رئيس البرلمان يُدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف مركز مباحث محافظة الزلفي في السعودية             بلاغ للديوان الملكي             إيجل إكس من تيك ميك، المزودة بأجهزة استشعار ليدار من فيلودين، تدخل سوق رسم الخرائط             إطلاق كتاب: الحوكمة في العصر الرقمي يقدّم إطار عمل جديد لرؤساء مجالس الإدارة             نايتيف تجمع 2.5 مليون دولار لتقديم الاقتصاد عند الطلب إلى أبحاث السوق             نيومونت وجولد كورب تنجحان في إنشاء شركة رائدة عالمياً في مجال إنتاج الذهب             هواوي تطلق تراك إيه آي للمساعدة على تحديد العلامات المبكرة لضعف البصر             ختم إف بيه إتش من جرين تويد – أول ختم فضائي يتجاوز اختبار مقاومة الحريق             مبادرة برايت لاين وهارفارد بزنيس ريفيو أناليتيك سيرفيسز تسلطان الضوء على كيفية تفوّق الثقافة             السعودية تُحبط عملاً إرهابياً استهدف مركز مباحث الزلفي             أكثر من 200 قتيل في "يوم الرعب" السريلانكي             دراسة جديدة تبحث في القيم المعياريّة لأكسجة الدماغ باستخدام تقنية أو 3 ريجيونال أوكسيمتري من ماسيمو             دراسة جديدة لرابطة جي إس إم إيه: الجوال يدعم النموّ الاقتصادي وخلق فرص العمل في غرب أفريقيا             الفنانة ريم زينو في بطولة العمل التاريخي محي الدين بن عربي             المصريون يصوتون على استفتاء حول التعديلات الدستورية             أمير المؤمنين يصدر تعليماته لتنظيم انتخابات الهيئات التمثيلية للجماعات اليهودية المغربية             الهجرة إحدى الرهانات الكبرى في الانتخابات التشريعية الإسبانية             حصيلة مراقبة المواد الغذائية خلال الربع الأول من سنة 2019             ملك السلم وحوار الحضارات والتعايش محور اشادة الايسيسكو             الجزائريون في مسيرتهم التاسعة تحت شعار "لا للعهدة الخامجة""لا للكيان الوهمي الخامج"             مجلس النواب يصادق بالإجماع على مشروعي قانونين مرتبطين بتحسين مناخ الأعمال بالمملكة             انطلاق تصوير بعد الخميس أول فيلم كوميدي سعودي مصري اماراتي             خليهن ولد الرشيد أول صحراوي قاده طموحه الاعتداء على الزعيم الراحل أرسلان الجديدي فلم يفلح             فيكتور هوغو يعود الى الحياة بعد حريق كاتيدرائية نورتيردام             الرئيس الإندونيسي يعلن فوزه بولاية ثانية             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

السعودية تُحبط عملاً إرهابياً استهدف مركز مباحث الزلفي

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


كي بي سي تطلق إصداراً جديداً من تقنية التحليلات عالية الدقة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 05 فبراير 2019 الساعة 02 : 18



 

 

أعلنت اليوم "كي بي سي" (وهي شركة تابعة لشركة "يوكوجاوا") عن إطلاق تقنية تحليلات جديدة عالية الدقة، "في إم – إم بيه أو 6". ستمكّن هذه التقنية المهندسين والمشغلين المعنيين بالجدولة من دمج تنبؤات أكثر دقة في عملية صنع القرار، عبر أطر زمنية مختلفة عند التعامل مع قيود متعددة مرتبطة بالوقت، الأمر الذي يؤدي إلى زيادة فوائد التحديث لأنظمة الطاقة الخاصة بهم.

وتجدر الإشارة إلى أن التغييرات في عقود أسعار الكهرباء (مثل التسعير في الوقت الفعلي، والتسعير المرتبط بوقت الاستخدام، والتسعير إلى الحد الأقصى في الحالات الحرجة، وتغير أسعار الغاز الطبيعي، وقدرة مصانع المعالجة على أن تصبح مزودة طاقة للشبكة مع إدارة مجموعة واسعة من مصادر الطاقة (الوقود الأحفوري، ومصادر الطاقة المتجددة وما إلى هنالك) في الوقت نفسه، تفرض جميعها تحديات غير مسبوقة على المهندسين المعنيين بالجدولة الذين يسعون إلى توزيع الطاقة بأكثر الطرق اقتصاداً من أجل تلبية الطلب.

ومن خلال هذا الإصدار، فإن الجدولة المثلى والمتكاملة وعروض التحديث في الوقت الفعلي الأولى في السوق من "كي بي سي" والمخصصة لأنظمة الطاقة تتمتع الآن بإمكانية الاندماج السلس مع منصات التحليلات وخدمات تحليلات البيانات الخارجية من أجل التنبؤ بشكل أفضل بالمتغيرات غير المنمذجة. وتؤدي التنبؤات المحسنة الناتجة عن هذه القدرات الجديدة إلى تمكين المستخدمين حالياً من اتخاذ إجراءات مثلى وأكثر قوة، مع تحقيق فوائد إضافية متوفرة في النظام.

وقال أندي هاول، الرئيس التنفيذي لشركة "كي بي سي"، في معرض تعليقه على الأمر: "ثمة شكوك ترافق القرارات الخاصة بالأعمال التجارية ويعود السبب في ذلك إلى الافتراضات المرتبطة بالوقت. وإننا متحمسون للغاية لإطلاق ’في إم – إم بيه أو‘ من أجل جعل الصناعات التحويلية تتمتع بقدر أكبر من الذكاء والآنية والمرونة. وبذلك، نساهم في تسريع قدرة العملاء على توفير الطاقة وتحقيق الاستدامة وتحقيق التميز التشغيلي".

هذا وتجمع "في إم – إم بيه أو" بين تحليلات البيانات، والمبادئ الأولى، والقيود متعددة الفترات ضمن عملية تحديث مختلطة ودقيقة معدّة خصيصاً لمواصلة ضمان اتخاذ القرارات الصحيحة بشأن أصول توليد الطاقة التي يجب البدء بتشغيلها وإيقافها وأين يجب نشر الطاقة بأدنى كلفة اقتصادية. وأظهرت دراسات الحالة قدرة هذا الإصدار الجديد على زيادة فوائد التحديث بنسبة 5 في المائة.

وتتضمن تقنية "في إم – إم بيه أو" تحديثاً كبيراً للتكنولوجيا التي سبق وأثبتت فعاليتها والتي تعزز تقنية التحديث في الوقت الفعلي الرائدة في القطاع، وهي أداة تحديث الطاقة في الوقت الفعلي من "فيجوال ميسا" ("في إم – إي آر تي أو") من خلال إضافة طبقة مستوى أعلى لصنع القرارات حيث يتم تحديد المتغيرات المستعجلة على النحو الأمثل. وتستفيد "في إم – إم بيه أو" من الاتصال المعزز بين قدرات مصادر البيانات وطرق التنبؤ والهيكل النموذجي والقيود متعددة الفترات لإيجاد الحلول بسرعة. وتوسع هذه التقنية حافظة "يوكوجاوا" المتكاملة من حلول تحديث الطاقة.

إن تقنية "في إم – إم بيه أو" متوفرة اليوم. للمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بشركة "كي بي سي" مباشرة أو الاتصال بالفرع المحلي من شركة "يوكوجاوا".

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



توجيه 22 تهمة جديدة للمحلل بالمخابرات الامريكية

الموساد يريد تجنيب ليبيا ان تتحول الى صومال

حركة 20 فبراير قد تحول الشارع الى ثورة الياسمين

ثورة حركة 20 فبراير بالمغرب قد تكرر سيناريو ثورة الياسمين

بين دعوة الملك اصلاح القضاء ،والاعتداء على حقوق و ممتلكات المتقاضين

مهرجان كناوة ...وعاري عليك آعيشة

حماية أمنية للملاعب الرياضية

أوباما يحذر الأسد

استعطاف الى الملك محمد السادس بمناسبة عيد الشباب

أسرة مُختاري لا تتقبّل رفض المتابعة الجنائية لعبّاس الفاسي بالمغرب

كي بي سي تطلق إصداراً جديداً من تقنية التحليلات عالية الدقة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

بلاغ للديوان الملكي


أمير المؤمنين يصدر تعليماته لتنظيم انتخابات الهيئات التمثيلية للجماعات اليهودية المغربية

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مأزق "بريكسيت": هل ماتت الديمقراطية؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال