كوفيد 19: القاء القبض على اخطر المجرمين المطلوب دوليا بدبي             زخات رعدية محليا قوية بعدد من مناطق المملكة ابتداء من بعد زوال اليوم الجمعة إلى غاية صباح غد السبت             صندوق النقد العربي يقدم قرضين لتونس والمغرب بقيمة 309 ملايين دولار             المغرب يشارك في القمة العالمية حول التلقيح             المغرب يدعو الى تحالف دولي لمواجهة داعش في منطقة الساحل وغرب افريقيا             كوفيد 19: عدد الاصابات المؤكدة 27 بالمغرب             أربع مرئيات.. حول التراشق الحقوقي في قضية سليمان الريسوني             الخطاط العالمي محمد قرماد يقدم لوحة خطية للإدارة العامة للأمن الوطني             مبادرة مؤسسة جاك ما لرواد أعمال افريقيا (إيه إن بيه آي) تتعاون مع منظومة الشركاء من أجل مسابقة ’أبطا             لجنة الداخلية بمجلس المستشارين تواصل مناقشة مشروع القانون المتعلق بمنظومة استهداف المستفيدين             المعطي منجب.. وقضية هتك العرض والاحتجاز للضنين سليمان الريسوني             هل ستفتح النيابة العامة بحثا في شبهة " نشر بيان تدليسي" صادر عن الائتلاف المغربي لحقوق الإنسان ؟             التنسيقية الوطنية للمتصرفات والمتصرفات للمياه والغابات تنفي الادعاءات الباطلة             كوفيد 19: حالتين وفاة جديدتين وتسجيل 81 حالة مؤكدة             الجزائر مسؤولة عن استمرار "معاناة وإحباط وآلام" الساكنة المحتجزة في مخيمات تندوف             مجلس الحكومة يستمع لعرض حول السياسة الوطنية في مجال الصحة والسلامة المهنية             صورة نادرة لقادة سياسيين مغاربة لحظة قرار مانديلا رفضه ورفض بلاده الاعتراف بالبوليساريو             الأمم المتحدة: يجب أن يكون لقاح فيروس كورونا متاحاً للجميع             جلالة الملك محمد السادس يوافق إعطاء مهلة للجنة النموذج التنموي             الاليزيه تحتفل برجال الصحة في احتفالات العيد الوطني ليوم 14 يوليوز             رفاق الصباري يدينون تصرفات أعضاءا بالمكتب السياسي بمنحهم فرصة لأعداء الاتحاد الاشتراكي             كوفيد 19: الولايات المتحدة تسجل أقل من ألف وفاة بكورونا خلال 24 ساعة             كوفيد 19: قمة عالمية لتمويل تطعيم الملايين في الدول الفقيرة             كوفيد 19: تسجيل 45 حالة إصابة مؤكدة بالمغرب             منظمة الصحة العالمية تنتصر للمغرب             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            ما يجب القيام به...في الحضر الصحي            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

اسرائيل : العثور على جثة السفير الصيني بمقر اقامته واستبعاد أن تكون جريمة قتل

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

ما يجب القيام به...في الحضر الصحي
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

كوفيد 19: الولايات المتحدة تسجل أقل من ألف وفاة بكورونا خلال 24 ساعة

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


إتش آي جي كابيتال تستكمل الاستحواذ على تاكونيك بايوساينسز


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 فبراير 2019 الساعة 18 : 21



 

 

يسرّ "إتش آي جي كابيتال" ("إتش آي جي")، وهي شركة استثمارات عالميّة رائدة لرؤوس الأموال الخاصّة تدير 30 مليار دولار أمريكي من رؤوس الأموال السهميّة*، أن تعلن عن تعاون إحدى شركاتها التابعة مع فريق إدارة شركة "تاكونيك بايوساينسز" ("تاكونيك" أو "الشركة") لدعم نموّ الشركة بصفتها مزوّداً عالميّاً رائداً لنماذج وخدمات الأبحاث في قطاعات المستحضرات الصيدلانيّة، والتكنولوجيا الحيويّة، ومنظمات البحوث التعاقديّة، والأبحاث الأكاديميّة.

 

تتّخذ "تاكونيك" من رينسيلير في نيويورك مقرّاً لها، وتدير عمليّات في جيرمانتاون ونيويورك وإنديانا وألمانيا والدنمارك. وتُعدّ "تاكونيك" شركة رائدة عالميّة في مجال حلول النماذج والخدمات المعدلة وراثيّاً، والمستخدمة في أبحاث علوم الحياة الحرجة. وبفضل مكانتها الرائدة في السوق وعلاقاتها طويلة الأمد، تتمتع "تاكونيك" بوضع جيّد للاستفادة من النموّ الكبير في السوق الأوسع لخدمات الرعاية الصحيّة، وبشكلٍ خاصّ في نموّ نماذج التعديل الوراثي. ويلجأ الباحثون إلى نماذج وخدمات "تاكونيك" في مجموعة واسعة من تطبيقات الأبحاث المتنامية، بما في ذلك علم الأورام وعلم المناعة وعلوم الأعصاب بالإضافة إلى مجالات علاجيّة قائمة وناشئة أخرى.

 

وقال جون فون بارجن، المدير الإاري لشركة "إتش آي جي"، في هذا السياق: "يساهم كلّ من خبرة ’تاكونيك‘ العلميّة، وعقليّة العميل أوّلاً، والجودة الاستثنائيّة ومعايير الخدمة، وتوفّر مجموعة كاملة من القدرات، بتأمين حلّ متكامل متميّز يتيح قيمة فريدة لسوق علوم الحياة المتنامية. ونحن متحمّسون لدعم الفريق القيادي الالستثنائي لـ’تاكونيك‘ فيما نسعى ظغلى توسيع نطاق حضورنا الجغرافيّ، وقاعدة شراكاتنا، وعروض المنتجات والخدمات".

 

تمّ تعيين الرئيس التنفيذي السابق، الدكتور روبرت روزنثال، بمنصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشؤون الابتكار في "تاكونيك"، ليساعد على توجيه المسار الاستراتيجي للشركة. وينضمّ أيضاً إلى المجلس أليكس زيسون، المدير الإداري لـ"إتش آي جي بيو هيلث بارتنرز"، وهي إحدى شركات "إتش آي جي" الملتزمة بالاستثمارات في علوم الحياة. وأمضى أليكس أكثر من عقدَين من الزمن في الاستثمار في قطاع الرعاية الصحية وقطاعات الأبحاث في مجال التكنولوجيا الحيويّة، والمستحضرات الصيدلانيّة المتخصّصة، وتوصيل الأدوية، والتشخيص.

 

وصرّح الدكتور روبرت روزنسال قائلاً: "تشهد ’تاكونيك بايوساينسز‘ مرحلةً مهمّة من مسار نموّها. ونثق بأنّ الشراكة مع ’إتش آي جي‘ ستتيح لنا مواصلة تقديم حلول عالميّة لمشاكل عملائنا، بالتزامن مع إتاحة المصادر اللازمة لتحقيق خطّتنا الاستراتيجيّة". وقالت نانسي ساندي، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة "تاكونيك": "ستساعد الاستثمارات والمصادر العميقة، خاصّةً في مجال الاندماج والاستحواذ، على تحفيز توسّعنا المستمرّ والسماح لنا بتلبية احتياجات العملاء غير الملباة بسرعة أكبر".

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



وَا أُوبَاماه! وا سَركُوزاه!

البي جي دي بالرباط يتحالف مع شخصية فاشلة سياسيا الحسين الكرومي

حيرة للحاضر والمستقبل!؟

الإرهابيون والمرتزقة وجهان لعملة واحدة

من يحمي حقوق اليهود المغاربة الدولة أم الحكومة؟

نادي الروطاري يمنع المغرب من اقالة غيريتس

تجار يفجرون فضيحة الاتجار بالدقيق المدعم بتاونات

السودان في عين العاصفة الإسرائيلية

الفكر الأعور يراها عورة

الحرم الإبراهيمي والهوية المفقودة

إتش آي جي كابيتال تستكمل الاستحواذ على تاكونيك بايوساينسز





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

زخات رعدية محليا قوية بعدد من مناطق المملكة ابتداء من بعد زوال اليوم الجمعة إلى غاية صباح غد السبت


المغرب يشارك في القمة العالمية حول التلقيح

 
جلسات برلمانية

من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج


النقاط الرئيسية لجواب وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة


كوفيد19: جونسون يغادر المستشفى ويشكر الأطباء على شفاءه

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

محمد أوزين يكتب: عدوان جرثومي (2)

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال