سي إس جلوبال بارتنرز: وزير الخارجية يضمن معايير عالية لبرنامج الجنسية عن طريق الاستثمار             تطوير البرنامج الثابت الجديد لكاميراتي نيكون ذواتي الإطار الكامل العديمة المرآة Z7 و Z6             الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تبدأ "عام التسامح" مع "الشيخ الأخضر"             برج "إيه كيه اتش" يُلهم فضاء مدينة الدمام             البرلماني ومسؤوليته في احترام المهمة البرلمانية             الماستر الدولي المتخصص في "السياسات الثقافية والإدارة الثقافية"             مع شعار "عدونا ها هنا" ستنتصر الثورة الإيرانية!             دامسكو تجمع ناصيف زيتون ويارا وآدم في حفل استثنائي بدبي             طبول الحرية تقرع في وارسو!             الأعرج: التشجيع على القراءة برنامج يَحْتَلُّ مَكَانَةً هامة ضِمْنَ محاور السياسة القطاعية للوزارة             بنكيران ...آمنت بالله...لا أومن بالله             مئات المسلمين المغاربة في الدار البيضاء يرفعون شعارات معاداة السامية             عاجل : جمارك باب سبتة تطيح بمغربي مقيم بالخارج حاول تهريب العملة صعبة داخل ملابسه             تدخلات جمركية بمعبر باب سبتة تطيح بثلاث عماليات تهريب متفرقة             بلاغ لوزارة الداخلية             بلاغ وزارة الداخلية يهم المواطنين والمواطنات             صاحبا الجلالة الملك "ضون" فيليبي السادس والملكة "ضونيا" ليتيثيا يستقبلان عددا من الكتاب المغاربة             عاهلة إسبانيا الملكة ليتيثيا وصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم تزوران مدرسة الفرصة الثانية بسلا             فيلودن ليدار ترعى مسابقة المركبات ذاتية القيادة في الصين             "بنك الصحة" يطلق برنامجاً جديداً لتخفيف الوزن عن بُعد لأول مرة على مستوى المنطقة             سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند             إيجون زيندر تعلن عن نموّ عالمي مزدوج الأرقام في عام 2018             "سبيدإكس" تطوّر اختبارًا متعدد الأوجه للفيروسات التنفسية             لينوفو تعلن عن خدمات البنية التحتية تروسكايل، عرض قائم على الاستهلاك كخدمة             الحركة الشعبية العملية الديمقراطية التي شابت انتخاب رؤساء المنظمات الموازية ازعجت الفاشلين             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
أخبار دولية

بوتفليقة مرشح رسمي للانتخابات الرئاسية في أبريل القادم

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


فيلودين ليدار تقدّم تقنيّات ثوريّة في مجال القيادة الذاتيّة والقيادة المساعدة في معرض الإلكترونيات ا


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 06 يناير 2019 الساعة 06 : 12



 

 

تمهيداً لمعرض الإلكترونيّات الاستهلاكيّة ("سي إي إس")، أطلقت شركة "فيلودين ليدار" اليوم تقنيّة رائدة ستشكّل حجر الأساس لأنظمة السلامة المستقبليّة للقيادة المتقدمة. وتساهم المنتجات الجديدة بتعزيز موقع "فيلودين" كرائدة في القطاع في مجال تأمين الحلول القائمة على تقنية "ليدار" الأقوى والأذكى في مجال القيادة الذاتيّة والقيادة المساعدة.

 

وكشفت "فيلودين" عن "فيلادوم"، وهو مستشعر مضغوط قائم على تقنية "ليدار" قابل للدمج يقدم صوراً ذات زاوية عريضة قياس 180 درجة ×  180 درجة لتفادي الأشياء القريبة. وأطلقت "فيلودين" أيضاً "فيللا"، برمجيّة ثوريّة تستخدم مستشعر فيلاراي ليدار" للرؤية الاتجاهيّة كمقوّم أساسي للأنظمة المتطوّرة للقيادة المساعدة.

 

وقال الدكتور أناند جوبالان، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا في "فيلودين ليدار"، في هذا السياق: "مع هذه المنتجات الجديدة، تسمح حافظة الحلول المتينة من ’فيلودين‘ بتلبية المجموعة الكاملة من حاجات المنتجات لأجهزة الاستشعار ’ليدار‘ في مجال القيادة الذاتيّة والقيادة المساعدة. طرح ديفيد هول برمجيّات السيارات للمرّة الأولى في عام 2004 كجزءٍ من تحديات ’داربا‘. وخلال الأعوام 15 الماضية، استمرّت ’فيلودين‘ بإضافة الذكاء إلى مستشعراتنا، ما أتاح مجموعة من القدرات الاستشعاريّة من ’ليدار‘ التي تسمح لعملائنا بكشف مزيد من الأشياء ومنح السيارات رؤية أكثر تفصيلاً لمحيطها. وسنسعى الآن للمضي قدماً، وستسمح أجهزة الاستشعار خاصتنا التي تمّ تطويرها بالتعاون مع أخصائيّينا في مجال المعدات القائمة على تقنية ’ليدار‘  بدمج حلول أنظمة القيادة المساعدة المتقدمة بسلاسة بدعم من مستشعرات ’ليدار‘ خاصّتنا."

 

النظام المساعد بتقنية "ليدار" ("فيللا"): برمجيّة ستحدث ثورة على صعيد أداء أنظمة القيادة المساعدة المتقدمة

 

قدّمت "فيلودين" حلّاً ثوريّاً متقدماً في مجال القيادة المساعدة يقوم على مستشعر "فيلاراي" للرؤية الاتجاهيّة. يُعدّ هذا الحلّ متفوّقاً على المقاربات الحاليّة التي تستخدم الكاميرا والرادار، وسيحدث ثورة في وظائف القيادة المساعدة المتقدمة الموجودة حاليّاً في السوق، مثل المساعدة في الحفاظ على المسار ("إل كيه إيه")، والكبح الطارئ التلقائي ("إيه إي بي")، والتحكّم المتكيّف بالملاحة ("إيه سي سي").

 

"فيلا دوم": دقة قريبة المدى

 

يشكّل مجال الرؤية نصف الدائريّ وعالي الكثافة المبتكر من "فيلا دوم" قفزة نوعية في مجال الكشف عن  المشاة، والدراجين، والمناطق العمياء. ويُعدّ هذا المستشعر المضغوط مثاليّاً لمجموعة متنوعة من خيارات التركيب والتصميم. ويقد تمّ تعزيز مستشعر "فيلا دوم" القائم على تقنيّة "مايكرو ليدار أراي" ("إم إل إيه") من "فيلودين" لتسهيل قابليّة التصنيع وهو مصمّم لتلبية معايير صناعة السيّارات. وكما هي الحال بالنسبة إلى كافة مستشعرات "فيلودين"، يتمتّع "فيلا دوم" بدعم تقني عالميّ المستوى في أمريكا الشماليّة وأوروبا وآسيا.

 

للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول "فيلودين" ولتحميل بيانات صحفية، وصور، وفيديوهات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://velodynelidar.com/newsroom/. تستطيع الجهات الإعلاميّة تحديد مقابلة أو عرض لمنتج من خلال التواصل مع روبن كار في شركة "لانديس كومونيكايشنز" (هاتف: 4159713991 ؛ أو عبر البريد الإلكتروني: velodyne@landispr.com).

 

 

معاريف بريس

Maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أمن السفير الأمريكي بالمغرب يعتدي على سيادة دول

انقلاب ببرنامج حوار

النجوم يحلقون بطائرة زياد صالح بعيد ميلاده

القدافي في دمة الله...والانجليز يغادرون ساحة الحرب

القذافي يفضل التنحي عبر آلية يقرها الشعب الليبي

ليبيا مستاءة من تركيا

فضائح عقارية قد تحصد رؤوسا بالهرهورة...لوتيسما الزهار

لا بديل عن الحوار

لكي لايخذل اليمنيون رئيسهم

رولاندو يعشق صديقته الروسية...واسألوا قلبها

فيلودين ليدار تستضيف القمّة الافتتاحيّة للسلامة العالميّة حول التقنيّات الذاتيّة التشغيل

فيلودين ليدار تعلن عن تعاونٍ مع نيكون في مجال التطوير التقني والتصنيع

فيلودين ليدار تقدّم تقنيّات ثوريّة في مجال القيادة الذاتيّة والقيادة المساعدة في معرض الإلكترونيات ا

فيلودن ليدار ترعى مسابقة المركبات ذاتية القيادة في الصين





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

البرلماني ومسؤوليته في احترام المهمة البرلمانية


الماستر الدولي المتخصص في "السياسات الثقافية والإدارة الثقافية"

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مع شعار "عدونا ها هنا" ستنتصر الثورة الإيرانية!

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال