العثور على كيلو غرام من الكوكايين بزنزانة سجن بفرنسا             اليمن يشارك في معرض اكسبو للصناعات الحديدية والمعدنية بتركيا             حفل تأبين العزوزي يتحول الى الضرب تحت الحزام للفرقاء الاشتراكيين             قايد سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية والنتائج النهائية يوم الاثنين             المغرب يمر الى الدرجة القصوى لربط المسؤولية بالمحاسبة والمسؤولية والجدية في الأداء             الحكومة تشجب التصرف "غير المسؤول والأرعن والمتهور" لمزوار والأخير يقدم استقالته من CGEM             نفط الهلال ومؤسسة إدراك يطلقان برنامج تطوير مهني يستهدف 500,000 شاب             مركز فقيه للإخصاب يدعم الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي             انخفاض التكلفة وارتفاع عوائد الإيجارات تجذب المستثمرين إلى العقارات في الإمارات             الموسم الحادي عشر من برنامج نجوم العلوم يشهد خروج أول مبتكر من المنافسة             بنشماس هل يقبل بعودة عبد اللطيف وهبي واكودار الى بيت الجرار ؟             التونسيون يتوجهون الى صناديق الاقتراع لاختيار رئيسا لهم             الجيش الأمريكي يصل السعودية في اطار التعاون المشترك             الإعصار القوي "هاجيبس" يقترب من اليابان             تراجع معدل النمو الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا(البنك الدولي)             جلالة الملك يوجه تعليماته لمهنيي القطاع البنكي بتسهيل القروض لعموم المواطنين والمواطنات             جلالة الملك يحث نواب الأمة على المسؤولية والعمل الجاد ويوصي الابناك الانخراط في العمل التنموي             هل يصدر رئيس الحكومة قرارا لوزراء الإسراع بتفويض الاختصاصات والإمضاءات؟             بتعتيق في صورة جماعية مع موظفي الجالية وكلمة مؤثرة عنوانها الوطن أولا             جلالة الملك يفتتح الدورة التشريعية             رجاء أزمي: هذه دلالات اليوم الوطني للمرأة، وهناك مكتسبات وتراجعات وعلى النساء توحيد صوتهن             العيون.. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسكر العلني والضرب والجرح في حق موظف شرطة             رئيس البرلمان العربي يُدين بأشد العبارات العدوان التركي على شمال شرق سوريا             القروي مرشح الرئاسة في تونس ينفي وجود صفقة لإطلاق سراحه             امهيدية وشوراق يقومان بزيارة تفقدية للوقوف على مشاريع الحسيمة منارة المتوسط             حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود            أخطر 9 مدن في العالم !!!            من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

نتنياهو: إما كتلة اليمين وإما حكومة خطيرة بدعم العرب

 
صوت وصورة

حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود


أخطر 9 مدن في العالم !!!


من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

العثور على كيلو غرام من الكوكايين بزنزانة سجن بفرنسا

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


غروندفوس تكشف النقاب عن ثلاثة بطولات جديدة في مجال تركيب المضخات في الشرق الأوسط


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 06 فبراير 2019 الساعة 55 : 15



قدمت شركة "غروندفوس"، الشركة العالمية الرائدة والحاصلة على جوائز في مجال تصنيع الحلول المتطورة للمضخات وتطبيقات أنظمة معالجة المياه، تجربة مثيرة لاختبار مهارات المهنيين في مجال تركيب المضخات في جميع أنحاء الشرق الأوسط من خلال تنظيم ثلاث بطولات لتركيب المضخات في كلّ من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت. وتعدّ مسابقة "غروندفوس" لتركيب المضخات مسابقة تمنح جوائز نُظمت من قبل شركة "غروندفوس" وتهدف إلى جمع المهنيين في مجال تركيب المضخات من جميع أنحاء المنطقة للتنافس في إبراز قدراتهم المتعلقة بتركيب المضخات وعرض مهاراتهم في مختلف التخصصات في سبيل أن يصبحوا الأفضل!

 



صُممت هذه المسابقة لتعزيز الوعي بالمنتجات المقدمة من "غروندفوس" في مجال خدمات المباني السكنية وبهدف جعل "غروندفوس" العلامة التجارية المفضلة لدى شركات تركيب المضخات المنزلية وشركات حفر الآبار. وأقيمت المرحلة الأولى من عملية البحث عن البطل المقبل في مسابقة "غروندفوس" لتركيب المضخات في 2 نوفمبر 2018 في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالتعاون مع شركة محمد عبدالله حاجي يوسف خوري وشركاه، شريك التوزيع المعتمد لمضخات "غروندفوس" في الإمارات العربية المتحدة.

 

وشارك أكثر من 86 شخصاً في الفعالية للتمتع بالحماس الذي تبعث عليه المسابقة، والتي أقيمت في فندق "سويس بل هوتيل" في الشارقة، وقد تمكنوا من تجاوز تحديات الإجابة على مجموعة من الأسئلة التقنية المرتبطة بتطبيقات مضخات "سكالا 2" و"سي إم بي إي" و"سولوليفت" و"يونيليفت". ثم تم اختيار أفضل 10 مشاركين للإنتقال  إلى الجولة النهائية من المسابقة، التي تمّ تقييمهم خلالها بموجب معايير صارمة، بحيث طُلب منهم تجميع مضخة في إطار زمني دقيق وضيق، من دون ذكر الضغوط الإضافية الناجمة عن العمل تحت أنظار المشاهدين.

وتعليقاً على المسابقة، قال سيد أشرف شهزاد؛ المدير التنفيذي لشؤون المبيعات في شركة "غروندفوس الخليج للتوزيع": “تهدف المسابقة إلى تعريف العملاء بالمجموعة الواسعة من منتجات ’غروندفوس‘ التي من شأنها توفير المياه إلى حيث تدعو الحاجة؛ ومساعدتهم على فهم كيف أن الشركة تلبي وتناسب جميع التطبيقات المطلوبة".

تجدر الإشارة إلى أن الفائز في بطولة "غروندفوس" لتركيب المضخات في الإمارات العربية المتحدة هو وسيم أحمد.

أما بطولة الكويت فأقيمت في 6 نوفمبر 2018 في فندق كراون بلازا، وضمت أكثر من 200 مشارك. وقد تنافس الفائز حطيفة هشام عبد الحي وزملاؤه من المرشحين النهائيين على تركيب تطبيقات المضخات المنزلية في المسابقات. كما تلقوا تدريبات حول مضخات "غروندفوس" المنزلية، بما في ذلك مضخات "بيه إم 1 و2"/"بيه إم توين"، و"سكالا 2"، و"يونيليفت سي 9"، و"يو بيه إيه هوم بوستر"، و"سي إم بي إي" ("توين")، و"بيه إف"، و"سولوليفت"، و"إس بي-إيه".

أقيم هذا الحدث بالشراكة مع شركة "عربي"، شريك التوزيع المعتمد لمضخات "غروندفوس" في الكويت، بحضور آرون أليكس فرنانديز، مدير المبيعات في الشركة. وقد حصل على ردود فعل إيجابية من العملاء.

وفي ختام الحفل، تمّ إختيار أمين محمد فاضل ليكون الوجه الخاص لبرنامج "غروندفوس لحفر الآبار" في نسخة البطولة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، بالتعاون مع شركة "الموسى"، شريك التوزيع المعتمد لمضخات "غروندفوس" في المملكة العربية السعودية.

وفي معرض تعليقه على هذه الفعالية، قال نادر إبراهيم الحجيلان، مدير الحسابات في شركة "غروندفوس": "انضمّ أكثر من 60 مهنياً في مجال تركيب المضخات إلى المنافسة التي قمنا بتنظيمها سعياً للحصول على لقب ’الشخص الأسرع في مجال تركيب مضخات ’إس كيو‘ لحفر الآبار العميقة. كما استمتع المشاركون أيضاً بالعروض التثقيفية التي قدمت معلومات قيّمة سلّطت الضوء على المنتجات الأخرى في مجال حفر الآبار العميقة مثل تطبيقات ’إس بيه‘ و’إم إس‘ و’إم إم إس‘". وأضاف: "شكّل هذا الحدث أيضًا فرصة للمهنيين في مجال تركيب المضخات في المنطقة لفهم التحديات، فضلاً عن منصة لمناقشة احتياجاتهم الخاصة".

وحضر هذه الفعالية أيضاً يوسف جابر، مهندس الخدمات في شركة "غروندفوس".

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



غروندفوس توقع مذكرة تفاهم مع تاكا سوليوشنز

يوم جروندفوس للهندسة لعام 2018: منصة لتبادل المعارف وإجراء المناقشات والتفاعل

غروندفوستفوز بجائزة أفضل أداء للمورد لعام 2017

غروندفوس تخطف الأضواء في مؤتمر ريتروفيت تك 2018 في المملكة العربية السعودية

غروندفوس تطلق مجموعة منتجات سي آر الجديدة

غروندفوس تشارك في ندوة دبليو إيه إكس

أدوات غروندفوس الرقمية، اكتشفوا آفاقاً جديدة في مجال الابتكار

غروندفوس تكشف النقاب عن ثلاثة بطولات جديدة في مجال تركيب المضخات في الشرق الأوسط

غروندفوس تنظم يوماً عائليّاً في فندق ومنتجع ميرامار شاطئ العقة في الفجيرة

غروندفوس تستضيف عدداً من الفعاليات في المملكة العربية السعودية

غروندفوس تكشف النقاب عن ثلاثة بطولات جديدة في مجال تركيب المضخات في الشرق الأوسط





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

حفل تأبين العزوزي يتحول الى الضرب تحت الحزام للفرقاء الاشتراكيين


المغرب يمر الى الدرجة القصوى لربط المسؤولية بالمحاسبة والمسؤولية والجدية في الأداء

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

نسبة المشاركة النسائية في الحكومة ذر للرماد في العيون

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال