الماستر الدولي المتخصص في "السياسات الثقافية والإدارة الثقافية"             مع شعار "عدونا ها هنا" ستنتصر الثورة الإيرانية!             دامسكو تجمع ناصيف زيتون ويارا وآدم في حفل استثنائي بدبي             طبول الحرية تقرع في وارسو!             الأعرج: التشجيع على القراءة برنامج يَحْتَلُّ مَكَانَةً هامة ضِمْنَ محاور السياسة القطاعية للوزارة             بنكيران ...آمنت بالله...لا أومن بالله             مئات المسلمين المغاربة في الدار البيضاء يرفعون شعارات معاداة السامية             عاجل : جمارك باب سبتة تطيح بمغربي مقيم بالخارج حاول تهريب العملة صعبة داخل ملابسه             تدخلات جمركية بمعبر باب سبتة تطيح بثلاث عماليات تهريب متفرقة             بلاغ لوزارة الداخلية             بلاغ وزارة الداخلية يهم المواطنين والمواطنات             صاحبا الجلالة الملك "ضون" فيليبي السادس والملكة "ضونيا" ليتيثيا يستقبلان عددا من الكتاب المغاربة             عاهلة إسبانيا الملكة ليتيثيا وصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم تزوران مدرسة الفرصة الثانية بسلا             فيلودن ليدار ترعى مسابقة المركبات ذاتية القيادة في الصين             "بنك الصحة" يطلق برنامجاً جديداً لتخفيف الوزن عن بُعد لأول مرة على مستوى المنطقة             سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند             إيجون زيندر تعلن عن نموّ عالمي مزدوج الأرقام في عام 2018             "سبيدإكس" تطوّر اختبارًا متعدد الأوجه للفيروسات التنفسية             لينوفو تعلن عن خدمات البنية التحتية تروسكايل، عرض قائم على الاستهلاك كخدمة             الحركة الشعبية العملية الديمقراطية التي شابت انتخاب رؤساء المنظمات الموازية ازعجت الفاشلين             ناصر السعدي يطرح "شنو يفيدك" من اللون العراقي ويستعد لتصويرها             سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند             الخطر الصاروخي وفكر ملالي إيران             رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني             المغرب ضمن عشر دول عربية أكدت حضورها في المؤتمر الوزاري حول الشرق الأوسط بوارسو بولاندا             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
أخبار دولية

بوتفليقة مرشح رسمي للانتخابات الرئاسية في أبريل القادم

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


ستاتس تهنئ المنتخب القطري لفوزه التاريخي في كأس آسيا لعام 2019


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 07 فبراير 2019 الساعة 38 : 22



 

 

تهنئ ستاتس، الشركة الرائدة عالميًا في مجال البيانات والاستخبارات الرياضية، منتخب قطر لكرة القدم لفوزه الساحق في كأس آسيا لعام 2019.

في محاولة لتعزيز موقعها كجهة مضيفة لكأس العالم فيفا 2022، فازت قطر في جميع المباريات الثلاث وحصدت 10 أهداف مقابل صفر. وتقدمت عبر مرحلة الخروج بفوزها 1-0 على العراق وكوريا الجنوبية وفوزها 4-0 في الدور قبل النهائي ضد الإمارات العربية المتحدة المضيفة. حققت قطر أول بطولة لكأس آسيا على الإطلاق بفوزها بنتيجة 3-1 على اليابان وهو الهدف الوحيد ضدها في البطولة بأكملها.

تستخدم قطر العديد من منتجات وحلول ستاتس لآداء الفريق وتطويره بما في ذلك بيانات STATS SportVUوTier 6+. وتدعم منتجات ستاتس مستويات التطوير في الاتحاد القطري لكرة القدم لإنتاج نجوم جدد للمنتخب الوطني.

قال مارتن بلاند، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط في ستاتس "كان من المثير مشاهدة قطر تصنع التاريختحضيرًا لفوزها الأول في كأس آسيا. وفي المرحلة التي تسبق استضافة كأس العالم، التزم الاتحاد القطري لكرة القدم بتحسين آدائه على أرض الملعب من خلال الحلول المبتكرة. ومنذ كأس آسيا في العام 2011، زوّدت ستاتس حلول الآداء للمنظمات الثلاث المولجة بتطوير المنتخب الوطني ألا وهي الاتحاد القطري لكرة القدم ودوري نجوم قطر وأكاديمية أسباير. وقد استمتعنا بمشاهدة مسيرة تطور الفريق التي قادته إلى هذا الفوز التاريخي". 

قال أحمد عباسي، مدير العمليات في المنتخبات الوطنية للاتحاد القطري لكرة القدم: "الإنجاز الرائع الذي حققه المنتخب القطري في كأس آسيا لعام 2019 خير دليل على التزامنا بالابتكار واستخدام بيانات آداء أفضل اللاعبين. تساعد رؤية الاتحاد القطري لكرة القدم القائمة على العمل بشكل وثيق مع الشركاء الذين يتشارطون التزامنا بالابتكار على تطوير كرة القدم في قطر. لذلك عقد الاتحاد القطري لكرة القدم شراكة مع ستاتس منذ العام 2011. كانت خطة طويلة الأمد لكن العمل الجاد قد أثمر وحقق الابتكار في استخدام بيانات ستاتس بطريقة فعالة نجاحًا غير مسبوق".

ستستعد قطر لاستضافة كأس اتحادات الفيفا لعام 2021 والتنافس عليه. للمزيد من المعلومات بشأن حلول الآداء من ستاتس.

 

 

معاريف بريس

Maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



وَا أُوبَاماه! وا سَركُوزاه!

النصب والاحتيال باسم البرلمان

الإرهابيون والمرتزقة وجهان لعملة واحدة

ياشيخنا خذ القرار

''شبان ألمان على نهج طالبان'': كتاب من تأليف فولف شميت

تنسيقٌ أمني مريبٌ ومخيف

أفريقيا سوق للأسلحة الإسرائيلية (1/2)

تطبيق الشريعة الإسلامية في ليبيا و ردة فعل المغفلين من الناس

دولة الخلافة الإسلامية، (حديثا وفقهاً)

الجبهة الشعبية والعمليات النوعية

ستاتس تهنئ المنتخب القطري لفوزه التاريخي في كأس آسيا لعام 2019





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

الماستر الدولي المتخصص في "السياسات الثقافية والإدارة الثقافية"


الأعرج: التشجيع على القراءة برنامج يَحْتَلُّ مَكَانَةً هامة ضِمْنَ محاور السياسة القطاعية للوزارة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مع شعار "عدونا ها هنا" ستنتصر الثورة الإيرانية!

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال