جلالة الملك محمد السادس يعطي انطلاقة الخط الثاني لطرامواي بالدارالبيضاء             صلاح الدين مزوار بكى مبكرا بعد انتخابه خلفا "ل" مريم بنصالح             إتش آي دي جلوبال تطلق منصة سحابية للمساعدة في إنشاء منظومة ابتكار على مستوى العالم             منصة منظومة إتش سي إل 2030 بصدد استكشاف الآثار الاجتماعية للتكنولوجيا الناشئة في المنتدى الاقتصادي             منصة منظومة إتش سي إل 2030 بصدد استكشاف الآثار الاجتماعية للتكنولوجيا الناشئة في المنتدى الاقتصادي ا             سي إن آي إم تقوم بتجهيز البحريّة الفرنسيّة بـ 14 طائرة إنزال برمائيّة نموذجية             جبهة القوى الديمقراطية تعبر عن بالغ استياءها من الحكومة             الرياض على موعدٍ مع مفاجآت كبيرة.. الثلاثاء المقبل             بلاغ: الإعلان عن النتائج النهائية للمباراة الموحدة الخاصة بالأشخاص في وضعية إعاقة             محمود عباس تلقى علاجا على يد طبيب إسرائيلي             اتهام وزير الداخلية الإيطالي باستخدام أساليب نازية ضد طالبي اللجوء             اضراب المحلات التجارية يكشف عن هزيمة الحكومة والبرلمان والأحزاب والنقابات بالمغرب             ملك المغرب يهنئ البطل العالمي نور الدين أوبعلي بمناسبة فوزه ببطولة العالم للملاكمة لوزن الديك             الاحتيال السياسي “ل” بنكيران لن يوقع القصر في صراع مع الشعب             ارهاب: تفكيك خلية ارهابية بينها عنصران معتقلان سابقا في قضايا الاٍرهاب             نتانياهو بعد زيارته مسقط وتشاد ورواندا يأمل زيارة رسمية للمملكة المغربية             أيام تقديم حصيلة أولية لمشروع "الإنتاج المشترك للنظافة "             رؤية جلالة الملك بالنسبة لإفريقيا تشكل قطيعة مع التصورات الكلاسيكية للتعاون             مجلس المستشارين يثمن قرار البرلمان الأوروبي على الاتفاق الفلاحي مع المملكة المغربية             ملك الإنجازات العظيمة يدشن مشروع توسعة وإعادة تهيئة وتحديث المحطة الجوية 1 لمطار محمد الخامس             الأعرج: الوزارة حريصة على تنزيل المكتسبات الدستورية المرتبطة بتنمية الإبداع الثقافي والفني             بمناسبة عام التسامح اطلاق مبادرة فرحة كبار الإمارات             سيلكت جروب العقارية ترحب بالمالكين الجدد في مشروع "رقم 9" بمرسى دبي             مصنع البردي التابع لمجموعة فاين الصحية القابضة ينال شهادة البصمة البيئية للمنتج             ماجيك ستاي تطلق برنامج ولاء جديد             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

محمود عباس تلقى علاجا على يد طبيب إسرائيلي

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
أخبار دولية

اتهام وزير الداخلية الإيطالي باستخدام أساليب نازية ضد طالبي اللجوء

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


شركة بايونير لصناعة الأسمنت


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 31 دجنبر 2018 الساعة 30 : 14



 

 

إحدى شركات مجموعة ريسوت للأسمنت سلطنة عمان شركة بايونير لصناعة الأسمنت برأس الخيمة نحو غدا أخضر مستخدمة الوقود المستخرج من النفايات للإنتاج, توقع إتفاقية تمثل تطورا نوعيا متميزا مع شركة (RDF) الإمارتية لتصبح أحدى أوائل الشركات المستخدمة للوقود المستخرج من النفايات المنزلية.

رأس الخيمة ،الإمارات العربية المتحدة، ديسمبر 31، 2018، ("ايتوس واير")- صرحت شركة بايونير لصناعة الأسمنت برأس الخيمة, اليوم بأنها قد قامت بتوقيع إتفاقية تمثل تطورا نوعيا هاما مع (RDF) الإماراتية التي تهدف إلى إستخدام الوقود المستخرج من النفايات المنزلية لإنتاج الأسمنت.

وفي تصريح لها بإعتبارها من الشركات التابعة لأكبر الشركات المصنعة للأسمنت في سلطنة عمان وهي شركة ريسوت للأسمنت أوضحت بأنها ستصبح من أول شركات الأسمنت في المنطقة التي تستخدم وقود النفايات مساهمة بذلك في الرؤية الخاصة بالتنمية المستدامة و البيئة التي تتبناها وزارة تغير المناخ و البيئة بالإمارات العربية المتحدة.

يعتبر الدعم الهام الذي تقدمة حكومة الإمارات العربية لشركة (RDF) لإنتاج الوقود من النفايات المنزلية العامة حجر الزاوية و الأساس في رحلة البلاد هذة لتصبح الرائد العالمي الأول في إدارة النفايات المستدامة. ولا شك أن شركة بايونير للأسمنت تركز بإهتمام بالغ على حماية البيئة وأن الإتفاقية التي تعبد لنا الطريق لإستخدام الوقود المستخرج من النفايات تعتبر خطوة ذات مغزى من قبل شركة بايونير لتخلق إبداعا و تميزا واضح في صناعة الأسمنت, مصرحا بذلك الفاضل أشلي براين المدير العام لشركة بايونير لصناعة الأسمنت.

تجدر الإشارة إلى أن شركة (RDF) شركة الوقود المستخرج من النفايات هي مشروع مشترك برأس مال تبلغ تكلفتة 40 مليون دولارا أمريكيا تم إستثمارها تحت برنامج شراكة بين القطاعين الخاص و العام تم تحويلة بشكل مشترك بواسطة وزارة الشؤون الرئاسية و وزارة تغير المناخ و البيئة حيث تم توقيع إتفاقية إمتياز مع مساهميها الذين يتضمنون المقاول besix عجمان المجموعة الفنية بالإمارات العربية و شركة Griffin للمصافي فنلندا.

ستقوم شركة (RDF) لمعالجة نفايات المنازل من إمارتي عجمان و أم القيوين شمال الإمارات العربية المتحدة لإنتاج طاقة بديلة التي يمكن إستخدامها في صناعة الأسمنت و التي ستساعد أساسا على تخطي و تجاوز إستخدام الغاز و الفحم الحجري.

تعتبر شركة بايونير لصناعة الأسمنت من أكبر الشركات الحديثة المصنعة للأسمنت بالإمارات العربية المتحدة و بتوقيعها لإتفاقية إستخدام الوقود المستخرج من النفايات بمصنعها فإن شركة بايونير ستصبح رائدة في هذا المجال و نحن على ثقة تامة بأن العديد من مصانع الأسمنت سوف تحذو حذوها و تنضم إلى السير في الطريق الأخضر للإستدامة البيئية.

إضافة إلى كونها صفقة تجارية فأن هذة الإتفاقية تعتبر مكسبا مشتركا لشعب الإمارات العربية المتحدة لحماية البيئة التي يعيشون فيها.

صرح بذلك الفاضل كريستيان ابل مدير شركة (RDF) مضيفا على حد قولة بأن إستخدام الوقود المستخرج من النفايات سيسهم بشكل في تقليل و تخفيض نسبة إنبعاثات الغازات من مصانع الأسمنت.

لا شك أنها مبادرة رائعة تبين مدى التزامنا بسلامة و حماية البيئة و أننا نعمل مافي وسعنا لضمان مستقبل أخضر نقي. ونحن في شركة ريسوت للأسمنت فخورين حقا بهذا المشروع العظيم صرح بذلك الفاضل جوي جوش الرئيس التنفيذي لشركة ريسوت للأسمنت الرئيسية بعمان.

تم الإعداد لإنتاج تجريبي للوقود الأخضر بواسطة شركة (RDF) الإماراتية بحلول صيف 2019 بطاقة إنتاجية كاملة في بداية 2020.

 

معاريف بريس

Maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



خطوات تصعيدية للمحامين المغاربة ضد الحكومة

طاكسكوم ...شبكة للدعارة المنظمة بالرباط

حركة 20 فبراير توصلت بدعم بالدولار الأمريكي لزعزعة استقرار المغرب

الناضور تتنظم في مسيرة حضارية

«معاريف»: شركات السلاح الإسرائيلية تفقد مكانتها.. بسبب الفساد

"جديد سلا" ادريس السنتيسي يستنجد ،ب،عباس الفاسي

بيان ليبي خاص ل معاريف بريس : اللجنة الشعبية العامة للاتصال الخارجي والتعاون الدولي

أعضاء بلدية بيوكرا يوجهون شكاية لوزير الداخلية

هل اقتربت لحظة الحساب والمساءلة؟

وجهة نظر حول الجهوية الموسعة في المغرب

شركة بايونير لصناعة الأسمنت





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

جلالة الملك محمد السادس يعطي انطلاقة الخط الثاني لطرامواي بالدارالبيضاء


صلاح الدين مزوار بكى مبكرا بعد انتخابه خلفا "ل" مريم بنصالح

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

غسيل الأموال في إيران حرفة العصابات الحاكمة

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال