الهجرة إحدى الرهانات الكبرى في الانتخابات التشريعية الإسبانية             حصيلة مراقبة المواد الغذائية خلال الربع الأول من سنة 2019             ملك السلم وحوار الحضارات والتعايش محور اشادة الايسيسكو             الجزائريون في مسيرتهم التاسعة تحت شعار "لا للعهدة الخامجة""لا للكيان الوهمي الخامج"             مجلس النواب يصادق بالإجماع على مشروعي قانونين مرتبطين بتحسين مناخ الأعمال بالمملكة             انطلاق تصوير بعد الخميس أول فيلم كوميدي سعودي مصري اماراتي             خليهن ولد الرشيد أول صحراوي قاده طموحه الاعتداء على الزعيم الراحل أرسلان الجديدي فلم يفلح             فيكتور هوغو يعود الى الحياة بعد حريق كاتيدرائية نورتيردام             الرئيس الإندونيسي يعلن فوزه بولاية ثانية             مدير جامعة الملك سعود: الجمعيات العلمية دورها مهم بالنهوض في إقتصاد الدول             بـــــــلاغ لوزارة الداخلية             فرنسا تعلن تنظيم مسابقة معمارية لإعادة بناء كاتدرائية نوتردام             المجلس العسكري في السودان يعتقل اثنين من أشقاء البشير             مأزق "بريكسيت": هل ماتت الديمقراطية؟             بنك أوف أمريكا يعلن عن النتائج المالية للربع الأول من عام 2019             جلالة الملك يقرر تخصيص منحة مالية لترميم وتهيئة بعض الفضاءات داخل المسجد الأقصى             "سقيا الإمارات" تعلن تفاصيل الدورة الثانية من جائزة محمد بن راشد آل مكتوم العالمية للمياه             بحضور نجوم الفن والجمال والاعلام افتتاح صالون لورانس في دبي             مشاركة 50 عداء من المهاجرين المقيمين بالمغرب في الدورة الخامسة لماراطون الرباط             اجتماع بالرباط للجنة القيادة المركزية حول برنامج إعادة تأهيل وتثمين المدن العتيقة             سبيدإكس وسيفيد تعلنان عن شراكة في مجال الاختبارات             رئيس المجلس الدستوري الجزائري يستقيل من منصبه             جلالة الملك محمد السادس يجدد التزام المملكة المغربية دعمها لمجموعة دول ساحل الصحراء             ملك المغرب يعرب لفخامة الرئيس الفرنسي عن عمق مشاعر جلالته التضامنية مع الشعب الفرنسي             محمد السادس ملك المغرب يواصل مسيرة الرفاه للأجيال الصاعدة وفاس من المدن المستفيدة من رعاية جلالته             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

الهجرة إحدى الرهانات الكبرى في الانتخابات التشريعية الإسبانية

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


بنك إنتيزا سان باولو يلجأ إلى جيمالتو لإختبار أول نظام بطاقات للدفع غير التلامسيّ باستخدام المقاييس


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 09 يناير 2019 الساعة 59 : 13



 

 

تقوم شركة "جيمالتو"، الرائدة في مجال الأمن الرقميّ، بتزويد بنك "إنتيزا سان باولو"، المجموعة المصرفيّة الأولى في إيطاليا، بأوّل بطاقة دفع غير تلامسيّة باستخدام المقاييس الحيويّة من "ماستركارد".

ويسمح النموذج الذي يسوّقه كل من بنك "إنتيزا سان باولو" و"ماستركارد" باختبار بطاقة دفع غير تلامسيّة باستخدام المقاييس الحيويّة مزوّدة برقاقة "إي إم في" للمرّة الأولى في أوروبا. يستطيع المستهلكون ببساطة أن ينقروا بطاقتهم على أيّة محطّة نقطة بيع طرفية من أجل الدفع والمصادقة على المعاملة باستخدام بصمتهم، مما يدمج تجربة عملاء سريعة وملائمة إلى مقاربة متطوّرة لمصادقة هوية حاملي البطاقات. بالإضافة إلى ذلك، تعمل البطاقة من دون بطاريّة إذ تتزود بالطاقة من المحطّة الطرفية نفسها، ما يعني أنّه لا حدود لعدد المعاملات.

عملية دفع محسّنة غير تلامسية متوافقة مع البنية التحتيّة الحاليّة

تُعدّ مبادرة "إنتيزا سان باولو" أحدث خطوة إلى الأمام ضمن استراتيجيّة المصرف الطموحة في مجال التحول الرقمي. وتساهم خاصّية المصادقة باستخدام البصمة بإزالة الحدود على قيمة المدفوعات غير التلامسيّة، ما يلغي الحاجة إلى إدخال رمز سريّ أو توقيع الإيصال.

ونتيجةً لذلك، تبسّط هذه الخاصية تجربة المستهلك عند نقطة البيع وتسرّع العمليّة وتجعلها أكثر أماناً.

وتعمل البطاقة على البنية التحتيّة الحاليّة لمحطات البطاقات برقاقة "إي إم في"، لكي يتمكّن التجار بسهولة من تعزيز تجربة التسوّق المتاحة للعملاء من دون الحاجة إلى تحديث تجهيزاتهم أو برمجيّاتهم القائمة. أمّا بالنسبة إلى الجهات المُصدرة للبطاقات، تساعد هذه التقنيّة على إكتشاف محاولات التزوير والحدّ منها، وزيادة سرعة المصادقة، وخفض التكاليف التشغيليّة، وتعزيز ولاء العملاء.

إمكانية تسجيل فورية للبصمات وبأمان كامل

يملك بنك "إنتيزا سان باولو" قاعدة عملاء تبلغ 11.9 مليون عميل و4400 فرعاً في إيطاليا. ويشمل حلّ "جيمالتو" ميزة تسجيل آمن وفوريّ للبصمات في مواقع مختارة، وسيتمكّن العملاء في المستقبل حتّى من التسجيل للخدمة في المنزل.

ولضمان حقّ الخصوصيّة، يتمّ تخزين بيانات المقاييس الحيويّة في البطاقة، وليس في خوادم المصرف. وتتمتع البطاقة بحماية معزّزة، بحيث أن البيانات الشخصيّة مشفّرة ولا تغادر  البطاقة أبداً.

وقالت سينثيا بروتزوني، مديرة قسم التجارة بالتجزئة في "إنتيزا سان باوبو"، في هذا السياق: "نفتخر باتّخاذنا الخطوة الأولى لإدخال بطاقة إلى إيطاليا تتيح تقنيّتها إلى المستهلكين منافع واضحة وملموسة، نتيجة خيارنا لتوقّع وتسهيل نقل تقنيّات مبتكرة تفيد المعاملات المصرفيّة اليوميّة للناس.

ويستفيد مشروع "إنتيزا سان باولو"/"ماستركارد" التجريبي، الذي تحقّق بدعم من نظام "ميركوري" للدفع المسبق، من مساهمة"جيمالتو" كمشغّل عالمي تولى تقديم التقنيّة خلف البطاقات الجديدة باستخدام المقايس الحيويّة والأدوات اللازمة لتخزين البصمة على الرقاقة."

من جانبه، قال بيرتران نوبف، نائب الرئيس التنفيذي للعمليّات المصرفيّة والمدفوعات في "جيمالتو": "يعترف المستهلكون بسرعة بالقدرة المشتركة للتقنيّات غير التلامسيّة والمقاييس الحيويّة للقضاء على عامل الضغط والصعوبة التي تشوب المعاملات الآمنة. ويسرّنا أن نعمل مع ’إنتيزا سان باولو‘ و"ماستركارد" على مشروع رائد آخر، من خلال تقديم السلامة السهلة لبطاقة رقاقة"إي إم في" مع مستشعر للمقاييس الحيويّة إلى العملاء".

سيتمّ تفعيل النموذج المبدئي من "إنتيزا سان باولو" في تورينو، وميلانو، وروما ومن المتوقع أن يستغرق  16 أسبوعاً.

 

معاريف بريس

maarifpress.com

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



34 حزباً بأكملها تتغنى بمحاربة الفاسدين فمن الفاسد إذَنْ.!؟

اغتصاب ناشطتين بريطانيتين في بنغازي مؤيدتين لرفع الحصار عن غزة

في خطوة مفاجئة لإلهاء الشعب عن واقعه . الجزائر.. تخرج جثة الشاب عقيل للتشريح

القضاء يستجيب لملتمس السراح المؤقت للتلاميذ المعتقلين بطنجة

بوانو الناطق الرسمي الجديد باسم الحكومة

حسن بناجح عنوان الحاقدين على المغرب ،يرتدي ثوب الدين ملفوف بالحقد والكراهية

العثور على جثة داخل حقيبة في مكتب أستاذ جامعي

بنك إنتيزا سان باولو يلجأ إلى جيمالتو لإختبار أول نظام بطاقات للدفع غير التلامسيّ باستخدام المقاييس

بنك إنتيزا سان باولو يلجأ إلى جيمالتو لإختبار أول نظام بطاقات للدفع غير التلامسيّ باستخدام المقاييس





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

حصيلة مراقبة المواد الغذائية خلال الربع الأول من سنة 2019


ملك السلم وحوار الحضارات والتعايش محور اشادة الايسيسكو

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مأزق "بريكسيت": هل ماتت الديمقراطية؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال