المصريون يصوتون على استفتاء حول التعديلات الدستورية             أمير المؤمنين يصدر تعليماته لتنظيم انتخابات الهيئات التمثيلية للجماعات اليهودية المغربية             الهجرة إحدى الرهانات الكبرى في الانتخابات التشريعية الإسبانية             حصيلة مراقبة المواد الغذائية خلال الربع الأول من سنة 2019             ملك السلم وحوار الحضارات والتعايش محور اشادة الايسيسكو             الجزائريون في مسيرتهم التاسعة تحت شعار "لا للعهدة الخامجة""لا للكيان الوهمي الخامج"             مجلس النواب يصادق بالإجماع على مشروعي قانونين مرتبطين بتحسين مناخ الأعمال بالمملكة             انطلاق تصوير بعد الخميس أول فيلم كوميدي سعودي مصري اماراتي             خليهن ولد الرشيد أول صحراوي قاده طموحه الاعتداء على الزعيم الراحل أرسلان الجديدي فلم يفلح             فيكتور هوغو يعود الى الحياة بعد حريق كاتيدرائية نورتيردام             الرئيس الإندونيسي يعلن فوزه بولاية ثانية             مدير جامعة الملك سعود: الجمعيات العلمية دورها مهم بالنهوض في إقتصاد الدول             بـــــــلاغ لوزارة الداخلية             فرنسا تعلن تنظيم مسابقة معمارية لإعادة بناء كاتدرائية نوتردام             المجلس العسكري في السودان يعتقل اثنين من أشقاء البشير             مأزق "بريكسيت": هل ماتت الديمقراطية؟             بنك أوف أمريكا يعلن عن النتائج المالية للربع الأول من عام 2019             جلالة الملك يقرر تخصيص منحة مالية لترميم وتهيئة بعض الفضاءات داخل المسجد الأقصى             "سقيا الإمارات" تعلن تفاصيل الدورة الثانية من جائزة محمد بن راشد آل مكتوم العالمية للمياه             بحضور نجوم الفن والجمال والاعلام افتتاح صالون لورانس في دبي             مشاركة 50 عداء من المهاجرين المقيمين بالمغرب في الدورة الخامسة لماراطون الرباط             اجتماع بالرباط للجنة القيادة المركزية حول برنامج إعادة تأهيل وتثمين المدن العتيقة             سبيدإكس وسيفيد تعلنان عن شراكة في مجال الاختبارات             رئيس المجلس الدستوري الجزائري يستقيل من منصبه             جلالة الملك محمد السادس يجدد التزام المملكة المغربية دعمها لمجموعة دول ساحل الصحراء             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

المصريون يصوتون على استفتاء حول التعديلات الدستورية

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


لايت-أون تعرض حلّ مصابيح الشارع الذكيّة المدعومة بالذكاء الاصطناعي


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 09 يناير 2019 الساعة 57 : 11



 

 

تقوم التطوّرات التقنيّة الجديدة بتحويل مصابيح الشوارع الذكيّة إلى أجهزة التحكم في حركة المرور مدعومة بالذكاء الاصطناعي! أعلنت "لايت-أون تكنولوجي" (المدرجة في بورصة تايوان تحت الرمز: TWSE:2301) أنّ حلّ الشركة لمصابيح الشوارع الذكيّة المدعومة بالذكاء الاصطناعي تم نشره للمرة الأولى في جنوب شرق آسيا، حيث تختبر الطرقات كثافة في حركة المرور طوال اليوم ويميل السائقون إلى القيام بمخالفات مروريّة. ومنذ إطلاقه، ساهم هذا الحلّ في تخفيف حجم العمل المرتبط بإصدار المخالفات في المدينة. ومع إصدار حوالي 3 آلاف مخالفة مروريّة كلّ يوم في المنطقة، كان إصدار المخالفات يتطلّب عمالة كثيرة. وعلى الرغم من ذلك، يساهم الحلّ "بتقصير وقت المعالجة من يوم إلى ثلاث ساعات، بالتزامن مع تحسين دقّة تحديد المخالفات بدرجة كبيرة" بحسب ديفيد ياه، مدير عام "ليوتيك"، مجموعة الأعمال الاستراتيجيّة للحياة الذكيّة والتطبيقات في شركة "لايت-أون تكنولوجي".

 

وفي ضوء التحديات الملحّة، تقوم "لايت-أون" بعرض تقنيّات تحمل موضوع "التنقليّة الذكيّة: ثورة الاتّصالات"خلال معرض الإلكترونيّات الاستهلاكيّة لعام 2019. وتتمتّع الشركة بحلول ابتكاريّة في مجال التنقل الحضري، وإلكترونيّات السيارات، وإنترنت الأشياء الذكيّة، مع الحلّ الذكاء الاصطناعي لإدارة مصابيح الشوارع الذكيّة وحركة المرور الذي يشكّل محور تركيز أساسي من الفئة الأولى.

 

تطبيقات مصابيح الشوارع المتّصلة المدعومة بالذكاء الاصطناعي تعزز مستقبل إدارة حركة المرور

 

صرّح ديفيد ياه أنّه من أجل تخفيف ازدحام حركة المرور، اعتمدت الكثير من المدن في جنوب شرق آسيا مجموعة من التدابير مع مرور الأعوام، بما في ذلك إعداد مسارات عالية الإشغال للباصات فحسب، لكن من دون جدوى. وعلى سبيل المثال، تتوقف حافلات الجيبني التي تطوف شوارع المدينة بشكلٍ دائم في بعض النقاط العشوائيّة على الطريق للتنافس على الراكبين، ما يشكّل خطراً على سلامة الطريق. ويقوم حلّ مصابيح الشوارع الذكيّة المدعومةبالذكاء الاصطناعي من "لايت-أون" أيضاً بتعزيز الاتّصالات المحليّة ومشغلي الأنظمة لتسهيل إدارة حركة المرور في المدينة، وذلك من خلال الاندماج مع مصابيح الشوارع وكاميرات المراقبة. ويتمّ تحديد فترات المخالفات الكبرى والمناطق التي يزيد فيها معدل الحوادث لأمثلة قرارات إيفاد ضباط دوريّة وخفض أخطاء الحكم الإنساني.

 

كما ستقوم الشركة بعرض إشارات المرور التي تتعرّف على المشاة من المسنين والعاجزين خلال معرض الإلكترونيّات الاستهلاكيّة. وتتمتّع هذه الإشارات بتقنيّة استشعار فائقة الدقة، وهي تميّز المشاة العاجزين باستخدام الكراسي المتحركة وتزيد بشكلٍ تلقائي مدة تشغيل الضوء الأخضر من دون أيّ تدخل إنساني. وسيتمّ أيضاً عرض وحدات اتّصال لاسلكيّة تقوم على تقنيّة شبكات الطاقة المنخفضة واسعة النطاق، وهي قطعة أساسيّة لإنترنت الأشياء، بالإضافة إلى كاميرات المراقبة الذكيّة التي تدعم بروتوكولات "لورا" أو "زيجبي" أو "سيجفوكس" أو تقنية إنترنت الأشياء ذات الحزمة الضيقة "إن بي-آي أو تي".

 

دمج عامودي داخلي لحلول الإضاءة المتّصلة الذكيّة

 

وفي هذا العام، تعاونت "لايت-أون" مع جامعة "تسينغهوا" للأبحاث في تايوان من أجل تطبيق أوّل حل إضاءة متّصل عاموديّ مدمج في حرم "تسينغهوا". وتدمج المشاريع نقاط اتصال "واي-فاي" مدمجة وكاميرات مراقبة وأعمدة الإنارة وتقنيّة الاتّصال اللاسلكيّة.

 

وقال ألين هسو، مدير عام مجموعة الأعمال الاستراتيجيّة للمراقبة بكاميرات الفيديو في شركة "لايت-أون تكنولوجي"، في هذا السياق: "يتواجد أمن الحرم الجامعي في جوهر تطبيقات حلّ الإنارة المتّصل الإضافية. ومع أداء تقنيةالواي-فاي‘ الذي ليس له مثيل وخوارزمية معالجة الصور والتصميم الداخلي، تستطيع كاميرات مراقبة ’لايت-أون‘تحمّل الشكوك في البيئات الخارجيّة والعمل بسلاسة من خلال توليد مقاطع فيديو ثابتة لاستعمالات تحليليّة".

 

هذا وتدمج "لايت-أون" أحدث تقنيات المجموعة في مجال إنترنت الأشياء لعرض حلول تدعم التطبيقات السحابية، بالإضافة إلى تنسيق تدفقات الأشخاص والمعلومات. وتهدف الشركة إلى التفاعل مع عدد أكبر من الشركات والحكومات، وتسعى إلى أن تصبح شريكة أساسيّة في عهد التقنيات المتّصلة.

 

 

معاريف بريس

Maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



لايت-أون تعرض حلّ مصابيح الشارع الذكيّة المدعومة بالذكاء الاصطناعي

لايت-أون تعرض حلّ مصابيح الشارع الذكيّة المدعومة بالذكاء الاصطناعي





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

أمير المؤمنين يصدر تعليماته لتنظيم انتخابات الهيئات التمثيلية للجماعات اليهودية المغربية


حصيلة مراقبة المواد الغذائية خلال الربع الأول من سنة 2019

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مأزق "بريكسيت": هل ماتت الديمقراطية؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال