ايمانويل ماكرون يعين جان كاستيكس رئيسا للحكومة             محمد زيان من نقيب هيأة المحامين بالرباط الى كاتب عمومي             فيروس كورونا .. تسجيل 246 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب             المقاهي هل تتحول الى بؤر لنشر الفيروس كوفيد 19             أمنيستي «  المنظمة الصفراء » لن تنال من المغرب باملاءات الضابط البريطاني             المغرب يتساءل حول خلفية التقرير الأخير لمنظمة العفو الدولية (السيد بوريطة)             "الإستثناء" الذي يؤكد القاعدة             لجنة الداخلية بمجلس المستشارين تصادق على إعادة تنظيم مؤسسة الحسن الثاني للاعمال الاجتماعية             الحكومة المغربية تندد بمغالطات أمنيستي وتؤكد الحفاظ على أمنها القومي             والي الامن أخويا يفارق الحياة في حادثة سير بسيدي علال التازي غرب القنيطرة             السجن المحلي بتاونات: مزاعم سجين سابق بخصوص عدم تلقيه للرعاية الطبية "مغالطات"             معالي محمد عبيد المزروعي رئيس الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي             بلاغ حول منح منظمة الأمم المتحدة للفنون جائزتها السنوية للدكتور محمد بودرا             التجنيد الاجباري للفوج الثاني قد يتم تعليقه بسبب كورونا             مجلس الأمن يعتمد قراراً ينادي بوقف إطلاق النار في العالم لمكافحة كورونا             فيروس كورونا .. تسجيل 218 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب             ركان .. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية حيازة وترويج أجهزة إلكترونية             بلاغ: الغاء مباريات ولوج مؤسسات ومعاهد التكوين لوزارة أعداد التراب الوطني والتعمير والاسكان             كوفيد 19: ما بعد فتح الحدود وعودة السياحة والمهاجرين هل يفرض المغرب شهادة طبية خاصة بكورونا             بيان للرأي العام عن ظروف نشأة (الجمعية الوطنية للاعلام والناشرين) وأهدافها..             ديديي راؤول يكشف مؤامرة الشركات             نهاية نظام الاخوان بايران             رصد دقيق للوضع التعليمي في شقه التربوي بأكادير             البام في عهد عبد اللطيف وهبي يبخس التوجهات الملكية لتبسيط الطريق للعدالة والتنمية             نزهة بوشارب ...وزيرة ذات أبعاد استراتيجية ودراسات مواكبة مفات التعمير والبناء             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            ما يجب القيام به...في الحضر الصحي            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

اسرائيل : العثور على جثة السفير الصيني بمقر اقامته واستبعاد أن تكون جريمة قتل

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

ما يجب القيام به...في الحضر الصحي
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

ايمانويل ماكرون يعين جان كاستيكس رئيسا للحكومة

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


غروندفوس تكشف النقاب عن ثلاثة بطولات جديدة في مجال تركيب المضخات في الشرق الأوسط


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 06 فبراير 2019 الساعة 55 : 15



قدمت شركة "غروندفوس"، الشركة العالمية الرائدة والحاصلة على جوائز في مجال تصنيع الحلول المتطورة للمضخات وتطبيقات أنظمة معالجة المياه، تجربة مثيرة لاختبار مهارات المهنيين في مجال تركيب المضخات في جميع أنحاء الشرق الأوسط من خلال تنظيم ثلاث بطولات لتركيب المضخات في كلّ من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت. وتعدّ مسابقة "غروندفوس" لتركيب المضخات مسابقة تمنح جوائز نُظمت من قبل شركة "غروندفوس" وتهدف إلى جمع المهنيين في مجال تركيب المضخات من جميع أنحاء المنطقة للتنافس في إبراز قدراتهم المتعلقة بتركيب المضخات وعرض مهاراتهم في مختلف التخصصات في سبيل أن يصبحوا الأفضل!

 



صُممت هذه المسابقة لتعزيز الوعي بالمنتجات المقدمة من "غروندفوس" في مجال خدمات المباني السكنية وبهدف جعل "غروندفوس" العلامة التجارية المفضلة لدى شركات تركيب المضخات المنزلية وشركات حفر الآبار. وأقيمت المرحلة الأولى من عملية البحث عن البطل المقبل في مسابقة "غروندفوس" لتركيب المضخات في 2 نوفمبر 2018 في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالتعاون مع شركة محمد عبدالله حاجي يوسف خوري وشركاه، شريك التوزيع المعتمد لمضخات "غروندفوس" في الإمارات العربية المتحدة.

 

وشارك أكثر من 86 شخصاً في الفعالية للتمتع بالحماس الذي تبعث عليه المسابقة، والتي أقيمت في فندق "سويس بل هوتيل" في الشارقة، وقد تمكنوا من تجاوز تحديات الإجابة على مجموعة من الأسئلة التقنية المرتبطة بتطبيقات مضخات "سكالا 2" و"سي إم بي إي" و"سولوليفت" و"يونيليفت". ثم تم اختيار أفضل 10 مشاركين للإنتقال  إلى الجولة النهائية من المسابقة، التي تمّ تقييمهم خلالها بموجب معايير صارمة، بحيث طُلب منهم تجميع مضخة في إطار زمني دقيق وضيق، من دون ذكر الضغوط الإضافية الناجمة عن العمل تحت أنظار المشاهدين.

وتعليقاً على المسابقة، قال سيد أشرف شهزاد؛ المدير التنفيذي لشؤون المبيعات في شركة "غروندفوس الخليج للتوزيع": “تهدف المسابقة إلى تعريف العملاء بالمجموعة الواسعة من منتجات ’غروندفوس‘ التي من شأنها توفير المياه إلى حيث تدعو الحاجة؛ ومساعدتهم على فهم كيف أن الشركة تلبي وتناسب جميع التطبيقات المطلوبة".

تجدر الإشارة إلى أن الفائز في بطولة "غروندفوس" لتركيب المضخات في الإمارات العربية المتحدة هو وسيم أحمد.

أما بطولة الكويت فأقيمت في 6 نوفمبر 2018 في فندق كراون بلازا، وضمت أكثر من 200 مشارك. وقد تنافس الفائز حطيفة هشام عبد الحي وزملاؤه من المرشحين النهائيين على تركيب تطبيقات المضخات المنزلية في المسابقات. كما تلقوا تدريبات حول مضخات "غروندفوس" المنزلية، بما في ذلك مضخات "بيه إم 1 و2"/"بيه إم توين"، و"سكالا 2"، و"يونيليفت سي 9"، و"يو بيه إيه هوم بوستر"، و"سي إم بي إي" ("توين")، و"بيه إف"، و"سولوليفت"، و"إس بي-إيه".

أقيم هذا الحدث بالشراكة مع شركة "عربي"، شريك التوزيع المعتمد لمضخات "غروندفوس" في الكويت، بحضور آرون أليكس فرنانديز، مدير المبيعات في الشركة. وقد حصل على ردود فعل إيجابية من العملاء.

وفي ختام الحفل، تمّ إختيار أمين محمد فاضل ليكون الوجه الخاص لبرنامج "غروندفوس لحفر الآبار" في نسخة البطولة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، بالتعاون مع شركة "الموسى"، شريك التوزيع المعتمد لمضخات "غروندفوس" في المملكة العربية السعودية.

وفي معرض تعليقه على هذه الفعالية، قال نادر إبراهيم الحجيلان، مدير الحسابات في شركة "غروندفوس": "انضمّ أكثر من 60 مهنياً في مجال تركيب المضخات إلى المنافسة التي قمنا بتنظيمها سعياً للحصول على لقب ’الشخص الأسرع في مجال تركيب مضخات ’إس كيو‘ لحفر الآبار العميقة. كما استمتع المشاركون أيضاً بالعروض التثقيفية التي قدمت معلومات قيّمة سلّطت الضوء على المنتجات الأخرى في مجال حفر الآبار العميقة مثل تطبيقات ’إس بيه‘ و’إم إس‘ و’إم إم إس‘". وأضاف: "شكّل هذا الحدث أيضًا فرصة للمهنيين في مجال تركيب المضخات في المنطقة لفهم التحديات، فضلاً عن منصة لمناقشة احتياجاتهم الخاصة".

وحضر هذه الفعالية أيضاً يوسف جابر، مهندس الخدمات في شركة "غروندفوس".

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



غروندفوس توقع مذكرة تفاهم مع تاكا سوليوشنز

يوم جروندفوس للهندسة لعام 2018: منصة لتبادل المعارف وإجراء المناقشات والتفاعل

غروندفوستفوز بجائزة أفضل أداء للمورد لعام 2017

غروندفوس تخطف الأضواء في مؤتمر ريتروفيت تك 2018 في المملكة العربية السعودية

غروندفوس تطلق مجموعة منتجات سي آر الجديدة

غروندفوس تشارك في ندوة دبليو إيه إكس

أدوات غروندفوس الرقمية، اكتشفوا آفاقاً جديدة في مجال الابتكار

غروندفوس تكشف النقاب عن ثلاثة بطولات جديدة في مجال تركيب المضخات في الشرق الأوسط

غروندفوس تنظم يوماً عائليّاً في فندق ومنتجع ميرامار شاطئ العقة في الفجيرة

غروندفوس تستضيف عدداً من الفعاليات في المملكة العربية السعودية

غروندفوس تكشف النقاب عن ثلاثة بطولات جديدة في مجال تركيب المضخات في الشرق الأوسط





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

محمد زيان من نقيب هيأة المحامين بالرباط الى كاتب عمومي


فيروس كورونا .. تسجيل 246 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يصادق على خطة عمل لفترة ما بعد رفع الحجر الصحي


مجلس النواب يعقد غدا الأربعاء جلسة عمومية مخصصة للأسئلة الشفهية الموجهة لرئيس الحكومة


من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

"الإستثناء" الذي يؤكد القاعدة

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال