الملك يهنئ يونس مجاهد بمناسبة انتخابه رئيسا للاتحاد الدولي للصحفيين             420 مؤتمر ومؤتمرة في مؤتمر النقابة الوطنية للصحافة المغربية بمراكش             أياما على زيارة الشيخ عبد الله بن زايد للرئيس السيسي ...التلفزيون المصري يعلن (وفاة) مرسي ؟             نائب رئيس "الانتقالي السوداني" يتوعد بإعدام الذين قاموا بتفريق الاعتصام             طنجة: الأمن يلقي القبض على معتدي المواطنة الألمانية بالسلاح الأبيض             المغراوي حلقة قد تكون وسيلة لفك لغز جريمة سامهروش             مثقفون فرنسيون يطالبون بحماية لغتهم من "الاستعمار الإنجليزي - الأميركي"             المغرب والسلفادور يضعان خارطة طريق للتعاون للفترة 2019-2022             السلطات الفرنسية ألغت مسيرة الشواذ بسبب وجود جماعة متطرفة             ابتكار جهاز قادر على تحديد حجم الأورام السرطانية             قافلة بنعتيق تحط الرحال بمدن طورينو/بولونيا/باليرمو بايطاليا             بلاغ صحفي: الاحتفال باليوم العالمي للبيئة برسم سنة 2019             السودان: محاكمة عمر البشير تبدأ الأسبوع المقبل             البام...قرار عقد اجتماع غير قانوني بأكادير لا يعني الا أصحابه             مارادونا: علي التفكير في نفسي وفي صحتي             مكتب البرلمان العربي يناقش تطورات الأوضاع في الدول العربية             الداودي: لهذه الأسباب مهنة النظاراتي تجارية محضة             بلاغ حول القافلة المتنقلة التي تنظمها وزارة الجالية في القنصليات المغربية بإيطايا             الأردن تطرح طابعاً تذكارياً بعنوان "القدس عاصمة فلسطين"             بلاغ لوزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة             هام الى الموظفين والموظفات زيادات في التعويضات الشهرية كما صادق عليها المجلس الحكومي             بنشماس ينتصر على أعدائه يوما بعد يوم وعبد اللطيف وهبي أضاع كل شيء             إيه –ماب تطرح مجموعة جديدة من بطاريات أسيمكو بلس خلال معرض أوتوميكانيكا دبي 2019             معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2019 يستعد للانطلاق مع ظهور نجم سهيل             الفنانة الأردنية زين عوض تطلق أغنية خليجية بتعاون مصري اماراتي             تعلم اللغة العبرية للمبتدئين            حميد الزاهر لاسمحة ليك اليام            رايموند البيضاوية ...مراكش ياسيدي كل فارح بيك            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الكنيست" البرلمان الاسرائيلي يصوت بأغلبية حل نفسه

 
صوت وصورة

تعلم اللغة العبرية للمبتدئين


حميد الزاهر لاسمحة ليك اليام


رايموند البيضاوية ...مراكش ياسيدي كل فارح بيك

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

أياما على زيارة الشيخ عبد الله بن زايد للرئيس السيسي ...التلفزيون المصري يعلن (وفاة) مرسي ؟

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


شركة بايونير لصناعة الأسمنت


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 31 دجنبر 2018 الساعة 30 : 14



 

 

إحدى شركات مجموعة ريسوت للأسمنت سلطنة عمان شركة بايونير لصناعة الأسمنت برأس الخيمة نحو غدا أخضر مستخدمة الوقود المستخرج من النفايات للإنتاج, توقع إتفاقية تمثل تطورا نوعيا متميزا مع شركة (RDF) الإمارتية لتصبح أحدى أوائل الشركات المستخدمة للوقود المستخرج من النفايات المنزلية.

رأس الخيمة ،الإمارات العربية المتحدة، ديسمبر 31، 2018، ("ايتوس واير")- صرحت شركة بايونير لصناعة الأسمنت برأس الخيمة, اليوم بأنها قد قامت بتوقيع إتفاقية تمثل تطورا نوعيا هاما مع (RDF) الإماراتية التي تهدف إلى إستخدام الوقود المستخرج من النفايات المنزلية لإنتاج الأسمنت.

وفي تصريح لها بإعتبارها من الشركات التابعة لأكبر الشركات المصنعة للأسمنت في سلطنة عمان وهي شركة ريسوت للأسمنت أوضحت بأنها ستصبح من أول شركات الأسمنت في المنطقة التي تستخدم وقود النفايات مساهمة بذلك في الرؤية الخاصة بالتنمية المستدامة و البيئة التي تتبناها وزارة تغير المناخ و البيئة بالإمارات العربية المتحدة.

يعتبر الدعم الهام الذي تقدمة حكومة الإمارات العربية لشركة (RDF) لإنتاج الوقود من النفايات المنزلية العامة حجر الزاوية و الأساس في رحلة البلاد هذة لتصبح الرائد العالمي الأول في إدارة النفايات المستدامة. ولا شك أن شركة بايونير للأسمنت تركز بإهتمام بالغ على حماية البيئة وأن الإتفاقية التي تعبد لنا الطريق لإستخدام الوقود المستخرج من النفايات تعتبر خطوة ذات مغزى من قبل شركة بايونير لتخلق إبداعا و تميزا واضح في صناعة الأسمنت, مصرحا بذلك الفاضل أشلي براين المدير العام لشركة بايونير لصناعة الأسمنت.

تجدر الإشارة إلى أن شركة (RDF) شركة الوقود المستخرج من النفايات هي مشروع مشترك برأس مال تبلغ تكلفتة 40 مليون دولارا أمريكيا تم إستثمارها تحت برنامج شراكة بين القطاعين الخاص و العام تم تحويلة بشكل مشترك بواسطة وزارة الشؤون الرئاسية و وزارة تغير المناخ و البيئة حيث تم توقيع إتفاقية إمتياز مع مساهميها الذين يتضمنون المقاول besix عجمان المجموعة الفنية بالإمارات العربية و شركة Griffin للمصافي فنلندا.

ستقوم شركة (RDF) لمعالجة نفايات المنازل من إمارتي عجمان و أم القيوين شمال الإمارات العربية المتحدة لإنتاج طاقة بديلة التي يمكن إستخدامها في صناعة الأسمنت و التي ستساعد أساسا على تخطي و تجاوز إستخدام الغاز و الفحم الحجري.

تعتبر شركة بايونير لصناعة الأسمنت من أكبر الشركات الحديثة المصنعة للأسمنت بالإمارات العربية المتحدة و بتوقيعها لإتفاقية إستخدام الوقود المستخرج من النفايات بمصنعها فإن شركة بايونير ستصبح رائدة في هذا المجال و نحن على ثقة تامة بأن العديد من مصانع الأسمنت سوف تحذو حذوها و تنضم إلى السير في الطريق الأخضر للإستدامة البيئية.

إضافة إلى كونها صفقة تجارية فأن هذة الإتفاقية تعتبر مكسبا مشتركا لشعب الإمارات العربية المتحدة لحماية البيئة التي يعيشون فيها.

صرح بذلك الفاضل كريستيان ابل مدير شركة (RDF) مضيفا على حد قولة بأن إستخدام الوقود المستخرج من النفايات سيسهم بشكل في تقليل و تخفيض نسبة إنبعاثات الغازات من مصانع الأسمنت.

لا شك أنها مبادرة رائعة تبين مدى التزامنا بسلامة و حماية البيئة و أننا نعمل مافي وسعنا لضمان مستقبل أخضر نقي. ونحن في شركة ريسوت للأسمنت فخورين حقا بهذا المشروع العظيم صرح بذلك الفاضل جوي جوش الرئيس التنفيذي لشركة ريسوت للأسمنت الرئيسية بعمان.

تم الإعداد لإنتاج تجريبي للوقود الأخضر بواسطة شركة (RDF) الإماراتية بحلول صيف 2019 بطاقة إنتاجية كاملة في بداية 2020.

 

معاريف بريس

Maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



خطوات تصعيدية للمحامين المغاربة ضد الحكومة

طاكسكوم ...شبكة للدعارة المنظمة بالرباط

حركة 20 فبراير توصلت بدعم بالدولار الأمريكي لزعزعة استقرار المغرب

الناضور تتنظم في مسيرة حضارية

«معاريف»: شركات السلاح الإسرائيلية تفقد مكانتها.. بسبب الفساد

"جديد سلا" ادريس السنتيسي يستنجد ،ب،عباس الفاسي

بيان ليبي خاص ل معاريف بريس : اللجنة الشعبية العامة للاتصال الخارجي والتعاون الدولي

أعضاء بلدية بيوكرا يوجهون شكاية لوزير الداخلية

هل اقتربت لحظة الحساب والمساءلة؟

وجهة نظر حول الجهوية الموسعة في المغرب

شركة بايونير لصناعة الأسمنت





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

الملك يهنئ يونس مجاهد بمناسبة انتخابه رئيسا للاتحاد الدولي للصحفيين


420 مؤتمر ومؤتمرة في مؤتمر النقابة الوطنية للصحافة المغربية بمراكش

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

نظام الملالي في الأزمات، وإلى أين تتجه التطورات المتسارعة؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال