الهجرة إحدى الرهانات الكبرى في الانتخابات التشريعية الإسبانية             حصيلة مراقبة المواد الغذائية خلال الربع الأول من سنة 2019             ملك السلم وحوار الحضارات والتعايش محور اشادة الايسيسكو             الجزائريون في مسيرتهم التاسعة تحت شعار "لا للعهدة الخامجة""لا للكيان الوهمي الخامج"             مجلس النواب يصادق بالإجماع على مشروعي قانونين مرتبطين بتحسين مناخ الأعمال بالمملكة             انطلاق تصوير بعد الخميس أول فيلم كوميدي سعودي مصري اماراتي             خليهن ولد الرشيد أول صحراوي قاده طموحه الاعتداء على الزعيم الراحل أرسلان الجديدي فلم يفلح             فيكتور هوغو يعود الى الحياة بعد حريق كاتيدرائية نورتيردام             الرئيس الإندونيسي يعلن فوزه بولاية ثانية             مدير جامعة الملك سعود: الجمعيات العلمية دورها مهم بالنهوض في إقتصاد الدول             بـــــــلاغ لوزارة الداخلية             فرنسا تعلن تنظيم مسابقة معمارية لإعادة بناء كاتدرائية نوتردام             المجلس العسكري في السودان يعتقل اثنين من أشقاء البشير             مأزق "بريكسيت": هل ماتت الديمقراطية؟             بنك أوف أمريكا يعلن عن النتائج المالية للربع الأول من عام 2019             جلالة الملك يقرر تخصيص منحة مالية لترميم وتهيئة بعض الفضاءات داخل المسجد الأقصى             "سقيا الإمارات" تعلن تفاصيل الدورة الثانية من جائزة محمد بن راشد آل مكتوم العالمية للمياه             بحضور نجوم الفن والجمال والاعلام افتتاح صالون لورانس في دبي             مشاركة 50 عداء من المهاجرين المقيمين بالمغرب في الدورة الخامسة لماراطون الرباط             اجتماع بالرباط للجنة القيادة المركزية حول برنامج إعادة تأهيل وتثمين المدن العتيقة             سبيدإكس وسيفيد تعلنان عن شراكة في مجال الاختبارات             رئيس المجلس الدستوري الجزائري يستقيل من منصبه             جلالة الملك محمد السادس يجدد التزام المملكة المغربية دعمها لمجموعة دول ساحل الصحراء             ملك المغرب يعرب لفخامة الرئيس الفرنسي عن عمق مشاعر جلالته التضامنية مع الشعب الفرنسي             محمد السادس ملك المغرب يواصل مسيرة الرفاه للأجيال الصاعدة وفاس من المدن المستفيدة من رعاية جلالته             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

الهجرة إحدى الرهانات الكبرى في الانتخابات التشريعية الإسبانية

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


تعلن أسوس ريببلك أوف جيمرز جهاز (GZ700) وجهاز Zephyrus S (GX701)


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 يناير 2019 الساعة 12 : 16



 

 

 

أعلنت أسوس ريببلك أوف جيمرز اليوم عن جهاز (GZ700) Mothership وهو جهاز حاسب آلي جديد بديلاً عن الأجهزة المكتبية يعيد صياغةعامل الشكل للأجهزة الخاصة بالألعاب. فاستعاض الجهاز عن اللوحة المسطحة بأخرى عمودية تتيح مرور الهواء إلى نظام التبريد المتقدم. ويمكن فصل لوحة المفاتيح وتركيبها لتناسب الاستخدامات المختلفة بحيث تتيح للاعبين حرية اختيار الوضع المثالي. كما يتيح التصميم المبتكر إمكانية وضع جميع السماعات أسفل الشاشة. 

 

كما أعلنت أسوس ريببلك أوف جيمرز عن جهاز Zephyrus S (GX701) أحدث أجهزة الحاسب الآلي المحمولة للألعاب للانتقال بالألعاب إلى مستوى احترافي آخر. ويتميز بشاشة مقاس 17 بوصة ومعدل التجديد 144 هرتز ذات الإطار الشديد الرقة ويجمع بين تقنية G-SYNC من إنفيديا وتقنية Optimusوتناسب اللوحة المختبرة من بانتون الانغماس في اللعب أو صياغة المحتوى على نحو احترافي. وفي ظل هذه التحديثات وكبر حجم الشاشة، يحتفظ Zephyrus S GX701 بتصميم رفيع وآثار مضغوطة للأقدام. وهي نسخة أكثر قوة وشمولية عن غيرها من إصدارات Zephyrus السابقة دون التنازل عن خاصية إمكانية النقل المميزة لهذه الفئة. 

 

 

وحدة معالجة الرسومات GeForce RTX تقدم إمكانات جديدة

بناءً على معمارية Turing من إنفيديا تجمع هذه البطاقة المتطورة بين نواة كودا للتظليل القابل للبرمجة ونواة جديدة لتتبع الأشعة ونواة تنسور لمعالجة الذكاء الاصطناعي. يمكن تعزيز هذه الموارد في الألعاب لتحسين جودة الإضاءة والظلال والانعكاسات وتأثيرات أخرى التي تجعل الرسومات تبدو كما لو أنها أكثر واقعية، وبخلاف الألعاب يمكن استخدام نواة تتبع الأشعة في العديد من التطبيقات لتسريع إنجاز المهام التي تشمل إنشاء المحتوى والنمذجة العلمية والتعلم بعمق كما تسمح باستخدام ROG Mothership و ROG Zephyrus Sكمحطة عمل قابلة للحمل. ولأننا نسعى إلى الأفضل، ابتكر مهندسو أسوس مفتاح وحدة معالجة الرسومات الذي يسم للمستخدمين اختيار أنماط G-SYNC وOptimusوبخطوات بسيطة تتضمن القليل من النقرات وإعادة التشغيل تتحول ROG Mothership إلى مصدر طاقة للألعاب ذات الرسومات الواضحة لضمان سرعة هائلة وبطارية تدوم طويلًا.

التوافر والأسعار

سيتم الإعلان عن توافر المنتجين وأسعارهما في حدث إطلاق أسوس ريببلك أوف جيمرز بالشرق الأوسط في 15 يناير.

 

 

معاريف بريس

Maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ابن ديانا يتزوج بكيت...كاترين

تجارة الاطفال أكبر خطر

الحزب الديمقراطي الأمازيغي لم يفوت فرصة الاحتجاج

المركز المغربي لحقوق الانسان يدين قرار السلطات المغربية

أحزاب ومنظمات حقوقية تتبنى مشروع حركة الشباب ل 20 فبراير

الهيأة المغربية لحقوق الانسان تستنكر

شبر شبر دار دار زنكة زنكة

نظام القدافي بين محاربة الارهاب والثوار

عصيد :لمادا الأمازيغية لغة رسمية

فتح الله ولعلو ومحمد الأشعري يبحثان التستر على الفضيحة

تعلن أسوس ريببلك أوف جيمرز جهاز (GZ700) وجهاز Zephyrus S (GX701)

تطرح أسوس ريببلك أوف جيمرز جهازي Mothership و Zephyrus S في منطقة الشرق الأوسط





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

حصيلة مراقبة المواد الغذائية خلال الربع الأول من سنة 2019


ملك السلم وحوار الحضارات والتعايش محور اشادة الايسيسكو

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مأزق "بريكسيت": هل ماتت الديمقراطية؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال