فيروس كورونا .. وزارة الخارجية الصينية تضع رقمين أخضرين رهن إشارة المغاربة بإقليم خوباي             جلالة الملك يترأس حفل تقديم البرنامج المندمج لدعم وتمويل المقاولات وتوقيع الاتفاقيات المتعلقة به             البحرية الملكية تحبط عملية تهريب المخدرات وتعتقل أربعة أشخاص             بلاغ الديوان الملكي بخصوص المغاربة الموجودين بإقليم ووهان الصيني             عاجل: مؤتمر البام يحمل مفاجآة وأحد المرشحين سيكون في مواجهة قضايا قضائية عالقة             مجموعة مستشفيات الامارات تشارك في معرض الصحة العربي 2020             النادي الاجتماعي المدرسة الحسنية ينظم النسخة الخامسة من الملتقى الاجتماعي             جائزة زايد للاستدامة تعلن فتح باب طلبات الترشيحات في دورتها 2021             لجنة النموذج التنموي ..حتى لا تهدر الزمن في البحث عن مفاتيح المغرب يملكها             بلاغ بخصوص تكاثر أعداد الخنزير البري بمحاذاة حي الرياض الرباط             فاتح شهر جمادى الآخرة لعام 1441 هـ بعد غد الاثنين             إسرائيل تصدر قرارا تاريخيا بشأن السعودية             إتش سي إل تكنولوجيز تكرّم أبطال النوايا الحسنة العالميين خلال المنتدى الاقتصادي العالمي             الرئيس بيل كلينتون متحدّث رئيسي في القمّة العالمية لسلامة المرضى والعلوم والتكنولوجيا             التنويع الاقتصادي يدفع عجلة النمو في عام 2020             بوطيب حالة مرضية تجعله مرشح كولومبيا في مؤتمر البام             الرئيس الصيني يعلن ان بلاده تواجه وضعا خطيرا وعدة عواصم تحذر مواطنيها             من هو حمزة الذي ارتبط اسمه ...Hamza mon bèbè             يوم الجمارك العالمي 2020..مناسبة لاستحضار مساهمة الجمارك في بناء مستقبل مستدام             لورين سانشيز صديقة جيف بيزوس هي من باعت رسائله النصية و ولي عهد السعودية لا علاقة له باتهامات المليا             والي جهة فاس مكناس يصرح ان البرنامج الوطني لمياه السقي محفزا للقطاع الفلاحي             بلاغ صحافي المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب             الولايات المتحدة الامركية تفعل قواعد جديدة ضد المرأة الحامل             ألمانيا: ألماني يفتح النار على ستة أفراد أسقطهم جثة وأصيب اثنين             الصين تعلن وفاة 26 شخصاً بالفيروس الجديد وتعلق رحلات السياحة             حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود            أخطر 9 مدن في العالم !!!            من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

استطلاعات: لا يمكن لأي معسكر سياسي في إسرائيل تشكيل ائتلاف حكومي

 
صوت وصورة

حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود


أخطر 9 مدن في العالم !!!


من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

فيروس كورونا .. وزارة الخارجية الصينية تضع رقمين أخضرين رهن إشارة المغاربة بإقليم خوباي

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


غروندفوس تستضيف عدداً من الفعاليات في المملكة العربية السعودية


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 فبراير 2019 الساعة 30 : 12



 

 

تماشياً مع التزامها بمشاركة معارفها وخبراتها، وعرض أحدث الابتكارات في تكنولوجيا المضخات، استضافت "غروندفوس"، الشركة العالمية الرائدة والحاصلة على جوائز في مجال تصنيع الحلول المتطورة للمضخات وتطبيقات أنظمة معالجة المياه، ثلاثة فعاليات منفصلة للموزعين والتجار في المملكة العربية السعودية. وتهدف هذه الفعاليات، التي أقيمت بالتعاون مع شركة "زامل"، الموزع المعتمد لمضخات "غروندفوس"، إلى تزويد شركاء توزيع مضخات "غروندفوس" بعروض مباشرة عن المنتجات، وتقديم رؤية الشركة حول مستقبل المضخات، مما يتيح تحسين سوق كفاءة إستخدام المياه في المملكة العربية السعودية.

وشارك أكثر من مائة ضيف في الفعاليات الثلاث التي أقيمت في جيزان وإحساء والمدينة في الخامس والثاني عشر والتاسع عشر من شهر نوفمبر 2018 على التوالي. وركّزت هذه الأحداث على العلامات التجارية العريقة لشركة "غروندفوس" وخدمات المباني السكنية والمنتجات والحلول المحسّنة الذكية المصممة لتوفير ظروف معيشية مريحة ومناسبة لملايين الأشخاص حول العالم.

وفي إطار تعليقه على هذه الفعاليات، قال عبد العزيز داغستاني، نائب المدير العام لشركة "غروندفوس" السعودية: "إن أهمية المياه النظيفة والتخلص السليم من مياه الصرف الصحي تتطلب أقصى درجات الموثوقية والأداء في عملية الضخ؛ وهذا ما تسعى’غروندفوس‘ إلى تحقيقه بفضل منتجاتها وحلولها العريقة، من أجل تحسين حياة عملائنا".

وأضاف: "يعتبر قطاع المياه من أكثر القطاعات الحيوية في المملكة العربية السعودية. وبفضل الدعم القائم على فهمنا العميق لتكنولوجيا المياه، تهدف هذه الفعاليات إلى تعريف الموزعين لدينا بأحدث المنتجات والمعلومات والمعارف لتحسين الموثوقية، وزيادة الأداء والتقليل من التكاليف التشغيلية لتوزيع المياه. وبفضل الطيف الواسع من المنتجات التي يمكن مشاهدتها ولمسها واختبارها، تمكن المدرّبون لدينا من تزويد الضيوف المشاركين بنظرة متعمقة حول منتجات ’غروندفوس‘ ورؤيتها الخاصة بمستقبل المضخات المصمّمة لمواجهة التحديات التي تعترض قطاع إمداد المياه في المملكة العربية السعودية، سواء حالياً أو في المستقبل".

 

وقد تضمنت الفعاليات عروضًا مباشرة ومثيرة للتطبيقات المحسّنة والمبتكرة، بما في ذلك "جيه بيه سي"، المضخات ذاتية التحضير النفاثة والمعززة، التي تعد مثالية لمجموعة كبيرة ومتنوعة من الإنشاءات. وتعتبر مجموعة "جيه بيه سي" فعالة من حيث التكلفة ومثالية عندما تكون عملية التحضير الذاتية ضرورية، حيث تغطي مجموعة واسعة من الوظائف المحلية لنقل المياه وإمدادها.

وشملت العروض أيضاً مجموعة "إن إس" لمضخات الطرد المركزي ومضخات الطرد المركزي الطرفية المدمجة. تتميز هذه المضخات الفعالة بأنها صامتة وهي مصنوعة من مواد صلبة تضمن حياة طويلة كما تتضمن خاصية حماية مدمجة من الحمل الزائد، مما يساهم بتأمين حماية إضافية.

ونذكر من المدربين الذين ساهموا في تسهيل مجريات هذه الفعاليات كلاً من محمد الحيحي، نادر إبراهيم الحجيلان وأيمن الشحيمي. وشملت العروض أيضاً مضخات عائلة "إس بي"، وهي المضخات المعززة الغاطسة المصممة لضخ المياه النظيفة للتطبيقات المنزلية ومياه الأمطار والآبار الضحلة؛ ومضخات "سكالا 2"، وهي مضخة معززة للمياه المتكاملة تماماً التي توفر ضغط مياه مثالي في جميع الصنابير في الأوقات كافة.

 

معاريف بريس

maarifpress.com

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



غروندفوس توقع مذكرة تفاهم مع تاكا سوليوشنز

يوم جروندفوس للهندسة لعام 2018: منصة لتبادل المعارف وإجراء المناقشات والتفاعل

غروندفوستفوز بجائزة أفضل أداء للمورد لعام 2017

غروندفوس تخطف الأضواء في مؤتمر ريتروفيت تك 2018 في المملكة العربية السعودية

غروندفوس تطلق مجموعة منتجات سي آر الجديدة

غروندفوس تشارك في ندوة دبليو إيه إكس

أدوات غروندفوس الرقمية، اكتشفوا آفاقاً جديدة في مجال الابتكار

غروندفوس تكشف النقاب عن ثلاثة بطولات جديدة في مجال تركيب المضخات في الشرق الأوسط

غروندفوس تنظم يوماً عائليّاً في فندق ومنتجع ميرامار شاطئ العقة في الفجيرة

غروندفوس تستضيف عدداً من الفعاليات في المملكة العربية السعودية

غروندفوس تستضيف عدداً من الفعاليات في المملكة العربية السعودية

غروندفوس تستضيف عدداً من الفعاليات في المملكة العربية السعودية





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

جلالة الملك يترأس حفل تقديم البرنامج المندمج لدعم وتمويل المقاولات وتوقيع الاتفاقيات المتعلقة به


البحرية الملكية تحبط عملية تهريب المخدرات وتعتقل أربعة أشخاص

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

هل أضحت الجزائر مهدّدة من الداخل أكثر من الخارج، وتأكل نفسها بنفسها؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال