والي الجهة وعامل الإقليم في زيارة تفقدية للمحطة البحرية بالحسيمة             شبكة التحالف المدني للشباب أين هو مشروع الإستراتجية الوطنية للشباب ؟             الاحزاب السياسية تتصارع حول مناصب وزارية من دون احترام برامج توجهات السلطات العليا             "أوبك" تخفض توقعاتها لنمو الطلب على النفط في 2019             ضبابية المشهد الحكومي             الرباط : المستفيدون من بقع ارضية 70 متر مربع بعين عودة يعرضون بيعها ب27 مليون سنتيم             الرباط.. افتتاح قرية الألعاب الإفريقية             وحيد خليلوزيتش مدربا جديدا للمنتخب الوطني لكرة القدم (رسمي)             الجيش يمر الى الدرجة القسوى في محاربة المخدرات بشمال المغرب             بيلباو وبرشلونة يرفعان الستار عن موسم الليجا الجديد             جبل طارق تفرج عن قبطان الناقلة الإيرانية.. وواشنطن تطلب احتجازها             الفنانة الأماراتية أوتار مذنبة وقريبا في السعودية             مؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز ترحّب بتعيين ويني بايانيما كرئيسة لبرنامج الأمم المتحدة             خطاب العرش خارطة طريق لثورة الملك والشعب             الهند تعيد النظر في سياسة المواطنة الفردية في ظل استمرار "الهنود العالميين"             بيانات أوروبا والصين الضعيفة تضغط على أسعار النفط             لو هافر: ضبط أكثر من طن من الكوكايين             تأثير متوقع بعد دخول شركة تكنولوجيا الأموال الرائدة " iPayLinks" الصينية على سوق الشرق الأوسط             مستشفى الإمارات جميرا، أحد خمسة مستشفيات في الدولة تنال شهادة التعاون في وحدات التنظير             حميد شباط يتقاضى تعويضاته عن التمثيلية البرلمانية باعتذار كتابي يقدمه رئيس الفريق لمكتب المجلس             مظاهرة المشور بمراكش .. محطة مضيئة في تاريخ المقاومة الوطنية             ذكرى استرجاع إقليم وادي الذهب، محطة حاسمة في مسيرة استكمال الوحدة الترابية للمملكة             جلالة الملك يصدر امره المنيف ان لا يقام ابتداء من هذه السنة حفل عيد ميلاد جلالته             امير المؤمنين يصدر عفوا عن 350 سجينا بمناسبة عيد الأضحى             الاتحاد الاشتراكي مسار طويل في الدفاع عن الوطن وثوابته             أفخاخ الشطرنج            موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"            تعلم اللغة العبرية للمبتدئين            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الكنيست" البرلمان الاسرائيلي يصوت بأغلبية حل نفسه

 
صوت وصورة

أفخاخ الشطرنج


موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"


تعلم اللغة العبرية للمبتدئين

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

"أوبك" تخفض توقعاتها لنمو الطلب على النفط في 2019

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


نابيير للرعاية الصحة وبنك الصحة يطلقان نظام إدارة المنشآت الطبية لتعزيز التواصل مع العملاء


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 06 فبراير 2019 الساعة 58 : 15



 


أعلن بنك الصحة ، وهو شركة عالمية تعمل في مجال إدارة الرعاية الصحية، وشركة نابيير للرعاية الصحية، عن بدء تشغيل نظام إدارة المنشآت الطبية الخاص بهما، وهو النظام الذي من شأنه توفير  مرونة أكبر في تقديم باقات متنوعة من الخدمات الطبية التي تلبي مختلف احتياجات العملاء  بجانب القدرة على جمع البيانات المهمة لتعزيز التواصل مع المرضى والارتقاء بالخدمات الطبية.

ولدى نابيير وبنك الصحة رؤية مشتركة نحو أهمية تكريس ثقافة "التميز في مجال الرعاية الصحية" التي من شأنها ضمان الوصول السلس لخدمات الرعاية الصحية، سواءمن المنزل اوالعيادات او عبر الأطباء الاختصاصيين والمستشفيات ومراكز إعادة التأهيل.

ويدعم نظام إدارة المحتوى  الجديد من نابيير الإدارة الشاملة للخدمات المقدمة للمرضى ومن بينها تسجيل المواعيد  والتعامل مع طول فترات الانتظار، واسترجاع سجل المريض، والتوثيق التفصيلي للمرض (السجلات الصحية)، وهو  الأمر  الذي من شأنه أن يقدم خدمات استشارية وطبية للوقوف على حالة المريض وتوفير الأدوية والتعامل مع فواتير المرضى وشركات التأمين، وعمل تقارير للتحليلات الطبية  ورقمنة إدارة المرضى والخدمات السريرية والرعاية الصحية.

بالإضافة إلى ذلك ، يدعم النظام الجديد  تطوير إدارة الأعمال والحفاظ على قنوات التواصل مع العملاء من خلال البوابات الالكترونية المخصصة للمرضى الأفراد  وكذلك للشركات وتوفير برمجيات إدارة العلاقات العامة والتي تشمل التعامل مع الفعاليات التي تطلقها الشركات  وتقديم حزم الرعاية الصحية المختلفة للأفراد والعائلات والشركات.

وفي معرض حديثه عن الإطلاق ، قال تيروباتي كارثيك ، الرئيس التنفيذي لشركة نابيير للرعاية الصحية: "إن نظام إدارة العيادات لدينا يُمكّن مختلف المنشآت والمرافق الطبية من توسيع نطاق أعمالها إلى ما هو أبعد من إدارة المرافق  والسجلات الطبية الإلكترونية إلى إدارة الشؤون الخاصة بالمرضى التابعين للشركات ومختلف جهات التأمين والمرضى المدعومين من الحكومة، وهو ما يساهم في ضمان تقديم أعلى مستويات الرفاهية من خلال تنظيم الفعاليات  وتقديم خدمات الرعاية المنزلية

وإعادة التأهيل. ويتبوء بنك الصحة موقع الصدارة في مجال تبني التكنولوجيا الرقمية، ونحن سعداء للغاية لإتاحة الفرصة لنا لكي نكون شريكًا في هذه الخطوة الإستراتيجية."

يُذكر أن بنك الصحة يوفر إمكانية الوصول إلى خدمات متكاملة عالية الجودة  في  مجال رعاية المرضى وذلك  من خلال مجموعة كبيرة من الشركاء.

ومع تسارع وتيرة الحياة وتنامي المعروض من المعلومات على شبكة الإنترنت وتنوع الخيارات المتاحة عبر الاختصاصيين، فإنه أضحى  من الصعوبة بمكان اتخاذ قرارات صائبة حول الوصول إلى أنسب الخطط  العلاجية.

وقالت زرمينا جعفر، مدير الاستراتيجية والدعم في بنك الصحة: "نحن في غاية السرور بأن يكون لنا الريادة في هذا الحراك الصحي الذي يستخدم التكنولوجيا الحديثة لتبسيط حياة الناس. وتمثل شراكتنا مع نابيير للرعاية الصحية تغييراً جوهرياً في مفاهيم الرعاية الصحية" وأضافت: "وسط السباق الذي نشهده اليوم نحو إحداث تغيير جذري في قطاع الرعاية الصحية، سواءً على صعيد تطوير الأنظمة أو التقدم العلمي، فإننا نعتقد بأن علاقتنا مع نابيير، وإطلاق نظام إدارة المنشآت الطبية الجديد، سيدشن ثورة في قطاع الرعاية الصحية."

يقول نائل إسلام ، المدير  الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في هيئة التجارة السنغافورية : “خلال النقاشات  التي تمت مع بنك الصحة حول خططه التطويرية والتوسعية، بالتعريف بشركة نابيير للرعاية الصحية التي تقدم باقة من حلول إدارة الرعاية الطبية الي تناسب خطط بنك الصحة الحالية. وتجسد هذه الشراكة أهمية الاستفادة من نقاط القوة بين الشركاء وتضرب مثالا لكيفية بناء شراكات جيدة  في مجال الرعاية الصحية بين منطقة الشرق الأوسط وسنغافورة. ونحن يسعدنا أن نكون جزءًا من هذه الشراكة."

وبالإضافة إلى نظام إدارة العيادات الطبية، توفر شركة نابيير  مجموعة من الحلول العالمية المشهود لها بالجودة حول النظم المعلوماتية في المستشفيات ، وبرامج الرعاية المتوسطة والطويلة الأجل ، والرعاية المنزلية ، والتطبيب عن بعد.

 

معاريف بريس

Maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



قضية المحاميان بالدارالبيضاء تاخد ابعادا خطيرة تمس باستقلالية القضاء

فضيحة مدوية بوزارة الخارجية بطلتها موظفة بقنصلية المغرب بليل فرنسا

"ويستنمستر " قد تكون تعد تقارير استخباراتية وظف لها رئيس مقاطعة سابقا كل الوسائل اللوجستيكية

نابيير للرعاية الصحة وبنك الصحة يطلقان نظام إدارة المنشآت الطبية لتعزيز التواصل مع العملاء

انهيار كاتدرائية "نوتردام" في باريس جراء الحريق

فيكتور هوغو يعود الى الحياة بعد حريق كاتيدرائية نورتيردام

الوطن لا ينسى ابناءه الاوفياء، والمخلصين للوطن والعرش

جلالة الملك محمد السادس يطلق اسم "عثمان بن عفان" على الفوج الجديد من خريجي المعاهد العسكرية والامنية

"تجربة مبتكرة في مجال الرعاية الصحية": خبراء يؤكدون على أهمية السجل الطبي للمريض

نابيير للرعاية الصحة وبنك الصحة يطلقان نظام إدارة المنشآت الطبية لتعزيز التواصل مع العملاء





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

والي الجهة وعامل الإقليم في زيارة تفقدية للمحطة البحرية بالحسيمة


شبكة التحالف المدني للشباب أين هو مشروع الإستراتجية الوطنية للشباب ؟

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

كيف يدير الملالي الأزمة الإيرانية؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال