فتح أبحاث قضائية مع 100 من مسيري ومستخدمي مراكز وهمية للنداء             8 بالمائة من المصريين يؤيدون التعديلات الدستورية             توقيف عنصر آخر بمدينة الداخلة للاشتباه في علاقته بالخلية الإرهابية التي ثم تفكيكها بسلا             المغرب: المخابرات المدنية والبسيج يحتجزان 7 أطنان من المخدرات على متن شاحنة بالدارالبيضاء             الأمراء لا يبكون ...وليام وكيت يحتفلان بعيد الميلاد الأول للأمير لويس             مصر تستضيف قمتين للاتحاد الإفريقي حول ليبيا والسودان             بلاغ لوزارة الداخلية             قيادات سياسية وفعاليات صحراوية تدخل على خط الصلح بين بن شماش والجماني             الرباط عاصمة الأنوار تتخلف عن الموعد بعدم إصلاح ساعة اثرية يعود تاريخها لعقود من الزمن             ميغان وهاري يمكن أن يعيشا في جنوب أفريقيا أو بوتسوانا             الجنرال قايد صالح يقود حملة تطهير للحصول على ثقة الشعب انتخابه رئيسا             حركة التوحيد الوطنية وراء تفجيرات سيريلانكا             الرئيس السريلانكي يطلب مساعدة "خارجية" لتعقب مسؤولي التفجيرات             دعوة لحضور منتدى الأعمال الإماراتي الكازاخستاني             د / باترا يطلق أول عيادة له في أبوظبي في اليوم العالمي للطب البديل             أول وأكبر صالة مغلقة للفعاليات والأحداث العالميّة في الإمارات تحمل اسم             أول وأكبر صالة مغلقة للفعاليات والأحداث العالميّة في الإمارات تحمل اسم "كوكا كولا أرينا"             الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تحتفي بالمشاريع الناشئة (استارت آب ويكند)             ترويج الفرص الاستثمارية في الهند أمام المستثمرين الإماراتيين             أندرسن جلوبال توسّع حضورها في أفريقيا             عبد الكريم Sahbeddine يغادر FMSAR وينضم الى ACAPS             رئيس البرلمان يُدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف مركز مباحث محافظة الزلفي في السعودية             بلاغ للديوان الملكي             إيجل إكس من تيك ميك، المزودة بأجهزة استشعار ليدار من فيلودين، تدخل سوق رسم الخرائط             إطلاق كتاب: الحوكمة في العصر الرقمي يقدّم إطار عمل جديد لرؤساء مجالس الإدارة             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

8 بالمائة من المصريين يؤيدون التعديلات الدستورية

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


فيلودين ليدار تقدّم تقنيّات ثوريّة في مجال القيادة الذاتيّة والقيادة المساعدة في معرض الإلكترونيات ا


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 06 يناير 2019 الساعة 06 : 12



 

 

تمهيداً لمعرض الإلكترونيّات الاستهلاكيّة ("سي إي إس")، أطلقت شركة "فيلودين ليدار" اليوم تقنيّة رائدة ستشكّل حجر الأساس لأنظمة السلامة المستقبليّة للقيادة المتقدمة. وتساهم المنتجات الجديدة بتعزيز موقع "فيلودين" كرائدة في القطاع في مجال تأمين الحلول القائمة على تقنية "ليدار" الأقوى والأذكى في مجال القيادة الذاتيّة والقيادة المساعدة.

 

وكشفت "فيلودين" عن "فيلادوم"، وهو مستشعر مضغوط قائم على تقنية "ليدار" قابل للدمج يقدم صوراً ذات زاوية عريضة قياس 180 درجة ×  180 درجة لتفادي الأشياء القريبة. وأطلقت "فيلودين" أيضاً "فيللا"، برمجيّة ثوريّة تستخدم مستشعر فيلاراي ليدار" للرؤية الاتجاهيّة كمقوّم أساسي للأنظمة المتطوّرة للقيادة المساعدة.

 

وقال الدكتور أناند جوبالان، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا في "فيلودين ليدار"، في هذا السياق: "مع هذه المنتجات الجديدة، تسمح حافظة الحلول المتينة من ’فيلودين‘ بتلبية المجموعة الكاملة من حاجات المنتجات لأجهزة الاستشعار ’ليدار‘ في مجال القيادة الذاتيّة والقيادة المساعدة. طرح ديفيد هول برمجيّات السيارات للمرّة الأولى في عام 2004 كجزءٍ من تحديات ’داربا‘. وخلال الأعوام 15 الماضية، استمرّت ’فيلودين‘ بإضافة الذكاء إلى مستشعراتنا، ما أتاح مجموعة من القدرات الاستشعاريّة من ’ليدار‘ التي تسمح لعملائنا بكشف مزيد من الأشياء ومنح السيارات رؤية أكثر تفصيلاً لمحيطها. وسنسعى الآن للمضي قدماً، وستسمح أجهزة الاستشعار خاصتنا التي تمّ تطويرها بالتعاون مع أخصائيّينا في مجال المعدات القائمة على تقنية ’ليدار‘  بدمج حلول أنظمة القيادة المساعدة المتقدمة بسلاسة بدعم من مستشعرات ’ليدار‘ خاصّتنا."

 

النظام المساعد بتقنية "ليدار" ("فيللا"): برمجيّة ستحدث ثورة على صعيد أداء أنظمة القيادة المساعدة المتقدمة

 

قدّمت "فيلودين" حلّاً ثوريّاً متقدماً في مجال القيادة المساعدة يقوم على مستشعر "فيلاراي" للرؤية الاتجاهيّة. يُعدّ هذا الحلّ متفوّقاً على المقاربات الحاليّة التي تستخدم الكاميرا والرادار، وسيحدث ثورة في وظائف القيادة المساعدة المتقدمة الموجودة حاليّاً في السوق، مثل المساعدة في الحفاظ على المسار ("إل كيه إيه")، والكبح الطارئ التلقائي ("إيه إي بي")، والتحكّم المتكيّف بالملاحة ("إيه سي سي").

 

"فيلا دوم": دقة قريبة المدى

 

يشكّل مجال الرؤية نصف الدائريّ وعالي الكثافة المبتكر من "فيلا دوم" قفزة نوعية في مجال الكشف عن  المشاة، والدراجين، والمناطق العمياء. ويُعدّ هذا المستشعر المضغوط مثاليّاً لمجموعة متنوعة من خيارات التركيب والتصميم. ويقد تمّ تعزيز مستشعر "فيلا دوم" القائم على تقنيّة "مايكرو ليدار أراي" ("إم إل إيه") من "فيلودين" لتسهيل قابليّة التصنيع وهو مصمّم لتلبية معايير صناعة السيّارات. وكما هي الحال بالنسبة إلى كافة مستشعرات "فيلودين"، يتمتّع "فيلا دوم" بدعم تقني عالميّ المستوى في أمريكا الشماليّة وأوروبا وآسيا.

 

للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول "فيلودين" ولتحميل بيانات صحفية، وصور، وفيديوهات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://velodynelidar.com/newsroom/. تستطيع الجهات الإعلاميّة تحديد مقابلة أو عرض لمنتج من خلال التواصل مع روبن كار في شركة "لانديس كومونيكايشنز" (هاتف: 4159713991 ؛ أو عبر البريد الإلكتروني: velodyne@landispr.com).

 

 

معاريف بريس

Maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أمن السفير الأمريكي بالمغرب يعتدي على سيادة دول

انقلاب ببرنامج حوار

النجوم يحلقون بطائرة زياد صالح بعيد ميلاده

القدافي في دمة الله...والانجليز يغادرون ساحة الحرب

القذافي يفضل التنحي عبر آلية يقرها الشعب الليبي

ليبيا مستاءة من تركيا

فضائح عقارية قد تحصد رؤوسا بالهرهورة...لوتيسما الزهار

لا بديل عن الحوار

لكي لايخذل اليمنيون رئيسهم

رولاندو يعشق صديقته الروسية...واسألوا قلبها

فيلودين ليدار تستضيف القمّة الافتتاحيّة للسلامة العالميّة حول التقنيّات الذاتيّة التشغيل

فيلودين ليدار تعلن عن تعاونٍ مع نيكون في مجال التطوير التقني والتصنيع

فيلودين ليدار تقدّم تقنيّات ثوريّة في مجال القيادة الذاتيّة والقيادة المساعدة في معرض الإلكترونيات ا

فيلودن ليدار ترعى مسابقة المركبات ذاتية القيادة في الصين





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

فتح أبحاث قضائية مع 100 من مسيري ومستخدمي مراكز وهمية للنداء


توقيف عنصر آخر بمدينة الداخلة للاشتباه في علاقته بالخلية الإرهابية التي ثم تفكيكها بسلا

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مأزق "بريكسيت": هل ماتت الديمقراطية؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال