رئيس البرلمان يُدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف مركز مباحث محافظة الزلفي في السعودية             بلاغ للديوان الملكي             إيجل إكس من تيك ميك، المزودة بأجهزة استشعار ليدار من فيلودين، تدخل سوق رسم الخرائط             إطلاق كتاب: الحوكمة في العصر الرقمي يقدّم إطار عمل جديد لرؤساء مجالس الإدارة             نايتيف تجمع 2.5 مليون دولار لتقديم الاقتصاد عند الطلب إلى أبحاث السوق             نيومونت وجولد كورب تنجحان في إنشاء شركة رائدة عالمياً في مجال إنتاج الذهب             هواوي تطلق تراك إيه آي للمساعدة على تحديد العلامات المبكرة لضعف البصر             ختم إف بيه إتش من جرين تويد – أول ختم فضائي يتجاوز اختبار مقاومة الحريق             مبادرة برايت لاين وهارفارد بزنيس ريفيو أناليتيك سيرفيسز تسلطان الضوء على كيفية تفوّق الثقافة             السعودية تُحبط عملاً إرهابياً استهدف مركز مباحث الزلفي             أكثر من 200 قتيل في "يوم الرعب" السريلانكي             دراسة جديدة تبحث في القيم المعياريّة لأكسجة الدماغ باستخدام تقنية أو 3 ريجيونال أوكسيمتري من ماسيمو             دراسة جديدة لرابطة جي إس إم إيه: الجوال يدعم النموّ الاقتصادي وخلق فرص العمل في غرب أفريقيا             الفنانة ريم زينو في بطولة العمل التاريخي محي الدين بن عربي             المصريون يصوتون على استفتاء حول التعديلات الدستورية             أمير المؤمنين يصدر تعليماته لتنظيم انتخابات الهيئات التمثيلية للجماعات اليهودية المغربية             الهجرة إحدى الرهانات الكبرى في الانتخابات التشريعية الإسبانية             حصيلة مراقبة المواد الغذائية خلال الربع الأول من سنة 2019             ملك السلم وحوار الحضارات والتعايش محور اشادة الايسيسكو             الجزائريون في مسيرتهم التاسعة تحت شعار "لا للعهدة الخامجة""لا للكيان الوهمي الخامج"             مجلس النواب يصادق بالإجماع على مشروعي قانونين مرتبطين بتحسين مناخ الأعمال بالمملكة             انطلاق تصوير بعد الخميس أول فيلم كوميدي سعودي مصري اماراتي             خليهن ولد الرشيد أول صحراوي قاده طموحه الاعتداء على الزعيم الراحل أرسلان الجديدي فلم يفلح             فيكتور هوغو يعود الى الحياة بعد حريق كاتيدرائية نورتيردام             الرئيس الإندونيسي يعلن فوزه بولاية ثانية             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

السعودية تُحبط عملاً إرهابياً استهدف مركز مباحث الزلفي

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


فيرنز إن بيتالز يُعلن عن تسليم هدايا عيد الحب في دبي خلال ساعة واحدة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 04 فبراير 2019 الساعة 19 : 19



 

 

يُعلن "فيرنز إن بيتالز"، الموقع الإلكتروني الشهير المختص في تقديم الهدايا، بكل فخر عن خدمة تسليم هدايا عيد الحب خلال ساعة واحدة في دبي. ويُمكن للعملاء، من خلال هذه الخدمة الجديدة، أن يرسلوا هدايا عيد الحب إلى أحبائهم في دبي في أقصر وقت ممكن بطريقة خالية من المتاعب.

ونظراً للزيادة الكبيرة في فترات تسليم الهدايا الناجمة عن الإقبال عليها في عيد الحب، ستكون خدمة التوصيل خلال ساعة واحدة مصدر راحة كبيرة بالنسبة للعملاء. تشغل العلامة التجارية الشهيرة موقعها في سوق تقديم الهدايا عبر الإنترنت منذ أكثر من عقدين من الزمن، وتواصل ابتكار خيارات أفضل لتقديم الهدايا والتسليم الفوري في كل مناسبة لجعل عملية إنتقاء الهدايا أكثر سهولة وملاءمة للعملاء.

ومع اقتراب عيد الحب، تقدّم شركة "فيرنز إن بيتالز" مجموعة مذهلة من هدايا عيد الحب الرومانسية الحصرية، بما في ذلك الشوكولاتة على شكل قلب وباقات الزهور الفاخرة والسلال المذهلة ومجموعة هدايا للعناية بالجسم، فضلاً عن توفير الهدايا ذات الطابع الشخصي في دبي. كما أنها استقدمت مؤخراً إلى دبي نموذج إهداء التجارب الذي يتيح لعملائها خوض تجارب لا تنسى. وكجزء من تجارب "فيرنز إن بيتالز"، تقدم الشركة خدمات التزيين الفاخر بالزهور والبالونات والتي يُمكن للعملاء الاستفادة منها في حفلات أعياد الميلاد وليالي الزفاف والأمسيات الرومنسية، وغيرها. وإلى جانب الزهور والشموع العطرية، تُستخدم بالونات مزودة بأضواء "إل إي دي" لتزيين الغرف، وتبقى مضاءة لمدة تتراوح بين 6-8 ساعات وتُضيء الغرفة بإنارتها الخافتة.

قال راجيش كومار، رئيس قسم الأعمال لدى "فيرنز إن بيتالز" في الإمارات العربية المتحدة، في سياق تعليقه على خطة تقديم المجموعة الجديدة من هدايا التجارب في دبي: "سنقوم بزيادة إضافات جديدة إلى خدمات إهداء التجارب لدينا بحيث تشمل وجبات عشاء رومانسية في فنادق فاخرة في دبي، ورحلات سفاري صحراوية مسائية تتضمن النقل الشخصي في سيارة ’رولز رويس‘، ووجبات عشاء رومانسية تتضمّن تجربة مشاهدة النافورة الموسيقية في المطعم الكائن في الطابق العلوي من برج خليفة".

كما أنه ذكر أنه سيتم تقديم هذه الخدمات بغية تزويد عملائنا بتجربة إهداء مترفة.

لدى "فيرنز إن بيتالز"، حتى الآن، مركز عمليات واحد فقط في دبي. وسعياً لتحقيق المزيد من التوسع في الإمارات العربية المتحدة، قرّرت شركة "فيرنز إن بيتالز" افتتاح مركز عملياتها الجديد في أبوظبي في الربع القادم.

وفي ظل وجود متجر الهدايا المادية والزهور في أبوظبي، سيتمكن العملاء من إرسال الهدايا إلى أحبائهم في أبوظبي خلال ساعة واحدة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جمعية تطوانية تبحث عن متطوعين

أمن السفير الأمريكي بالمغرب يعتدي على سيادة دول

ويكيليكس .. برقيات وأسرار

انتفاضة ضد بلدية بيوكرا ،والباشا يتوصل بقرار التوقيف

حلول لعيوب وجهك

درس من الثورات الشعبية العربية - روجر أوين

بين حلم التجميل والأخطاء الطبية

اسرائيل تتبرأ من الثورات العربية

نبيل بن عبد الله و السماش ينزعان القناع السياسي

جهات عليا تراقب ملف ما يعرف بالموثقة صونيا العوفي

فيرنز إن بيتالز يُعلن عن تسليم هدايا عيد الحب في دبي خلال ساعة واحدة

فيرنز إن بيتالز تفتتح متجر هدايا جديد في أبوظبي في خطوة تعزز رضا العملاء





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

بلاغ للديوان الملكي


أمير المؤمنين يصدر تعليماته لتنظيم انتخابات الهيئات التمثيلية للجماعات اليهودية المغربية

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مأزق "بريكسيت": هل ماتت الديمقراطية؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال