المنتدى المغربي البلجيكي: "شراكة متجددة في خدمة الكفاءات" الرباط، الجمعة 22 مارس 2019 ورقة تأطيرية             مخطط المغرب الأخضر يفشل بالعونات اقليم سيدي بنور دكالة             المغرب يتجه الى حضر استعمال حراس السيارات السترات الصفراء             الشرطة الهولندية: منفذ هجوم "أوتريخت" تركي الجنسية             بي سي دبليو تفوز بجائزة التميز في مجال الذكاء الاصطناعي لعام 2019             بلاغ يهم الأساتذة             بي إيه آي تعلن عن فتح باب الترشح لجوائز الابتكار العالمي لعام 2019             الاعلامية ماريا معلوف في جامعة دبي بمناسبة يوم المرأة العالمي             القنصلية المغربية ببيلباو الإسبانية تحتفي بالمرأة المغربية بشراكة و دعم وزارة الجالية             المغرب يستعد لاستقبال ضيفه الكبير بابا الفاتيكان والرسالة ستكون أعمق وأدق لحوار الديانات             الفوضى و العشوائية وغياب التأمين العنوان البارز للأندية الرياضية بتطوان             نيوزيلاندا: الجالية اليهودية لأول مرة في التاريخ تغلق معابدها في عيد شباط تضامنا مع ضحايا المسجدين             المغرب: جلالة الملك يدين بشدة الاعتداء على مسجدين بنيوزيلاندا             كشف علمي جديد قد يجنب جراحات القلب المفتوح             بنشماس في وضعية مريحة وأجندة ظلامية تقحم الصحافة في نشر أخبار زائفة             جلالة الملك يوجه رسالة لمنتدى كرانس مونتانا جاء فيها " لقد حان وقت افريقيا"             مصر تطلق الدورة الـ8 من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية             جلالة الملك محمد السادس يعود في حفظ الله ورعايته الى مملكته السعيدة             إسبانيا ضيف شرف المهرجان الدولي لسينما التحريك بمكناس ما بين 22 و27 مارس الجاري             ولي العهد مولاي الحسن ابتسامته رسالة انسان السلام... اكثر منها رسالة عابرة             ريال مدريد يعلن تعاقده مع ميليتاو لستة مواسم             ارتفاع حصيلة الهجوم الإرهابي على مسجدين في نيوزيلندا إلى 49 قتيلاً             إعلان الرباط يؤكد على تعزيز الحوار مع ممثلي الديانات السماوية والحضارات             الفنانة "يارا" تحيي حفل توزيع جوائز البث المباشر لفيغو فيديو             العمل نحو رؤية جماعيّة بين قطاعي المال والتكنولوجيا لتعزيز المساواة بين الجنسين             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
أخبار دولية

الشرطة الهولندية: منفذ هجوم "أوتريخت" تركي الجنسية

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


شركة بايونير لصناعة الأسمنت


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 31 دجنبر 2018 الساعة 30 : 14



 

 

إحدى شركات مجموعة ريسوت للأسمنت سلطنة عمان شركة بايونير لصناعة الأسمنت برأس الخيمة نحو غدا أخضر مستخدمة الوقود المستخرج من النفايات للإنتاج, توقع إتفاقية تمثل تطورا نوعيا متميزا مع شركة (RDF) الإمارتية لتصبح أحدى أوائل الشركات المستخدمة للوقود المستخرج من النفايات المنزلية.

رأس الخيمة ،الإمارات العربية المتحدة، ديسمبر 31، 2018، ("ايتوس واير")- صرحت شركة بايونير لصناعة الأسمنت برأس الخيمة, اليوم بأنها قد قامت بتوقيع إتفاقية تمثل تطورا نوعيا هاما مع (RDF) الإماراتية التي تهدف إلى إستخدام الوقود المستخرج من النفايات المنزلية لإنتاج الأسمنت.

وفي تصريح لها بإعتبارها من الشركات التابعة لأكبر الشركات المصنعة للأسمنت في سلطنة عمان وهي شركة ريسوت للأسمنت أوضحت بأنها ستصبح من أول شركات الأسمنت في المنطقة التي تستخدم وقود النفايات مساهمة بذلك في الرؤية الخاصة بالتنمية المستدامة و البيئة التي تتبناها وزارة تغير المناخ و البيئة بالإمارات العربية المتحدة.

يعتبر الدعم الهام الذي تقدمة حكومة الإمارات العربية لشركة (RDF) لإنتاج الوقود من النفايات المنزلية العامة حجر الزاوية و الأساس في رحلة البلاد هذة لتصبح الرائد العالمي الأول في إدارة النفايات المستدامة. ولا شك أن شركة بايونير للأسمنت تركز بإهتمام بالغ على حماية البيئة وأن الإتفاقية التي تعبد لنا الطريق لإستخدام الوقود المستخرج من النفايات تعتبر خطوة ذات مغزى من قبل شركة بايونير لتخلق إبداعا و تميزا واضح في صناعة الأسمنت, مصرحا بذلك الفاضل أشلي براين المدير العام لشركة بايونير لصناعة الأسمنت.

تجدر الإشارة إلى أن شركة (RDF) شركة الوقود المستخرج من النفايات هي مشروع مشترك برأس مال تبلغ تكلفتة 40 مليون دولارا أمريكيا تم إستثمارها تحت برنامج شراكة بين القطاعين الخاص و العام تم تحويلة بشكل مشترك بواسطة وزارة الشؤون الرئاسية و وزارة تغير المناخ و البيئة حيث تم توقيع إتفاقية إمتياز مع مساهميها الذين يتضمنون المقاول besix عجمان المجموعة الفنية بالإمارات العربية و شركة Griffin للمصافي فنلندا.

ستقوم شركة (RDF) لمعالجة نفايات المنازل من إمارتي عجمان و أم القيوين شمال الإمارات العربية المتحدة لإنتاج طاقة بديلة التي يمكن إستخدامها في صناعة الأسمنت و التي ستساعد أساسا على تخطي و تجاوز إستخدام الغاز و الفحم الحجري.

تعتبر شركة بايونير لصناعة الأسمنت من أكبر الشركات الحديثة المصنعة للأسمنت بالإمارات العربية المتحدة و بتوقيعها لإتفاقية إستخدام الوقود المستخرج من النفايات بمصنعها فإن شركة بايونير ستصبح رائدة في هذا المجال و نحن على ثقة تامة بأن العديد من مصانع الأسمنت سوف تحذو حذوها و تنضم إلى السير في الطريق الأخضر للإستدامة البيئية.

إضافة إلى كونها صفقة تجارية فأن هذة الإتفاقية تعتبر مكسبا مشتركا لشعب الإمارات العربية المتحدة لحماية البيئة التي يعيشون فيها.

صرح بذلك الفاضل كريستيان ابل مدير شركة (RDF) مضيفا على حد قولة بأن إستخدام الوقود المستخرج من النفايات سيسهم بشكل في تقليل و تخفيض نسبة إنبعاثات الغازات من مصانع الأسمنت.

لا شك أنها مبادرة رائعة تبين مدى التزامنا بسلامة و حماية البيئة و أننا نعمل مافي وسعنا لضمان مستقبل أخضر نقي. ونحن في شركة ريسوت للأسمنت فخورين حقا بهذا المشروع العظيم صرح بذلك الفاضل جوي جوش الرئيس التنفيذي لشركة ريسوت للأسمنت الرئيسية بعمان.

تم الإعداد لإنتاج تجريبي للوقود الأخضر بواسطة شركة (RDF) الإماراتية بحلول صيف 2019 بطاقة إنتاجية كاملة في بداية 2020.

 

معاريف بريس

Maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



خطوات تصعيدية للمحامين المغاربة ضد الحكومة

طاكسكوم ...شبكة للدعارة المنظمة بالرباط

حركة 20 فبراير توصلت بدعم بالدولار الأمريكي لزعزعة استقرار المغرب

الناضور تتنظم في مسيرة حضارية

«معاريف»: شركات السلاح الإسرائيلية تفقد مكانتها.. بسبب الفساد

"جديد سلا" ادريس السنتيسي يستنجد ،ب،عباس الفاسي

بيان ليبي خاص ل معاريف بريس : اللجنة الشعبية العامة للاتصال الخارجي والتعاون الدولي

أعضاء بلدية بيوكرا يوجهون شكاية لوزير الداخلية

هل اقتربت لحظة الحساب والمساءلة؟

وجهة نظر حول الجهوية الموسعة في المغرب

شركة بايونير لصناعة الأسمنت





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

المنتدى المغربي البلجيكي: "شراكة متجددة في خدمة الكفاءات" الرباط، الجمعة 22 مارس 2019 ورقة تأطيرية


مخطط المغرب الأخضر يفشل بالعونات اقليم سيدي بنور دكالة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الجزائر تؤدي تكلفة باهضة باحتضان نظام بوتفليقة كيانا وهميا

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال