والي الجهة وعامل الإقليم في زيارة تفقدية للمحطة البحرية بالحسيمة             شبكة التحالف المدني للشباب أين هو مشروع الإستراتجية الوطنية للشباب ؟             الاحزاب السياسية تتصارع حول مناصب وزارية من دون احترام برامج توجهات السلطات العليا             "أوبك" تخفض توقعاتها لنمو الطلب على النفط في 2019             ضبابية المشهد الحكومي             الرباط : المستفيدون من بقع ارضية 70 متر مربع بعين عودة يعرضون بيعها ب27 مليون سنتيم             الرباط.. افتتاح قرية الألعاب الإفريقية             وحيد خليلوزيتش مدربا جديدا للمنتخب الوطني لكرة القدم (رسمي)             الجيش يمر الى الدرجة القسوى في محاربة المخدرات بشمال المغرب             بيلباو وبرشلونة يرفعان الستار عن موسم الليجا الجديد             جبل طارق تفرج عن قبطان الناقلة الإيرانية.. وواشنطن تطلب احتجازها             الفنانة الأماراتية أوتار مذنبة وقريبا في السعودية             مؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز ترحّب بتعيين ويني بايانيما كرئيسة لبرنامج الأمم المتحدة             خطاب العرش خارطة طريق لثورة الملك والشعب             الهند تعيد النظر في سياسة المواطنة الفردية في ظل استمرار "الهنود العالميين"             بيانات أوروبا والصين الضعيفة تضغط على أسعار النفط             لو هافر: ضبط أكثر من طن من الكوكايين             تأثير متوقع بعد دخول شركة تكنولوجيا الأموال الرائدة " iPayLinks" الصينية على سوق الشرق الأوسط             مستشفى الإمارات جميرا، أحد خمسة مستشفيات في الدولة تنال شهادة التعاون في وحدات التنظير             حميد شباط يتقاضى تعويضاته عن التمثيلية البرلمانية باعتذار كتابي يقدمه رئيس الفريق لمكتب المجلس             مظاهرة المشور بمراكش .. محطة مضيئة في تاريخ المقاومة الوطنية             ذكرى استرجاع إقليم وادي الذهب، محطة حاسمة في مسيرة استكمال الوحدة الترابية للمملكة             جلالة الملك يصدر امره المنيف ان لا يقام ابتداء من هذه السنة حفل عيد ميلاد جلالته             امير المؤمنين يصدر عفوا عن 350 سجينا بمناسبة عيد الأضحى             الاتحاد الاشتراكي مسار طويل في الدفاع عن الوطن وثوابته             أفخاخ الشطرنج            موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"            تعلم اللغة العبرية للمبتدئين            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الكنيست" البرلمان الاسرائيلي يصوت بأغلبية حل نفسه

 
صوت وصورة

أفخاخ الشطرنج


موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"


تعلم اللغة العبرية للمبتدئين

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

"أوبك" تخفض توقعاتها لنمو الطلب على النفط في 2019

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


خديجة جنكيز ...امرأة العمليات القدرة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 05 فبراير 2019 الساعة 09 : 10



 

 

لم تكن التركية  خديجة أجنكيز الا واحدة من النساء التي شاركت في عملية اغتيال  الصحافي خاشقجي ، باستغلالها انها خطيبته، حيث صاحبته في رحلته من الولايات المتحدة الامريكية الى تركيا بحثا عن شهادة للزواج.

وكان القدر محتوما عندما تعرض لعملية قتل داخل قنصلية المملكة العربية السعودية في شبه انقلاب خارج التراب السعودي في مؤامرة منظمة على ولي العهد السعودي محمد بنسلمان.

خديجة جنكيز لم تعد حينها الى الولايات المتحدة الامريكية، وفضلت الاستقرار بالوطن الام تركيا بخاطرها، حيث تعيش حياة عادية بعد ان ارادت ان تقفل مسار حياتها في العمليات القذرة لتتفرغ للكتابة والمتاجرة في فضية قد تكون نظمتها مع أعداء المملكة العربية السعودية، التي يرى محافظون، وموقوفين سابقا على ضوء اتهامهم بالفساد ان السعودية تتجه نحو الانفتاح ، ومنح المرأة والشباب حقوقهم وحقوقهن في قيادة السيارات، والذهاب الى الملاعب، وقاعة السينيما، وهذا الانفتاح الذي قد تكون أطرافا استغلت خديجة اجنكيز للمساهمة في عملية قذرة تحاول اليوم الاستفادة من الحماية التركية لتظليل العالم في فضية مقتل خاشقجي، والا كيف انها وضفت وسائل تكنولوجية لتتبع رحلته داخل القنصلية، واتصالها بصحافي مقرب من سلطة القرار. التركية.

ان اي كتاب تكون له مصداقية حول مقتل خاشقجي، لا بد ان تكون فيه خديجة اجنكيز عنوان امرأة العمليات القدرة بعد الحرب الباردة.

خديجة اجنكيز التركية...اختارت تذكرة اللاعودة الى الولايات المتحدة الامريكية حيث كانت تقيم الى جانب خطيبها وفضلت البقاء طواعية بتركيا، رغم انها تبقى اللغز الاول في مقتل خاشقجي، والاطراف المنظمة لها، والا كيف لها ان تصاحبه في رحلتها، واصطحبته الى القنصلية، واقنعته انها تنتظره في مكان بالقرب من القنصلية، بعد ان أقنعته وضع ساعة يدوية لتسجيل كل ما يدور داخل القنصلية، أليس هذا وحده عمل منظم، ام جريمة منظمة ذهب ضحيتها خاشقجي بسبب ثقته العمياء في سيدة العمليات القذرة.

 

 

معاريف بريس

Maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الجزيرة تحتل مقعد أسانج

عمدة مكناس أمام المحكمة من جديد

غضب الطبيعة

أحزاب عائلية أم أحزابا في خدمة الشعب؟

مطعم حانة من دون قانون 5éme Avenue

أمن السفير الأمريكي بالمغرب يعتدي على سيادة دول

كلمة متقاطعة للأمير

النقابات قد تطيح بحكومة عباس الفاسي

فرنسا تقود دور أمريكي بالمغرب لزعزعة استقراره

حزب يقود حملة تطهير ضد منتخبين بتمارة

خديجة جنكيز ...امرأة العمليات القدرة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

والي الجهة وعامل الإقليم في زيارة تفقدية للمحطة البحرية بالحسيمة


شبكة التحالف المدني للشباب أين هو مشروع الإستراتجية الوطنية للشباب ؟

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

كيف يدير الملالي الأزمة الإيرانية؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال