فتح أبحاث قضائية مع 100 من مسيري ومستخدمي مراكز وهمية للنداء             8 بالمائة من المصريين يؤيدون التعديلات الدستورية             توقيف عنصر آخر بمدينة الداخلة للاشتباه في علاقته بالخلية الإرهابية التي ثم تفكيكها بسلا             المغرب: المخابرات المدنية والبسيج يحتجزان 7 أطنان من المخدرات على متن شاحنة بالدارالبيضاء             الأمراء لا يبكون ...وليام وكيت يحتفلان بعيد الميلاد الأول للأمير لويس             مصر تستضيف قمتين للاتحاد الإفريقي حول ليبيا والسودان             بلاغ لوزارة الداخلية             قيادات سياسية وفعاليات صحراوية تدخل على خط الصلح بين بن شماش والجماني             الرباط عاصمة الأنوار تتخلف عن الموعد بعدم إصلاح ساعة اثرية يعود تاريخها لعقود من الزمن             ميغان وهاري يمكن أن يعيشا في جنوب أفريقيا أو بوتسوانا             الجنرال قايد صالح يقود حملة تطهير للحصول على ثقة الشعب انتخابه رئيسا             حركة التوحيد الوطنية وراء تفجيرات سيريلانكا             الرئيس السريلانكي يطلب مساعدة "خارجية" لتعقب مسؤولي التفجيرات             دعوة لحضور منتدى الأعمال الإماراتي الكازاخستاني             د / باترا يطلق أول عيادة له في أبوظبي في اليوم العالمي للطب البديل             أول وأكبر صالة مغلقة للفعاليات والأحداث العالميّة في الإمارات تحمل اسم             أول وأكبر صالة مغلقة للفعاليات والأحداث العالميّة في الإمارات تحمل اسم "كوكا كولا أرينا"             الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تحتفي بالمشاريع الناشئة (استارت آب ويكند)             ترويج الفرص الاستثمارية في الهند أمام المستثمرين الإماراتيين             أندرسن جلوبال توسّع حضورها في أفريقيا             عبد الكريم Sahbeddine يغادر FMSAR وينضم الى ACAPS             رئيس البرلمان يُدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف مركز مباحث محافظة الزلفي في السعودية             بلاغ للديوان الملكي             إيجل إكس من تيك ميك، المزودة بأجهزة استشعار ليدار من فيلودين، تدخل سوق رسم الخرائط             إطلاق كتاب: الحوكمة في العصر الرقمي يقدّم إطار عمل جديد لرؤساء مجالس الإدارة             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

8 بالمائة من المصريين يؤيدون التعديلات الدستورية

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


بلومبيرج تدير شبكة الإنتاج الإعلامي لقناة تلفزيون بلومبيرج من مبنى جديد في لندن بالتعاون مع أبسترا


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 13 يناير 2019 الساعة 58 : 10



ستشارك شركة "جيزي" في معرض "بي إيه يو" الذي سيقام في الفترة ما بين 14 و19 يناير 2019، في مركز "ميونخ" للمؤتمرات والمعارض، في القاعة بي 1، الجناحين 538 و539. ستطرح شركة "جيزي" في معرض "بي إيه يو" 2018 أنظمة وحلول من شأنها دعم العملاء والشركاء في جميع المراحل التي تكوّن دورة حياة الأبنية. وتتراوح المنتجات المعروضة بين مخططات الأبنية مروراً بـ"الحلول الاحترافية" الملهمة وصولاً إلى الحلول والخدمات العالمية المحددة؛ جميعها خاضعة للطلب من مصدر واحد منذ عملية التصنيع ولغاية عملية التسليم. يمكن لزوار المعرض أيضاً التطلع إلى "شكل ومضمون" جناح شركة "جيزي"، بحيث يدعوهم إلى الحضور والدردشة، إضافة إلى اكتشاف العديد من الأشياء الجديدة.

 

وقال تشارلز كونستانتين، العضو المنتدب لشركة "جيزي" الشرق الأوسط في هذا السياق: "تهدف حلول الأبنية الذكية من ’جيزي‘ إلى توفير حلول البنية التحتية المؤتمتة والمترابطة لجعل الأبنية الحديثة أكثر راحة وأماناً والحدّ من استهلاك الطاقة في نهاية المطاف. وفي ظل الكثير من الأبحاث الجارية لتطوير تلك الحلول، نحن واثقون من أن حلول ’جيزي‘ الذكية المخصصة لأتمتة الأبواب والنوافذ ومستقبل الواجهات ستحظى بالترحيب في المنطقة".

 

حلول أوتوماتيكية تتواصل بانفتاح وذكاء 

 

ستُعرض أيضاً حلول "جيزي" في معرض "بي إيه يو" لعام 2019- بما يتماشى مع المواضيع الرئيسية للمعرض – في سياق الأنظمة الشبكية الذكية. وتتواصل هذه الحلول على أساس بروتوكولات الاتصال المفتوحة "بي إيه سي نت" و"كي إن إكس". وسيشكل نظام أتمتة الأبنية "جيزي كوكبيت" لمرة أخرى، إلى جانب وحدات الواجهة والمنتجات الأوتوماتيكية، أحد المنتجات الرئيسية المعروضة في الجناح. يخضع هذا النظام للتطوير المستمر، ويتضمن النسخة البرمجية الأحدث منه واجهة مستخدم جديدة وأكثر بديهية وميزات إضافية - مثل إعدادات المنبه، على سبيل المثال. ومن أبرز ما سيُعرض أيضاً في  المعرضً تطوير جديد لحل للأبواب الانزلاقية "إي سي درايف" الصلبة والموثوقة. ويساهم الجمع بين هذا المحرك وبين إطار منفصل حرارياً ومطور حديثًا المرتبطة بتوفير خصائص انزلاق محسنة وتركيب أسهل. علاوة على ذلك، يسهم الارتفاع المنخفض لغطاء محرك الدفع والإطار الدقيق في ضمان توفير تصميم دقيق وجذاب. كما ستقدم "جيزي" جيلًا جديدًا من الأقفال الأوتوماتيكية للأبواب مع وحدة التحكم المدمجة لأقفال الأبواب.

 

آمنة ومريحة وملهمة: التطورات الجديدة في تكنولوجيا الأبواب والنوافذ

 

فيما يتعلق بتكنولوجيا النوافذ، تقدّم وحدة الواجهات الجديدة خاصّية حماية النوافذ الأوتوماتيكية بذكاء باستخدام المستشعرات. ويمكن دمجها مع جميع وحدات محركات النوافذ من سلسلة محركات النوافذ "جيزي آي كيو". كما ستُطرح لوحة تحكم مدمجة جديدة للتركيب السريع والسهل بشكل خاص في جناح شركة "جيزي".

 

سيسلّط معرض "بي إيه يو" أيضاً الضوء على مجموعة من التطورات الجديدة الأخرى في قطاع تكنولوجيا الأبواب  وتشمل: وحدة التحكم بتصريف الدخان جديدة مزوّدة بميزة تلسكوبية قابلة للتعديل عمودياً تضمن إمكانية ترتيب وضعية منافذ الدخان بسهولة في الظروف الصعبة التي تحيط بعتبة الأبواب. ومن المنتجات المطروحة أيضاً وحدة الإقفال الجديدة للأبواب التي يتم تثبيتها على أعلى الباب "تي إس 5000 سوفت كلوز": وفقًا للمتطلبات، يمكن ضبط وضع الإغلاق، أو إبطاء مصراعي الباب إلى آخر درجة من درجات فتحة الباب. غير أن الباب سيُغلق بأمان بالقدر نفسه من القوة - حتى في الظروف المناخية الصعبة.

 

ويتمتع برنامج النظام المخصص لإبقاء الباب مفتوحاً مع وصلة التمديد اللاسلكية الجديدة "إف إيه جي سي 170" بدقة وأمان أكبر: ونتيجة لذلك، يمكن حالياً استبدال وصلات الكابل بأخرى لاسلكية - وهو حل مرحب به يمكن استخدامه حتى في مجال تجديد الأبنية. فوز مزدوج: تم تكريم وصلة التمديد اللاسلكية من "جيزي" بجائزتين ضمن جوائز "ايكونيك" لعام 2018: جائزة الهندسة المعمارية المبتكرة وجائزة التصميم الألمانية لعام 2019. وعلاوة على ذلك، يسمح نظام الإقفال الأوتوماتيكي الجديد المستخدم في أنظمة الجدران الانزلاقية اليدوية بجعل العمليات أكثر أمانًا وسهولة - في مشاريع الأبنية المتطورة الخاصة بقطاع التجزئة على سبيل المثال.

 

ومن التطورات الأخرى البارزة ، سيتضمن المعرض أيضاً الإصدار الجديد من نظام مدّات الأبواب "أكتيف ستوب" من "جيزي" الذي تم تركيبه على إطار الباب - بما في ذلك عرض تركيب حيّ ومباشر للنظام في جناح "جيزي". ويضمن النظام إمكانية التحكم بفتح أبواب الغرف وإغلاقها بواسطة المصدّات، ما يسهم في خلق راحة جديدة كاملة. يمكن ببساطة تركيب هذا الإصدار المجهز على الإطار، ثم إزالته مرة أخرى.

 

الحلول والخدمات العالمية: حلول متوافقة مع رغبات العملاء

 

بصفتها شركة تعمل في مواقع إنتاج عالمية في ألمانيا وصربيا والصين وشبه الجزيرة الإيبيرية، تقدم شركة "جيزي" حلولاً خاصة بكل بلد. إن نظام دفع الباب "باورتورن" من "جيزي" متاح أيضاً في نموذج تشغيل يمكن وضعه تحت الأرض في إصدار تمّ تطويره خصيصاً للسوق البريطاني. ويمكن وضع نظام تشغيل الباب المؤتمت بشكل خفي وافتراضي بالكامل في الأرضية وفي الجدار. ويسمح هذا النظام بتحريك الأبواب التي يصل وزنها إلى 125 كيلوغرام وعرضها إلى 1250 ميليمتر. ويعتبر النموذج الخاص بالتركيب تحت الأرض مناسباً بشكل خاص للبيئات التي تتطلع الى الحفاظ على جمالية الموقع، أو للاستخدام في الأبواب الزجاجية.

 

تعدّ أجهزة التحكم بالدخول الكهربائية، التي تم تطويرها خصيصًا لتلبية متطلبات السوق الاسكندنافية، أيضًا جزءًا من الأجهزة الجديدة المعروضة في المعرض، إسوة بالمنتجات التي يتم تصنيعها للسوق الآسيوية في موقع إنتاج "جيزي" في الصين: وتشمل العناصر المعروضة حلولًا في مجال استخراج الدخان والحرارة، والمكونات الأرضية، ووحدات محركات الأبواب الانزلاقية.

 

ويختتم معرض "بي إيه يو" التجاري لعام 2019 أعماله بعرض للخدمات الشاملة التي تقدمها "جيزي"، بدءاً من المخططات وصولاً إلى خدمات ما بعد البيع. وانطلاقاً من مراحل التخطيط الأولى مع عناصر نمذجة معلومات البناء من "جيزي"، مروراً بحزم الخدمات الفردية وجلسات التدريب، وصولاً إلى خدمات الصيانة، تتولى "جيزي" ربط جميع العملاء والشركاء المشاركين في المشروع طوال كامل دورة حياة الأبنية باستخدام خبراتها ومعارفها الخاصة.

 

 

معاريف بريس

Maarifpress.com 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



شبكة المسؤول عن تنظيم القاعدة بباماكو أمام قاضي التحقيق بسلا

جوككر وشاكيرا في موازين

موازين ...صابر الرباعي وعمر دياب بحي النهضة وشاكيرا بالسويسي

منصور لمباركي ونجيب الفاسي يدافعان عن قضية الوحدة الترابية ببوغوتا

نجوم الكرة تعب في الملاعب وتعب في الراحة الجنسية...فين ماشي بها

القمر، والقرار السياسي

مارادونا لا يتابع منتخب بلاده

عناوين الصحف ليوم الجمعة

صحف يومه الأربعاء

مهاجر مغربي بإيطاليا يذبح ابنه وابنته انتقاما من الأزمة ومن زوجته

بلومبيرج تدير شبكة الإنتاج الإعلامي لقناة تلفزيون بلومبيرج من مبنى جديد في لندن بالتعاون مع أبسترا





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

فتح أبحاث قضائية مع 100 من مسيري ومستخدمي مراكز وهمية للنداء


توقيف عنصر آخر بمدينة الداخلة للاشتباه في علاقته بالخلية الإرهابية التي ثم تفكيكها بسلا

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مأزق "بريكسيت": هل ماتت الديمقراطية؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال