الإعدام في حق عبد الصمد الجود ويونس اوزايد، ورشيد أفاطي على خلفية الجريمة بسامهاروش             محمد السادس ...20 سنة من البناء لتحقيق الرفاه للشعب             ادريس لشكر طرح افكارا، والأحزاب الوطنية المشاركة في الحقل السياسي لا بد لها الانخراط في المشروع             عبد العظيم الحافي يرأس الدورة العادية للمجلس الأعلى للقنص             تصريح استنكاري من المسيحي المغربي محمد أحماش             هيومن رايتش ووتش ...الجزائر تغمض العين عن التعذيب والاعتقالات التي تتم فوق أراضيها             حصيلة مراقبة المواد الغذائية خلال الربع الثاني من سنة 2019             وداعا "ال" شابو ...القضاء الأمريكي يحكم بالسجن مدى الحياة على أكبر تاجر مخدرات             دبي عاصمة الاعلام العربي             لجنة الداخلية بمجلس النواب تصادق بالإجماع على ثلاثة مشاريع قوانين تتعلق بأراضي الجماعات السلالية             لجنة التعليم بمجلس النواب تصادق بالأغلبية على مشروع القانون الإطار المتعلق بمنظومة التربية والتكوين             البرتغال تعلق اصدار تأشيرات للايرانيين لأسباب أمنية             المديرة العامة لصندوق النقد الدولي تقدم استقالتها من منصبها             استقالة فرانسوا دي روجي رئيس الوزراء يؤكد على قوة وسلطة الاعلام لفضح الفساد بفرنسا             إف في سي تتعاون مع أفايا لمساعدة الشركات في أفريقيا على تقديم تجارب رقمية             إطلاق استبيان إتش بي آر أسيند العالمي لمهارات الشباب لعام 2019             لحسن الداودي “تغوط “بجهة بني ملال خنيفرة وترك الكل يبحث عن وسيلة تيمم             بلاغ صحافي             نقابة الصحافيين المغاربة تتابع تطورات التي اعقبت تنظيم ورشة البحرين             توقيف خلية داعش بروسيا             بنشماس...انتهى المشوار             جلالة الملك محمد السادس يعبر لفخامة الرئيس الفرنسي عن الطابع المتفرد للعلاقات المغربية الفرنسية             المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس توقف المشتبه به بهتك عرض طفل 10 سنوات وقتله             محتات الرقاص في تجربة اعلامية جديدة مديرا للنشر لموقع رقمي             مخاوف من تباطؤ النمو الاقتصادي في المغرب             أفخاخ الشطرنج            موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"            تعلم اللغة العبرية للمبتدئين            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الكنيست" البرلمان الاسرائيلي يصوت بأغلبية حل نفسه

 
صوت وصورة

أفخاخ الشطرنج


موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"


تعلم اللغة العبرية للمبتدئين

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

هيومن رايتش ووتش ...الجزائر تغمض العين عن التعذيب والاعتقالات التي تتم فوق أراضيها

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


خيارات وتحدّيات وأزياء جديدة في لعبة "هاري بوتر: لغز هوغوارتس" مع مهمّة "الحفل الكبير"


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 فبراير 2019 الساعة 37 : 21



مَن؟

جام سيتي، وهي شركة استوديوهات لإنتاج الألعاب على الهاتف الجوال مقرها لوس أنجلوس، بالشراكة مع شركة "بورتكي غايمز" من "وورنر بروذرز للتسلية التفاعلية" المتخصصة في إنتاج تجارب ألعاب جديدة عبر الأجهزة الجوالة وألعاب الفيديو التي تضع اللاعب في قلب مغامرة خاصة به، والمستوحاة من قصص جي كي رولنغ الأصلية.

ماذا؟

تنشغل مدرسة "هوغوارتس" للسحر والسحرة خلال شهر شباط الجاري في لعبة "هاري بوتر: لغز هوغوارتس" بالمناسبة الاجتماعية الأبرز لهذا الموسم: الحفل الكبير! في هذه المغامرة المميّزة، يمكن لطلبة السنة الرابعة وما فوق المشاركة في أنشطة التخطيط والتحضير لهذا الحفل الراقص الأوّل بعد ساعات الدراسة. وعلى الطلبة اتخاذ قرارات وخوض عدة تجارب اجتماعية والتعاون مع زملائهم لبذل مجهود مشترك لإنجاح هذا الحدث الهام.

خلال هذه المهمّة، يساعد اللاعبون زملاءهم في "هوغوارتس" لتحقيق تطلّعاتهم الخاصة في هذه المناسبة. على سبيل المثال، ترغب الطالبة المحبوبة من منزل "هافلباف" بيني في ترؤس لجنة التزيين، ولكن الثنائي الماكر ميرولا وإيزمِلدا يخطّطان لعمل تخريبي. أمّا الطلبة الخجولين مثل رُوان يحتاجان إلى نصائح لتحويل مظهرهم وإلى تشجيع لكي يكونوا على أتمّ الاستعداد للحفل.

وقبل بدء الحدث الأهم، يمكن للاعبين زيارة القاعة الكبرى للتحدث إلى زملاء مثل توليب وبارنابي ورُوان وبين وميرولا وبيني وغيرهم، وللعثور على صديق لدعوته إلى حضور الحفل معهم. كذلك، يمكن للاعبين اختيار زيّ لارتدائه إلى الحفل من مجموعة أزياء أعدّها أندريه، الطالب المحب للموضع من منزل "رافينكلو".

اقتباس

يقول مايكل بروزمان، مدير المنتجات الأوّل في جام سيتي، إنّ "الحياة في هوغوارتس مليئة بالصفوف والدروس والأنشطة خارج إطار الدراسة، كما وبالمناسبات والاحتفالات الاجتماعية. نحن متحمّسون لإدخال هذه المهمّة الجانبية المؤقتة في شهر شباط، إذ إنها تعطي اللاعبين فرصة اختبار الحماسة والخيارات وروح الزمالة وسط حفل راقص في مدرسة هوغوارتس".

الخلفية

"هاري بوتر" لغز هوغوارتس" هي اللعبة الأولى على الهاتف الجوال التي تسمح للاعبين بتصميم شخصية خاصة بهم وباختبار الحياة كطلبة في "هوغوارتس". وفي ظلّ هذه المغامرة السرديّة التي تتضمّن عناصر من ألعاب تقمّص الأدوار، يمكن للاعبين إنشاء شخصية طالب خاصة بهم وحضور صفوف وتعلّم المهارات السحرية وبناء الصداقات أو خلق العداوات مع الطلبة الآخرين. وتتيح اللعبة أيضًا للاعبين إمكانية اتخاذ خيارات أساسية تؤثر في مسيرة شخصيّتهم في المدرسة. كذلك، تضمّ اللعبة نظام تحديد جديد، يسمح للاعبين باتخاذ خيارات وبالقيام بأعمال تؤثّر في مسيرتهم، ما يسمح لمحبّي سلسلة "هاري بوتر" بترك بصمتهم الخاصة كسحرة.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أحكام قاسية في حق الموثقين سعد الحريشي وعادل بولويز

أمن السفير الأمريكي بالمغرب يعتدي على سيادة دول

المواطن المحلي الشريك الأول

مشاريع مدرة للدخل و40 ألف فرصة عمل متاحة للشعب

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

ستاريو تقصي أحياءا بالرباط من خط الربط

أمريكا دربت نشطاء أمازيغ ،اسلاميين ،ويساريين لمدة ثلاث سنوات

الوزير كلام غلاب ..تغلب على الشعب بمدونة السير فقط

الجزائر تتحول الى خزان النووي الايراني

"الرّجل عندما يكون رحلة عطاء،والرّحلة عندما تكون خلوداً"

النقاش العمومي حول الاجهاض يفتح شهية جمعيات بالمغرب

خيارات وتحدّيات وأزياء جديدة في لعبة "هاري بوتر: لغز هوغوارتس" مع مهمّة "الحفل الكبير"





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

الإعدام في حق عبد الصمد الجود ويونس اوزايد، ورشيد أفاطي على خلفية الجريمة بسامهاروش


محمد السادس ...20 سنة من البناء لتحقيق الرفاه للشعب

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

خطر العجز والتردد الدولي

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال