الملك يهنئ يونس مجاهد بمناسبة انتخابه رئيسا للاتحاد الدولي للصحفيين             420 مؤتمر ومؤتمرة في مؤتمر النقابة الوطنية للصحافة المغربية بمراكش             أياما على زيارة الشيخ عبد الله بن زايد للرئيس السيسي ...التلفزيون المصري يعلن (وفاة) مرسي ؟             نائب رئيس "الانتقالي السوداني" يتوعد بإعدام الذين قاموا بتفريق الاعتصام             طنجة: الأمن يلقي القبض على معتدي المواطنة الألمانية بالسلاح الأبيض             المغراوي حلقة قد تكون وسيلة لفك لغز جريمة سامهروش             مثقفون فرنسيون يطالبون بحماية لغتهم من "الاستعمار الإنجليزي - الأميركي"             المغرب والسلفادور يضعان خارطة طريق للتعاون للفترة 2019-2022             السلطات الفرنسية ألغت مسيرة الشواذ بسبب وجود جماعة متطرفة             ابتكار جهاز قادر على تحديد حجم الأورام السرطانية             قافلة بنعتيق تحط الرحال بمدن طورينو/بولونيا/باليرمو بايطاليا             بلاغ صحفي: الاحتفال باليوم العالمي للبيئة برسم سنة 2019             السودان: محاكمة عمر البشير تبدأ الأسبوع المقبل             البام...قرار عقد اجتماع غير قانوني بأكادير لا يعني الا أصحابه             مارادونا: علي التفكير في نفسي وفي صحتي             مكتب البرلمان العربي يناقش تطورات الأوضاع في الدول العربية             الداودي: لهذه الأسباب مهنة النظاراتي تجارية محضة             بلاغ حول القافلة المتنقلة التي تنظمها وزارة الجالية في القنصليات المغربية بإيطايا             الأردن تطرح طابعاً تذكارياً بعنوان "القدس عاصمة فلسطين"             بلاغ لوزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة             هام الى الموظفين والموظفات زيادات في التعويضات الشهرية كما صادق عليها المجلس الحكومي             بنشماس ينتصر على أعدائه يوما بعد يوم وعبد اللطيف وهبي أضاع كل شيء             إيه –ماب تطرح مجموعة جديدة من بطاريات أسيمكو بلس خلال معرض أوتوميكانيكا دبي 2019             معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2019 يستعد للانطلاق مع ظهور نجم سهيل             الفنانة الأردنية زين عوض تطلق أغنية خليجية بتعاون مصري اماراتي             تعلم اللغة العبرية للمبتدئين            حميد الزاهر لاسمحة ليك اليام            رايموند البيضاوية ...مراكش ياسيدي كل فارح بيك            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الكنيست" البرلمان الاسرائيلي يصوت بأغلبية حل نفسه

 
صوت وصورة

تعلم اللغة العبرية للمبتدئين


حميد الزاهر لاسمحة ليك اليام


رايموند البيضاوية ...مراكش ياسيدي كل فارح بيك

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

أياما على زيارة الشيخ عبد الله بن زايد للرئيس السيسي ...التلفزيون المصري يعلن (وفاة) مرسي ؟

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


برج بريتوني يعود للعمل من جديد بعد انقاذه


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 07 يناير 2019 الساعة 19 : 12



 

 

أعلنت شركة بريتوني العقارية عن الانتهاء من مشروع "دبي ستار" بعد أربع سنوات من تخلي مطور العقار السابق عن المشروع الذي تبلغ تكلفته ملايين الدولارات في أعقاب الأزمة الاقتصادية التي شهدتها المنطقة في الفترة من 2009 إلى 2010.

تم الآن إعادة تسمية ناطحة السحاب المكونة من 45 طابقًا، والتي تقع في مجمع JLT الفاخر، باسم "برج بريتوني" والذي يضم حوالي 554 وحدة تغطي ما مجموعه 600 ألف قدم مربع من المساحات السكنية والتجارية الرئيسية.

ويجدر بالذكر أن مشروع "دبي ستار" السابق بعد وصوله إلى نسبة تقدم في مرحلة البناء بلغت 38٪، وصل في نهاية المطاف إلى وضع حد لتعرض لأكثر من 400 مستثمر محلي ودولي لخطر فقدان استثماراتهم.

ومع ذلك، في عام 2014 جاءت مجموعة بريتوني لإنقاذ المشروع وضخ أكثر من 50 مليون درهم، وبالتالي التزمت بإحياء المشروع بعقدته ومنشاره مع إعطاء المستثمرين الأوليين بصيص من الأمل.

تولت مجموعة بريتوني مسؤولية المشروع بالتعاون مع السلطات المحلية ودائرة الأراضي والأملاك في دبي والمستثمرين.

وصرّح إرنستو بريتوني، رئيس مجلس إدارة مجموعة بريتوني، وهو مستثمر دولي لديه عقود من الخبرة في قطاعي العقارات والسياحة، إن رؤية المستثمرين قد أتت أخيراً، وقال أيضا إن القرار بتولي المشروع المتعثر يهدف إلى استعادة صورة دبي كمركز آمن للاستثمار.

ووفقاً لرئيس المجموعة، فإن هذه الخطوة تكرس بقوة موقع بريتوني العقاري كشركة رائدة في قطاع متخصص فقط بإنقاذ "المشاريع المتعثرة".

"يسعدنا أن نكمل وبنجاح مشوار "دبي ستار"، والمعروف الآن باسم "برج بريتوني"، لقد كانت الرحلة طويلة، لكن على الرغم من التحديات، فإن أحلام وتطلعات المستثمرين أصبحت الآن حقيقة واقعة". ويؤكد السيد إرنستو: "أن إيماننا بالمشروع يؤكد على ثقتنا في سوق العقارات في دبي."

وتابع قائلاً: "لم نقم بإكمال المشروع كما كان متوقعًا في البداية فحسب، بل أضفنا أيضًا لمستنا الإيطالية المميزة إلى البرج. لقد كانت سنوات خبرتنا في مجال التطوير العقاري هي القوة الدافعة نحو إتمام هذا المشروع الهام".

سيكون برج بريتوني جاهزًا للعمل في الربع الأول من عام 2019.

منذ تأسيسها، تشرف مجموعة بريتوني على مشاريع عقارية عالمية في جميع أنحاء العالم بما في ذلك إيطاليا وسويسرا وروسيا ودول البلطيق ومصر والولايات المتحدة الأمريكية وغيرها.

 

معاريف بريس

Maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ألان جوبيه وزيرا للخارجية الفرنسية

قرعة ربع النهائي تسفر عن مباراة إنكليزية مثيرة بين تشلسي ومانشستر

جدور الاستبداد العربي

جغرافية الثورة العربية يوحدها التاريخ

كأس العالم يصل للعرب بنكهة الفساد

كمال..رسالة أسفي

موسم سوق الانتقالات بالملاعب الرياضية

الشباب يفتح نقاشا حول الدستور

"دستور2011: عندما يلبس التغيير جبة الاستمرارية"

الفيفا توقف مورينيو ثلاث مباريات نافدة

برج بريتوني يعود للعمل من جديد بعد انقاذه





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

الملك يهنئ يونس مجاهد بمناسبة انتخابه رئيسا للاتحاد الدولي للصحفيين


420 مؤتمر ومؤتمرة في مؤتمر النقابة الوطنية للصحافة المغربية بمراكش

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

نظام الملالي في الأزمات، وإلى أين تتجه التطورات المتسارعة؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال