رئيس البرلمان يُدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف مركز مباحث محافظة الزلفي في السعودية             بلاغ للديوان الملكي             إيجل إكس من تيك ميك، المزودة بأجهزة استشعار ليدار من فيلودين، تدخل سوق رسم الخرائط             إطلاق كتاب: الحوكمة في العصر الرقمي يقدّم إطار عمل جديد لرؤساء مجالس الإدارة             نايتيف تجمع 2.5 مليون دولار لتقديم الاقتصاد عند الطلب إلى أبحاث السوق             نيومونت وجولد كورب تنجحان في إنشاء شركة رائدة عالمياً في مجال إنتاج الذهب             هواوي تطلق تراك إيه آي للمساعدة على تحديد العلامات المبكرة لضعف البصر             ختم إف بيه إتش من جرين تويد – أول ختم فضائي يتجاوز اختبار مقاومة الحريق             مبادرة برايت لاين وهارفارد بزنيس ريفيو أناليتيك سيرفيسز تسلطان الضوء على كيفية تفوّق الثقافة             السعودية تُحبط عملاً إرهابياً استهدف مركز مباحث الزلفي             أكثر من 200 قتيل في "يوم الرعب" السريلانكي             دراسة جديدة تبحث في القيم المعياريّة لأكسجة الدماغ باستخدام تقنية أو 3 ريجيونال أوكسيمتري من ماسيمو             دراسة جديدة لرابطة جي إس إم إيه: الجوال يدعم النموّ الاقتصادي وخلق فرص العمل في غرب أفريقيا             الفنانة ريم زينو في بطولة العمل التاريخي محي الدين بن عربي             المصريون يصوتون على استفتاء حول التعديلات الدستورية             أمير المؤمنين يصدر تعليماته لتنظيم انتخابات الهيئات التمثيلية للجماعات اليهودية المغربية             الهجرة إحدى الرهانات الكبرى في الانتخابات التشريعية الإسبانية             حصيلة مراقبة المواد الغذائية خلال الربع الأول من سنة 2019             ملك السلم وحوار الحضارات والتعايش محور اشادة الايسيسكو             الجزائريون في مسيرتهم التاسعة تحت شعار "لا للعهدة الخامجة""لا للكيان الوهمي الخامج"             مجلس النواب يصادق بالإجماع على مشروعي قانونين مرتبطين بتحسين مناخ الأعمال بالمملكة             انطلاق تصوير بعد الخميس أول فيلم كوميدي سعودي مصري اماراتي             خليهن ولد الرشيد أول صحراوي قاده طموحه الاعتداء على الزعيم الراحل أرسلان الجديدي فلم يفلح             فيكتور هوغو يعود الى الحياة بعد حريق كاتيدرائية نورتيردام             الرئيس الإندونيسي يعلن فوزه بولاية ثانية             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

السعودية تُحبط عملاً إرهابياً استهدف مركز مباحث الزلفي

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


ستاتس تهنئ المنتخب القطري لفوزه التاريخي في كأس آسيا لعام 2019


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 07 فبراير 2019 الساعة 38 : 22



 

 

تهنئ ستاتس، الشركة الرائدة عالميًا في مجال البيانات والاستخبارات الرياضية، منتخب قطر لكرة القدم لفوزه الساحق في كأس آسيا لعام 2019.

في محاولة لتعزيز موقعها كجهة مضيفة لكأس العالم فيفا 2022، فازت قطر في جميع المباريات الثلاث وحصدت 10 أهداف مقابل صفر. وتقدمت عبر مرحلة الخروج بفوزها 1-0 على العراق وكوريا الجنوبية وفوزها 4-0 في الدور قبل النهائي ضد الإمارات العربية المتحدة المضيفة. حققت قطر أول بطولة لكأس آسيا على الإطلاق بفوزها بنتيجة 3-1 على اليابان وهو الهدف الوحيد ضدها في البطولة بأكملها.

تستخدم قطر العديد من منتجات وحلول ستاتس لآداء الفريق وتطويره بما في ذلك بيانات STATS SportVUوTier 6+. وتدعم منتجات ستاتس مستويات التطوير في الاتحاد القطري لكرة القدم لإنتاج نجوم جدد للمنتخب الوطني.

قال مارتن بلاند، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط في ستاتس "كان من المثير مشاهدة قطر تصنع التاريختحضيرًا لفوزها الأول في كأس آسيا. وفي المرحلة التي تسبق استضافة كأس العالم، التزم الاتحاد القطري لكرة القدم بتحسين آدائه على أرض الملعب من خلال الحلول المبتكرة. ومنذ كأس آسيا في العام 2011، زوّدت ستاتس حلول الآداء للمنظمات الثلاث المولجة بتطوير المنتخب الوطني ألا وهي الاتحاد القطري لكرة القدم ودوري نجوم قطر وأكاديمية أسباير. وقد استمتعنا بمشاهدة مسيرة تطور الفريق التي قادته إلى هذا الفوز التاريخي". 

قال أحمد عباسي، مدير العمليات في المنتخبات الوطنية للاتحاد القطري لكرة القدم: "الإنجاز الرائع الذي حققه المنتخب القطري في كأس آسيا لعام 2019 خير دليل على التزامنا بالابتكار واستخدام بيانات آداء أفضل اللاعبين. تساعد رؤية الاتحاد القطري لكرة القدم القائمة على العمل بشكل وثيق مع الشركاء الذين يتشارطون التزامنا بالابتكار على تطوير كرة القدم في قطر. لذلك عقد الاتحاد القطري لكرة القدم شراكة مع ستاتس منذ العام 2011. كانت خطة طويلة الأمد لكن العمل الجاد قد أثمر وحقق الابتكار في استخدام بيانات ستاتس بطريقة فعالة نجاحًا غير مسبوق".

ستستعد قطر لاستضافة كأس اتحادات الفيفا لعام 2021 والتنافس عليه. للمزيد من المعلومات بشأن حلول الآداء من ستاتس.

 

 

معاريف بريس

Maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



وَا أُوبَاماه! وا سَركُوزاه!

النصب والاحتيال باسم البرلمان

الإرهابيون والمرتزقة وجهان لعملة واحدة

ياشيخنا خذ القرار

''شبان ألمان على نهج طالبان'': كتاب من تأليف فولف شميت

تنسيقٌ أمني مريبٌ ومخيف

أفريقيا سوق للأسلحة الإسرائيلية (1/2)

تطبيق الشريعة الإسلامية في ليبيا و ردة فعل المغفلين من الناس

دولة الخلافة الإسلامية، (حديثا وفقهاً)

الجبهة الشعبية والعمليات النوعية

ستاتس تهنئ المنتخب القطري لفوزه التاريخي في كأس آسيا لعام 2019





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

بلاغ للديوان الملكي


أمير المؤمنين يصدر تعليماته لتنظيم انتخابات الهيئات التمثيلية للجماعات اليهودية المغربية

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مأزق "بريكسيت": هل ماتت الديمقراطية؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال