رئيس البرلمان يُدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف مركز مباحث محافظة الزلفي في السعودية             بلاغ للديوان الملكي             إيجل إكس من تيك ميك، المزودة بأجهزة استشعار ليدار من فيلودين، تدخل سوق رسم الخرائط             إطلاق كتاب: الحوكمة في العصر الرقمي يقدّم إطار عمل جديد لرؤساء مجالس الإدارة             نايتيف تجمع 2.5 مليون دولار لتقديم الاقتصاد عند الطلب إلى أبحاث السوق             نيومونت وجولد كورب تنجحان في إنشاء شركة رائدة عالمياً في مجال إنتاج الذهب             هواوي تطلق تراك إيه آي للمساعدة على تحديد العلامات المبكرة لضعف البصر             ختم إف بيه إتش من جرين تويد – أول ختم فضائي يتجاوز اختبار مقاومة الحريق             مبادرة برايت لاين وهارفارد بزنيس ريفيو أناليتيك سيرفيسز تسلطان الضوء على كيفية تفوّق الثقافة             السعودية تُحبط عملاً إرهابياً استهدف مركز مباحث الزلفي             أكثر من 200 قتيل في "يوم الرعب" السريلانكي             دراسة جديدة تبحث في القيم المعياريّة لأكسجة الدماغ باستخدام تقنية أو 3 ريجيونال أوكسيمتري من ماسيمو             دراسة جديدة لرابطة جي إس إم إيه: الجوال يدعم النموّ الاقتصادي وخلق فرص العمل في غرب أفريقيا             الفنانة ريم زينو في بطولة العمل التاريخي محي الدين بن عربي             المصريون يصوتون على استفتاء حول التعديلات الدستورية             أمير المؤمنين يصدر تعليماته لتنظيم انتخابات الهيئات التمثيلية للجماعات اليهودية المغربية             الهجرة إحدى الرهانات الكبرى في الانتخابات التشريعية الإسبانية             حصيلة مراقبة المواد الغذائية خلال الربع الأول من سنة 2019             ملك السلم وحوار الحضارات والتعايش محور اشادة الايسيسكو             الجزائريون في مسيرتهم التاسعة تحت شعار "لا للعهدة الخامجة""لا للكيان الوهمي الخامج"             مجلس النواب يصادق بالإجماع على مشروعي قانونين مرتبطين بتحسين مناخ الأعمال بالمملكة             انطلاق تصوير بعد الخميس أول فيلم كوميدي سعودي مصري اماراتي             خليهن ولد الرشيد أول صحراوي قاده طموحه الاعتداء على الزعيم الراحل أرسلان الجديدي فلم يفلح             فيكتور هوغو يعود الى الحياة بعد حريق كاتيدرائية نورتيردام             الرئيس الإندونيسي يعلن فوزه بولاية ثانية             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

السعودية تُحبط عملاً إرهابياً استهدف مركز مباحث الزلفي

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


تعلن رابطة جي أس أم إيه عن فتح باب التسجيل لجوائز الجوال الآسيوية لعام 2019


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 04 فبراير 2019 الساعة 14 : 19



 

 

أعلنت رابطة "جي أس أم إيه " اليوم عن فتح باب التسجيل لجوائز الجوال الآسيوية خلال المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي 2019. وتتولى هيئة من الخبراء الرائدين المستقلين التحكيم في هذه الجوائز التي تكرّم أفضل المنجزات والابتكارات في قطاع الجوال الآسيوي.

وتضمّ هذه الفعاليات 10 جوائز تتوزع على 6 فئات سيتمّ عرضها خلال المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي الذي ينعقد بين 26 و28 حزيران/ يونيو في مركز شنجهاي الدولي الجديد للمعارض ("إس إن آي إي سي"). ويبقى باب قبول طلبات الترشيح للجائزة مفتوحًا حتى يوم الأربعاء 10 أبريل 2019.

وفي هذا الإطار، أفاد جون هوفمان، رئيس مجلس إدارة رابطة "جي إس إم إيه" أنّ: "آسيا منطقة رائدة في مجال الابتكار، فهي السباقة في تطوير عالم الأجهزة الجوالة الواسع النطاق". وأضاف قائلًا: "تكرم هذه الجوائز الشركات والأفراد الذين يتصدرون هذا المجال الابتكاري حول العالم، ونحن نتطلع إلى تلقي طلبات ترشيح متميزة وواسعة النطاق للعام 2019".

وتعكس هذه الجائزة التطور الدائم الذي يشهده مجال الأجهزة الجوالة في آسيا، وتسلط الضوء على أحدث التوجهات التي تؤثر فيه. وتتضمن جوائز الجوال الآسيوية عشر جوائز تتوزع على ستّ فئات على الشكل التالي:

التقنيات الجوالة: تكرّم فئة الجائزة هذه الشركات التي تُحدث ثورة في مجال قدرات وامتداد تقنيّات الجوال والتقنيّات الرقميّة. وهذه السنة ستضمّ هذه الفئة جائزة جديدة تكرم السباقين الذين يتخطون حدود الابتكار في حقبة تقنية الجيل الخامس الناشئة:

  • أفضل اختراق في مجال التكنولوجيا الجوالة في آسيا
  • أفضل ابتكار لإنترنت الأشياء في مجال الشبكات الجوالة الآسيوية
  • أفضل هاتف ذكي للعام 2019
  • جائزة ابتكار الجيل الخامس الآسيوي (جائزة طُوّرت حديثاً للعام 2019)

التكنولوجيا الاستهلاكية: في ظلّ انتقال المستهلكين إلى العصر المتّصل، ستقوم هذه الفئة بتكريم الشركات التي صقلت العلاقة بين الشركات والمستهلكين لتحسين الحياة اليوميّة.

  • أفضل تطبيق عبر الجوال للحياة المتّصلة في آسيا

الثورة الصناعيّة الرابعة: تقوم هذه الفئة بتكريم الشركات الرئيسيّة في طليعة الانتقال الرقمي، عبر 7 أسواق رأسية.

  • أفضل ابتكار في مجال الجوال للمدن الذكيّة في آسيا

مبادرة "4 واي إف إن" (أي 4 سنوات من الآن)، شنجهاي 2019: تمكّن هذه المنصة الابتكارية في مؤتمر شنجهاي الشركات الناشئة والمستثمرين والشركات والمؤسسات العامة من إنشاء وإطلاق مشاريع تعزز بيئة ريادة الأعمال. وتكرّم هذه الفئة من الجوائز المؤسسات التي تسرّع عملية تطوير الأعمال والاستثمار داخل مجتمع الشركات الناشئة.

  • مبادرة "4 واي إف إن" في شنجهاي للعام 2019

المصلحة الاجتماعية: تكرم هذه الفئة ابتكارات التقنيات الجوالة في منطقة آسيا بحيث تساهم في تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، وهي خطة من 17 عنصر يتم التركيز فيها على إنهاء الفقر وحماية كوكب الأرض ومكافحة الظلم وانعدام المساواة.

  • المساهمة المتميزة في مجال التقنية الجوالة لأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة في آسيا

الإنجاز المتميز: تحتفل هذه الفئة بالأفراد والشركات التي حقّقت مساهمة كبيرة في المجتمع الرقمي في المجالات التالية:

  • المساهمة المتميزة في مجال صناعة الأجهزة الجوالة في آسيا (غير مفتوحة لطلبات الترشيح)
  • المرأة للتكنولوجيا "وومن فور تيك" – الريادة في قطاع الجوال الآسيوي

تفاصيل المشاركة في جوائز الجوال الآسيوية

تُعتبر جوائز الجوال الآسيوية 2019 مفتوحة للشركات والأفراد العاملين في مجال التقنيات الجوالة الواسع النطاق. ويتولى التحكيم في هذه الجوائز خبراء ومحللون وصحافيون وأكاديميون مستقلون بالإضافة إلى ممثلين عن الشركات المشغلة للهواتف الجوالة في بعض الأحيان. أما الجوائز المختارة فيتولى تصنيفها إمّا حكام وإمّا هيئة مستقلة من الخبراء، ولا تكون هذه الجوائز مفتوحة للتسجيل على الإنترنت. وينصح الحكام بشدة أن يقوم المرشحون بتقديم أشرطة فيديو للترشح للجوائز.

معلومات كاملة عن جوائز الجوال الآسيوية بما فيها قائمة كاملة بفئات الجوائز والمعايير والمهل الزمنية المتعلقة بها يمكن الحصول عليها عبر الموقع التالي: www.mwcshanghai.com/conference-programmes/asia-mobile-awards/.

يُغلق باب الترشح للجوائز في يوم الأربعاء 10 أبريل 2019 وتقوم رابطة "جي إس إم إيه" بإعلان قائمة المرشحين المختارين عن كل فئة في نهاية شهر مايو.

شارك في المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي 2019

لمزيد من المعلومات حول المؤتمر وكيفية المشاركة والعرض وإقامة الشراكات والرعاية، زر الموقع الإلكتروني www.mwcshanghai.com.

لمتابعة أحدث التطورات والمستجدات عن المؤتمر عبر الإعلام الاجتماعي، تابعونا على تويتر على @GSMA بواسطة الهاشتاغ #MWC19. للاطّلاع على المستجدات بانتظام عبر صفحة العرض على لينكدإن يُرجى زيارة الرابط التالي: www.linkedin.com/showcase/mwcshanghai/ وتابعونا على فايسبوك على الموقع www.facebook.com/mwcshanghai، أو عبر البحث عن “GSMA_MWCS” على موقع وي تشات WeChat.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الصحافيون الالمان أحرار

ارهابيون يهددون استقرار المغرب...و الكل يترقب

شبان سعوديون يقاطعون الانتخابات : لا نريد قيداً بلا صلاحيات

المغرب يعلن رسميا ترشحه لرئاسة اتحاد المتوسط

فؤاد عالي الهمة وهب الحزب ل الياس عمري؟

كأس العالم يصل للعرب بنكهة الفساد

قوات ساس البريطانية تقاتل بجانب الثوار الليبيين

بلدية الرباط تمنح نزهة بدوان 10 ملايين والمنطرش 80 مليون وزهراش 14 مليون،و الشعلة35 مليون سنتيم

اجتماع لوزارء الخارجية بالرباط الأربعاء وتلميح بإمكان رفع "تعليق" عضوية سوريا

الدستور المغربي تحت المجهر"آخر تعديل"

تعلن رابطة جي أس أم إيه عن فتح باب التسجيل لجوائز الجوال الآسيوية لعام 2019





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

بلاغ للديوان الملكي


أمير المؤمنين يصدر تعليماته لتنظيم انتخابات الهيئات التمثيلية للجماعات اليهودية المغربية

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مأزق "بريكسيت": هل ماتت الديمقراطية؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال