الهجرة إحدى الرهانات الكبرى في الانتخابات التشريعية الإسبانية             حصيلة مراقبة المواد الغذائية خلال الربع الأول من سنة 2019             ملك السلم وحوار الحضارات والتعايش محور اشادة الايسيسكو             الجزائريون في مسيرتهم التاسعة تحت شعار "لا للعهدة الخامجة""لا للكيان الوهمي الخامج"             مجلس النواب يصادق بالإجماع على مشروعي قانونين مرتبطين بتحسين مناخ الأعمال بالمملكة             انطلاق تصوير بعد الخميس أول فيلم كوميدي سعودي مصري اماراتي             خليهن ولد الرشيد أول صحراوي قاده طموحه الاعتداء على الزعيم الراحل أرسلان الجديدي فلم يفلح             فيكتور هوغو يعود الى الحياة بعد حريق كاتيدرائية نورتيردام             الرئيس الإندونيسي يعلن فوزه بولاية ثانية             مدير جامعة الملك سعود: الجمعيات العلمية دورها مهم بالنهوض في إقتصاد الدول             بـــــــلاغ لوزارة الداخلية             فرنسا تعلن تنظيم مسابقة معمارية لإعادة بناء كاتدرائية نوتردام             المجلس العسكري في السودان يعتقل اثنين من أشقاء البشير             مأزق "بريكسيت": هل ماتت الديمقراطية؟             بنك أوف أمريكا يعلن عن النتائج المالية للربع الأول من عام 2019             جلالة الملك يقرر تخصيص منحة مالية لترميم وتهيئة بعض الفضاءات داخل المسجد الأقصى             "سقيا الإمارات" تعلن تفاصيل الدورة الثانية من جائزة محمد بن راشد آل مكتوم العالمية للمياه             بحضور نجوم الفن والجمال والاعلام افتتاح صالون لورانس في دبي             مشاركة 50 عداء من المهاجرين المقيمين بالمغرب في الدورة الخامسة لماراطون الرباط             اجتماع بالرباط للجنة القيادة المركزية حول برنامج إعادة تأهيل وتثمين المدن العتيقة             سبيدإكس وسيفيد تعلنان عن شراكة في مجال الاختبارات             رئيس المجلس الدستوري الجزائري يستقيل من منصبه             جلالة الملك محمد السادس يجدد التزام المملكة المغربية دعمها لمجموعة دول ساحل الصحراء             ملك المغرب يعرب لفخامة الرئيس الفرنسي عن عمق مشاعر جلالته التضامنية مع الشعب الفرنسي             محمد السادس ملك المغرب يواصل مسيرة الرفاه للأجيال الصاعدة وفاس من المدن المستفيدة من رعاية جلالته             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

الهجرة إحدى الرهانات الكبرى في الانتخابات التشريعية الإسبانية

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


استحواذ شعاع كابيتال على شركة "أموال الدولية للاستثمار" الكويتية سيدفع قدماً بخطط التوسع


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 16 دجنبر 2018 الساعة 42 : 11



 

 

 

أعلنت "شعاع كابيتال"، مجموعة الخدمات المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن البدء بخطوات الدمج والتوحيد في أعقاب استكمال صفقة الاستحواذ على شركة "أموال الدولية للاستثمار" (أموال) التي تمت مؤخراً في بورصة الكويت، و بعد انعقاد اجتماع الجمعية العمومية لأموال يوم 12 ديسمبر 2018. شهد الاجتماع المذكور للجمعية العمومية تعيين مجلس إدارة جديد لشركة "أموال" تضم السادة الأعضاء: بدر الرزيحان، فوّاد طارق خان، خليفة المهيري، أوليفر لي، علي طارق، عادل مصطفى وعبدالله كلداري.  

ويأتي الاستحواذ على "أموال" انسجاماً مع رؤية "شعاع كابيتال" بتوفير قيمة طويلة الأمد للمساهمين، علاوة على اغتنام آفاق علاقات التعاون والتكامل بين وحدة أسواق رأس المال في "شعاع كابيتال" وشركة "نور كابيتال ماركتس " التابعة لأموال.

وتعد "نور كابيتال ماركتس " التي تتخذ من الكويت مقراً لها الشركة الإقليمية الرائدة في مجال تقديم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الانترنت الرائدة والمتاجرة بالسلع وعقود الفروقات، وتحظى الشركة بإشادة واسعة بفضل جودة خدماتها وأنشطتها التي تعد الأفضل ضمن فئتها.

وفي هذا السياق، قال فوّاد طارق خان، الرئيس التنفيذي لشركة "شعاع كابيتال": تمثل بدء عملية الدمج والتوحيد هذه تتويجاً لجهودنا في توسيع حضورنا الجغرافي في أقوى أسواق المنطقة. وانطلاقاً من إرثنا وتواجدنا التاريخي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وما تلاه من توسع مستمر وفر لنا وجود مرموق في ست أسواق أخرى، بات بمقدورنا الاستفادة بصورة أفضل من مجموعة متنوعة من الأسواق تعزز قدرتنا على النمو. ونحن متحمسون لإمكانية نقل خبراتنا إلى الكويت وتركيا والأردن ووضعها في خدمة هذه الأسواق، بالإضافة إلى تقديم خدمات ومنتجات ’نور كابيتال ماركتس ‘ إلى الأسواق التي نتواجد فيها حالياً. ونؤمن بامتلاكنا مزيجاً فريداً من الخدمات التي من شأنها دعم تحولنا المستمر والاستمرار بمسيرة الربحية المستدامة".

وأضاف فوّاد طارق خان قائلاً: "في نهاية المطاف، فإن عملائنا هم الذين سيستفيدون من قدرتنا على تقديم مجموعة أوسع من الخدمات وتوحيد جهود شعاع وأموال ونور. ويظهر هذا المزيج بوضوح قدرة شعاع على تحديد وتكوين وإتمام عمليات الاندماج والاستحواذ لاستكمال خطة النمو العضوي. ونؤكد على استمرارنا في تقييم الفرص المختارة بعناية والتي نؤمن بأنها تقدم فائدة نقدية وتوفر قيمة طويلة الأمد للمساهمين".

ومن جانبه قال خورام سيد الرئيس التنفيذي لشركة "نور كابيتال ماركتس ": "تعتبر ’شعاع كابيتال‘ خياراً مثالياً لتعزيز نشاط خدمات ومنتجات التداول لدى ’نور كابيتال ماركتس ‘ ، لا سيما عندما ننظر إلى حضورها الإقليمي الواسع وخبراتها المتنوعة. ويمكن تحقيق مقومات التكامل والتآزر المثلى بين الطرفين من خلال توحيد الجهود وقطاعات الأعمال المختلفة في الأسواق الجديدة التي تشمل الكويت والأردن وتركيا. وبالنسبة إلى نور، فقد استطعنا إرساء أعمال رائدة في وقت قصير ونحن متحمسون للآفاق الهائلة لتقديم خطة عمل مشتركة بالتعاون مع شعاع".

ومن المتوقع أن تؤدي ترقية بورصة الكويت إلى مؤشر "فوتسي للأسواق الناشئة" في شهر سبتمبر المنصرم، إلى جذب تدفقات كبيرة من الاستثمارات. ومن ناحية أخرى تشهد كل من الأردن وتركيا جملة من الإصلاحات والإجراءات التنظيمية الهادفة إلى دعم النمو الاقتصادي وتطوير نشاط الأسواق المالية في كلا البلدين. وعلى الرغم من التحديات الاقتصادية التي يشهدها الأردن، بلغ إجمالي تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر في الأردن العام الماضي 1.6 مليار دولار أميركي، وهو ما يمثل نمواً بنسبة 7.5٪. وفي غضون ذلك، سجلت البورصة التركية في عام 2017 نمواً بنسبة 43٪ على أساس سنوي من حيث القيمة السوقية للأسهم المتداولة، مما يدل على أهميتها الإقليمية وجاذبيتها. وتعتبر بورصة اسطنبول واحدة من أكبر أسواق التداول في أوروبا بمتوسط تداول يومي يتجاوز 2 مليار دولار يومياً. 

شركة أموال الدولية للاستثمار ("أموال") شركة استثمارية مرخصة من قبل هيئة أسواق المال في الكويت والبنك المركزي الكويتي، كما تحوز "أموال" على رخصة لممارسة نشاط الاقراض. ومن المتوقع توحيد البيانات المالية خلال الربع الرابع والأخير من عام 2018.

 

 

معاريف بريس

Maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اتحاديون يفجرون الاتحاد الاشتراكي

المستشفى الجامعي مولاي عبد الله في خدمة مصحات آل الفاسي

لا إحصائيات للأفارقة في وضعية غير قانونية

المواطن المحلي الشريك الأول

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

جمعية المعطلين ام تنظيم سري

من تفضل الحكومات الخائنة...الصفقات أم الاتفاقيات؟

يا مرحبا بالديموقراطية الأمريكية!!!

البشير الزناكي :لماذا أرفض أن أمشي في ما سمي مسيرة 20 فبراير؟

أية سياسة حكومية للشباب العائد من ليبيا؟

استحواذ شعاع كابيتال على شركة "أموال الدولية للاستثمار" الكويتية سيدفع قدماً بخطط التوسع





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

حصيلة مراقبة المواد الغذائية خلال الربع الأول من سنة 2019


ملك السلم وحوار الحضارات والتعايش محور اشادة الايسيسكو

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مأزق "بريكسيت": هل ماتت الديمقراطية؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال