الماستر الدولي المتخصص في "السياسات الثقافية والإدارة الثقافية"             مع شعار "عدونا ها هنا" ستنتصر الثورة الإيرانية!             دامسكو تجمع ناصيف زيتون ويارا وآدم في حفل استثنائي بدبي             طبول الحرية تقرع في وارسو!             الأعرج: التشجيع على القراءة برنامج يَحْتَلُّ مَكَانَةً هامة ضِمْنَ محاور السياسة القطاعية للوزارة             بنكيران ...آمنت بالله...لا أومن بالله             مئات المسلمين المغاربة في الدار البيضاء يرفعون شعارات معاداة السامية             عاجل : جمارك باب سبتة تطيح بمغربي مقيم بالخارج حاول تهريب العملة صعبة داخل ملابسه             تدخلات جمركية بمعبر باب سبتة تطيح بثلاث عماليات تهريب متفرقة             بلاغ لوزارة الداخلية             بلاغ وزارة الداخلية يهم المواطنين والمواطنات             صاحبا الجلالة الملك "ضون" فيليبي السادس والملكة "ضونيا" ليتيثيا يستقبلان عددا من الكتاب المغاربة             عاهلة إسبانيا الملكة ليتيثيا وصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم تزوران مدرسة الفرصة الثانية بسلا             فيلودن ليدار ترعى مسابقة المركبات ذاتية القيادة في الصين             "بنك الصحة" يطلق برنامجاً جديداً لتخفيف الوزن عن بُعد لأول مرة على مستوى المنطقة             سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند             إيجون زيندر تعلن عن نموّ عالمي مزدوج الأرقام في عام 2018             "سبيدإكس" تطوّر اختبارًا متعدد الأوجه للفيروسات التنفسية             لينوفو تعلن عن خدمات البنية التحتية تروسكايل، عرض قائم على الاستهلاك كخدمة             الحركة الشعبية العملية الديمقراطية التي شابت انتخاب رؤساء المنظمات الموازية ازعجت الفاشلين             ناصر السعدي يطرح "شنو يفيدك" من اللون العراقي ويستعد لتصويرها             سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند             الخطر الصاروخي وفكر ملالي إيران             رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني             المغرب ضمن عشر دول عربية أكدت حضورها في المؤتمر الوزاري حول الشرق الأوسط بوارسو بولاندا             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
أخبار دولية

بوتفليقة مرشح رسمي للانتخابات الرئاسية في أبريل القادم

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


دبي تشهد إطلاق شبكة "عَرَب كليكس" التسويقية الرقمية


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 07 فبراير 2019 الساعة 45 : 22



 

 

شهدت دبي مؤخراً إطلاق "عَــرَب كــليكس"الشبكة المُختصّة بالتسويق الرقمي بنظام العُـمولة أو ما يعرف بـ"التسويق بواسطة الشركاء" ضمن أسواق دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك في مقر مؤسسة "مسرعات دبي المستقبل"، أبراج الإمارات بدبي، بحضور خالد الحريمل وماورو رومانو، الشريكين المؤسسين للشبكة.

 

وتقدم شبكة "عَــرَب كــليكس" حلولاً رقمية متطورة تهدف إلى زيادة إيرادات التجارة الالكترونية والمبيعات عبر الإنترنت من خلال الارتقاء بأساليب التسويق الرقمي ضمن دول مجلس التعاون الخليجي وفق أعلى المعايير العالميةحيث تعمل الشبكة على زيادة حجم انتشار ووصول متاجر التجزئة عبر الانترنت إلى أكبر شريحة من الجمهور وبالتالي تعزيز حجم إيرادات المبيعات من خلال ربط هذه المتاجر بمنتجي وناشري المحتوى الرقمي والمؤثرين والمدونين في ظل ما تحظى به هذه المجموعة من حجم متابعة كبير من قبل شريحة واسعة من الجمهور على شبكة الانترنت.

 

وتأتي أهمية "عَــرَب كــليكس" في الوقت الذي تعمل فيه متاجر التجزئة الإلكترونية ومنصات البيع الرقمي على تطوير استراتيجيات التسويق والدعاية والإعلان الرقمي لديها. حيث تقدم الشبكة طرق تسويقية متطورة وفعالة بالاعتماد على شبكة واسعة من الناشرين والمؤثرين بنظام العمولة، والتي يتم دفعها عند إتمام عملية البيع من خلال شبكة "عرب كليكس".

 

كما وتعمل شبكة "عَــرَب كــليكس" على الدوام، على تطوير علاقاتها مع كِبار النّاشِرين والمُؤثّرين عبر الإنترنت، لتعظيم أعداد متابعي المؤثرين وتوجيههم نحو المواقع الالكترونية لعملاء الشبكة من مواقع بيع ومتاجر تجزئة الكترونية لمختلف السلع والمنتجات، وهو ما يشكل عائد مادي متحقق لهؤلاء المؤثرين من جراء كل عملية شراء تتم من قِبل متابعيهموهو ما يفتح الباب أمام المؤثرين لعمل محتوى جديد لترويج العلامات التجارية عبر شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم كيوتيوب وفيسبوك وانستغرام وسناب شات وتويتر وغيرها من شبكات التواصل الاجتماعي والمدونات الخاصة.


كما تتاح للمؤثر فرصة اختيار العروض الإعلانية الملائمة لمحتوى شبكاته وتجذب اهتمام متابعيه، وبالشكل الذي يعزز من عملية الترويج للمنتج أو السلعة ومن ثم اقناع المهتمين بمتابعة المحتوى وتحقيق عملية البيع، وهو ما ينعكس بالإيجاب على المتجر الإلكتروني أو المعلن من خلال تقليل كلفة النشر أو الإعلان نظراً للتركيز والتخصصية التي رافقت عملية الترويج للوصول إلى نتائج مضمونة على صعيد المبيعات.

 

وتوقعت دراسة حديثة أجرتها باي فورت لأبحاث التسويق أن تصل إيرادات مبيعات القطاع الخاص عبر الإنترنت في منطقة الخليج العربي ما يقرب 69 مليار دولار خلال العام 2020. وتحتل دولة الإمارات المرتبة الأولى إقليمياً من حيث المبيعات عبر الإنترنت وبنسبة بلغت 62% من إجمالي سكان الدولة ممن يتسوقون عبر الإنترنت. كما توقعت الدراسة أن تصل المبيعات السنوية في الإمارات مبلغ 23.7 مليار دولار بحلول العام 2022. ورشحت الدراسة أن تحتل السعودية صدارة دول المنطقة على صعيد البيع عبر الانترنت في العام 2020.

 

وفي هذه المناسبة قال خالد الحريمل، الشريك المؤسس ورئيس مجلس إدارة عَــرَب كــليكس: "إن الشراء عبر الإنترنت أو التسوق الالكتروني قد أحدث نقلة نوعية في سلوكيات المستهلك وعملية الشراء التقليدية، وبالشكل الذي دفع غالبية العلامات التجارية إلى تعزيز حضورهم وبقوة على مختلف القنوات، وهو ما نراه اليوم محلياً وعالمياً من قبل العديد من محال التجزئة الالكترونية ومواقع المبيعات من تطوير لأساليب الدفع والخدمات اللوجستية في سبيل خلق تجربة تسوق سلسة لعملائها".

 

وتابع الحريمل قائلاً: "يكرس تُجار القطاع الخاص عبر الإنترنت والتجار العالميون المزيد من الميزانيّات والموارد للإعلان عبر الإنترنت. وبالرغم من نجاحهم تنقصهم أدوات تسويقية تقنية وحلول مبتكرة، وهو ما دفعانا لتأسيس شبكة عرب كليكس لتقديم هذه الحلول المتطورة وتساهم في تطوير الاقتصاد الرقمي في دول الخليج".‎

من جهته قال الشريك المُؤسس والمدير التنفيذي لشركة عَــرَب كــليكس، ماورو رومانو: "إنه لأمر صعب ومُكلّف بالنسبة لكل من المعلن والناشر إدارة شبكة واسعة وفريدة من شُركاء التّسويق، حتّى بعد إيجادهم والتعاقُد معهم. نحن نُقدّم نقطة تماس واحدة لكلا الطرفين لإدارة أنشطتهم التسويقية عبر الإنترنت".

 

جدير بالذكر أن شبكة عَــرَب كــليكس تعمل مع أكبر العلامات التجارية الرقمية في المنطقة بما في ذلك منصة نون وسوق ونامشي وأمازون ووجوه وإي باي وتجول وغيرها من المنصات الرقمية المخصصة للتجارة الالكترونية لتحقيق رؤى وأهداف القائمين عليها، والمتمثلة في تيسير ودعم ورقمنة التسويق في العالم العربي.

 

 

 

معاريف بريس

Maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



عائلات وكلاء الملك لا يشملهم تطبيق القانون

جمعية تطوانية تبحث عن متطوعين

العدالة والتنمية في مواجهة كلامية مع الأصالة والمعاصرة

أحزاب عائلية أم أحزابا في خدمة الشعب؟

عربة الأحزاب معطلة

الهاكا تقف مثل الأصنام

دورة الجهة تتحول الى محاكمة العدالة

هل وصلت رسالة السفير الاسباني للصحافة المغربية

شميسة المرأة التي تسعد النساء المغربيات

الرئيس الشرعي لمصر ...يدحض المؤامرات الخارجية

النجمة شمس الكويتية تستعد لاطلاق ثلاث أغنيات

محمد بن راشد يشهد إطلاق المكتب الإعلامي لحكومة دبي

دبي تشهد إطلاق شبكة "عَرَب كليكس" التسويقية الرقمية





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

الماستر الدولي المتخصص في "السياسات الثقافية والإدارة الثقافية"


الأعرج: التشجيع على القراءة برنامج يَحْتَلُّ مَكَانَةً هامة ضِمْنَ محاور السياسة القطاعية للوزارة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مع شعار "عدونا ها هنا" ستنتصر الثورة الإيرانية!

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال