الماستر الدولي المتخصص في "السياسات الثقافية والإدارة الثقافية"             مع شعار "عدونا ها هنا" ستنتصر الثورة الإيرانية!             دامسكو تجمع ناصيف زيتون ويارا وآدم في حفل استثنائي بدبي             طبول الحرية تقرع في وارسو!             الأعرج: التشجيع على القراءة برنامج يَحْتَلُّ مَكَانَةً هامة ضِمْنَ محاور السياسة القطاعية للوزارة             بنكيران ...آمنت بالله...لا أومن بالله             مئات المسلمين المغاربة في الدار البيضاء يرفعون شعارات معاداة السامية             عاجل : جمارك باب سبتة تطيح بمغربي مقيم بالخارج حاول تهريب العملة صعبة داخل ملابسه             تدخلات جمركية بمعبر باب سبتة تطيح بثلاث عماليات تهريب متفرقة             بلاغ لوزارة الداخلية             بلاغ وزارة الداخلية يهم المواطنين والمواطنات             صاحبا الجلالة الملك "ضون" فيليبي السادس والملكة "ضونيا" ليتيثيا يستقبلان عددا من الكتاب المغاربة             عاهلة إسبانيا الملكة ليتيثيا وصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم تزوران مدرسة الفرصة الثانية بسلا             فيلودن ليدار ترعى مسابقة المركبات ذاتية القيادة في الصين             "بنك الصحة" يطلق برنامجاً جديداً لتخفيف الوزن عن بُعد لأول مرة على مستوى المنطقة             سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند             إيجون زيندر تعلن عن نموّ عالمي مزدوج الأرقام في عام 2018             "سبيدإكس" تطوّر اختبارًا متعدد الأوجه للفيروسات التنفسية             لينوفو تعلن عن خدمات البنية التحتية تروسكايل، عرض قائم على الاستهلاك كخدمة             الحركة الشعبية العملية الديمقراطية التي شابت انتخاب رؤساء المنظمات الموازية ازعجت الفاشلين             ناصر السعدي يطرح "شنو يفيدك" من اللون العراقي ويستعد لتصويرها             سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند             الخطر الصاروخي وفكر ملالي إيران             رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني             المغرب ضمن عشر دول عربية أكدت حضورها في المؤتمر الوزاري حول الشرق الأوسط بوارسو بولاندا             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
أخبار دولية

بوتفليقة مرشح رسمي للانتخابات الرئاسية في أبريل القادم

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


استمتع بالعدسات فائقة الاتساع واحصل على أداء متميز مع الحفاظ على خفة العدسة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 09 يناير 2019 الساعة 33 : 19



 


أصبح الآن بإمكان المصورين من مستخدمي مجموعة Nikon Z بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا الاستمتاع بعدسات بخاصية تكبير ذات زاوية فائقة الاتساع الجديدة والتي توفر أداء بصري متميز إلى جانب إمكانية الحمل الإضافية والخفة وإمكانية التشغيل في عدسات NIKKOR Z 14-30 ملم f/4 S، والتي أعلنت عنها شركة نيكون الشرق الأوسط ش.م.ح اليوم.

وتُعد عدسة NIKKOR Z 14-30 ملم f/4 S التي تعمل بنظام Z-mount  والتي تستخدم البعد البؤري المشفه القصير جزءً من عدسات S-Line1 وهي عبارة عن عدسات مُدمجة عملية للغاية في تصوير المناظر الطبيعية ومعالم المُدن. وتغطي العدسة زاوية ديناميكية فائقة الاتساع بمقدار 14 ملم حتى زاوية عريضة قدرها 30 ملم مع فتحة ثابتة f/4 في كامل النطاق، مما يجعلها متعددة الاستخدام ومناسبة لالتقاط مجموعة متنوعة من المشاهد دون الحاجة إلى تغيير العدسة. كما أن استخدام تقنيات الطلاء الحصرية الخاصة بنيكون، بما فيها طلاء نانو كريستال كوت، يعمل بفعالية على إخماد الطيف والتوهج، مماثل يسهم في التقاط صور ومقاطع فيديو واضح للغاية . وتقدم هذه العدسات أداءً متميزًا يعمل على تغيير الفكرة السائدة عن العدسات المزودة بخاصية التكبير ذات الزاوية فائقة الاتساع المزودة بفتحة قصوى f/4.

وهذه العدسات هي أول2 عدسات بشكل FX تدعم إلحاق مرشح مباشر بها على الرقم من أنه يبدأ عند طول بؤري 14 ملم. ويتيح ذلك للمستخدمين الاستمتاع بارتياحية بتأثيرات المرشحات المختلفة مثل مرشحات الاستقطاب ومرشحات الكثافة المحايدة، والتي لا يمكن استخدامها مع العدسات ذات الزاوية فائقة الاتساع التقليدية. كما أن دعم هذه العدسات لإمكانية إلحاق مرشح بقطر 82 ملم في عدساتها الأمامية الصغيرة والمسطحة تقريبًا يسمح بالتصوير في أوضاع أكثر نشاطًا بالإضافة مراعاة مقاومة الأتربة ومقاومة القطرات في تصميم العدسات.

وفي هذا السياق، صرح ناريندرا مينون، العضو المنتدب لشركة نيكون الشرق الأوسط قائلاً "لأننا اعتدنا دائمًا على تجاوز حدود الممكن، فإننا نتحدى أنفسنا في تعزيز القدرات الوظيفية والاستخدام المتعدد للعدسات ذات الزوايا فائقة الاتساع لإكمال نظام Z mount المتقدم تكنولوجيًا. وقد تمكننا من تقديم عدسة متطورة تعزز الأداء الفائق وتتميز بخفتها ولكن في هيكل مضغوط خفيف الوزن بفضل أليتها القابلة للسحب. تُعد عدسة NIKKOR Z 14-30 ملم f/4 S الخيار الأمثل للمستخدمين دائمي الحركة والذين يرغبون في استكشاف الابتكار غير المحدود من خلال الصور الديناميكية"

تتميز هذه العدسة بالآلية القابلة للسحب بدون أزرار مما يمنحها حركية أكبر مع الحفاظ على الأداء البصري بالإضافة إلى حجمها الصغير الذي يسهل حمله بشكل أكبر مما يتيح تصوير أسرع. وتعد القدرة على التشغيل المتميزة أيضًا من المزايا الرئيسية، مع القدرة على تعيين ثلاثة وظائف لحلقة التحكم من أجل تسهيل الثبات المريح وتصوير الأفلام.

الميزات الرئيسية لعدسة NIKKOR Z 14-30 ملم f/4 S

  • جودة صور حيوية غير منقوصة في أي وضع: يمكن لعدسات NIKKOR Z 14-30 ملم f/4 S تصوير أفق المدينة حتى التقاط الألوان الطبيعية في حدائق الأزهار مما يعد بالحصول على جودة صور غير منقوصة على أي طول بؤري.  تُزود العدسة بأربعة عناصر زجاجية منخفضة التناثر للغاية وأربعة عناصر عدسات غير كروية، مما يجعلها مزودة بما مجموعه 14 عنصرًا في 9 مجموعات للحصول على أداء بصري فائق. تساعد هذه العدسة على تحقيق القدرة الكاملة للكاميرات الرقمية عالية الكثافة مثل الكاميرا Z 7 بجودتها البالغة 45.7 ميجابكسل، مما يجعلها الخيار الأمثل للمصورين الذين يبحثون عن دقة متكاملة من الحافة للحافة حتى عند أقصى فتحة للعدسة - مما يحقق دقة من المركز إلى الطرف أعلى مما تحققه العدسات المماثلة الأخرى.

وبالنسبة للمصور الذي يقوم بإنشاء صورة خيالية في الخلفية، تضمن خاصية Nano Crystal Coat الحصول على إمكانية أعلى لإضاءة الخلفية، مما يقلل بصورة فعالة من تأثيرات الطيف والتوهج من أجل تحقيق التصوير المطلوب. كما تسمح العدسة بنفس الفتحة القصوى للعدسة f/4 في جميع نطاق التكبير. أصبح من الممكن الآن التعبير عن أعلى مستوى للابتكار من خلال التحكم المقصود في التعرض.

ويمكن للمصورين باستخدام عدسة واحدة من هذه العدسات التقاط مجموعة متنوعة والمناظر والأشياء بدون تحمل أي تكاليف إضافية. تتميز عدسة NIKKOR Z 14-30 ملم f/4 S بنطاق طول بؤري يغطي زاوية فائقة الاتساع قدرها 14 ملم (زاوية رؤية:  114°)، حتى زاوية اتساع 30 ملم، مما يجعلها توسع نطاق زاوية الاتساع بمقدار 2 ملم عن العدسات التقليدية التي تبلغ 16 ملم (زاوية رؤية:  107°) لإضفاء المزيد من المرونة والاستخدامات المتعددة في تصوير الصور وتصوير الفيديو.

  • القدرة التشغيلية الفائقة للاستخدام اليومي: لا تفوتوا فرصة الاستمتاع بالتجول عبر البلاد والتقاط مجموعة متنوعة من الصور بسهولة ويسر مع عدسة NIKKOR Z 14-30 ملم f/4 S إذ أنها أول عدسة 14 ملم ذات زاوية فائقة بشكل FX يمكن إلحاق مرشح بها في العالم، مما يمكنها من تعويض التشتت بصورة فعالة داخل الكاميرا. على الرغم من امتلاك العدسة لقدرات زاوية فائقة الاتساع، إلا العدسة الأمامية مُسطحة تقريبًا، مما يسمح بحمايتها عن طريق إلحاق عطاء أو مرشح بعدسة بقطر 82 ملم، مما يسمح للمستخدمين بالتصوير كما لو كانوا يستخدمون عدسة معيارية كما يسمح ذلك أيضًا بحماية العدسة من التضاريس الرملية.

ولا تتوقف الجوانب العملية للعدسة عن هذا الحد؛ بل تمتاز هذه العدسة ذات الزاوية فائقة الاتساع بحجمها المضغوط من خلال نظام قابل للسحب يضمن إمكانية حملها بسهولة مع الحفاظ على أدائها البصري عاي المستوى. يساعد التشغيل البسيط لحلقة التكبير مع تصميم الهيكل "بدون أزرار" على إلغاء قفل العدسة، مما يسمح بتصوير أسرع أثناء الحركة أفضل مما تقوم به الطرازات التقليدية. لا ترهقوا أنفسكم بالانحناء والاتساخ من أجل الحصول على صور أفضل بعد الآن إذ تغنيكم عن ذلك بما تتمتع به من ميزات مقاومة الأتربة والقطرات، والأداء المضاد للحشف، والذي يحمي العدسة من الاتساخ ويسمح بتنظيفها بسهولة.

لقد أصبح التصوير بارتياح وطمأنينة ممكنًا بصورة أكبر مع مرونة الاستخدام والتشغيل المتميز الذي تتمتع به هذه العدسة ويعزز ذلك حلقة التحكم. تسمح إعدادات الكاميرا القابلة للتعيين من التركيز (يدوي / تلقائي)3 وفتحة العدسة وتعويض التعرض بالتشغيل السلس مع مقدار العزم المناسب. ومع توافر هذه التخصيصات، يمكن للمستخدمين تصوير أفلام آسرة ومتميزة بدون أي ضجيج مشتت ناتج عن تغيير الإعدادات باستخدام أزرار الأوامر التقليدية.

  • التقاط لحظات هادئة بدون اضطراب: أصبح بإمكانكم الآن التقاط صورة تعكس الهدوء والسكينة التي تتسم بها المناظر الصباحية في لقطات فيديو سلسة بتركيز أقل. وتعمل عدسة NIKKOR Z 14-30 ملم f/4 S  على تقليل التغير في زوايا الرؤية عند تغيير التركيز، مما يسمح للمستخدمين بتسجيل مقاطع الفيديو بسلاسة وسهولة.

ويتم كذلك استخدام محرك عدسة أكثر هدوءًا مزودًا بضبط تلقائي للتركيز البؤري الدقيق والسريع من خلال آلية محرك وغشاء، تضمن الاستخدام المُحسن والتحكم الثابت في فتحة العدسة بما يتناسب مع تصوير اللقطات والأفلام.

S-Line1هي فئة مُعينة حديثًا من عدسات NIKKOR Z تلتزم بمعيار جديد في الأداء البصري، تقدم تعريفات جديدة لمبادئ التصميم ومراقبة الجودة

2من بين العدسات بشكل FX القابلة للتبديل الخاصة بالكاميرات الرقمية ذات العدسات القابلة للتبديل مع نطاق بؤري يبدأ عن مستوى 14 ملم أو أقل، والتي تتوفر اعتبارًا من 8 يناير 2018. بيان قائم على بحث لنيكون

3وظيفة تسمح بالتبديل الفوري من التركيز التلقائي إلى التركيز اليدوي باستخدام حلقة التحكم.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



موظفو ريال مدريد في عطلة

الحرم الجامعي الفلسطيني يغلي بحثا عن ثورة فلسطينية فلسطينية

مافيا الاستيلاء على عقارات وأملاك الأجانب

من يحمي حقوق اليهود المغاربة الدولة أم الحكومة؟

مهرجان " تموايت " بورزازات في طبعته السادسة

الضعف الجنسي أسبابه ونوازله

مشاهد صَيفية من شهر رمضان بِمَدِينة سـلا

الدولة أملاك طبيعية بلا رجال روحها (مفكريها).

مهرجان الزعفران بتالوين والبعد الدولي

القضاء بالدار البيضاء وملف الموتى المتقاضين

استمتع بالعدسات فائقة الاتساع واحصل على أداء متميز مع الحفاظ على خفة العدسة

استمتع بالعدسات فائقة الاتساع واحصل على أداء متميز مع الحفاظ على خفة العدسة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

الماستر الدولي المتخصص في "السياسات الثقافية والإدارة الثقافية"


الأعرج: التشجيع على القراءة برنامج يَحْتَلُّ مَكَانَةً هامة ضِمْنَ محاور السياسة القطاعية للوزارة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مع شعار "عدونا ها هنا" ستنتصر الثورة الإيرانية!

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال