المنتدى المغربي البلجيكي: "شراكة متجددة في خدمة الكفاءات" الرباط، الجمعة 22 مارس 2019 ورقة تأطيرية             مخطط المغرب الأخضر يفشل بالعونات اقليم سيدي بنور دكالة             المغرب يتجه الى حضر استعمال حراس السيارات السترات الصفراء             الشرطة الهولندية: منفذ هجوم "أوتريخت" تركي الجنسية             بي سي دبليو تفوز بجائزة التميز في مجال الذكاء الاصطناعي لعام 2019             بلاغ يهم الأساتذة             بي إيه آي تعلن عن فتح باب الترشح لجوائز الابتكار العالمي لعام 2019             الاعلامية ماريا معلوف في جامعة دبي بمناسبة يوم المرأة العالمي             القنصلية المغربية ببيلباو الإسبانية تحتفي بالمرأة المغربية بشراكة و دعم وزارة الجالية             المغرب يستعد لاستقبال ضيفه الكبير بابا الفاتيكان والرسالة ستكون أعمق وأدق لحوار الديانات             الفوضى و العشوائية وغياب التأمين العنوان البارز للأندية الرياضية بتطوان             نيوزيلاندا: الجالية اليهودية لأول مرة في التاريخ تغلق معابدها في عيد شباط تضامنا مع ضحايا المسجدين             المغرب: جلالة الملك يدين بشدة الاعتداء على مسجدين بنيوزيلاندا             كشف علمي جديد قد يجنب جراحات القلب المفتوح             بنشماس في وضعية مريحة وأجندة ظلامية تقحم الصحافة في نشر أخبار زائفة             جلالة الملك يوجه رسالة لمنتدى كرانس مونتانا جاء فيها " لقد حان وقت افريقيا"             مصر تطلق الدورة الـ8 من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية             جلالة الملك محمد السادس يعود في حفظ الله ورعايته الى مملكته السعيدة             إسبانيا ضيف شرف المهرجان الدولي لسينما التحريك بمكناس ما بين 22 و27 مارس الجاري             ولي العهد مولاي الحسن ابتسامته رسالة انسان السلام... اكثر منها رسالة عابرة             ريال مدريد يعلن تعاقده مع ميليتاو لستة مواسم             ارتفاع حصيلة الهجوم الإرهابي على مسجدين في نيوزيلندا إلى 49 قتيلاً             إعلان الرباط يؤكد على تعزيز الحوار مع ممثلي الديانات السماوية والحضارات             الفنانة "يارا" تحيي حفل توزيع جوائز البث المباشر لفيغو فيديو             العمل نحو رؤية جماعيّة بين قطاعي المال والتكنولوجيا لتعزيز المساواة بين الجنسين             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
أخبار دولية

الشرطة الهولندية: منفذ هجوم "أوتريخت" تركي الجنسية

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


مستشفى الإمارات - جميرا يعزز مساهمة دبي في السياحة العلاجية


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 06 يناير 2019 الساعة 32 : 16



 

 

تشهد دولة الإمارات حراكاً متسارعاً على صعيد تطوير المستشفيات والنظم الصحية والطبية، وما رافقها من تزايد القدرة على تقديم رعاية صحية متميّزة وشاملة. وانسجاماً مع هذه الفلسفة وتكريسها في جميع مراحل العمل، حقق مستشفى الإمارات، فرع جميرا بدبي، قفزات نوعية حولته إلى مشروع متكامل يعمل به الآن أكثر من 450 شخصًا، من بينهم 120 طبيباً و160 ممرضة.

وقال الدكتور معن جمال، المدير الطبي لمستشفى الإمارات - جميرا: " أدركنا أن معيار النجاح هو تقديم أرقى مستويات الرعاية الصحية ووضع رضا المريض في قلب الأولويات، وعلى هذا النحو، قمنا بتأسيس جميع عملياتنا حول هذه الدعامة الرئيسية، والسعي لتقديم خدمات متخصصة تضع رعاية المريض على قمة الأولويات. وعلى مدار السنوات حرصنا بشكل رئيسي على إضافة تخصصات جديدة مثل أمراض الروماتيزم، والغدد الصماء، والحمية الغذائية، ومختبرات النوم، وغيرها الكثير، بغية مساعدة المجتمع من حولنا".

وأضاف الدكتور جمال: "لقد كان الالتزام بالتفاني في العناية بالمريض من العوامل الأساسية وراء ما حققناه من نجاح وتطور، كما استخدمنا العديد من الأدوات لإبراز الخبرات والتقدم التكنولوجي الذي يحققه المستشفى. فنحن الآن نشهد أعداداً متزايدة من المرضى من داخل الدولة ومن مختلف أنحاء العالم، ممن يأتون إلينا بحثاً عن الرعاية الطبية الثلاثية، وهي رعاية صحية استشارية متخصصة يقدمها المستشفى بفضل ما يتمتع به من خبرات ومرافق لإجراء فحوصات طبية وسريرية متقدمة من خلال جراحين عالميين وغرف عمليات متطورة، مع توافر خدمات الغرف الفاخرة التي تلبي احتياجات شرائح معينة من الزوار".

وقال أتول جون، مدير المستشفى: "كان أحد التحديات التي واجهناها في وقت مبكر عندما بدأنا إنشاء المستشفى هو كيفية الوصول إلى المزيج الصحيح من الأطباء الذين نشعر بأنهم سيؤثرون إيجاباً في حياة مرضانا الذين يأتون إلينا من داخل وخارج الدولة. والآن لدينا هذه المزيج من الخبراء والاستشاريين والاختصاصيين الذين ليسوا مجرد أطباء وإنما بمثابة شركاء يتعايشون مع مرضانا بشكل إيجابي وفعال".

وأضاف جون: "بطاقة استيعابية تضم 62 سريراً الآن، شهد مستشفى الإمارات تحولات إيجابية مع تواصل تقديم الخدمات المتطورة في مجالات طب الاسنان وطب العيون والكثير من التخصصات الأخرى التي ستبدأ قريباً، ما يجعله مقصداً متكاملاً  يلبي جميع متطلبات الرعاية الصحية".

ويعد مستشفى الإمارات جزءاً رئيسياً من مشهد نمو الرعاية الصحية في منطقة الخليج. وأضحى المستشفى، الذي بدأ باستقبال عدد قليل من المرضى، حديث المدينة الآن بما يقدمه من خدمات متميّزة تستحوذ على رضا المرضى. 

وتم مؤخراً منح المستشفى اعتماد اللجنة المشتركة الدولية، التي تقدم اعتمادات الرعاية الصحية التي ترقى إلى معايير أفضل المستشفيات الأمريكية والأوروبية من حيث رعاية المرضى وضمان سلامتهم.

وتولي إدارة مستشفى الإمارات جل تركيزها للالتزام بالمعايير العالمية في مجال الطب، حيث تقوم إدارة المستشفى بالتعاون مع عدد من شركات تقديم خدمات الرعاية الصحية المتخصصة والمتميّزة للمجتمع الإماراتي، وفي هذا الصدد يتعاون المستشفى مع مركز رين جين للإدارة الطبية في دبي وهو مركز طبي متخصص في الخلايا الجذعية، بالإضافة مركز جيمرا بادشا الطبي المتخصص في أمراض الروماتيزم وجراحة العظام وكذلك مركز كيورو لعلاج السمنة المفرطة.

وتعمل إدارة المستشفى على إدخال مزيد من التوسعات التي من شأنها إحداث تغيّرات ملموسة في المشهد الطبي بالمنطقة بشكل إيجابي من خلال التركيز على الخدمات التعليمية والتعاون والشراكات.

 

 

معاريف بريس

Maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جمعية تطوانية تبحث عن متطوعين

العدالة والتنمية في مواجهة كلامية مع الأصالة والمعاصرة

المستشفى الجامعي مولاي عبد الله في خدمة مصحات آل الفاسي

من يخلف أندري أزولاي في منصبه مستشارا

مدينة القصر الكبير..مدينة الظلام

سيارة من نوع مرسيديس 240 بنية اللون ،تسرق المواطنين

تجارة الاطفال أكبر خطر

أحزاب ومنظمات حقوقية تتبنى مشروع حركة الشباب ل 20 فبراير

فرنسية يعتدى عليها وسفارة فرنسا تدخل على الخط

جمعية عدالة تدين الاعتداء على المدافعات والمدافعين عن حقوق الإنسان

جدور الاستبداد العربي

الإمارات وإيران ترغبان بمونديال الأندية

وزيرة الخارجية الاسبانية تحل بليبيا ،وتحضر اجتماعا بالامارات

مارادونا فكر في الخطط الاستراتيجية والدفاعية

شوف تشوف

السعودي صالح القرعاوي ضمن لائحة سوداء للارهاب

تظاهرة أمام قصر الأمم المتحدة بجنيف تنديداً بسياسة قمع معتقلي الإمارات

حارس شخصي سابق لأمراء سعوديين يفتح النار عليهم ويفضح أسرارهم

أغنى 7 رجال في عالم كرة القدم

مجموعة هيت الإعلامية تقيم حفلا خيريا بالقافلة الوردية بالشارقة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

المنتدى المغربي البلجيكي: "شراكة متجددة في خدمة الكفاءات" الرباط، الجمعة 22 مارس 2019 ورقة تأطيرية


مخطط المغرب الأخضر يفشل بالعونات اقليم سيدي بنور دكالة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الجزائر تؤدي تكلفة باهضة باحتضان نظام بوتفليقة كيانا وهميا

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال