رئيس البرلمان العربي يدعو الدول التي تشهد مراحل انتقالية وتحولات سياسية إلى تغليب المصلحة الوطنية             بلاغ صحفي: الاحتفاء باليوم العالمي للاجئ من 16 الى 21 يونيو 2019             حليمة العسالي تكذب الادعاءات والمزاعم المغلوطة             الأميرة للاحسناء تترأس ببوقنادل افتتاح المركز الدولي الحسن الثاني للتكوين في مجال البيئة             لا ماب ووكالة الأنباء القبرصية توقعان اتفاقا حول تعزيز التعاون والعلاقات المهنية             ميشيل بلاتيني الموقوف احتياطيا يستعيد حريته             جو بايدن قد لا يترك الفرصة لدونالد ترامب الحفاظ على حزامه في الانتخابات الرئاسية 2020             الكوكايين: مصادرة 16 طنا في حاويات على متن سفينة شحن "ب"فيلادليفيا             حليمة العسالي...المرأة الأمازيغية تتفوق على ممثل الحصان الذي يشبه عدال الذي أسقطه المجلس الدستوري             سكال: الهدف من التكوين المستمر تبادل الخبرات والتجارب وليس التلقين             تنزيل القوانين المنظمة للصحافة رهين بتطوير النموذج المقاولة الإعلامية وإنجاح التحول الرقمي             هلال: لا حل لقضية الصحراء خارج سيادة المغرب ووحدته الترابية والوطنية             مايكل لوبر المدعي العام السويسري لن يشارك في التحقيقات المتعلقة بمزاعم الفساد للفيفا             ترامب يعين مارك اسبر وزيراً للدفاع بدل باتريك شاناهان             وفد رفيع المستوى من البر الرئيسي الصيني وهونغ كونغ يستكشف فرص الأعمال في الإمارات             ترامب يعلن ترشحه لولاية رئاسية ثانية اليوم             إلقاء القبض على ميشيل بلاتيني لاستجوابه حول فساد منح قطر حق استضافة كأس العالم 2022             تفكيك خلية إرهابية بتطوان تتكون من خمسة أفراد للاشتباه في صلتهم بما يسمى بتنظيم "الدولة الإسلامية"             فاطنة كحيل بمصر تشرف على امضاء اتفاقية مقر مكتب جهوي لشبكة النساء المنتخبات بمصر             السفير أشرف إبراهيم يؤكد تسهيل إجراءات حصول أبناء المغرب علي تأشيرة الدخول الي مصر             مشروع القانون بشأن الوصاية الإدارية على الجماعات السلالية             الملك يهنئ يونس مجاهد بمناسبة انتخابه رئيسا للاتحاد الدولي للصحفيين             420 مؤتمر ومؤتمرة في مؤتمر النقابة الوطنية للصحافة المغربية بمراكش             أياما على زيارة الشيخ عبد الله بن زايد للرئيس السيسي ...التلفزيون المصري يعلن (وفاة) مرسي ؟             نائب رئيس "الانتقالي السوداني" يتوعد بإعدام الذين قاموا بتفريق الاعتصام             تعلم اللغة العبرية للمبتدئين            حميد الزاهر لاسمحة ليك اليام            رايموند البيضاوية ...مراكش ياسيدي كل فارح بيك            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الكنيست" البرلمان الاسرائيلي يصوت بأغلبية حل نفسه

 
صوت وصورة

تعلم اللغة العبرية للمبتدئين


حميد الزاهر لاسمحة ليك اليام


رايموند البيضاوية ...مراكش ياسيدي كل فارح بيك

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

جو بايدن قد لا يترك الفرصة لدونالد ترامب الحفاظ على حزامه في الانتخابات الرئاسية 2020

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


استحواذ بريسيجيون سورفاسينغ سوليوشونز على شعبة التقطيع إلى وريقات في شركة ماير برغر


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 فبراير 2019 الساعة 14 : 21



 

 

أعلنت شركة "بريسيجيون سورفاسينغ سوليوشنزر" (مسبقاً "مجموعة لابماستبر والترز غروب") الشركة الرائدة عالميّاً في توفير منتجات وخدمات التغليف والتلميع والطحن والشحذ بأنّها بصدد امتلاك  معدّات التقطيع إلى وريقات بواسطة التقنيّة الفوتوفولطيّة وتقنيّة الركيزة المتخصصة (للصناعة شبه الموصلة والياقوتيّة) المتوفّرة لدى شركة "ماير برغر" (ومقرّها ثون، سويسرا).  

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة، يُمكنكم الاطلاع على النسخة الكاملة من هذا البيان عبر الرابط الالكتروني التالي https://www.businesswire.com/news/home/20190207005679/en/

يقول براين نيلسون، الرئيس التنفيذي لشركة "بي أس أس": "إنّ امتلاك محفظة "ماير برغر" من تقنيّات التقطيع إلى وريقات سوف يسمح لنا بتوسيع عمليّاتنا ونشاطاتنا في الأسواق الأساسيّة لا سيّما في مجال المنتجات الموصلة والالكترونيّة المعدّة للمستهلك. فتنقيّة بيتر والترز أي سي ميكرولاين المتطوّرة (التي أُعدّت في رندزبرغ ألمانيا) متوفّرة أصلاً لدى الشركات الرائدة في مجال تصنيع الوريقات الركيزة ونحن نرى بأنّ إضافة خطّ ماير برغر للتقطيع الورقي سوف يُفسح المجال أمام فرص مبيع جديدة وسط القاعدة الزبونيّة الموجودة وسوف يسمح لنا أيضاً بتقديم خدمة عالميّة غير مسبوقة ودعم فنّي.

تنوي "بي أس أس" توظيف مهارات اليد العاملة المحليّة لشركة "ماير برغر" ومواصلة عمليّة تطوير المنتج ونشاطات التصنيع في تطبيقات التقطيع غير المستندة إلى التقنيّة الفوتوفولطيّة المتوفرة في ثون سويسرا حيث أبرمت عقد إيجار لفترةٍ طويلةٍ مع "ماير برغر". وسوف تبقى نشاطات تطوير أنظمة التقطيع الفتوفولطيّة إلى وريقات في الصين. وسوف تواظب "بي أس أس" على توفير خدمة عالميّة لجميع الزبائن الحاليين والمستقبليين في مجال التقطيع إلى وريقات حول العالم. وسوف توظّف"بي أس أس" حوالى 70 موظفاً في موقع ثون إضافةً إلى 26 زبون في مراكزها حول العالم. وعلّق الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية بريت روزينتال: "إنّه بموجب الاتفاقية مع ماير سوف يلتحق بشركة "بي أس أس" عددٌ من الموظفين الفنيين والمهندسين المتفوّقين. أنا أتطلّع إلى التحاق العناصر الجديدة بفريق عمل الهندسة وإلى الإفادة من خبرتهم في المجموعة".

ويُضيف هانش براندل، الرئيس التنفيذي لشركة "ماير برغر": "مع أنّ "ماير برغر" تعزو توسّعها إلى صناعة التقطيع إلى وريقات، إلاّ أنّها تركّز اليوم بالدرجة الأولى على تكنولوجيّات تلبيس الخلايا الفوتوفولطيّة وتوصيل الوحدات. وعليه، فإنّ شركة "بي أس أس" بفضل امتلاكها تقنيّة ماير في التقطيع إلى وريقات وبناءً على نشاطها في الصناعة شبة الموصلة، باتت تشغل موقعاً مثالياً يسمح لها بتعزيز تآزرها مع تكنولوجيا التقطيع إلى وريقات. وأنا مسرورٌ لكوننا من خلال "بي أس أس"، الشركة المالكة الجديدة، سنكون قد طوّرنا حلّاً مؤاتياً لكلا الطرفين، وهو حلٌّ يحافظ على فرص العمل وعلى الدراية في ثون".

 دخل عقد الشراء المرحلة الأخيرة مع صياغة البنود الختاميّة المعياريّة. ومن المتوقّع أن تُبرم الصفقة قرابة انتهاء الفصل الأولّ من العام 2019. تمّ الاتفاق على سعر مبيع بقيمة 50 مليون فرنك سويسري نقداً وهو مبلغ يوازي تقريباً صافي مبيعات تجارة صناعة التقطيع إلى وريقات. يلحظ العقد بند المدفوعات الإضافيّة الذي يُحتسب نسبةً إلى سقف عائدات محدد في العام 2019. ويرى كلّ من "ماير برغر" وشركة "بي أس أس" بأنّ الصفقة تمثّل خطوةً إستراتيجيّةً سوف تُعزز موقع الشركتين الرائدتين في عالم التكنولوجيا.

أضافت كيلي كافيت، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في المجموعة لدى "بي أس أس": "نحن متحمّسون للتوصّل إلى الصيغة النهائيّة للاتفاق مع برغر ونشعر بأنّ العمليّة مربحةٌ للطرفين. أمّا إضافة تجارة معدات التقطيع إلى وريقات فتمنح "بي أس أس" تكنولوجيا جديدة في مجال الدقّة وتعد بمستقبلٍ ماليّ واعدٍ للمجموعة".

تمكّنت "بريسيجيون سورفاسينغ سوليوشنز" من معالجة أكثر مشاكل الدقّة في الأسطح إلحاحاً. ففي رصيد الشركة مئات السنوات من الخبرة وقد برهنت عن نجاحها في تطوير حلول المعالجة الفعّالة من حيث الكلفة لأيٍّ تطبيق تقريباً.

 حول بريسيجيون سورفاسينغ سوليوشنز "بي أس أس"

شركة "بي أس أس" هي الشركة الرائدة عالميّاً في مجال تطوير تكنولوجيا إنتاج أسطحٍ مزخرفةٍ بدرجةٍ عاليةٍ من الدقّة. وفي ظلّ انتماء الشركة سابقاً إلى مجموعة لابماستر والعلامات التجاريّة لكلّ من بيتر والترز وإي أل بي وأبا وميكرون وريفورم وكيهرين، برهنت عن نجاحها في تطوير حلول إنتاج فعّالة من حيث الكلفة لعمليّات التغليف والتلميع والطحن الناعم وصقل الحواف الخشنة وطحن المواد الملقّمة الخشنة وشحذ التجويفات والطحن مزدوج الأسطوانات والتلميع ونجحت في عملها بواسطة شبكة متنامية من مكاتب المبيع والخدمة القائمة حول العالم. ولدى الشركة أكثر من 9000 زبون عالمي يستخدم تكنولوجيا كشط الأسطح لجميع حاجات المستخدم النهائي. يقع مقرّ "بي أس أس" في مونت بروسبتك أي أل وهي توفّر فرص عمل لأكثر من 900 شخصٍ عبر منشآت التصنيع الثلاثة عشر التي تُديرها في قاراتٍ ثلاث.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اتحاديون يفجرون الاتحاد الاشتراكي

المستشفى الجامعي مولاي عبد الله في خدمة مصحات آل الفاسي

لا إحصائيات للأفارقة في وضعية غير قانونية

المواطن المحلي الشريك الأول

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

جمعية المعطلين ام تنظيم سري

من تفضل الحكومات الخائنة...الصفقات أم الاتفاقيات؟

يا مرحبا بالديموقراطية الأمريكية!!!

البشير الزناكي :لماذا أرفض أن أمشي في ما سمي مسيرة 20 فبراير؟

أية سياسة حكومية للشباب العائد من ليبيا؟

استحواذ بريسيجيون سورفاسينغ سوليوشونز على شعبة التقطيع إلى وريقات في شركة ماير برغر





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

بلاغ صحفي: الاحتفاء باليوم العالمي للاجئ من 16 الى 21 يونيو 2019


حليمة العسالي تكذب الادعاءات والمزاعم المغلوطة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

نظام الملالي في الأزمات، وإلى أين تتجه التطورات المتسارعة؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال