ذكرى ثورة الملك والشعب .. محطة تاريخية حاسمة في مسار التحرر من نير الاستعمار واسترجاع السيادة الوطن             خطاب العرش.. هندسة جديدة لمقومات الإصلاح             الدورة 12 للألعاب الافريقية تعرف فوضى وسوء التسيير وعدم تحديد موعد افتتاحها للوفود المشاركة             محمود عباس يطرد جميع مستشاريه بصرف النظر عن درجاتهم             الإعلان عن شراكة استراتيجية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا             السلطة المحلية والادارية يستعملان المطرقة القاتلة لهدم هبة الدولة بتمارة             غالي يتهم الفريق أحمد قايد صالح بالاستيلاء على حسابات بوتفليقة وشقيقه المعتقل             يوسف أمادو تيجاني يتحدث عن مشاركة بلاده نيجيريا في الدورة 12 للألعاب الافريقية             مصممة أزياء تطور ملابس تضلل كاميرات المراقبة في الشوارع             التجنيد الإجباري ...17 وحدة عسكرية ثم تحديدها استقبال اول فوج المجندين والمجندات             والي الجهة وعامل الإقليم في زيارة تفقدية للمحطة البحرية بالحسيمة             شبكة التحالف المدني للشباب أين هو مشروع الإستراتجية الوطنية للشباب ؟             الاحزاب السياسية تتصارع حول مناصب وزارية من دون احترام برامج توجهات السلطات العليا             "أوبك" تخفض توقعاتها لنمو الطلب على النفط في 2019             ضبابية المشهد الحكومي             الرباط : المستفيدون من بقع ارضية 70 متر مربع بعين عودة يعرضون بيعها ب27 مليون سنتيم             الرباط.. افتتاح قرية الألعاب الإفريقية             وحيد خليلوزيتش مدربا جديدا للمنتخب الوطني لكرة القدم (رسمي)             الجيش يمر الى الدرجة القسوى في محاربة المخدرات بشمال المغرب             بيلباو وبرشلونة يرفعان الستار عن موسم الليجا الجديد             جبل طارق تفرج عن قبطان الناقلة الإيرانية.. وواشنطن تطلب احتجازها             الفنانة الأماراتية أوتار مذنبة وقريبا في السعودية             مؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز ترحّب بتعيين ويني بايانيما كرئيسة لبرنامج الأمم المتحدة             خطاب العرش خارطة طريق لثورة الملك والشعب             الهند تعيد النظر في سياسة المواطنة الفردية في ظل استمرار "الهنود العالميين"             اشهر 10 جواسيس في التاريخ منهم 3 جواسيس عرب            أفخاخ الشطرنج            موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الكنيست" البرلمان الاسرائيلي يصوت بأغلبية حل نفسه

 
صوت وصورة

اشهر 10 جواسيس في التاريخ منهم 3 جواسيس عرب


أفخاخ الشطرنج


موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

غالي يتهم الفريق أحمد قايد صالح بالاستيلاء على حسابات بوتفليقة وشقيقه المعتقل

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


إتش آي جي كابيتال تستكمل الاستحواذ على تاكونيك بايوساينسز


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 فبراير 2019 الساعة 18 : 21



 

 

يسرّ "إتش آي جي كابيتال" ("إتش آي جي")، وهي شركة استثمارات عالميّة رائدة لرؤوس الأموال الخاصّة تدير 30 مليار دولار أمريكي من رؤوس الأموال السهميّة*، أن تعلن عن تعاون إحدى شركاتها التابعة مع فريق إدارة شركة "تاكونيك بايوساينسز" ("تاكونيك" أو "الشركة") لدعم نموّ الشركة بصفتها مزوّداً عالميّاً رائداً لنماذج وخدمات الأبحاث في قطاعات المستحضرات الصيدلانيّة، والتكنولوجيا الحيويّة، ومنظمات البحوث التعاقديّة، والأبحاث الأكاديميّة.

 

تتّخذ "تاكونيك" من رينسيلير في نيويورك مقرّاً لها، وتدير عمليّات في جيرمانتاون ونيويورك وإنديانا وألمانيا والدنمارك. وتُعدّ "تاكونيك" شركة رائدة عالميّة في مجال حلول النماذج والخدمات المعدلة وراثيّاً، والمستخدمة في أبحاث علوم الحياة الحرجة. وبفضل مكانتها الرائدة في السوق وعلاقاتها طويلة الأمد، تتمتع "تاكونيك" بوضع جيّد للاستفادة من النموّ الكبير في السوق الأوسع لخدمات الرعاية الصحيّة، وبشكلٍ خاصّ في نموّ نماذج التعديل الوراثي. ويلجأ الباحثون إلى نماذج وخدمات "تاكونيك" في مجموعة واسعة من تطبيقات الأبحاث المتنامية، بما في ذلك علم الأورام وعلم المناعة وعلوم الأعصاب بالإضافة إلى مجالات علاجيّة قائمة وناشئة أخرى.

 

وقال جون فون بارجن، المدير الإاري لشركة "إتش آي جي"، في هذا السياق: "يساهم كلّ من خبرة ’تاكونيك‘ العلميّة، وعقليّة العميل أوّلاً، والجودة الاستثنائيّة ومعايير الخدمة، وتوفّر مجموعة كاملة من القدرات، بتأمين حلّ متكامل متميّز يتيح قيمة فريدة لسوق علوم الحياة المتنامية. ونحن متحمّسون لدعم الفريق القيادي الالستثنائي لـ’تاكونيك‘ فيما نسعى ظغلى توسيع نطاق حضورنا الجغرافيّ، وقاعدة شراكاتنا، وعروض المنتجات والخدمات".

 

تمّ تعيين الرئيس التنفيذي السابق، الدكتور روبرت روزنثال، بمنصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشؤون الابتكار في "تاكونيك"، ليساعد على توجيه المسار الاستراتيجي للشركة. وينضمّ أيضاً إلى المجلس أليكس زيسون، المدير الإداري لـ"إتش آي جي بيو هيلث بارتنرز"، وهي إحدى شركات "إتش آي جي" الملتزمة بالاستثمارات في علوم الحياة. وأمضى أليكس أكثر من عقدَين من الزمن في الاستثمار في قطاع الرعاية الصحية وقطاعات الأبحاث في مجال التكنولوجيا الحيويّة، والمستحضرات الصيدلانيّة المتخصّصة، وتوصيل الأدوية، والتشخيص.

 

وصرّح الدكتور روبرت روزنسال قائلاً: "تشهد ’تاكونيك بايوساينسز‘ مرحلةً مهمّة من مسار نموّها. ونثق بأنّ الشراكة مع ’إتش آي جي‘ ستتيح لنا مواصلة تقديم حلول عالميّة لمشاكل عملائنا، بالتزامن مع إتاحة المصادر اللازمة لتحقيق خطّتنا الاستراتيجيّة". وقالت نانسي ساندي، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة "تاكونيك": "ستساعد الاستثمارات والمصادر العميقة، خاصّةً في مجال الاندماج والاستحواذ، على تحفيز توسّعنا المستمرّ والسماح لنا بتلبية احتياجات العملاء غير الملباة بسرعة أكبر".

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



وَا أُوبَاماه! وا سَركُوزاه!

البي جي دي بالرباط يتحالف مع شخصية فاشلة سياسيا الحسين الكرومي

حيرة للحاضر والمستقبل!؟

الإرهابيون والمرتزقة وجهان لعملة واحدة

من يحمي حقوق اليهود المغاربة الدولة أم الحكومة؟

نادي الروطاري يمنع المغرب من اقالة غيريتس

تجار يفجرون فضيحة الاتجار بالدقيق المدعم بتاونات

السودان في عين العاصفة الإسرائيلية

الفكر الأعور يراها عورة

الحرم الإبراهيمي والهوية المفقودة

إتش آي جي كابيتال تستكمل الاستحواذ على تاكونيك بايوساينسز





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

ذكرى ثورة الملك والشعب .. محطة تاريخية حاسمة في مسار التحرر من نير الاستعمار واسترجاع السيادة الوطن


خطاب العرش.. هندسة جديدة لمقومات الإصلاح

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

كيف يدير الملالي الأزمة الإيرانية؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال