المغاربي"             الوفي توقع إعلان بروكسل بشأن التغير المناخي والحفاظ على المحيطات             مونديليزإنترناشيونال تطرح شوكولاتة ميلكا بالمغرب             منتدى الإعلام العربي يوم 27 مارس المقبل بدبي بمشاركة مسؤولين وإعلاميين بمؤسسات إعلامية عربية وعالمية             تنصيب السيد محمد يعقوبي واليا على جهة الرباط -سلا -القنيطرة وعاملا على عمالة الرباط             إبطال مفعول 120 طردا مشبوها بإسطنبول خلال سنة 2018 بواسطة "روبوت" محلي الصنع             واشنطن: نندد بالهجوم ونقف مع مصر ضد الإرهاب             النرويج والمغرب يعتزمان التعاون بشكل أكبر في تدبير المنتوجات البحرية (كاتب دولة نرويجي)             مؤتمر الأردن الاقتصادي الحادي عشر في البحر الميت اذار المقبل             جلالة الملك استقبل الولاة والعمال الجدد وأدوا القسم بين يدي جلالته             عاجل: المالكي يتجه لتكريس الفساد من خلال خطة تعيين واحد من الوجوه الفاسدة خلفا لشقيق قمر خدي             بلكوش يعلن من الرباط عن قرب عقد اجتماع وزراء خارجية اتحاد المغرب العربي             بريطانيا ترفض دعوة ترامب استقبال او تسليمها مواطنيها المقاتلين في صفوف داعش             بنما .. مرشح الحزب الثوري الديمقراطي المعارض الأوفر حظا للفوز برئاسيات ماي المقبل (استطلاع)             وزيرة خارجية الهند تشيد بالعلاقات الاستراتيجية مع المغرب والدور الذي يلعبه في محاربة الارهاب             المالكي يعقد ندوة صحافية لم يكشف فيها عن فساد نجيب خذي وقمر والصفقات المشبوهة             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
أخبار دولية

إبطال مفعول 120 طردا مشبوها بإسطنبول خلال سنة 2018 بواسطة "روبوت" محلي الصنع

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


ديليجنت تطلق معهد ديليجنت، أول مركز عالمي لأبحاث الحوكمة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 07 دجنبر 2018 الساعة 12 : 14



 

 

كشفت اليوم شركة "ديليجنت" النقاب عن معهد "ديليجنت"، وهو مركز أبحاث ريادي يهدف إلى ملء الفراغ الذي يعاني منه مدراء مجالس إدارة الشركات فيما يتعلق بالمنظور العالمي للحوكمة.

هذا ويزود معهد "ديليجنت" في جوهره مدراء مجلس إدارة الشركات وفرق الرؤساء التنفيذيين بأبحاث عالمية رائدة في القطاع حول ممارسات الحوكمة من أجل توجيه عملية اتخاذ القرارات على نحو أفضل، مما يمكّن المؤسسات من تعزيز الأثر البيئي والاجتماعي والقيمة على المدى الطويل. وبفضل امتلاكها قاعات لاجتماع المجالس أكثر من أي شركة أخرى في العالم، تتخذ "ديليجنت" موقعاً فريداً يمكّنها من تبادل المعارف الجماعية الخاصة بهذا المجتمع لتحسين ممارسات الحوكمة في جميع أنحاء العالم.

ويأتي هذا الإعلان خلال عام حافل بالابتكارات قامت "ديليجنت" بإنجازها، مسلطاً الضوء على مواصلة الشركة استثماراتها لتمكين الدولة في مجال حوكمة الشركات العالمية. ويقدم ذراع الأبحاث الجديد لمدراء مجلس الإدارة وجهات نظر مترابطة من ألمع العقول الموجودين اليوم بهدف الإبلاغ عن القرارات والاستراتيجيات التي تحث على تحقيق النجاح المنشود في قطاع الأعمال.

وقال براين ستافورد، الرئيس التنفيذي لشركة "ديليجنت" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "بصفتي قائد في برمجيات الحوكمة، أخذت على عاتقي مهمة دعم مجتمع مدراء مجالس الإدارة العالمي من خلال إنشاء معهد ’ديليجنت‘". وأضاف: "ما بات مهماً اليوم بالنسبة لقاعة اجتماع مجالس الإدارة يختلف عن السنوات الماضية. تعمل هذه المؤسسة الفريدة من نوعها على تزويد القادة بالمعلومات والأبحاث التي من شأنها تغيير قواعد اللعبة، مانحة إياهم الأدوات اللازمة لاتخاذ قرارات استراتيجية مستنيرة تدفع بأعمالهم إلى الأمام".

يساهم الانتشار العالمي لـ"ديليجنت" بتحديد أبحاث المعهد بشكل منفصل، حبث يتم استخراجها من التجربة الفعلية عبر القطاعات والمناطق الجغرافية. ومن خلال الدراسات الاستقصائية الكمية، ودراسات الحالة، والمقابلات مع أهم المتخصصين والخبراء، يعمل المعهد على تحسين الشفافية والمساءلة وكفاءة الأعمال في جميع أنحاء العالم. وقدّم المعهد بالفعل رؤى نافذة لفريق عالمي يضم مدراء مجالس حول العديد من الأسئلة الملحة المتعلقة بخدمة مجالس الإدارة والمقدمة من نظرائهم في سلسلة "إطرح الأسئلة على المدراء". كما قام المعهد بجمع مجلس استشاري مع عضوية تمتد عبر قطاعات ومناطق جغرافية عديدة. يقدم أعضاء المجلس الاستشاري وجهات نظر متميزة تمكّنهم من توجيه المعهد. يشمل الأعضاء كلاً من:

  • أناستازيا لاوترباخ، مديرة في مجلس إدارة شركة "بران آند برادستريت"، و"وايركارد"، و"سينشير"، ومستشارة أولى لشركة "ماكينزي آند كومباني"، ومؤلفة كتاب "اهمية الذكاء الاصطناعي: خارطة طريق عملية خاصة بالأعمال"
  • ديفيد لاركر، بروفيسور في مركز "جيمس إيرفين ميلر" للمحاسبة ومدير مبادرة أبحاث حوكمة الشركات في كلية الدراسات العليا في إدارة الأعمال في جامعة ستانفورد
  • دوتي شيندلينجر، نائب الرئيس والمبشرة في مجال تكنولوجيا الحوكمة في شركة "ديليجنت"، وهي مؤلفة مشاركة في كتاب "الحوكمة في العصر الرقمي" المقرر نشره قريباً، ومتحدثة مشهورة عن قضايا الحوكمة، ومؤسسة شركة "بورد إيفيكت".
  • بيتر غليسون، الرئيس والرئيس التنفيذي للجمعية الوطنية لمدراء الشركات
  • سوزان كيلسبي، رئيسة مجلس إدارة شركة "شاير"، والمديرة غير التنفيذية لـشركة "دياجيو"، و"جولدمان ساكس إنترناشيونال" و"فورتشن براند هوم آند سيكيوريتي"، و"بي بي إيه أفياشن"
  • سوزان فوريستر، مديرة مجلس إدارة شركة "جي 8 إيدوكايشن" المحدودة و"أوفر ذي واير"، ومجموعة "اكزينيث آي بيه"، ورئيسة مجلس إدارة شركة "ناشيونال فيتيرينيري كير" المحدودة.
  • تي كي كيرستيتر، المؤسس والرئيس التنفيذي لـمنصة "بورد روم ريسورسز"، محرر متجول في "كوربورايت بورد ميمبر"، ومضيف في برنامج "إنسايد أميريكاز بورد رومز"
  • براين ستافورد، الرئيس التنفيذي لشركة "ديليجنت" والمؤلف المشارك لكتاب "الحوكمة في العصر الرقمي" المقرر نشره قريباً

ومن جهتها، قالت أناستازيا لاوترباخ، عضو في المجلس الاستشاري في معهد "ديليجنت": "يعالج معهد ’ديليجنت‘ القضايا العالمية التي تواجه قاعات مجالس الإدارة اليوم". واضافت: "أصبح من الصعب التعامل مع القدرة التنافسية الخاصة بالشركات وتطوير قيمة الشركات في عصر الذكاء الاصطناعي المتنامي، لا سيما في ظل المخاوف العالمية بشأن غياب المساواة، والارتباك حول تأثير البيانات على حياتنا وعملية اتخاذ القرارات. يوفر معهد ’ديليجنت‘ منصة رائعة تهدف إلى إطلاع المجالس حول حالات الاستخدام، وأفضل الممارسات، وتوفير الدعم اللازم للمدراء في عملية اتخاذ القرارات".

ويعتبر معهد "ديليجنت" الذراع العالمي لأبحاث الحوكمة التابع لشركة "ديليجنت"، والذي يتم استخدام منتجات حوكمة الشركات الخاصة به من قبل أكثر من 500 ألف فرد في 14 ألف مؤسسة عبر 90 دولة. تجدر الإشارة إلى أن أعمال المعهد منفصلة عن الأعمال الأساسية للشركة.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



مشاريع مدرة للدخل و40 ألف فرصة عمل متاحة للشعب

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

أمريكا دربت نشطاء أمازيغ ،اسلاميين ،ويساريين لمدة ثلاث سنوات

الجزائر تتحول الى خزان النووي الايراني

الاعلام الامريكي يضحد الاطروحات التيئيسية بالمغرب

المغرب يواجه الجزائر بعنابة

تجارة الاطفال أكبر خطر

قطار الاصلاح ينطلق بالمغرب بتعيين أعضاء المجلس الاقتصادي والاجتماعي

«معاريف»: شركات السلاح الإسرائيلية تفقد مكانتها.. بسبب الفساد

اسرائيل..أمريكا..والبحر الميت

ديليجنت تطلق معهد ديليجنت، أول مركز عالمي لأبحاث الحوكمة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

تنصيب السيد عبد السلام بكرات واليا على جهة العيون- الساقية الحمراء وعاملا على إقليم العيون


بوريطا موقفه ضبابي من غياب وزير الصيد البحري النرويجي رغم ان بلاده ضيفة شرف باكادير

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مع شعار "عدونا ها هنا" ستنتصر الثورة الإيرانية!

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال