الأعرج: التشجيع على القراءة برنامج يَحْتَلُّ مَكَانَةً هامة ضِمْنَ محاور السياسة القطاعية للوزارة             بنكيران ...آمنت بالله...لا أومن بالله             مئات المسلمين المغاربة في الدار البيضاء يرفعون شعارات معاداة السامية             عاجل : جمارك باب سبتة تطيح بمغربي مقيم بالخارج حاول تهريب العملة صعبة داخل ملابسه             تدخلات جمركية بمعبر باب سبتة تطيح بثلاث عماليات تهريب متفرقة             بلاغ لوزارة الداخلية             بلاغ وزارة الداخلية يهم المواطنين والمواطنات             صاحبا الجلالة الملك "ضون" فيليبي السادس والملكة "ضونيا" ليتيثيا يستقبلان عددا من الكتاب المغاربة             عاهلة إسبانيا الملكة ليتيثيا وصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم تزوران مدرسة الفرصة الثانية بسلا             فيلودن ليدار ترعى مسابقة المركبات ذاتية القيادة في الصين             "بنك الصحة" يطلق برنامجاً جديداً لتخفيف الوزن عن بُعد لأول مرة على مستوى المنطقة             سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند             إيجون زيندر تعلن عن نموّ عالمي مزدوج الأرقام في عام 2018             "سبيدإكس" تطوّر اختبارًا متعدد الأوجه للفيروسات التنفسية             لينوفو تعلن عن خدمات البنية التحتية تروسكايل، عرض قائم على الاستهلاك كخدمة             الحركة الشعبية العملية الديمقراطية التي شابت انتخاب رؤساء المنظمات الموازية ازعجت الفاشلين             ناصر السعدي يطرح "شنو يفيدك" من اللون العراقي ويستعد لتصويرها             سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند             الخطر الصاروخي وفكر ملالي إيران             رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني             المغرب ضمن عشر دول عربية أكدت حضورها في المؤتمر الوزاري حول الشرق الأوسط بوارسو بولاندا             ملك المغرب والعاهل الإسباني يترأسان حفل التوقيع على عدة اتفاقيات للتعاون الثنائي             هزيمة أخرى للبوليساريو بعد رفض القضاء الأوروبي لطلبه إلغاء التفويض الممنوح لمجلس الاتحاد الأوروبي             محمد السادس يستقبل ضيفه الكبير عاهل المملكة الاسبانية بالقصر الملكي بالرباط             شركة يونيون أكويزيشن تعلن عن موعد اجتماعها العام الاستثنائي للمساهمين وتاريخ التسجيل             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
أخبار دولية

بوتفليقة مرشح رسمي للانتخابات الرئاسية في أبريل القادم

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


كي بي سي تطلق إصداراً جديداً من تقنية التحليلات عالية الدقة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 05 فبراير 2019 الساعة 02 : 18



 

 

أعلنت اليوم "كي بي سي" (وهي شركة تابعة لشركة "يوكوجاوا") عن إطلاق تقنية تحليلات جديدة عالية الدقة، "في إم – إم بيه أو 6". ستمكّن هذه التقنية المهندسين والمشغلين المعنيين بالجدولة من دمج تنبؤات أكثر دقة في عملية صنع القرار، عبر أطر زمنية مختلفة عند التعامل مع قيود متعددة مرتبطة بالوقت، الأمر الذي يؤدي إلى زيادة فوائد التحديث لأنظمة الطاقة الخاصة بهم.

وتجدر الإشارة إلى أن التغييرات في عقود أسعار الكهرباء (مثل التسعير في الوقت الفعلي، والتسعير المرتبط بوقت الاستخدام، والتسعير إلى الحد الأقصى في الحالات الحرجة، وتغير أسعار الغاز الطبيعي، وقدرة مصانع المعالجة على أن تصبح مزودة طاقة للشبكة مع إدارة مجموعة واسعة من مصادر الطاقة (الوقود الأحفوري، ومصادر الطاقة المتجددة وما إلى هنالك) في الوقت نفسه، تفرض جميعها تحديات غير مسبوقة على المهندسين المعنيين بالجدولة الذين يسعون إلى توزيع الطاقة بأكثر الطرق اقتصاداً من أجل تلبية الطلب.

ومن خلال هذا الإصدار، فإن الجدولة المثلى والمتكاملة وعروض التحديث في الوقت الفعلي الأولى في السوق من "كي بي سي" والمخصصة لأنظمة الطاقة تتمتع الآن بإمكانية الاندماج السلس مع منصات التحليلات وخدمات تحليلات البيانات الخارجية من أجل التنبؤ بشكل أفضل بالمتغيرات غير المنمذجة. وتؤدي التنبؤات المحسنة الناتجة عن هذه القدرات الجديدة إلى تمكين المستخدمين حالياً من اتخاذ إجراءات مثلى وأكثر قوة، مع تحقيق فوائد إضافية متوفرة في النظام.

وقال أندي هاول، الرئيس التنفيذي لشركة "كي بي سي"، في معرض تعليقه على الأمر: "ثمة شكوك ترافق القرارات الخاصة بالأعمال التجارية ويعود السبب في ذلك إلى الافتراضات المرتبطة بالوقت. وإننا متحمسون للغاية لإطلاق ’في إم – إم بيه أو‘ من أجل جعل الصناعات التحويلية تتمتع بقدر أكبر من الذكاء والآنية والمرونة. وبذلك، نساهم في تسريع قدرة العملاء على توفير الطاقة وتحقيق الاستدامة وتحقيق التميز التشغيلي".

هذا وتجمع "في إم – إم بيه أو" بين تحليلات البيانات، والمبادئ الأولى، والقيود متعددة الفترات ضمن عملية تحديث مختلطة ودقيقة معدّة خصيصاً لمواصلة ضمان اتخاذ القرارات الصحيحة بشأن أصول توليد الطاقة التي يجب البدء بتشغيلها وإيقافها وأين يجب نشر الطاقة بأدنى كلفة اقتصادية. وأظهرت دراسات الحالة قدرة هذا الإصدار الجديد على زيادة فوائد التحديث بنسبة 5 في المائة.

وتتضمن تقنية "في إم – إم بيه أو" تحديثاً كبيراً للتكنولوجيا التي سبق وأثبتت فعاليتها والتي تعزز تقنية التحديث في الوقت الفعلي الرائدة في القطاع، وهي أداة تحديث الطاقة في الوقت الفعلي من "فيجوال ميسا" ("في إم – إي آر تي أو") من خلال إضافة طبقة مستوى أعلى لصنع القرارات حيث يتم تحديد المتغيرات المستعجلة على النحو الأمثل. وتستفيد "في إم – إم بيه أو" من الاتصال المعزز بين قدرات مصادر البيانات وطرق التنبؤ والهيكل النموذجي والقيود متعددة الفترات لإيجاد الحلول بسرعة. وتوسع هذه التقنية حافظة "يوكوجاوا" المتكاملة من حلول تحديث الطاقة.

إن تقنية "في إم – إم بيه أو" متوفرة اليوم. للمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بشركة "كي بي سي" مباشرة أو الاتصال بالفرع المحلي من شركة "يوكوجاوا".

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



توجيه 22 تهمة جديدة للمحلل بالمخابرات الامريكية

الموساد يريد تجنيب ليبيا ان تتحول الى صومال

حركة 20 فبراير قد تحول الشارع الى ثورة الياسمين

ثورة حركة 20 فبراير بالمغرب قد تكرر سيناريو ثورة الياسمين

بين دعوة الملك اصلاح القضاء ،والاعتداء على حقوق و ممتلكات المتقاضين

مهرجان كناوة ...وعاري عليك آعيشة

حماية أمنية للملاعب الرياضية

أوباما يحذر الأسد

استعطاف الى الملك محمد السادس بمناسبة عيد الشباب

أسرة مُختاري لا تتقبّل رفض المتابعة الجنائية لعبّاس الفاسي بالمغرب

كي بي سي تطلق إصداراً جديداً من تقنية التحليلات عالية الدقة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

الأعرج: التشجيع على القراءة برنامج يَحْتَلُّ مَكَانَةً هامة ضِمْنَ محاور السياسة القطاعية للوزارة


بنكيران ...آمنت بالله...لا أومن بالله

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الخطر الصاروخي وفكر ملالي إيران

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال