جلالة الملك محمد السادس يعطي انطلاقة الخط الثاني لطرامواي بالدارالبيضاء             صلاح الدين مزوار بكى مبكرا بعد انتخابه خلفا "ل" مريم بنصالح             إتش آي دي جلوبال تطلق منصة سحابية للمساعدة في إنشاء منظومة ابتكار على مستوى العالم             منصة منظومة إتش سي إل 2030 بصدد استكشاف الآثار الاجتماعية للتكنولوجيا الناشئة في المنتدى الاقتصادي             منصة منظومة إتش سي إل 2030 بصدد استكشاف الآثار الاجتماعية للتكنولوجيا الناشئة في المنتدى الاقتصادي ا             سي إن آي إم تقوم بتجهيز البحريّة الفرنسيّة بـ 14 طائرة إنزال برمائيّة نموذجية             جبهة القوى الديمقراطية تعبر عن بالغ استياءها من الحكومة             الرياض على موعدٍ مع مفاجآت كبيرة.. الثلاثاء المقبل             بلاغ: الإعلان عن النتائج النهائية للمباراة الموحدة الخاصة بالأشخاص في وضعية إعاقة             محمود عباس تلقى علاجا على يد طبيب إسرائيلي             اتهام وزير الداخلية الإيطالي باستخدام أساليب نازية ضد طالبي اللجوء             اضراب المحلات التجارية يكشف عن هزيمة الحكومة والبرلمان والأحزاب والنقابات بالمغرب             ملك المغرب يهنئ البطل العالمي نور الدين أوبعلي بمناسبة فوزه ببطولة العالم للملاكمة لوزن الديك             الاحتيال السياسي “ل” بنكيران لن يوقع القصر في صراع مع الشعب             ارهاب: تفكيك خلية ارهابية بينها عنصران معتقلان سابقا في قضايا الاٍرهاب             نتانياهو بعد زيارته مسقط وتشاد ورواندا يأمل زيارة رسمية للمملكة المغربية             أيام تقديم حصيلة أولية لمشروع "الإنتاج المشترك للنظافة "             رؤية جلالة الملك بالنسبة لإفريقيا تشكل قطيعة مع التصورات الكلاسيكية للتعاون             مجلس المستشارين يثمن قرار البرلمان الأوروبي على الاتفاق الفلاحي مع المملكة المغربية             ملك الإنجازات العظيمة يدشن مشروع توسعة وإعادة تهيئة وتحديث المحطة الجوية 1 لمطار محمد الخامس             الأعرج: الوزارة حريصة على تنزيل المكتسبات الدستورية المرتبطة بتنمية الإبداع الثقافي والفني             بمناسبة عام التسامح اطلاق مبادرة فرحة كبار الإمارات             سيلكت جروب العقارية ترحب بالمالكين الجدد في مشروع "رقم 9" بمرسى دبي             مصنع البردي التابع لمجموعة فاين الصحية القابضة ينال شهادة البصمة البيئية للمنتج             ماجيك ستاي تطلق برنامج ولاء جديد             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

محمود عباس تلقى علاجا على يد طبيب إسرائيلي

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
أخبار دولية

اتهام وزير الداخلية الإيطالي باستخدام أساليب نازية ضد طالبي اللجوء

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


جيمالتو تساعد على تسهيل وتأمين سلامة اتصالات إنترنت


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 14 يناير 2019 الساعة 42 : 09



 

 

 

تساعد شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO)، الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، على تسهيل وتأمين سلامة اتصالات إنترنت الأشياء لعملاء "إيه تي آند تي" من خلال دمج شرائح الاتصال المدمجة "إي سيم" داخل وحدة "سينتيريون" لإنترنت الأشياء التي تعمل بتقنية التطور طويل الأجل الخاصة بالآلات ("إل تي إي-إم").

 

يساهم هذا الحل الجديد في تسهيل جهود التطوير المبذولة من قبل مصنعي المعدات الأصلية والتقليل من تكاليف وتعقيدات نشر تقنية إنترنت الأشياء من خلال القضاء على الحاجة إلى دمج شرائح الاتصال "سيم" بعد عملية التصنيع. بالإضافة إلى ذلك، تساعد شرائح الاتصال المدمجة "إي سيم" في الحفاظ على مستويات أمنية عالية، وتمكّن من إجراء تحديثات أمنية مستمرة لإطالة عمر حلول إنترنت الأشياء. وقد أصبحت عينات من هذه الوحدات الجديدة متاحة، على أن يتم شحن كميات أكبر بعد فترة وجيزة.

 

الجمع بين فعالية تقنية إنترنت الأشياء وبساطة التصميم وسهولة النشر

 

بفضل شرائح الاتصال المدمجة "إي سيم" من "إيه تي آند تي" في وحدة "سينتيريون إي إم إس31" التي تعمل بتقنية التطور طويل الأجل الخاصة بالآلات ("إل تي إي-إم")، سيستفيد العملاء من كفاءة استخدام الطاقة وعرض النطاق الترددي التي تقدمها شبكات الطاقة المنخفضة واسعة النطاق من دون الحاجة إلى شراء شرائح الاتصال "سيم" وتثبيتها. وتعتبر شرائح الاتصال المدمجة "إي سيم" بالغة الصغر بنسبة تزيد عن 90 في المائة مقارنة مع شرائح الاتصال التقليدية، ما يجعلها مثالية للأجهزة محدودة الحجم مثل الأجهزة القابلة للارتداء وأجهزة التعقب التي تحتاج في أغلب الأحيان إلى مساحة إضافية لاستيعاب بطاريتها كبيرة الحجم. وفي ظل الحاجة إلى دمج عدد أقل من المكونات، تعمل شرائح الاتصال المدمجة "إي سيم" من "إيه تي آند تي" في وحدة "سينتيريون إي إم إس31" على توفير جهود التطوير وتسريع الوقت الذي تستغرقه المنتجات للوصول إلى السوق. بالإضافة إلى ذلك، بات تحقيق قابلية التوسع مسألة سهلة، وشهدت التكاليف الإجمالية لفاتورة المكونات انخفاضاً ملحوظاً.

 

أمن معزّز لإنترنت الأشياء منذ البداية

 

يساعد دمج شريحة الاتصال "سيم" داخل الوحدة أثناء عملية التصنيع على تحقيق المتانة اللازمة، مما يجعلها أكثر مقاومة للحرارة والاهتزاز مع تحسين المقاومة ضد أي تلاعب محتمل. كما يساهم هذا الدمج في تعزيز الأمن من خلال تمكين إجراء تحديثات بسيطة تحمي الأجهزة من التهديدات الأمنية الإلكترونية المتنامية. ويمكن إضافة ميزة العنصر الآمن المدمج الاختياري مما يوفر مستوى إضافي من الأمن لتخزين البيانات في خزائن تتمتع بمستويات عالية من الأمان ومشاركتها فقط مع التطبيقات والأشخاص المسموح لهم الاطلاع عليها.

 

وفي هذا السياق، قال كاميرون كورسيه، نائب الرئيس لشؤون حلول إنترنت الأشياء لدى "إيه تي آند تي": "يسرنا العمل مع شركة ’جيمالتو‘ لتوفير وحدة ’سينتيريون‘ التي تعمل بتقنية التطور طويل الأجل الخاصة بالآلات (’إل تي إي-إم‘) المتوفرة على شبكتنا وتسهيل توفير الاتصالات مع الحفاظ على أفضل مستويات الأمن وتحسينها". وأضاف: "ستعمل وحدة ’سينتيريون‘ لإنترنت الأشياء القائمة على تقنية التطور طويل الأجل الخاصة بالآلات (’إل تي إي-إم‘) مع شريحة الاتصال المدمجة ’إي سيم‘ الأصلية من ’إيه تي آند تي‘ على توسيع موصولية الاتصالات الخلوية لشبكات الطاقة المنخفضة واسعة النطاق وتساعد في تمكين مجموعة من حالات استخدام إنترنت الأشياء الجديدة التي تحتاج إلى تصاميم مدمجة بالكامل".

 

ومن جانبه، قال أندرياس هايجل، نائب الرئيس الأول لشؤون منتجات إنترنت الأشياء لدى "جيمالتو": "يمثل الاعتماد المتزايد على تقنية شريحة الاتصال المدمجة ’إي سيم‘ تحوُّلًا كبيرًا على صعيد التقنيات اللاسلكية التي تقود الابتكار والأمن المحسّن عبر دورة الحياة الكاملة للأجهزة". وأضاف: "تعود وحدة ’سينتيريون‘ القائمة على تقنية التطور طويل الأجل الخاصة بالآلات (’إل تي إي-إم‘) مع تقنية شريحة الاتصال المدمجة ’سيم‘ بالفائدة على مشغلي شبكات الجوّال ومصنعي المعدات الأصلية على السواء بفضل المرونة المحسّنة والموصولية السلسة لتقنية إنترنت الأشياء".

 

 

معاريف بريس

Maarifpress.com

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جمعيات،ومؤسسات لا تعكس الجهوية بالمغرب

رجل الأعمال عبدالسلام البوخاري يناشد محمد السادس

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

الاعلام الامريكي يضحد الاطروحات التيئيسية بالمغرب

قطار الاصلاح ينطلق بالمغرب بتعيين أعضاء المجلس الاقتصادي والاجتماعي

الشباب الموريتاني ورهان التغيير

جمعية عدالة تدين الاعتداء على المدافعات والمدافعين عن حقوق الإنسان

الحكم الداتي في الصحراء يوفر حلا سياسيا مناسبا

قضاة المحكمة الابتدائية بالرباط يشتكون

المغرب في منآى عن اللاستقرار

جيمالتو تساعد على تسهيل وتأمين سلامة اتصالات إنترنت





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

جلالة الملك محمد السادس يعطي انطلاقة الخط الثاني لطرامواي بالدارالبيضاء


صلاح الدين مزوار بكى مبكرا بعد انتخابه خلفا "ل" مريم بنصالح

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

غسيل الأموال في إيران حرفة العصابات الحاكمة

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال