والي الجهة وعامل الإقليم في زيارة تفقدية للمحطة البحرية بالحسيمة             شبكة التحالف المدني للشباب أين هو مشروع الإستراتجية الوطنية للشباب ؟             الاحزاب السياسية تتصارع حول مناصب وزارية من دون احترام برامج توجهات السلطات العليا             "أوبك" تخفض توقعاتها لنمو الطلب على النفط في 2019             ضبابية المشهد الحكومي             الرباط : المستفيدون من بقع ارضية 70 متر مربع بعين عودة يعرضون بيعها ب27 مليون سنتيم             الرباط.. افتتاح قرية الألعاب الإفريقية             وحيد خليلوزيتش مدربا جديدا للمنتخب الوطني لكرة القدم (رسمي)             الجيش يمر الى الدرجة القسوى في محاربة المخدرات بشمال المغرب             بيلباو وبرشلونة يرفعان الستار عن موسم الليجا الجديد             جبل طارق تفرج عن قبطان الناقلة الإيرانية.. وواشنطن تطلب احتجازها             الفنانة الأماراتية أوتار مذنبة وقريبا في السعودية             مؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز ترحّب بتعيين ويني بايانيما كرئيسة لبرنامج الأمم المتحدة             خطاب العرش خارطة طريق لثورة الملك والشعب             الهند تعيد النظر في سياسة المواطنة الفردية في ظل استمرار "الهنود العالميين"             بيانات أوروبا والصين الضعيفة تضغط على أسعار النفط             لو هافر: ضبط أكثر من طن من الكوكايين             تأثير متوقع بعد دخول شركة تكنولوجيا الأموال الرائدة " iPayLinks" الصينية على سوق الشرق الأوسط             مستشفى الإمارات جميرا، أحد خمسة مستشفيات في الدولة تنال شهادة التعاون في وحدات التنظير             حميد شباط يتقاضى تعويضاته عن التمثيلية البرلمانية باعتذار كتابي يقدمه رئيس الفريق لمكتب المجلس             مظاهرة المشور بمراكش .. محطة مضيئة في تاريخ المقاومة الوطنية             ذكرى استرجاع إقليم وادي الذهب، محطة حاسمة في مسيرة استكمال الوحدة الترابية للمملكة             جلالة الملك يصدر امره المنيف ان لا يقام ابتداء من هذه السنة حفل عيد ميلاد جلالته             امير المؤمنين يصدر عفوا عن 350 سجينا بمناسبة عيد الأضحى             الاتحاد الاشتراكي مسار طويل في الدفاع عن الوطن وثوابته             أفخاخ الشطرنج            موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"            تعلم اللغة العبرية للمبتدئين            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الكنيست" البرلمان الاسرائيلي يصوت بأغلبية حل نفسه

 
صوت وصورة

أفخاخ الشطرنج


موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"


تعلم اللغة العبرية للمبتدئين

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

"أوبك" تخفض توقعاتها لنمو الطلب على النفط في 2019

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


ستاتس تهنئ المنتخب القطري لفوزه التاريخي في كأس آسيا لعام 2019


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 07 فبراير 2019 الساعة 38 : 22



 

 

تهنئ ستاتس، الشركة الرائدة عالميًا في مجال البيانات والاستخبارات الرياضية، منتخب قطر لكرة القدم لفوزه الساحق في كأس آسيا لعام 2019.

في محاولة لتعزيز موقعها كجهة مضيفة لكأس العالم فيفا 2022، فازت قطر في جميع المباريات الثلاث وحصدت 10 أهداف مقابل صفر. وتقدمت عبر مرحلة الخروج بفوزها 1-0 على العراق وكوريا الجنوبية وفوزها 4-0 في الدور قبل النهائي ضد الإمارات العربية المتحدة المضيفة. حققت قطر أول بطولة لكأس آسيا على الإطلاق بفوزها بنتيجة 3-1 على اليابان وهو الهدف الوحيد ضدها في البطولة بأكملها.

تستخدم قطر العديد من منتجات وحلول ستاتس لآداء الفريق وتطويره بما في ذلك بيانات STATS SportVUوTier 6+. وتدعم منتجات ستاتس مستويات التطوير في الاتحاد القطري لكرة القدم لإنتاج نجوم جدد للمنتخب الوطني.

قال مارتن بلاند، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط في ستاتس "كان من المثير مشاهدة قطر تصنع التاريختحضيرًا لفوزها الأول في كأس آسيا. وفي المرحلة التي تسبق استضافة كأس العالم، التزم الاتحاد القطري لكرة القدم بتحسين آدائه على أرض الملعب من خلال الحلول المبتكرة. ومنذ كأس آسيا في العام 2011، زوّدت ستاتس حلول الآداء للمنظمات الثلاث المولجة بتطوير المنتخب الوطني ألا وهي الاتحاد القطري لكرة القدم ودوري نجوم قطر وأكاديمية أسباير. وقد استمتعنا بمشاهدة مسيرة تطور الفريق التي قادته إلى هذا الفوز التاريخي". 

قال أحمد عباسي، مدير العمليات في المنتخبات الوطنية للاتحاد القطري لكرة القدم: "الإنجاز الرائع الذي حققه المنتخب القطري في كأس آسيا لعام 2019 خير دليل على التزامنا بالابتكار واستخدام بيانات آداء أفضل اللاعبين. تساعد رؤية الاتحاد القطري لكرة القدم القائمة على العمل بشكل وثيق مع الشركاء الذين يتشارطون التزامنا بالابتكار على تطوير كرة القدم في قطر. لذلك عقد الاتحاد القطري لكرة القدم شراكة مع ستاتس منذ العام 2011. كانت خطة طويلة الأمد لكن العمل الجاد قد أثمر وحقق الابتكار في استخدام بيانات ستاتس بطريقة فعالة نجاحًا غير مسبوق".

ستستعد قطر لاستضافة كأس اتحادات الفيفا لعام 2021 والتنافس عليه. للمزيد من المعلومات بشأن حلول الآداء من ستاتس.

 

 

معاريف بريس

Maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



وَا أُوبَاماه! وا سَركُوزاه!

النصب والاحتيال باسم البرلمان

الإرهابيون والمرتزقة وجهان لعملة واحدة

ياشيخنا خذ القرار

''شبان ألمان على نهج طالبان'': كتاب من تأليف فولف شميت

تنسيقٌ أمني مريبٌ ومخيف

أفريقيا سوق للأسلحة الإسرائيلية (1/2)

تطبيق الشريعة الإسلامية في ليبيا و ردة فعل المغفلين من الناس

دولة الخلافة الإسلامية، (حديثا وفقهاً)

الجبهة الشعبية والعمليات النوعية

ستاتس تهنئ المنتخب القطري لفوزه التاريخي في كأس آسيا لعام 2019





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

والي الجهة وعامل الإقليم في زيارة تفقدية للمحطة البحرية بالحسيمة


شبكة التحالف المدني للشباب أين هو مشروع الإستراتجية الوطنية للشباب ؟

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

كيف يدير الملالي الأزمة الإيرانية؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال