«الصحة العالمية»: ربما لا حل لـ«كورونا» إطلاقاً             جرائم: من تداعيات قضية اغتصاب عمر الراضي لضحيته بدار بوعزة يطرح إشكالية اعداد وكر للدعارة المنظمة             إسبانيا .. إغلاق حوالي 40 ألف من الفنادق والمطاعم بسبب تداعيات تفشي وباء ( كوفيد ـ 19 )             مراكش .. فتح بحث تمهيدي لتحديد ملابسات إقدام سيدة على محاولة إضرام النار عمدا في نفسها بمطار مراكش-ا             وزير الخارجية الايطالي يعرب عن قوة المغرب في حل ملف الخلاف الليبي             المغرب يسجل 15 حالة وفاة بسبب كورونا خلال 24 ساعة من يومه الاحد             مراكش: امرأة تقتل قاصرين من أبناء زوجها             المملكة المغربية حكمة القيادة ووعي الشعب             كوفيد 19: 693 حالة مؤكدة بالاصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة بالمغرب             جريمة: توقيف ثلاثة عناصر متورطة بالاحتجاز والاختطاف بتنسيق مع امن البيضاء والمحمدية ودرك بني يخلف             الاتحاد الاوروبي يصدر قرارا يخص دولة الجزائر             خطاب امتصاص الصدمة وتعظيم الفرص             ريدافيا تنشر أوّل مزرعة شمسيّة في كينيا لصالح مينينجاي فارمرز المحدودة             عيد الأضحى 1441: اتخاذ مختلف التدابير لتهيئة مرور العيد في أحسن الظروف             الشركات الرقمية العملاقة تحقق أرباحاً خلال أزمة كورونا             الدار البيضاء.. ضبط 20 شخصا للاشتباه في تورطهم في أعمال العنف والسرقة والرشق بالحجارة             فاس .. فتح بحث قضائي لتحديد ملابسات إقدام شخص على تعريض أصهاره وزوجته لاعتداء جسدي بالسلاح الأبيض             عيد الأضحى : جلالة الملك يصدر عفوه السامي عن 752 شخصا             السعودية تعلن خلو الحجاج من الأمراض             العلم المغربي يضيء سماء دبي من برج الخليفة بدولة الامارات المتحدة             بدء تجربتين على دواء جديد لعلاج كورونا في سبتمبر             امير المؤمنين يقيم صلاة العيد وينحر الأضحية             رسالة مفتوحة لوزير الثقافة والاتصال حول رفض « معاريف بريس » الدعم الاستثنائي             جلالة الملك: "العناية التي أعطيها لصحة المواطن المغربي، وسلامة عائلته، هي نفسها التي أخص بها أبنائي             دنيا باطما تصدر بحقها محكمة مراكش السجن النافذ 8 أشهر             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            ما يجب القيام به...في الحضر الصحي            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الداخلية والصحة تصدران بلاغا مشتركا بعدم التنقل بين المدن

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

ما يجب القيام به...في الحضر الصحي
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

إسبانيا .. إغلاق حوالي 40 ألف من الفنادق والمطاعم بسبب تداعيات تفشي وباء ( كوفيد ـ 19 )

 
خاص بالنساء

الفنانة التشكيلية خديجة مغرب.. حصاد متميز وعشق لا ينتهي

 
 


استحواذ بريسيجيون سورفاسينغ سوليوشونز على شعبة التقطيع إلى وريقات في شركة ماير برغر


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 فبراير 2019 الساعة 14 : 21



 

 

أعلنت شركة "بريسيجيون سورفاسينغ سوليوشنزر" (مسبقاً "مجموعة لابماستبر والترز غروب") الشركة الرائدة عالميّاً في توفير منتجات وخدمات التغليف والتلميع والطحن والشحذ بأنّها بصدد امتلاك  معدّات التقطيع إلى وريقات بواسطة التقنيّة الفوتوفولطيّة وتقنيّة الركيزة المتخصصة (للصناعة شبه الموصلة والياقوتيّة) المتوفّرة لدى شركة "ماير برغر" (ومقرّها ثون، سويسرا).  

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة، يُمكنكم الاطلاع على النسخة الكاملة من هذا البيان عبر الرابط الالكتروني التالي https://www.businesswire.com/news/home/20190207005679/en/

يقول براين نيلسون، الرئيس التنفيذي لشركة "بي أس أس": "إنّ امتلاك محفظة "ماير برغر" من تقنيّات التقطيع إلى وريقات سوف يسمح لنا بتوسيع عمليّاتنا ونشاطاتنا في الأسواق الأساسيّة لا سيّما في مجال المنتجات الموصلة والالكترونيّة المعدّة للمستهلك. فتنقيّة بيتر والترز أي سي ميكرولاين المتطوّرة (التي أُعدّت في رندزبرغ ألمانيا) متوفّرة أصلاً لدى الشركات الرائدة في مجال تصنيع الوريقات الركيزة ونحن نرى بأنّ إضافة خطّ ماير برغر للتقطيع الورقي سوف يُفسح المجال أمام فرص مبيع جديدة وسط القاعدة الزبونيّة الموجودة وسوف يسمح لنا أيضاً بتقديم خدمة عالميّة غير مسبوقة ودعم فنّي.

تنوي "بي أس أس" توظيف مهارات اليد العاملة المحليّة لشركة "ماير برغر" ومواصلة عمليّة تطوير المنتج ونشاطات التصنيع في تطبيقات التقطيع غير المستندة إلى التقنيّة الفوتوفولطيّة المتوفرة في ثون سويسرا حيث أبرمت عقد إيجار لفترةٍ طويلةٍ مع "ماير برغر". وسوف تبقى نشاطات تطوير أنظمة التقطيع الفتوفولطيّة إلى وريقات في الصين. وسوف تواظب "بي أس أس" على توفير خدمة عالميّة لجميع الزبائن الحاليين والمستقبليين في مجال التقطيع إلى وريقات حول العالم. وسوف توظّف"بي أس أس" حوالى 70 موظفاً في موقع ثون إضافةً إلى 26 زبون في مراكزها حول العالم. وعلّق الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية بريت روزينتال: "إنّه بموجب الاتفاقية مع ماير سوف يلتحق بشركة "بي أس أس" عددٌ من الموظفين الفنيين والمهندسين المتفوّقين. أنا أتطلّع إلى التحاق العناصر الجديدة بفريق عمل الهندسة وإلى الإفادة من خبرتهم في المجموعة".

ويُضيف هانش براندل، الرئيس التنفيذي لشركة "ماير برغر": "مع أنّ "ماير برغر" تعزو توسّعها إلى صناعة التقطيع إلى وريقات، إلاّ أنّها تركّز اليوم بالدرجة الأولى على تكنولوجيّات تلبيس الخلايا الفوتوفولطيّة وتوصيل الوحدات. وعليه، فإنّ شركة "بي أس أس" بفضل امتلاكها تقنيّة ماير في التقطيع إلى وريقات وبناءً على نشاطها في الصناعة شبة الموصلة، باتت تشغل موقعاً مثالياً يسمح لها بتعزيز تآزرها مع تكنولوجيا التقطيع إلى وريقات. وأنا مسرورٌ لكوننا من خلال "بي أس أس"، الشركة المالكة الجديدة، سنكون قد طوّرنا حلّاً مؤاتياً لكلا الطرفين، وهو حلٌّ يحافظ على فرص العمل وعلى الدراية في ثون".

 دخل عقد الشراء المرحلة الأخيرة مع صياغة البنود الختاميّة المعياريّة. ومن المتوقّع أن تُبرم الصفقة قرابة انتهاء الفصل الأولّ من العام 2019. تمّ الاتفاق على سعر مبيع بقيمة 50 مليون فرنك سويسري نقداً وهو مبلغ يوازي تقريباً صافي مبيعات تجارة صناعة التقطيع إلى وريقات. يلحظ العقد بند المدفوعات الإضافيّة الذي يُحتسب نسبةً إلى سقف عائدات محدد في العام 2019. ويرى كلّ من "ماير برغر" وشركة "بي أس أس" بأنّ الصفقة تمثّل خطوةً إستراتيجيّةً سوف تُعزز موقع الشركتين الرائدتين في عالم التكنولوجيا.

أضافت كيلي كافيت، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في المجموعة لدى "بي أس أس": "نحن متحمّسون للتوصّل إلى الصيغة النهائيّة للاتفاق مع برغر ونشعر بأنّ العمليّة مربحةٌ للطرفين. أمّا إضافة تجارة معدات التقطيع إلى وريقات فتمنح "بي أس أس" تكنولوجيا جديدة في مجال الدقّة وتعد بمستقبلٍ ماليّ واعدٍ للمجموعة".

تمكّنت "بريسيجيون سورفاسينغ سوليوشنز" من معالجة أكثر مشاكل الدقّة في الأسطح إلحاحاً. ففي رصيد الشركة مئات السنوات من الخبرة وقد برهنت عن نجاحها في تطوير حلول المعالجة الفعّالة من حيث الكلفة لأيٍّ تطبيق تقريباً.

 حول بريسيجيون سورفاسينغ سوليوشنز "بي أس أس"

شركة "بي أس أس" هي الشركة الرائدة عالميّاً في مجال تطوير تكنولوجيا إنتاج أسطحٍ مزخرفةٍ بدرجةٍ عاليةٍ من الدقّة. وفي ظلّ انتماء الشركة سابقاً إلى مجموعة لابماستر والعلامات التجاريّة لكلّ من بيتر والترز وإي أل بي وأبا وميكرون وريفورم وكيهرين، برهنت عن نجاحها في تطوير حلول إنتاج فعّالة من حيث الكلفة لعمليّات التغليف والتلميع والطحن الناعم وصقل الحواف الخشنة وطحن المواد الملقّمة الخشنة وشحذ التجويفات والطحن مزدوج الأسطوانات والتلميع ونجحت في عملها بواسطة شبكة متنامية من مكاتب المبيع والخدمة القائمة حول العالم. ولدى الشركة أكثر من 9000 زبون عالمي يستخدم تكنولوجيا كشط الأسطح لجميع حاجات المستخدم النهائي. يقع مقرّ "بي أس أس" في مونت بروسبتك أي أل وهي توفّر فرص عمل لأكثر من 900 شخصٍ عبر منشآت التصنيع الثلاثة عشر التي تُديرها في قاراتٍ ثلاث.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اتحاديون يفجرون الاتحاد الاشتراكي

المستشفى الجامعي مولاي عبد الله في خدمة مصحات آل الفاسي

لا إحصائيات للأفارقة في وضعية غير قانونية

المواطن المحلي الشريك الأول

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

جمعية المعطلين ام تنظيم سري

من تفضل الحكومات الخائنة...الصفقات أم الاتفاقيات؟

يا مرحبا بالديموقراطية الأمريكية!!!

البشير الزناكي :لماذا أرفض أن أمشي في ما سمي مسيرة 20 فبراير؟

أية سياسة حكومية للشباب العائد من ليبيا؟

استحواذ بريسيجيون سورفاسينغ سوليوشونز على شعبة التقطيع إلى وريقات في شركة ماير برغر





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

جرائم: من تداعيات قضية اغتصاب عمر الراضي لضحيته بدار بوعزة يطرح إشكالية اعداد وكر للدعارة المنظمة


مراكش .. فتح بحث تمهيدي لتحديد ملابسات إقدام سيدة على محاولة إضرام النار عمدا في نفسها بمطار مراكش-ا

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يصادق على خطة عمل لفترة ما بعد رفع الحجر الصحي


مجلس النواب يعقد غدا الأربعاء جلسة عمومية مخصصة للأسئلة الشفهية الموجهة لرئيس الحكومة


من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

المملكة المغربية حكمة القيادة ووعي الشعب

 
لاعلان معنا

وزير الخارجية الايطالي يعرب عن قوة المغرب في حل ملف الخلاف الليبي