المنتدى المغربي البلجيكي: "شراكة متجددة في خدمة الكفاءات" الرباط، الجمعة 22 مارس 2019 ورقة تأطيرية             مخطط المغرب الأخضر يفشل بالعونات اقليم سيدي بنور دكالة             المغرب يتجه الى حضر استعمال حراس السيارات السترات الصفراء             الشرطة الهولندية: منفذ هجوم "أوتريخت" تركي الجنسية             بي سي دبليو تفوز بجائزة التميز في مجال الذكاء الاصطناعي لعام 2019             بلاغ يهم الأساتذة             بي إيه آي تعلن عن فتح باب الترشح لجوائز الابتكار العالمي لعام 2019             الاعلامية ماريا معلوف في جامعة دبي بمناسبة يوم المرأة العالمي             القنصلية المغربية ببيلباو الإسبانية تحتفي بالمرأة المغربية بشراكة و دعم وزارة الجالية             المغرب يستعد لاستقبال ضيفه الكبير بابا الفاتيكان والرسالة ستكون أعمق وأدق لحوار الديانات             الفوضى و العشوائية وغياب التأمين العنوان البارز للأندية الرياضية بتطوان             نيوزيلاندا: الجالية اليهودية لأول مرة في التاريخ تغلق معابدها في عيد شباط تضامنا مع ضحايا المسجدين             المغرب: جلالة الملك يدين بشدة الاعتداء على مسجدين بنيوزيلاندا             كشف علمي جديد قد يجنب جراحات القلب المفتوح             بنشماس في وضعية مريحة وأجندة ظلامية تقحم الصحافة في نشر أخبار زائفة             جلالة الملك يوجه رسالة لمنتدى كرانس مونتانا جاء فيها " لقد حان وقت افريقيا"             مصر تطلق الدورة الـ8 من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية             جلالة الملك محمد السادس يعود في حفظ الله ورعايته الى مملكته السعيدة             إسبانيا ضيف شرف المهرجان الدولي لسينما التحريك بمكناس ما بين 22 و27 مارس الجاري             ولي العهد مولاي الحسن ابتسامته رسالة انسان السلام... اكثر منها رسالة عابرة             ريال مدريد يعلن تعاقده مع ميليتاو لستة مواسم             ارتفاع حصيلة الهجوم الإرهابي على مسجدين في نيوزيلندا إلى 49 قتيلاً             إعلان الرباط يؤكد على تعزيز الحوار مع ممثلي الديانات السماوية والحضارات             الفنانة "يارا" تحيي حفل توزيع جوائز البث المباشر لفيغو فيديو             العمل نحو رؤية جماعيّة بين قطاعي المال والتكنولوجيا لتعزيز المساواة بين الجنسين             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
أخبار دولية

الشرطة الهولندية: منفذ هجوم "أوتريخت" تركي الجنسية

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


برج بريتوني يعود للعمل من جديد بعد انقاذه


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 07 يناير 2019 الساعة 19 : 12



 

 

أعلنت شركة بريتوني العقارية عن الانتهاء من مشروع "دبي ستار" بعد أربع سنوات من تخلي مطور العقار السابق عن المشروع الذي تبلغ تكلفته ملايين الدولارات في أعقاب الأزمة الاقتصادية التي شهدتها المنطقة في الفترة من 2009 إلى 2010.

تم الآن إعادة تسمية ناطحة السحاب المكونة من 45 طابقًا، والتي تقع في مجمع JLT الفاخر، باسم "برج بريتوني" والذي يضم حوالي 554 وحدة تغطي ما مجموعه 600 ألف قدم مربع من المساحات السكنية والتجارية الرئيسية.

ويجدر بالذكر أن مشروع "دبي ستار" السابق بعد وصوله إلى نسبة تقدم في مرحلة البناء بلغت 38٪، وصل في نهاية المطاف إلى وضع حد لتعرض لأكثر من 400 مستثمر محلي ودولي لخطر فقدان استثماراتهم.

ومع ذلك، في عام 2014 جاءت مجموعة بريتوني لإنقاذ المشروع وضخ أكثر من 50 مليون درهم، وبالتالي التزمت بإحياء المشروع بعقدته ومنشاره مع إعطاء المستثمرين الأوليين بصيص من الأمل.

تولت مجموعة بريتوني مسؤولية المشروع بالتعاون مع السلطات المحلية ودائرة الأراضي والأملاك في دبي والمستثمرين.

وصرّح إرنستو بريتوني، رئيس مجلس إدارة مجموعة بريتوني، وهو مستثمر دولي لديه عقود من الخبرة في قطاعي العقارات والسياحة، إن رؤية المستثمرين قد أتت أخيراً، وقال أيضا إن القرار بتولي المشروع المتعثر يهدف إلى استعادة صورة دبي كمركز آمن للاستثمار.

ووفقاً لرئيس المجموعة، فإن هذه الخطوة تكرس بقوة موقع بريتوني العقاري كشركة رائدة في قطاع متخصص فقط بإنقاذ "المشاريع المتعثرة".

"يسعدنا أن نكمل وبنجاح مشوار "دبي ستار"، والمعروف الآن باسم "برج بريتوني"، لقد كانت الرحلة طويلة، لكن على الرغم من التحديات، فإن أحلام وتطلعات المستثمرين أصبحت الآن حقيقة واقعة". ويؤكد السيد إرنستو: "أن إيماننا بالمشروع يؤكد على ثقتنا في سوق العقارات في دبي."

وتابع قائلاً: "لم نقم بإكمال المشروع كما كان متوقعًا في البداية فحسب، بل أضفنا أيضًا لمستنا الإيطالية المميزة إلى البرج. لقد كانت سنوات خبرتنا في مجال التطوير العقاري هي القوة الدافعة نحو إتمام هذا المشروع الهام".

سيكون برج بريتوني جاهزًا للعمل في الربع الأول من عام 2019.

منذ تأسيسها، تشرف مجموعة بريتوني على مشاريع عقارية عالمية في جميع أنحاء العالم بما في ذلك إيطاليا وسويسرا وروسيا ودول البلطيق ومصر والولايات المتحدة الأمريكية وغيرها.

 

معاريف بريس

Maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ألان جوبيه وزيرا للخارجية الفرنسية

قرعة ربع النهائي تسفر عن مباراة إنكليزية مثيرة بين تشلسي ومانشستر

جدور الاستبداد العربي

جغرافية الثورة العربية يوحدها التاريخ

كأس العالم يصل للعرب بنكهة الفساد

كمال..رسالة أسفي

موسم سوق الانتقالات بالملاعب الرياضية

الشباب يفتح نقاشا حول الدستور

"دستور2011: عندما يلبس التغيير جبة الاستمرارية"

الفيفا توقف مورينيو ثلاث مباريات نافدة

برج بريتوني يعود للعمل من جديد بعد انقاذه





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

المنتدى المغربي البلجيكي: "شراكة متجددة في خدمة الكفاءات" الرباط، الجمعة 22 مارس 2019 ورقة تأطيرية


مخطط المغرب الأخضر يفشل بالعونات اقليم سيدي بنور دكالة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الجزائر تؤدي تكلفة باهضة باحتضان نظام بوتفليقة كيانا وهميا

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال