والي الجهة وعامل الإقليم في زيارة تفقدية للمحطة البحرية بالحسيمة             شبكة التحالف المدني للشباب أين هو مشروع الإستراتجية الوطنية للشباب ؟             الاحزاب السياسية تتصارع حول مناصب وزارية من دون احترام برامج توجهات السلطات العليا             "أوبك" تخفض توقعاتها لنمو الطلب على النفط في 2019             ضبابية المشهد الحكومي             الرباط : المستفيدون من بقع ارضية 70 متر مربع بعين عودة يعرضون بيعها ب27 مليون سنتيم             الرباط.. افتتاح قرية الألعاب الإفريقية             وحيد خليلوزيتش مدربا جديدا للمنتخب الوطني لكرة القدم (رسمي)             الجيش يمر الى الدرجة القسوى في محاربة المخدرات بشمال المغرب             بيلباو وبرشلونة يرفعان الستار عن موسم الليجا الجديد             جبل طارق تفرج عن قبطان الناقلة الإيرانية.. وواشنطن تطلب احتجازها             الفنانة الأماراتية أوتار مذنبة وقريبا في السعودية             مؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز ترحّب بتعيين ويني بايانيما كرئيسة لبرنامج الأمم المتحدة             خطاب العرش خارطة طريق لثورة الملك والشعب             الهند تعيد النظر في سياسة المواطنة الفردية في ظل استمرار "الهنود العالميين"             بيانات أوروبا والصين الضعيفة تضغط على أسعار النفط             لو هافر: ضبط أكثر من طن من الكوكايين             تأثير متوقع بعد دخول شركة تكنولوجيا الأموال الرائدة " iPayLinks" الصينية على سوق الشرق الأوسط             مستشفى الإمارات جميرا، أحد خمسة مستشفيات في الدولة تنال شهادة التعاون في وحدات التنظير             حميد شباط يتقاضى تعويضاته عن التمثيلية البرلمانية باعتذار كتابي يقدمه رئيس الفريق لمكتب المجلس             مظاهرة المشور بمراكش .. محطة مضيئة في تاريخ المقاومة الوطنية             ذكرى استرجاع إقليم وادي الذهب، محطة حاسمة في مسيرة استكمال الوحدة الترابية للمملكة             جلالة الملك يصدر امره المنيف ان لا يقام ابتداء من هذه السنة حفل عيد ميلاد جلالته             امير المؤمنين يصدر عفوا عن 350 سجينا بمناسبة عيد الأضحى             الاتحاد الاشتراكي مسار طويل في الدفاع عن الوطن وثوابته             أفخاخ الشطرنج            موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"            تعلم اللغة العبرية للمبتدئين            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الكنيست" البرلمان الاسرائيلي يصوت بأغلبية حل نفسه

 
صوت وصورة

أفخاخ الشطرنج


موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"


تعلم اللغة العبرية للمبتدئين

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

"أوبك" تخفض توقعاتها لنمو الطلب على النفط في 2019

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


فيرنز إن بيتالز يُعلن عن تسليم هدايا عيد الحب في دبي خلال ساعة واحدة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 04 فبراير 2019 الساعة 19 : 19



 

 

يُعلن "فيرنز إن بيتالز"، الموقع الإلكتروني الشهير المختص في تقديم الهدايا، بكل فخر عن خدمة تسليم هدايا عيد الحب خلال ساعة واحدة في دبي. ويُمكن للعملاء، من خلال هذه الخدمة الجديدة، أن يرسلوا هدايا عيد الحب إلى أحبائهم في دبي في أقصر وقت ممكن بطريقة خالية من المتاعب.

ونظراً للزيادة الكبيرة في فترات تسليم الهدايا الناجمة عن الإقبال عليها في عيد الحب، ستكون خدمة التوصيل خلال ساعة واحدة مصدر راحة كبيرة بالنسبة للعملاء. تشغل العلامة التجارية الشهيرة موقعها في سوق تقديم الهدايا عبر الإنترنت منذ أكثر من عقدين من الزمن، وتواصل ابتكار خيارات أفضل لتقديم الهدايا والتسليم الفوري في كل مناسبة لجعل عملية إنتقاء الهدايا أكثر سهولة وملاءمة للعملاء.

ومع اقتراب عيد الحب، تقدّم شركة "فيرنز إن بيتالز" مجموعة مذهلة من هدايا عيد الحب الرومانسية الحصرية، بما في ذلك الشوكولاتة على شكل قلب وباقات الزهور الفاخرة والسلال المذهلة ومجموعة هدايا للعناية بالجسم، فضلاً عن توفير الهدايا ذات الطابع الشخصي في دبي. كما أنها استقدمت مؤخراً إلى دبي نموذج إهداء التجارب الذي يتيح لعملائها خوض تجارب لا تنسى. وكجزء من تجارب "فيرنز إن بيتالز"، تقدم الشركة خدمات التزيين الفاخر بالزهور والبالونات والتي يُمكن للعملاء الاستفادة منها في حفلات أعياد الميلاد وليالي الزفاف والأمسيات الرومنسية، وغيرها. وإلى جانب الزهور والشموع العطرية، تُستخدم بالونات مزودة بأضواء "إل إي دي" لتزيين الغرف، وتبقى مضاءة لمدة تتراوح بين 6-8 ساعات وتُضيء الغرفة بإنارتها الخافتة.

قال راجيش كومار، رئيس قسم الأعمال لدى "فيرنز إن بيتالز" في الإمارات العربية المتحدة، في سياق تعليقه على خطة تقديم المجموعة الجديدة من هدايا التجارب في دبي: "سنقوم بزيادة إضافات جديدة إلى خدمات إهداء التجارب لدينا بحيث تشمل وجبات عشاء رومانسية في فنادق فاخرة في دبي، ورحلات سفاري صحراوية مسائية تتضمن النقل الشخصي في سيارة ’رولز رويس‘، ووجبات عشاء رومانسية تتضمّن تجربة مشاهدة النافورة الموسيقية في المطعم الكائن في الطابق العلوي من برج خليفة".

كما أنه ذكر أنه سيتم تقديم هذه الخدمات بغية تزويد عملائنا بتجربة إهداء مترفة.

لدى "فيرنز إن بيتالز"، حتى الآن، مركز عمليات واحد فقط في دبي. وسعياً لتحقيق المزيد من التوسع في الإمارات العربية المتحدة، قرّرت شركة "فيرنز إن بيتالز" افتتاح مركز عملياتها الجديد في أبوظبي في الربع القادم.

وفي ظل وجود متجر الهدايا المادية والزهور في أبوظبي، سيتمكن العملاء من إرسال الهدايا إلى أحبائهم في أبوظبي خلال ساعة واحدة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جمعية تطوانية تبحث عن متطوعين

أمن السفير الأمريكي بالمغرب يعتدي على سيادة دول

ويكيليكس .. برقيات وأسرار

انتفاضة ضد بلدية بيوكرا ،والباشا يتوصل بقرار التوقيف

حلول لعيوب وجهك

درس من الثورات الشعبية العربية - روجر أوين

بين حلم التجميل والأخطاء الطبية

اسرائيل تتبرأ من الثورات العربية

نبيل بن عبد الله و السماش ينزعان القناع السياسي

جهات عليا تراقب ملف ما يعرف بالموثقة صونيا العوفي

فيرنز إن بيتالز يُعلن عن تسليم هدايا عيد الحب في دبي خلال ساعة واحدة

فيرنز إن بيتالز تفتتح متجر هدايا جديد في أبوظبي في خطوة تعزز رضا العملاء





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

والي الجهة وعامل الإقليم في زيارة تفقدية للمحطة البحرية بالحسيمة


شبكة التحالف المدني للشباب أين هو مشروع الإستراتجية الوطنية للشباب ؟

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

كيف يدير الملالي الأزمة الإيرانية؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال