الماستر الدولي المتخصص في "السياسات الثقافية والإدارة الثقافية"             مع شعار "عدونا ها هنا" ستنتصر الثورة الإيرانية!             دامسكو تجمع ناصيف زيتون ويارا وآدم في حفل استثنائي بدبي             طبول الحرية تقرع في وارسو!             الأعرج: التشجيع على القراءة برنامج يَحْتَلُّ مَكَانَةً هامة ضِمْنَ محاور السياسة القطاعية للوزارة             بنكيران ...آمنت بالله...لا أومن بالله             مئات المسلمين المغاربة في الدار البيضاء يرفعون شعارات معاداة السامية             عاجل : جمارك باب سبتة تطيح بمغربي مقيم بالخارج حاول تهريب العملة صعبة داخل ملابسه             تدخلات جمركية بمعبر باب سبتة تطيح بثلاث عماليات تهريب متفرقة             بلاغ لوزارة الداخلية             بلاغ وزارة الداخلية يهم المواطنين والمواطنات             صاحبا الجلالة الملك "ضون" فيليبي السادس والملكة "ضونيا" ليتيثيا يستقبلان عددا من الكتاب المغاربة             عاهلة إسبانيا الملكة ليتيثيا وصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم تزوران مدرسة الفرصة الثانية بسلا             فيلودن ليدار ترعى مسابقة المركبات ذاتية القيادة في الصين             "بنك الصحة" يطلق برنامجاً جديداً لتخفيف الوزن عن بُعد لأول مرة على مستوى المنطقة             سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند             إيجون زيندر تعلن عن نموّ عالمي مزدوج الأرقام في عام 2018             "سبيدإكس" تطوّر اختبارًا متعدد الأوجه للفيروسات التنفسية             لينوفو تعلن عن خدمات البنية التحتية تروسكايل، عرض قائم على الاستهلاك كخدمة             الحركة الشعبية العملية الديمقراطية التي شابت انتخاب رؤساء المنظمات الموازية ازعجت الفاشلين             ناصر السعدي يطرح "شنو يفيدك" من اللون العراقي ويستعد لتصويرها             سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند             الخطر الصاروخي وفكر ملالي إيران             رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني             المغرب ضمن عشر دول عربية أكدت حضورها في المؤتمر الوزاري حول الشرق الأوسط بوارسو بولاندا             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
أخبار دولية

بوتفليقة مرشح رسمي للانتخابات الرئاسية في أبريل القادم

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


لايت-أون تعرض حلّ مصابيح الشارع الذكيّة المدعومة بالذكاء الاصطناعي


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 09 يناير 2019 الساعة 57 : 11



 

 

تقوم التطوّرات التقنيّة الجديدة بتحويل مصابيح الشوارع الذكيّة إلى أجهزة التحكم في حركة المرور مدعومة بالذكاء الاصطناعي! أعلنت "لايت-أون تكنولوجي" (المدرجة في بورصة تايوان تحت الرمز: TWSE:2301) أنّ حلّ الشركة لمصابيح الشوارع الذكيّة المدعومة بالذكاء الاصطناعي تم نشره للمرة الأولى في جنوب شرق آسيا، حيث تختبر الطرقات كثافة في حركة المرور طوال اليوم ويميل السائقون إلى القيام بمخالفات مروريّة. ومنذ إطلاقه، ساهم هذا الحلّ في تخفيف حجم العمل المرتبط بإصدار المخالفات في المدينة. ومع إصدار حوالي 3 آلاف مخالفة مروريّة كلّ يوم في المنطقة، كان إصدار المخالفات يتطلّب عمالة كثيرة. وعلى الرغم من ذلك، يساهم الحلّ "بتقصير وقت المعالجة من يوم إلى ثلاث ساعات، بالتزامن مع تحسين دقّة تحديد المخالفات بدرجة كبيرة" بحسب ديفيد ياه، مدير عام "ليوتيك"، مجموعة الأعمال الاستراتيجيّة للحياة الذكيّة والتطبيقات في شركة "لايت-أون تكنولوجي".

 

وفي ضوء التحديات الملحّة، تقوم "لايت-أون" بعرض تقنيّات تحمل موضوع "التنقليّة الذكيّة: ثورة الاتّصالات"خلال معرض الإلكترونيّات الاستهلاكيّة لعام 2019. وتتمتّع الشركة بحلول ابتكاريّة في مجال التنقل الحضري، وإلكترونيّات السيارات، وإنترنت الأشياء الذكيّة، مع الحلّ الذكاء الاصطناعي لإدارة مصابيح الشوارع الذكيّة وحركة المرور الذي يشكّل محور تركيز أساسي من الفئة الأولى.

 

تطبيقات مصابيح الشوارع المتّصلة المدعومة بالذكاء الاصطناعي تعزز مستقبل إدارة حركة المرور

 

صرّح ديفيد ياه أنّه من أجل تخفيف ازدحام حركة المرور، اعتمدت الكثير من المدن في جنوب شرق آسيا مجموعة من التدابير مع مرور الأعوام، بما في ذلك إعداد مسارات عالية الإشغال للباصات فحسب، لكن من دون جدوى. وعلى سبيل المثال، تتوقف حافلات الجيبني التي تطوف شوارع المدينة بشكلٍ دائم في بعض النقاط العشوائيّة على الطريق للتنافس على الراكبين، ما يشكّل خطراً على سلامة الطريق. ويقوم حلّ مصابيح الشوارع الذكيّة المدعومةبالذكاء الاصطناعي من "لايت-أون" أيضاً بتعزيز الاتّصالات المحليّة ومشغلي الأنظمة لتسهيل إدارة حركة المرور في المدينة، وذلك من خلال الاندماج مع مصابيح الشوارع وكاميرات المراقبة. ويتمّ تحديد فترات المخالفات الكبرى والمناطق التي يزيد فيها معدل الحوادث لأمثلة قرارات إيفاد ضباط دوريّة وخفض أخطاء الحكم الإنساني.

 

كما ستقوم الشركة بعرض إشارات المرور التي تتعرّف على المشاة من المسنين والعاجزين خلال معرض الإلكترونيّات الاستهلاكيّة. وتتمتّع هذه الإشارات بتقنيّة استشعار فائقة الدقة، وهي تميّز المشاة العاجزين باستخدام الكراسي المتحركة وتزيد بشكلٍ تلقائي مدة تشغيل الضوء الأخضر من دون أيّ تدخل إنساني. وسيتمّ أيضاً عرض وحدات اتّصال لاسلكيّة تقوم على تقنيّة شبكات الطاقة المنخفضة واسعة النطاق، وهي قطعة أساسيّة لإنترنت الأشياء، بالإضافة إلى كاميرات المراقبة الذكيّة التي تدعم بروتوكولات "لورا" أو "زيجبي" أو "سيجفوكس" أو تقنية إنترنت الأشياء ذات الحزمة الضيقة "إن بي-آي أو تي".

 

دمج عامودي داخلي لحلول الإضاءة المتّصلة الذكيّة

 

وفي هذا العام، تعاونت "لايت-أون" مع جامعة "تسينغهوا" للأبحاث في تايوان من أجل تطبيق أوّل حل إضاءة متّصل عاموديّ مدمج في حرم "تسينغهوا". وتدمج المشاريع نقاط اتصال "واي-فاي" مدمجة وكاميرات مراقبة وأعمدة الإنارة وتقنيّة الاتّصال اللاسلكيّة.

 

وقال ألين هسو، مدير عام مجموعة الأعمال الاستراتيجيّة للمراقبة بكاميرات الفيديو في شركة "لايت-أون تكنولوجي"، في هذا السياق: "يتواجد أمن الحرم الجامعي في جوهر تطبيقات حلّ الإنارة المتّصل الإضافية. ومع أداء تقنيةالواي-فاي‘ الذي ليس له مثيل وخوارزمية معالجة الصور والتصميم الداخلي، تستطيع كاميرات مراقبة ’لايت-أون‘تحمّل الشكوك في البيئات الخارجيّة والعمل بسلاسة من خلال توليد مقاطع فيديو ثابتة لاستعمالات تحليليّة".

 

هذا وتدمج "لايت-أون" أحدث تقنيات المجموعة في مجال إنترنت الأشياء لعرض حلول تدعم التطبيقات السحابية، بالإضافة إلى تنسيق تدفقات الأشخاص والمعلومات. وتهدف الشركة إلى التفاعل مع عدد أكبر من الشركات والحكومات، وتسعى إلى أن تصبح شريكة أساسيّة في عهد التقنيات المتّصلة.

 

 

معاريف بريس

Maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



لايت-أون تعرض حلّ مصابيح الشارع الذكيّة المدعومة بالذكاء الاصطناعي

لايت-أون تعرض حلّ مصابيح الشارع الذكيّة المدعومة بالذكاء الاصطناعي





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

الماستر الدولي المتخصص في "السياسات الثقافية والإدارة الثقافية"


الأعرج: التشجيع على القراءة برنامج يَحْتَلُّ مَكَانَةً هامة ضِمْنَ محاور السياسة القطاعية للوزارة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مع شعار "عدونا ها هنا" ستنتصر الثورة الإيرانية!

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال