الماستر الدولي المتخصص في "السياسات الثقافية والإدارة الثقافية"             مع شعار "عدونا ها هنا" ستنتصر الثورة الإيرانية!             دامسكو تجمع ناصيف زيتون ويارا وآدم في حفل استثنائي بدبي             طبول الحرية تقرع في وارسو!             الأعرج: التشجيع على القراءة برنامج يَحْتَلُّ مَكَانَةً هامة ضِمْنَ محاور السياسة القطاعية للوزارة             بنكيران ...آمنت بالله...لا أومن بالله             مئات المسلمين المغاربة في الدار البيضاء يرفعون شعارات معاداة السامية             عاجل : جمارك باب سبتة تطيح بمغربي مقيم بالخارج حاول تهريب العملة صعبة داخل ملابسه             تدخلات جمركية بمعبر باب سبتة تطيح بثلاث عماليات تهريب متفرقة             بلاغ لوزارة الداخلية             بلاغ وزارة الداخلية يهم المواطنين والمواطنات             صاحبا الجلالة الملك "ضون" فيليبي السادس والملكة "ضونيا" ليتيثيا يستقبلان عددا من الكتاب المغاربة             عاهلة إسبانيا الملكة ليتيثيا وصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم تزوران مدرسة الفرصة الثانية بسلا             فيلودن ليدار ترعى مسابقة المركبات ذاتية القيادة في الصين             "بنك الصحة" يطلق برنامجاً جديداً لتخفيف الوزن عن بُعد لأول مرة على مستوى المنطقة             سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند             إيجون زيندر تعلن عن نموّ عالمي مزدوج الأرقام في عام 2018             "سبيدإكس" تطوّر اختبارًا متعدد الأوجه للفيروسات التنفسية             لينوفو تعلن عن خدمات البنية التحتية تروسكايل، عرض قائم على الاستهلاك كخدمة             الحركة الشعبية العملية الديمقراطية التي شابت انتخاب رؤساء المنظمات الموازية ازعجت الفاشلين             ناصر السعدي يطرح "شنو يفيدك" من اللون العراقي ويستعد لتصويرها             سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند             الخطر الصاروخي وفكر ملالي إيران             رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني             المغرب ضمن عشر دول عربية أكدت حضورها في المؤتمر الوزاري حول الشرق الأوسط بوارسو بولاندا             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
أخبار دولية

بوتفليقة مرشح رسمي للانتخابات الرئاسية في أبريل القادم

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


تعلن أسوس ريببلك أوف جيمرز جهاز (GZ700) وجهاز Zephyrus S (GX701)


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 يناير 2019 الساعة 12 : 16



 

 

 

أعلنت أسوس ريببلك أوف جيمرز اليوم عن جهاز (GZ700) Mothership وهو جهاز حاسب آلي جديد بديلاً عن الأجهزة المكتبية يعيد صياغةعامل الشكل للأجهزة الخاصة بالألعاب. فاستعاض الجهاز عن اللوحة المسطحة بأخرى عمودية تتيح مرور الهواء إلى نظام التبريد المتقدم. ويمكن فصل لوحة المفاتيح وتركيبها لتناسب الاستخدامات المختلفة بحيث تتيح للاعبين حرية اختيار الوضع المثالي. كما يتيح التصميم المبتكر إمكانية وضع جميع السماعات أسفل الشاشة. 

 

كما أعلنت أسوس ريببلك أوف جيمرز عن جهاز Zephyrus S (GX701) أحدث أجهزة الحاسب الآلي المحمولة للألعاب للانتقال بالألعاب إلى مستوى احترافي آخر. ويتميز بشاشة مقاس 17 بوصة ومعدل التجديد 144 هرتز ذات الإطار الشديد الرقة ويجمع بين تقنية G-SYNC من إنفيديا وتقنية Optimusوتناسب اللوحة المختبرة من بانتون الانغماس في اللعب أو صياغة المحتوى على نحو احترافي. وفي ظل هذه التحديثات وكبر حجم الشاشة، يحتفظ Zephyrus S GX701 بتصميم رفيع وآثار مضغوطة للأقدام. وهي نسخة أكثر قوة وشمولية عن غيرها من إصدارات Zephyrus السابقة دون التنازل عن خاصية إمكانية النقل المميزة لهذه الفئة. 

 

 

وحدة معالجة الرسومات GeForce RTX تقدم إمكانات جديدة

بناءً على معمارية Turing من إنفيديا تجمع هذه البطاقة المتطورة بين نواة كودا للتظليل القابل للبرمجة ونواة جديدة لتتبع الأشعة ونواة تنسور لمعالجة الذكاء الاصطناعي. يمكن تعزيز هذه الموارد في الألعاب لتحسين جودة الإضاءة والظلال والانعكاسات وتأثيرات أخرى التي تجعل الرسومات تبدو كما لو أنها أكثر واقعية، وبخلاف الألعاب يمكن استخدام نواة تتبع الأشعة في العديد من التطبيقات لتسريع إنجاز المهام التي تشمل إنشاء المحتوى والنمذجة العلمية والتعلم بعمق كما تسمح باستخدام ROG Mothership و ROG Zephyrus Sكمحطة عمل قابلة للحمل. ولأننا نسعى إلى الأفضل، ابتكر مهندسو أسوس مفتاح وحدة معالجة الرسومات الذي يسم للمستخدمين اختيار أنماط G-SYNC وOptimusوبخطوات بسيطة تتضمن القليل من النقرات وإعادة التشغيل تتحول ROG Mothership إلى مصدر طاقة للألعاب ذات الرسومات الواضحة لضمان سرعة هائلة وبطارية تدوم طويلًا.

التوافر والأسعار

سيتم الإعلان عن توافر المنتجين وأسعارهما في حدث إطلاق أسوس ريببلك أوف جيمرز بالشرق الأوسط في 15 يناير.

 

 

معاريف بريس

Maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ابن ديانا يتزوج بكيت...كاترين

تجارة الاطفال أكبر خطر

الحزب الديمقراطي الأمازيغي لم يفوت فرصة الاحتجاج

المركز المغربي لحقوق الانسان يدين قرار السلطات المغربية

أحزاب ومنظمات حقوقية تتبنى مشروع حركة الشباب ل 20 فبراير

الهيأة المغربية لحقوق الانسان تستنكر

شبر شبر دار دار زنكة زنكة

نظام القدافي بين محاربة الارهاب والثوار

عصيد :لمادا الأمازيغية لغة رسمية

فتح الله ولعلو ومحمد الأشعري يبحثان التستر على الفضيحة

تعلن أسوس ريببلك أوف جيمرز جهاز (GZ700) وجهاز Zephyrus S (GX701)

تطرح أسوس ريببلك أوف جيمرز جهازي Mothership و Zephyrus S في منطقة الشرق الأوسط





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

الماستر الدولي المتخصص في "السياسات الثقافية والإدارة الثقافية"


الأعرج: التشجيع على القراءة برنامج يَحْتَلُّ مَكَانَةً هامة ضِمْنَ محاور السياسة القطاعية للوزارة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مع شعار "عدونا ها هنا" ستنتصر الثورة الإيرانية!

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال