العثور على كيلو غرام من الكوكايين بزنزانة سجن بفرنسا             اليمن يشارك في معرض اكسبو للصناعات الحديدية والمعدنية بتركيا             حفل تأبين العزوزي يتحول الى الضرب تحت الحزام للفرقاء الاشتراكيين             قايد سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية والنتائج النهائية يوم الاثنين             المغرب يمر الى الدرجة القصوى لربط المسؤولية بالمحاسبة والمسؤولية والجدية في الأداء             الحكومة تشجب التصرف "غير المسؤول والأرعن والمتهور" لمزوار والأخير يقدم استقالته من CGEM             نفط الهلال ومؤسسة إدراك يطلقان برنامج تطوير مهني يستهدف 500,000 شاب             مركز فقيه للإخصاب يدعم الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي             انخفاض التكلفة وارتفاع عوائد الإيجارات تجذب المستثمرين إلى العقارات في الإمارات             الموسم الحادي عشر من برنامج نجوم العلوم يشهد خروج أول مبتكر من المنافسة             بنشماس هل يقبل بعودة عبد اللطيف وهبي واكودار الى بيت الجرار ؟             التونسيون يتوجهون الى صناديق الاقتراع لاختيار رئيسا لهم             الجيش الأمريكي يصل السعودية في اطار التعاون المشترك             الإعصار القوي "هاجيبس" يقترب من اليابان             تراجع معدل النمو الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا(البنك الدولي)             جلالة الملك يوجه تعليماته لمهنيي القطاع البنكي بتسهيل القروض لعموم المواطنين والمواطنات             جلالة الملك يحث نواب الأمة على المسؤولية والعمل الجاد ويوصي الابناك الانخراط في العمل التنموي             هل يصدر رئيس الحكومة قرارا لوزراء الإسراع بتفويض الاختصاصات والإمضاءات؟             بتعتيق في صورة جماعية مع موظفي الجالية وكلمة مؤثرة عنوانها الوطن أولا             جلالة الملك يفتتح الدورة التشريعية             رجاء أزمي: هذه دلالات اليوم الوطني للمرأة، وهناك مكتسبات وتراجعات وعلى النساء توحيد صوتهن             العيون.. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسكر العلني والضرب والجرح في حق موظف شرطة             رئيس البرلمان العربي يُدين بأشد العبارات العدوان التركي على شمال شرق سوريا             القروي مرشح الرئاسة في تونس ينفي وجود صفقة لإطلاق سراحه             امهيدية وشوراق يقومان بزيارة تفقدية للوقوف على مشاريع الحسيمة منارة المتوسط             حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود            أخطر 9 مدن في العالم !!!            من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

نتنياهو: إما كتلة اليمين وإما حكومة خطيرة بدعم العرب

 
صوت وصورة

حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود


أخطر 9 مدن في العالم !!!


من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

العثور على كيلو غرام من الكوكايين بزنزانة سجن بفرنسا

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


خيارات وتحدّيات وأزياء جديدة في لعبة "هاري بوتر: لغز هوغوارتس" مع مهمّة "الحفل الكبير"


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 فبراير 2019 الساعة 37 : 21



مَن؟

جام سيتي، وهي شركة استوديوهات لإنتاج الألعاب على الهاتف الجوال مقرها لوس أنجلوس، بالشراكة مع شركة "بورتكي غايمز" من "وورنر بروذرز للتسلية التفاعلية" المتخصصة في إنتاج تجارب ألعاب جديدة عبر الأجهزة الجوالة وألعاب الفيديو التي تضع اللاعب في قلب مغامرة خاصة به، والمستوحاة من قصص جي كي رولنغ الأصلية.

ماذا؟

تنشغل مدرسة "هوغوارتس" للسحر والسحرة خلال شهر شباط الجاري في لعبة "هاري بوتر: لغز هوغوارتس" بالمناسبة الاجتماعية الأبرز لهذا الموسم: الحفل الكبير! في هذه المغامرة المميّزة، يمكن لطلبة السنة الرابعة وما فوق المشاركة في أنشطة التخطيط والتحضير لهذا الحفل الراقص الأوّل بعد ساعات الدراسة. وعلى الطلبة اتخاذ قرارات وخوض عدة تجارب اجتماعية والتعاون مع زملائهم لبذل مجهود مشترك لإنجاح هذا الحدث الهام.

خلال هذه المهمّة، يساعد اللاعبون زملاءهم في "هوغوارتس" لتحقيق تطلّعاتهم الخاصة في هذه المناسبة. على سبيل المثال، ترغب الطالبة المحبوبة من منزل "هافلباف" بيني في ترؤس لجنة التزيين، ولكن الثنائي الماكر ميرولا وإيزمِلدا يخطّطان لعمل تخريبي. أمّا الطلبة الخجولين مثل رُوان يحتاجان إلى نصائح لتحويل مظهرهم وإلى تشجيع لكي يكونوا على أتمّ الاستعداد للحفل.

وقبل بدء الحدث الأهم، يمكن للاعبين زيارة القاعة الكبرى للتحدث إلى زملاء مثل توليب وبارنابي ورُوان وبين وميرولا وبيني وغيرهم، وللعثور على صديق لدعوته إلى حضور الحفل معهم. كذلك، يمكن للاعبين اختيار زيّ لارتدائه إلى الحفل من مجموعة أزياء أعدّها أندريه، الطالب المحب للموضع من منزل "رافينكلو".

اقتباس

يقول مايكل بروزمان، مدير المنتجات الأوّل في جام سيتي، إنّ "الحياة في هوغوارتس مليئة بالصفوف والدروس والأنشطة خارج إطار الدراسة، كما وبالمناسبات والاحتفالات الاجتماعية. نحن متحمّسون لإدخال هذه المهمّة الجانبية المؤقتة في شهر شباط، إذ إنها تعطي اللاعبين فرصة اختبار الحماسة والخيارات وروح الزمالة وسط حفل راقص في مدرسة هوغوارتس".

الخلفية

"هاري بوتر" لغز هوغوارتس" هي اللعبة الأولى على الهاتف الجوال التي تسمح للاعبين بتصميم شخصية خاصة بهم وباختبار الحياة كطلبة في "هوغوارتس". وفي ظلّ هذه المغامرة السرديّة التي تتضمّن عناصر من ألعاب تقمّص الأدوار، يمكن للاعبين إنشاء شخصية طالب خاصة بهم وحضور صفوف وتعلّم المهارات السحرية وبناء الصداقات أو خلق العداوات مع الطلبة الآخرين. وتتيح اللعبة أيضًا للاعبين إمكانية اتخاذ خيارات أساسية تؤثر في مسيرة شخصيّتهم في المدرسة. كذلك، تضمّ اللعبة نظام تحديد جديد، يسمح للاعبين باتخاذ خيارات وبالقيام بأعمال تؤثّر في مسيرتهم، ما يسمح لمحبّي سلسلة "هاري بوتر" بترك بصمتهم الخاصة كسحرة.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أحكام قاسية في حق الموثقين سعد الحريشي وعادل بولويز

أمن السفير الأمريكي بالمغرب يعتدي على سيادة دول

المواطن المحلي الشريك الأول

مشاريع مدرة للدخل و40 ألف فرصة عمل متاحة للشعب

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

ستاريو تقصي أحياءا بالرباط من خط الربط

أمريكا دربت نشطاء أمازيغ ،اسلاميين ،ويساريين لمدة ثلاث سنوات

الوزير كلام غلاب ..تغلب على الشعب بمدونة السير فقط

الجزائر تتحول الى خزان النووي الايراني

"الرّجل عندما يكون رحلة عطاء،والرّحلة عندما تكون خلوداً"

النقاش العمومي حول الاجهاض يفتح شهية جمعيات بالمغرب

خيارات وتحدّيات وأزياء جديدة في لعبة "هاري بوتر: لغز هوغوارتس" مع مهمّة "الحفل الكبير"





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

حفل تأبين العزوزي يتحول الى الضرب تحت الحزام للفرقاء الاشتراكيين


المغرب يمر الى الدرجة القصوى لربط المسؤولية بالمحاسبة والمسؤولية والجدية في الأداء

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

نسبة المشاركة النسائية في الحكومة ذر للرماد في العيون

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال