مع شعار "عدونا ها هنا" ستنتصر الثورة الإيرانية!             دامسكو تجمع ناصيف زيتون ويارا وآدم في حفل استثنائي بدبي             طبول الحرية تقرع في وارسو!             الأعرج: التشجيع على القراءة برنامج يَحْتَلُّ مَكَانَةً هامة ضِمْنَ محاور السياسة القطاعية للوزارة             بنكيران ...آمنت بالله...لا أومن بالله             مئات المسلمين المغاربة في الدار البيضاء يرفعون شعارات معاداة السامية             عاجل : جمارك باب سبتة تطيح بمغربي مقيم بالخارج حاول تهريب العملة صعبة داخل ملابسه             تدخلات جمركية بمعبر باب سبتة تطيح بثلاث عماليات تهريب متفرقة             بلاغ لوزارة الداخلية             بلاغ وزارة الداخلية يهم المواطنين والمواطنات             صاحبا الجلالة الملك "ضون" فيليبي السادس والملكة "ضونيا" ليتيثيا يستقبلان عددا من الكتاب المغاربة             عاهلة إسبانيا الملكة ليتيثيا وصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم تزوران مدرسة الفرصة الثانية بسلا             فيلودن ليدار ترعى مسابقة المركبات ذاتية القيادة في الصين             "بنك الصحة" يطلق برنامجاً جديداً لتخفيف الوزن عن بُعد لأول مرة على مستوى المنطقة             سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند             إيجون زيندر تعلن عن نموّ عالمي مزدوج الأرقام في عام 2018             "سبيدإكس" تطوّر اختبارًا متعدد الأوجه للفيروسات التنفسية             لينوفو تعلن عن خدمات البنية التحتية تروسكايل، عرض قائم على الاستهلاك كخدمة             الحركة الشعبية العملية الديمقراطية التي شابت انتخاب رؤساء المنظمات الموازية ازعجت الفاشلين             ناصر السعدي يطرح "شنو يفيدك" من اللون العراقي ويستعد لتصويرها             سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند             الخطر الصاروخي وفكر ملالي إيران             رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني             المغرب ضمن عشر دول عربية أكدت حضورها في المؤتمر الوزاري حول الشرق الأوسط بوارسو بولاندا             ملك المغرب والعاهل الإسباني يترأسان حفل التوقيع على عدة اتفاقيات للتعاون الثنائي             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
أخبار دولية

بوتفليقة مرشح رسمي للانتخابات الرئاسية في أبريل القادم

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


فيرنز إن بيتالز يُعلن عن تسليم هدايا عيد الحب في دبي خلال ساعة واحدة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 04 فبراير 2019 الساعة 19 : 19



 

 

يُعلن "فيرنز إن بيتالز"، الموقع الإلكتروني الشهير المختص في تقديم الهدايا، بكل فخر عن خدمة تسليم هدايا عيد الحب خلال ساعة واحدة في دبي. ويُمكن للعملاء، من خلال هذه الخدمة الجديدة، أن يرسلوا هدايا عيد الحب إلى أحبائهم في دبي في أقصر وقت ممكن بطريقة خالية من المتاعب.

ونظراً للزيادة الكبيرة في فترات تسليم الهدايا الناجمة عن الإقبال عليها في عيد الحب، ستكون خدمة التوصيل خلال ساعة واحدة مصدر راحة كبيرة بالنسبة للعملاء. تشغل العلامة التجارية الشهيرة موقعها في سوق تقديم الهدايا عبر الإنترنت منذ أكثر من عقدين من الزمن، وتواصل ابتكار خيارات أفضل لتقديم الهدايا والتسليم الفوري في كل مناسبة لجعل عملية إنتقاء الهدايا أكثر سهولة وملاءمة للعملاء.

ومع اقتراب عيد الحب، تقدّم شركة "فيرنز إن بيتالز" مجموعة مذهلة من هدايا عيد الحب الرومانسية الحصرية، بما في ذلك الشوكولاتة على شكل قلب وباقات الزهور الفاخرة والسلال المذهلة ومجموعة هدايا للعناية بالجسم، فضلاً عن توفير الهدايا ذات الطابع الشخصي في دبي. كما أنها استقدمت مؤخراً إلى دبي نموذج إهداء التجارب الذي يتيح لعملائها خوض تجارب لا تنسى. وكجزء من تجارب "فيرنز إن بيتالز"، تقدم الشركة خدمات التزيين الفاخر بالزهور والبالونات والتي يُمكن للعملاء الاستفادة منها في حفلات أعياد الميلاد وليالي الزفاف والأمسيات الرومنسية، وغيرها. وإلى جانب الزهور والشموع العطرية، تُستخدم بالونات مزودة بأضواء "إل إي دي" لتزيين الغرف، وتبقى مضاءة لمدة تتراوح بين 6-8 ساعات وتُضيء الغرفة بإنارتها الخافتة.

قال راجيش كومار، رئيس قسم الأعمال لدى "فيرنز إن بيتالز" في الإمارات العربية المتحدة، في سياق تعليقه على خطة تقديم المجموعة الجديدة من هدايا التجارب في دبي: "سنقوم بزيادة إضافات جديدة إلى خدمات إهداء التجارب لدينا بحيث تشمل وجبات عشاء رومانسية في فنادق فاخرة في دبي، ورحلات سفاري صحراوية مسائية تتضمن النقل الشخصي في سيارة ’رولز رويس‘، ووجبات عشاء رومانسية تتضمّن تجربة مشاهدة النافورة الموسيقية في المطعم الكائن في الطابق العلوي من برج خليفة".

كما أنه ذكر أنه سيتم تقديم هذه الخدمات بغية تزويد عملائنا بتجربة إهداء مترفة.

لدى "فيرنز إن بيتالز"، حتى الآن، مركز عمليات واحد فقط في دبي. وسعياً لتحقيق المزيد من التوسع في الإمارات العربية المتحدة، قرّرت شركة "فيرنز إن بيتالز" افتتاح مركز عملياتها الجديد في أبوظبي في الربع القادم.

وفي ظل وجود متجر الهدايا المادية والزهور في أبوظبي، سيتمكن العملاء من إرسال الهدايا إلى أحبائهم في أبوظبي خلال ساعة واحدة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جمعية تطوانية تبحث عن متطوعين

أمن السفير الأمريكي بالمغرب يعتدي على سيادة دول

ويكيليكس .. برقيات وأسرار

انتفاضة ضد بلدية بيوكرا ،والباشا يتوصل بقرار التوقيف

حلول لعيوب وجهك

درس من الثورات الشعبية العربية - روجر أوين

بين حلم التجميل والأخطاء الطبية

اسرائيل تتبرأ من الثورات العربية

نبيل بن عبد الله و السماش ينزعان القناع السياسي

جهات عليا تراقب ملف ما يعرف بالموثقة صونيا العوفي

فيرنز إن بيتالز يُعلن عن تسليم هدايا عيد الحب في دبي خلال ساعة واحدة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

الأعرج: التشجيع على القراءة برنامج يَحْتَلُّ مَكَانَةً هامة ضِمْنَ محاور السياسة القطاعية للوزارة


بنكيران ...آمنت بالله...لا أومن بالله

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مع شعار "عدونا ها هنا" ستنتصر الثورة الإيرانية!

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال