الماستر الدولي المتخصص في "السياسات الثقافية والإدارة الثقافية"             مع شعار "عدونا ها هنا" ستنتصر الثورة الإيرانية!             دامسكو تجمع ناصيف زيتون ويارا وآدم في حفل استثنائي بدبي             طبول الحرية تقرع في وارسو!             الأعرج: التشجيع على القراءة برنامج يَحْتَلُّ مَكَانَةً هامة ضِمْنَ محاور السياسة القطاعية للوزارة             بنكيران ...آمنت بالله...لا أومن بالله             مئات المسلمين المغاربة في الدار البيضاء يرفعون شعارات معاداة السامية             عاجل : جمارك باب سبتة تطيح بمغربي مقيم بالخارج حاول تهريب العملة صعبة داخل ملابسه             تدخلات جمركية بمعبر باب سبتة تطيح بثلاث عماليات تهريب متفرقة             بلاغ لوزارة الداخلية             بلاغ وزارة الداخلية يهم المواطنين والمواطنات             صاحبا الجلالة الملك "ضون" فيليبي السادس والملكة "ضونيا" ليتيثيا يستقبلان عددا من الكتاب المغاربة             عاهلة إسبانيا الملكة ليتيثيا وصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم تزوران مدرسة الفرصة الثانية بسلا             فيلودن ليدار ترعى مسابقة المركبات ذاتية القيادة في الصين             "بنك الصحة" يطلق برنامجاً جديداً لتخفيف الوزن عن بُعد لأول مرة على مستوى المنطقة             سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند             إيجون زيندر تعلن عن نموّ عالمي مزدوج الأرقام في عام 2018             "سبيدإكس" تطوّر اختبارًا متعدد الأوجه للفيروسات التنفسية             لينوفو تعلن عن خدمات البنية التحتية تروسكايل، عرض قائم على الاستهلاك كخدمة             الحركة الشعبية العملية الديمقراطية التي شابت انتخاب رؤساء المنظمات الموازية ازعجت الفاشلين             ناصر السعدي يطرح "شنو يفيدك" من اللون العراقي ويستعد لتصويرها             سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند             الخطر الصاروخي وفكر ملالي إيران             رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني             المغرب ضمن عشر دول عربية أكدت حضورها في المؤتمر الوزاري حول الشرق الأوسط بوارسو بولاندا             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
أخبار دولية

بوتفليقة مرشح رسمي للانتخابات الرئاسية في أبريل القادم

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


بنك إنتيزا سان باولو يلجأ إلى جيمالتو لإختبار أول نظام بطاقات للدفع غير التلامسيّ باستخدام المقاييس


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 09 يناير 2019 الساعة 59 : 13



 

 

تقوم شركة "جيمالتو"، الرائدة في مجال الأمن الرقميّ، بتزويد بنك "إنتيزا سان باولو"، المجموعة المصرفيّة الأولى في إيطاليا، بأوّل بطاقة دفع غير تلامسيّة باستخدام المقاييس الحيويّة من "ماستركارد".

ويسمح النموذج الذي يسوّقه كل من بنك "إنتيزا سان باولو" و"ماستركارد" باختبار بطاقة دفع غير تلامسيّة باستخدام المقاييس الحيويّة مزوّدة برقاقة "إي إم في" للمرّة الأولى في أوروبا. يستطيع المستهلكون ببساطة أن ينقروا بطاقتهم على أيّة محطّة نقطة بيع طرفية من أجل الدفع والمصادقة على المعاملة باستخدام بصمتهم، مما يدمج تجربة عملاء سريعة وملائمة إلى مقاربة متطوّرة لمصادقة هوية حاملي البطاقات. بالإضافة إلى ذلك، تعمل البطاقة من دون بطاريّة إذ تتزود بالطاقة من المحطّة الطرفية نفسها، ما يعني أنّه لا حدود لعدد المعاملات.

عملية دفع محسّنة غير تلامسية متوافقة مع البنية التحتيّة الحاليّة

تُعدّ مبادرة "إنتيزا سان باولو" أحدث خطوة إلى الأمام ضمن استراتيجيّة المصرف الطموحة في مجال التحول الرقمي. وتساهم خاصّية المصادقة باستخدام البصمة بإزالة الحدود على قيمة المدفوعات غير التلامسيّة، ما يلغي الحاجة إلى إدخال رمز سريّ أو توقيع الإيصال.

ونتيجةً لذلك، تبسّط هذه الخاصية تجربة المستهلك عند نقطة البيع وتسرّع العمليّة وتجعلها أكثر أماناً.

وتعمل البطاقة على البنية التحتيّة الحاليّة لمحطات البطاقات برقاقة "إي إم في"، لكي يتمكّن التجار بسهولة من تعزيز تجربة التسوّق المتاحة للعملاء من دون الحاجة إلى تحديث تجهيزاتهم أو برمجيّاتهم القائمة. أمّا بالنسبة إلى الجهات المُصدرة للبطاقات، تساعد هذه التقنيّة على إكتشاف محاولات التزوير والحدّ منها، وزيادة سرعة المصادقة، وخفض التكاليف التشغيليّة، وتعزيز ولاء العملاء.

إمكانية تسجيل فورية للبصمات وبأمان كامل

يملك بنك "إنتيزا سان باولو" قاعدة عملاء تبلغ 11.9 مليون عميل و4400 فرعاً في إيطاليا. ويشمل حلّ "جيمالتو" ميزة تسجيل آمن وفوريّ للبصمات في مواقع مختارة، وسيتمكّن العملاء في المستقبل حتّى من التسجيل للخدمة في المنزل.

ولضمان حقّ الخصوصيّة، يتمّ تخزين بيانات المقاييس الحيويّة في البطاقة، وليس في خوادم المصرف. وتتمتع البطاقة بحماية معزّزة، بحيث أن البيانات الشخصيّة مشفّرة ولا تغادر  البطاقة أبداً.

وقالت سينثيا بروتزوني، مديرة قسم التجارة بالتجزئة في "إنتيزا سان باوبو"، في هذا السياق: "نفتخر باتّخاذنا الخطوة الأولى لإدخال بطاقة إلى إيطاليا تتيح تقنيّتها إلى المستهلكين منافع واضحة وملموسة، نتيجة خيارنا لتوقّع وتسهيل نقل تقنيّات مبتكرة تفيد المعاملات المصرفيّة اليوميّة للناس.

ويستفيد مشروع "إنتيزا سان باولو"/"ماستركارد" التجريبي، الذي تحقّق بدعم من نظام "ميركوري" للدفع المسبق، من مساهمة"جيمالتو" كمشغّل عالمي تولى تقديم التقنيّة خلف البطاقات الجديدة باستخدام المقايس الحيويّة والأدوات اللازمة لتخزين البصمة على الرقاقة."

من جانبه، قال بيرتران نوبف، نائب الرئيس التنفيذي للعمليّات المصرفيّة والمدفوعات في "جيمالتو": "يعترف المستهلكون بسرعة بالقدرة المشتركة للتقنيّات غير التلامسيّة والمقاييس الحيويّة للقضاء على عامل الضغط والصعوبة التي تشوب المعاملات الآمنة. ويسرّنا أن نعمل مع ’إنتيزا سان باولو‘ و"ماستركارد" على مشروع رائد آخر، من خلال تقديم السلامة السهلة لبطاقة رقاقة"إي إم في" مع مستشعر للمقاييس الحيويّة إلى العملاء".

سيتمّ تفعيل النموذج المبدئي من "إنتيزا سان باولو" في تورينو، وميلانو، وروما ومن المتوقع أن يستغرق  16 أسبوعاً.

 

معاريف بريس

maarifpress.com

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



34 حزباً بأكملها تتغنى بمحاربة الفاسدين فمن الفاسد إذَنْ.!؟

اغتصاب ناشطتين بريطانيتين في بنغازي مؤيدتين لرفع الحصار عن غزة

في خطوة مفاجئة لإلهاء الشعب عن واقعه . الجزائر.. تخرج جثة الشاب عقيل للتشريح

القضاء يستجيب لملتمس السراح المؤقت للتلاميذ المعتقلين بطنجة

بوانو الناطق الرسمي الجديد باسم الحكومة

حسن بناجح عنوان الحاقدين على المغرب ،يرتدي ثوب الدين ملفوف بالحقد والكراهية

العثور على جثة داخل حقيبة في مكتب أستاذ جامعي

بنك إنتيزا سان باولو يلجأ إلى جيمالتو لإختبار أول نظام بطاقات للدفع غير التلامسيّ باستخدام المقاييس

بنك إنتيزا سان باولو يلجأ إلى جيمالتو لإختبار أول نظام بطاقات للدفع غير التلامسيّ باستخدام المقاييس





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

الماستر الدولي المتخصص في "السياسات الثقافية والإدارة الثقافية"


الأعرج: التشجيع على القراءة برنامج يَحْتَلُّ مَكَانَةً هامة ضِمْنَ محاور السياسة القطاعية للوزارة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مع شعار "عدونا ها هنا" ستنتصر الثورة الإيرانية!

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال