المنتدى المغربي البلجيكي: "شراكة متجددة في خدمة الكفاءات" الرباط، الجمعة 22 مارس 2019 ورقة تأطيرية             مخطط المغرب الأخضر يفشل بالعونات اقليم سيدي بنور دكالة             المغرب يتجه الى حضر استعمال حراس السيارات السترات الصفراء             الشرطة الهولندية: منفذ هجوم "أوتريخت" تركي الجنسية             بي سي دبليو تفوز بجائزة التميز في مجال الذكاء الاصطناعي لعام 2019             بلاغ يهم الأساتذة             بي إيه آي تعلن عن فتح باب الترشح لجوائز الابتكار العالمي لعام 2019             الاعلامية ماريا معلوف في جامعة دبي بمناسبة يوم المرأة العالمي             القنصلية المغربية ببيلباو الإسبانية تحتفي بالمرأة المغربية بشراكة و دعم وزارة الجالية             المغرب يستعد لاستقبال ضيفه الكبير بابا الفاتيكان والرسالة ستكون أعمق وأدق لحوار الديانات             الفوضى و العشوائية وغياب التأمين العنوان البارز للأندية الرياضية بتطوان             نيوزيلاندا: الجالية اليهودية لأول مرة في التاريخ تغلق معابدها في عيد شباط تضامنا مع ضحايا المسجدين             المغرب: جلالة الملك يدين بشدة الاعتداء على مسجدين بنيوزيلاندا             كشف علمي جديد قد يجنب جراحات القلب المفتوح             بنشماس في وضعية مريحة وأجندة ظلامية تقحم الصحافة في نشر أخبار زائفة             جلالة الملك يوجه رسالة لمنتدى كرانس مونتانا جاء فيها " لقد حان وقت افريقيا"             مصر تطلق الدورة الـ8 من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية             جلالة الملك محمد السادس يعود في حفظ الله ورعايته الى مملكته السعيدة             إسبانيا ضيف شرف المهرجان الدولي لسينما التحريك بمكناس ما بين 22 و27 مارس الجاري             ولي العهد مولاي الحسن ابتسامته رسالة انسان السلام... اكثر منها رسالة عابرة             ريال مدريد يعلن تعاقده مع ميليتاو لستة مواسم             ارتفاع حصيلة الهجوم الإرهابي على مسجدين في نيوزيلندا إلى 49 قتيلاً             إعلان الرباط يؤكد على تعزيز الحوار مع ممثلي الديانات السماوية والحضارات             الفنانة "يارا" تحيي حفل توزيع جوائز البث المباشر لفيغو فيديو             العمل نحو رؤية جماعيّة بين قطاعي المال والتكنولوجيا لتعزيز المساواة بين الجنسين             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
أخبار دولية

الشرطة الهولندية: منفذ هجوم "أوتريخت" تركي الجنسية

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


جيمالتو تساعد على تسهيل وتأمين سلامة اتصالات إنترنت


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 14 يناير 2019 الساعة 42 : 09



 

 

 

تساعد شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO)، الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، على تسهيل وتأمين سلامة اتصالات إنترنت الأشياء لعملاء "إيه تي آند تي" من خلال دمج شرائح الاتصال المدمجة "إي سيم" داخل وحدة "سينتيريون" لإنترنت الأشياء التي تعمل بتقنية التطور طويل الأجل الخاصة بالآلات ("إل تي إي-إم").

 

يساهم هذا الحل الجديد في تسهيل جهود التطوير المبذولة من قبل مصنعي المعدات الأصلية والتقليل من تكاليف وتعقيدات نشر تقنية إنترنت الأشياء من خلال القضاء على الحاجة إلى دمج شرائح الاتصال "سيم" بعد عملية التصنيع. بالإضافة إلى ذلك، تساعد شرائح الاتصال المدمجة "إي سيم" في الحفاظ على مستويات أمنية عالية، وتمكّن من إجراء تحديثات أمنية مستمرة لإطالة عمر حلول إنترنت الأشياء. وقد أصبحت عينات من هذه الوحدات الجديدة متاحة، على أن يتم شحن كميات أكبر بعد فترة وجيزة.

 

الجمع بين فعالية تقنية إنترنت الأشياء وبساطة التصميم وسهولة النشر

 

بفضل شرائح الاتصال المدمجة "إي سيم" من "إيه تي آند تي" في وحدة "سينتيريون إي إم إس31" التي تعمل بتقنية التطور طويل الأجل الخاصة بالآلات ("إل تي إي-إم")، سيستفيد العملاء من كفاءة استخدام الطاقة وعرض النطاق الترددي التي تقدمها شبكات الطاقة المنخفضة واسعة النطاق من دون الحاجة إلى شراء شرائح الاتصال "سيم" وتثبيتها. وتعتبر شرائح الاتصال المدمجة "إي سيم" بالغة الصغر بنسبة تزيد عن 90 في المائة مقارنة مع شرائح الاتصال التقليدية، ما يجعلها مثالية للأجهزة محدودة الحجم مثل الأجهزة القابلة للارتداء وأجهزة التعقب التي تحتاج في أغلب الأحيان إلى مساحة إضافية لاستيعاب بطاريتها كبيرة الحجم. وفي ظل الحاجة إلى دمج عدد أقل من المكونات، تعمل شرائح الاتصال المدمجة "إي سيم" من "إيه تي آند تي" في وحدة "سينتيريون إي إم إس31" على توفير جهود التطوير وتسريع الوقت الذي تستغرقه المنتجات للوصول إلى السوق. بالإضافة إلى ذلك، بات تحقيق قابلية التوسع مسألة سهلة، وشهدت التكاليف الإجمالية لفاتورة المكونات انخفاضاً ملحوظاً.

 

أمن معزّز لإنترنت الأشياء منذ البداية

 

يساعد دمج شريحة الاتصال "سيم" داخل الوحدة أثناء عملية التصنيع على تحقيق المتانة اللازمة، مما يجعلها أكثر مقاومة للحرارة والاهتزاز مع تحسين المقاومة ضد أي تلاعب محتمل. كما يساهم هذا الدمج في تعزيز الأمن من خلال تمكين إجراء تحديثات بسيطة تحمي الأجهزة من التهديدات الأمنية الإلكترونية المتنامية. ويمكن إضافة ميزة العنصر الآمن المدمج الاختياري مما يوفر مستوى إضافي من الأمن لتخزين البيانات في خزائن تتمتع بمستويات عالية من الأمان ومشاركتها فقط مع التطبيقات والأشخاص المسموح لهم الاطلاع عليها.

 

وفي هذا السياق، قال كاميرون كورسيه، نائب الرئيس لشؤون حلول إنترنت الأشياء لدى "إيه تي آند تي": "يسرنا العمل مع شركة ’جيمالتو‘ لتوفير وحدة ’سينتيريون‘ التي تعمل بتقنية التطور طويل الأجل الخاصة بالآلات (’إل تي إي-إم‘) المتوفرة على شبكتنا وتسهيل توفير الاتصالات مع الحفاظ على أفضل مستويات الأمن وتحسينها". وأضاف: "ستعمل وحدة ’سينتيريون‘ لإنترنت الأشياء القائمة على تقنية التطور طويل الأجل الخاصة بالآلات (’إل تي إي-إم‘) مع شريحة الاتصال المدمجة ’إي سيم‘ الأصلية من ’إيه تي آند تي‘ على توسيع موصولية الاتصالات الخلوية لشبكات الطاقة المنخفضة واسعة النطاق وتساعد في تمكين مجموعة من حالات استخدام إنترنت الأشياء الجديدة التي تحتاج إلى تصاميم مدمجة بالكامل".

 

ومن جانبه، قال أندرياس هايجل، نائب الرئيس الأول لشؤون منتجات إنترنت الأشياء لدى "جيمالتو": "يمثل الاعتماد المتزايد على تقنية شريحة الاتصال المدمجة ’إي سيم‘ تحوُّلًا كبيرًا على صعيد التقنيات اللاسلكية التي تقود الابتكار والأمن المحسّن عبر دورة الحياة الكاملة للأجهزة". وأضاف: "تعود وحدة ’سينتيريون‘ القائمة على تقنية التطور طويل الأجل الخاصة بالآلات (’إل تي إي-إم‘) مع تقنية شريحة الاتصال المدمجة ’سيم‘ بالفائدة على مشغلي شبكات الجوّال ومصنعي المعدات الأصلية على السواء بفضل المرونة المحسّنة والموصولية السلسة لتقنية إنترنت الأشياء".

 

 

معاريف بريس

Maarifpress.com

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جمعيات،ومؤسسات لا تعكس الجهوية بالمغرب

رجل الأعمال عبدالسلام البوخاري يناشد محمد السادس

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

الاعلام الامريكي يضحد الاطروحات التيئيسية بالمغرب

قطار الاصلاح ينطلق بالمغرب بتعيين أعضاء المجلس الاقتصادي والاجتماعي

الشباب الموريتاني ورهان التغيير

جمعية عدالة تدين الاعتداء على المدافعات والمدافعين عن حقوق الإنسان

الحكم الداتي في الصحراء يوفر حلا سياسيا مناسبا

قضاة المحكمة الابتدائية بالرباط يشتكون

المغرب في منآى عن اللاستقرار

جيمالتو تساعد على تسهيل وتأمين سلامة اتصالات إنترنت





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

المنتدى المغربي البلجيكي: "شراكة متجددة في خدمة الكفاءات" الرباط، الجمعة 22 مارس 2019 ورقة تأطيرية


مخطط المغرب الأخضر يفشل بالعونات اقليم سيدي بنور دكالة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الجزائر تؤدي تكلفة باهضة باحتضان نظام بوتفليقة كيانا وهميا

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال