رئيس البرلمان يُدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف مركز مباحث محافظة الزلفي في السعودية             بلاغ للديوان الملكي             إيجل إكس من تيك ميك، المزودة بأجهزة استشعار ليدار من فيلودين، تدخل سوق رسم الخرائط             إطلاق كتاب: الحوكمة في العصر الرقمي يقدّم إطار عمل جديد لرؤساء مجالس الإدارة             نايتيف تجمع 2.5 مليون دولار لتقديم الاقتصاد عند الطلب إلى أبحاث السوق             نيومونت وجولد كورب تنجحان في إنشاء شركة رائدة عالمياً في مجال إنتاج الذهب             هواوي تطلق تراك إيه آي للمساعدة على تحديد العلامات المبكرة لضعف البصر             ختم إف بيه إتش من جرين تويد – أول ختم فضائي يتجاوز اختبار مقاومة الحريق             مبادرة برايت لاين وهارفارد بزنيس ريفيو أناليتيك سيرفيسز تسلطان الضوء على كيفية تفوّق الثقافة             السعودية تُحبط عملاً إرهابياً استهدف مركز مباحث الزلفي             أكثر من 200 قتيل في "يوم الرعب" السريلانكي             دراسة جديدة تبحث في القيم المعياريّة لأكسجة الدماغ باستخدام تقنية أو 3 ريجيونال أوكسيمتري من ماسيمو             دراسة جديدة لرابطة جي إس إم إيه: الجوال يدعم النموّ الاقتصادي وخلق فرص العمل في غرب أفريقيا             الفنانة ريم زينو في بطولة العمل التاريخي محي الدين بن عربي             المصريون يصوتون على استفتاء حول التعديلات الدستورية             أمير المؤمنين يصدر تعليماته لتنظيم انتخابات الهيئات التمثيلية للجماعات اليهودية المغربية             الهجرة إحدى الرهانات الكبرى في الانتخابات التشريعية الإسبانية             حصيلة مراقبة المواد الغذائية خلال الربع الأول من سنة 2019             ملك السلم وحوار الحضارات والتعايش محور اشادة الايسيسكو             الجزائريون في مسيرتهم التاسعة تحت شعار "لا للعهدة الخامجة""لا للكيان الوهمي الخامج"             مجلس النواب يصادق بالإجماع على مشروعي قانونين مرتبطين بتحسين مناخ الأعمال بالمملكة             انطلاق تصوير بعد الخميس أول فيلم كوميدي سعودي مصري اماراتي             خليهن ولد الرشيد أول صحراوي قاده طموحه الاعتداء على الزعيم الراحل أرسلان الجديدي فلم يفلح             فيكتور هوغو يعود الى الحياة بعد حريق كاتيدرائية نورتيردام             الرئيس الإندونيسي يعلن فوزه بولاية ثانية             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

السعودية تُحبط عملاً إرهابياً استهدف مركز مباحث الزلفي

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


النساء في مكان العمل وتنمية إمكانات الموظفين: من أبرز نقاط القوة العظمى غير المستغلة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 04 فبراير 2019 الساعة 22 : 19



 

 

تمثّل مجموعة "أميليوريت" مرحلة جديدة في تطور شركتين تتخذان من الإمارات العربية المتحدة مقراً لهما بقيادة مؤسّستيهما. تدرك السيدتان جيداً القيمة التي يوفرها دمج نهجهما في مجال التدريب على مهارات المبيعات والتوجيه التنفيذي مع مبادرات تمكين الأفراد. وتفدم مجموعة "أميليوريت" حلولاً تعليمية عالية الجودة وتوجيهاً تنفيذياً لتحفيز نمو الموظفين وبناء قوى عاملة ملتزمة بعملها. وتتمثّل مهمة مجموعة "أميليوريت" في إطلاق العنان لنقاط القوة العظمى لدى القوى العاملة؛ مما يعني ربط الموظفين بإمكاناتهم الحقيقية من أجل تسريع الأداء.

تركز ميليسا شليم، مؤسسة شركة "أميليوريت"، على تطوير إمكانات جميع الموظفين من خلال صقل مهارات فرق العمل في مجال خدمة العملاء والمبيعات عالية الأداء، في حين تركّز سيمون لورانس، مؤسسة شركة "ليلي ليدرز" على تسريع نمو المرأة في أماكن العمل وتطوير القادة من النساء من خلال مبادرات التوجيه التنفيذي وبرنامجها الشهير "على طريقة ليلي ليدرز". يساهم تغيير موقف مندوبي المبيعات وأسلوب عملهم بتمكين منظمات أكثر شمولية، إذ أن كل شيء مرتبط بتعزيز الوعي وتغيير العقليات واتخاذ إجراءات جريئة. تقدم مجموعة "أميليوريت" نهجاً مزدوجاً لتسهيل التعليم والتدريب في برامجها. وتتضمن الحلول التعليمية مجموعة واسعة النطاق من برامج التنمية قصيرة الأمد إلى طويلة الأمد، وهي تغطي مجالات المبيعات وخدمة العملاء، وإدارة الأفراد، والقيادة، وتمكين الأفراد بمساعدة إختبارات التقييم النفسي.

قامت السيدتان بتأسيس مجموعة "أميليوريت" إيماناً منهما بأن الأشخاص يتمتعون بإمكانات تتخطى تلك التي يجلبونها إلى مكان العمل اليومي. الأمر يتخطى مجرد الحضور للعمل، ويتعلق بإعداد نفسك لتخطي حدود ما تظن أنه ممكن. إن كنت تعتقد أنك لا تستطيع الطيران، إرتد بذلة "الرجل الوطواط" (باتمان) وقم بالمجازفة. إن كنت تعتقد أنك لا تستطيع أن تركض بشكل أسرع، تخيل أنك تخرق جدار الصوت مثل "المرأة الخارقة" وحاول أن تنطلق بسرعة أكبر. إن حدود ما يمكنك القيام به هي الحدود التي تضعها لنفسك ولموظفيك. جميعنا قادر على التحسّن وأكثر من ذلك.

كانت فكرة هذا المشروع المشترك وليدة الخبرة السابقة لكل من ميليسا وسيمون كرائدتي أعمال منفردتين. فقد تمكنت السيدتان من بناء علامة تجارية شخصية وتحقيق النجاح، كما كانت لهما إنجازات هامة دفعتهما للتفكير ملياً بالدروس المستقاة من هذه التجربة التي ألهمت خطواتهما التالية. فقد شعرتا أن هناك المزيد من الإمكانات لإحداث تأثير واسع النطاق لصالح الشركات في جميع أنحاء المنطقة من خلال ضمّ الجهود وتوحيد القوى.

وفي معرض تعليقها على الأمر، قالت سيمون لورانس: "تقع على الشركات مسؤولية الاستمرار بتطوير طريقة عمل الأفراد كما تحتاج إلى خفض التكاليف. تطوير الموظفين ليس عملية تلقائية. وهو لا يتحقق لمرة واحدة حيث يتم تنفيذ برنامج تدريبي ومن ثم يسود توقع بأن الموظفين سيعملون بعد ذلك سحرياً بطريقة جديدة. يحتاج الأشخاص إلى الدعم لاكتساب خبرات تحويلية تسمح لهم بإطلاق العنان لقواهم العظمى."

من جانبها، قالت ميليسا شليم: "يُعتبر رأس المال البشري من الموارد الأكثر قيمة لدى اي شركة، ولا بد من رعايته وتنميته بطريقة تحفيزية. وهذا يفرض وضع إجراءات لقياس مساءلة الموظف، لتحديد التصرف الجيد، بما يسمح للموظفين بمعرفة ما يتعين القيام به لتلبية التوقعات أو تجاوزها." وأضافت: "يحظى الجميع بفرصة المشاركة في الأنشطة ويشعرون بالتشجيع لاستخدام نقاط قوتهم."

تشمل قائمة عملاء مجمعة "أميليوريت" الشركات التي تحتاج إلى تلبية متطلبات المسؤولية المؤسسية وزيادة عدد القيادات النسائية، بالإضافة إلى الغالبية العظمى من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في الإمارات العربية المتحدة التي تخضع لضغوط كبيرة لجهة ضمان قيام كل موظف لديها بتجاوز مهامه والازدهار. وتتولى مجموعة "أميليوريت" مساعدة الشركات على الاستفادة إلى أقصى حد من أكثر مواردها قيمة من خلال تنظيم برامج تطوير الموظفين عالية الجودة، والتي تساهم بإحداث تغيير  في سلوك الأفراد وتقدمهم المهني.

تجدر الإشارة إلى أن سيمون وميليسا هما مدربتان تنفيذيتان معتمدتان تستخدمان خبرتهما في مجال التعليم والتطوير والموارد البشرية وتطوير الأعمال من عالم الشركات والمنظمات غير الحكومية لتسريع الإستفادة من إمكانات الموظفين في جميع أنحاء الشرق الأوسط. وقد عملت كلاهما على تدريب الكثير من التنفيذيين، وتهدفان إلى ضمان اتباع فلسفتهما الخاصة "بتمكين الأفراد من خلال استخدام نقاط قوتك".

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جمعية تطوانية تبحث عن متطوعين

مشاريع مدرة للدخل و40 ألف فرصة عمل متاحة للشعب

شميسة المرأة التي تسعد النساء المغربيات

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

تجارة الاطفال أكبر خطر

جمعيات حقوقية تظم صوتها لحركة 20 فبراير

،الفيسبوك ،الدين ،الشباب

القدافي أول رئيس عربي ممول للارهاب بدول ساحل الصحراء

هل اقتربت لحظة الحساب والمساءلة؟

بيكاسو العاشق..عبقري الفن التشكيلي

اليهود في 2012 يتجولون في أماكن مختلفة وأياديهم فارغة

دفاعا عن قدسية بيوت الله وحرمتها أو في خطورة خطبة الجمعة

شرعنة التشيع بالمغرب من خلال كتابات صحفية

كلمات رؤساء البلديات الفرنسيين في حفل التضامن مع المقاومة الايرانية

الجيش الجزائري يعتقل لاجئَيْن صحراويَن

الأمراض النفسية وعلاقاتها بالجسد والعقل

"مكان خاص جدّاً" يتوّج بالجائزة الكبرى لمهرجان سوس الدولي للفيلم القصير‎‏

توقيف فرنسيتان بمطار سلا تحملان فكرا اباحيا الهدف منه زعزعة استقرار المغرب

من ينظف فضائح نيابة الفداء مرس السلطان ؟

حمدي ولد الرشيد يطلب لقاءا مع الشرقي اضريس





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

بلاغ للديوان الملكي


أمير المؤمنين يصدر تعليماته لتنظيم انتخابات الهيئات التمثيلية للجماعات اليهودية المغربية

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مأزق "بريكسيت": هل ماتت الديمقراطية؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال