الأعرج: التشجيع على القراءة برنامج يَحْتَلُّ مَكَانَةً             بنكيران ...آمنت بالله...لا أومن بالله             مئات المسلمين المغاربة في الدار البيضاء يرفعون شعارات معاداة السامية             عاجل : جمارك باب سبتة تطيح بمغربي مقيم بالخارج حاول تهريب العملة صعبة داخل ملابسه             تدخلات جمركية بمعبر باب سبتة تطيح بثلاث عماليات تهريب متفرقة             بلاغ لوزارة الداخلية             بلاغ وزارة الداخلية يهم المواطنين والمواطنات             صاحبا الجلالة الملك "ضون" فيليبي السادس والملكة "ضونيا" ليتيثيا يستقبلان عددا من الكتاب المغاربة             عاهلة إسبانيا الملكة ليتيثيا وصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم تزوران مدرسة الفرصة الثانية بسلا             فيلودن ليدار ترعى مسابقة المركبات ذاتية القيادة في الصين             "بنك الصحة" يطلق برنامجاً جديداً لتخفيف الوزن عن بُعد لأول مرة على مستوى المنطقة             سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند             إيجون زيندر تعلن عن نموّ عالمي مزدوج الأرقام في عام 2018             "سبيدإكس" تطوّر اختبارًا متعدد الأوجه للفيروسات التنفسية             لينوفو تعلن عن خدمات البنية التحتية تروسكايل، عرض قائم على الاستهلاك كخدمة             الحركة الشعبية العملية الديمقراطية التي شابت انتخاب رؤساء المنظمات الموازية ازعجت الفاشلين             ناصر السعدي يطرح "شنو يفيدك" من اللون العراقي ويستعد لتصويرها             سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند             الخطر الصاروخي وفكر ملالي إيران             رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني             المغرب ضمن عشر دول عربية أكدت حضورها في المؤتمر الوزاري حول الشرق الأوسط بوارسو بولاندا             ملك المغرب والعاهل الإسباني يترأسان حفل التوقيع على عدة اتفاقيات للتعاون الثنائي             هزيمة أخرى للبوليساريو بعد رفض القضاء الأوروبي لطلبه إلغاء التفويض الممنوح لمجلس الاتحاد الأوروبي             محمد السادس يستقبل ضيفه الكبير عاهل المملكة الاسبانية بالقصر الملكي بالرباط             شركة يونيون أكويزيشن تعلن عن موعد اجتماعها العام الاستثنائي للمساهمين وتاريخ التسجيل             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
أخبار دولية

بوتفليقة مرشح رسمي للانتخابات الرئاسية في أبريل القادم

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


إتش آي جي كابيتال تستكمل الاستحواذ على تاكونيك بايوساينسز


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 فبراير 2019 الساعة 18 : 21



 

 

يسرّ "إتش آي جي كابيتال" ("إتش آي جي")، وهي شركة استثمارات عالميّة رائدة لرؤوس الأموال الخاصّة تدير 30 مليار دولار أمريكي من رؤوس الأموال السهميّة*، أن تعلن عن تعاون إحدى شركاتها التابعة مع فريق إدارة شركة "تاكونيك بايوساينسز" ("تاكونيك" أو "الشركة") لدعم نموّ الشركة بصفتها مزوّداً عالميّاً رائداً لنماذج وخدمات الأبحاث في قطاعات المستحضرات الصيدلانيّة، والتكنولوجيا الحيويّة، ومنظمات البحوث التعاقديّة، والأبحاث الأكاديميّة.

 

تتّخذ "تاكونيك" من رينسيلير في نيويورك مقرّاً لها، وتدير عمليّات في جيرمانتاون ونيويورك وإنديانا وألمانيا والدنمارك. وتُعدّ "تاكونيك" شركة رائدة عالميّة في مجال حلول النماذج والخدمات المعدلة وراثيّاً، والمستخدمة في أبحاث علوم الحياة الحرجة. وبفضل مكانتها الرائدة في السوق وعلاقاتها طويلة الأمد، تتمتع "تاكونيك" بوضع جيّد للاستفادة من النموّ الكبير في السوق الأوسع لخدمات الرعاية الصحيّة، وبشكلٍ خاصّ في نموّ نماذج التعديل الوراثي. ويلجأ الباحثون إلى نماذج وخدمات "تاكونيك" في مجموعة واسعة من تطبيقات الأبحاث المتنامية، بما في ذلك علم الأورام وعلم المناعة وعلوم الأعصاب بالإضافة إلى مجالات علاجيّة قائمة وناشئة أخرى.

 

وقال جون فون بارجن، المدير الإاري لشركة "إتش آي جي"، في هذا السياق: "يساهم كلّ من خبرة ’تاكونيك‘ العلميّة، وعقليّة العميل أوّلاً، والجودة الاستثنائيّة ومعايير الخدمة، وتوفّر مجموعة كاملة من القدرات، بتأمين حلّ متكامل متميّز يتيح قيمة فريدة لسوق علوم الحياة المتنامية. ونحن متحمّسون لدعم الفريق القيادي الالستثنائي لـ’تاكونيك‘ فيما نسعى ظغلى توسيع نطاق حضورنا الجغرافيّ، وقاعدة شراكاتنا، وعروض المنتجات والخدمات".

 

تمّ تعيين الرئيس التنفيذي السابق، الدكتور روبرت روزنثال، بمنصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشؤون الابتكار في "تاكونيك"، ليساعد على توجيه المسار الاستراتيجي للشركة. وينضمّ أيضاً إلى المجلس أليكس زيسون، المدير الإداري لـ"إتش آي جي بيو هيلث بارتنرز"، وهي إحدى شركات "إتش آي جي" الملتزمة بالاستثمارات في علوم الحياة. وأمضى أليكس أكثر من عقدَين من الزمن في الاستثمار في قطاع الرعاية الصحية وقطاعات الأبحاث في مجال التكنولوجيا الحيويّة، والمستحضرات الصيدلانيّة المتخصّصة، وتوصيل الأدوية، والتشخيص.

 

وصرّح الدكتور روبرت روزنسال قائلاً: "تشهد ’تاكونيك بايوساينسز‘ مرحلةً مهمّة من مسار نموّها. ونثق بأنّ الشراكة مع ’إتش آي جي‘ ستتيح لنا مواصلة تقديم حلول عالميّة لمشاكل عملائنا، بالتزامن مع إتاحة المصادر اللازمة لتحقيق خطّتنا الاستراتيجيّة". وقالت نانسي ساندي، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة "تاكونيك": "ستساعد الاستثمارات والمصادر العميقة، خاصّةً في مجال الاندماج والاستحواذ، على تحفيز توسّعنا المستمرّ والسماح لنا بتلبية احتياجات العملاء غير الملباة بسرعة أكبر".

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



وَا أُوبَاماه! وا سَركُوزاه!

البي جي دي بالرباط يتحالف مع شخصية فاشلة سياسيا الحسين الكرومي

حيرة للحاضر والمستقبل!؟

الإرهابيون والمرتزقة وجهان لعملة واحدة

من يحمي حقوق اليهود المغاربة الدولة أم الحكومة؟

نادي الروطاري يمنع المغرب من اقالة غيريتس

تجار يفجرون فضيحة الاتجار بالدقيق المدعم بتاونات

السودان في عين العاصفة الإسرائيلية

الفكر الأعور يراها عورة

الحرم الإبراهيمي والهوية المفقودة

إتش آي جي كابيتال تستكمل الاستحواذ على تاكونيك بايوساينسز





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

الأعرج: التشجيع على القراءة برنامج يَحْتَلُّ مَكَانَةً


بنكيران ...آمنت بالله...لا أومن بالله

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الخطر الصاروخي وفكر ملالي إيران

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال