ذكرى ثورة الملك والشعب .. محطة تاريخية حاسمة في مسار التحرر من نير الاستعمار واسترجاع السيادة الوطن             خطاب العرش.. هندسة جديدة لمقومات الإصلاح             الدورة 12 للألعاب الافريقية تعرف فوضى وسوء التسيير وعدم تحديد موعد افتتاحها للوفود المشاركة             محمود عباس يطرد جميع مستشاريه بصرف النظر عن درجاتهم             الإعلان عن شراكة استراتيجية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا             السلطة المحلية والادارية يستعملان المطرقة القاتلة لهدم هبة الدولة بتمارة             غالي يتهم الفريق أحمد قايد صالح بالاستيلاء على حسابات بوتفليقة وشقيقه المعتقل             يوسف أمادو تيجاني يتحدث عن مشاركة بلاده نيجيريا في الدورة 12 للألعاب الافريقية             مصممة أزياء تطور ملابس تضلل كاميرات المراقبة في الشوارع             التجنيد الإجباري ...17 وحدة عسكرية ثم تحديدها استقبال اول فوج المجندين والمجندات             والي الجهة وعامل الإقليم في زيارة تفقدية للمحطة البحرية بالحسيمة             شبكة التحالف المدني للشباب أين هو مشروع الإستراتجية الوطنية للشباب ؟             الاحزاب السياسية تتصارع حول مناصب وزارية من دون احترام برامج توجهات السلطات العليا             "أوبك" تخفض توقعاتها لنمو الطلب على النفط في 2019             ضبابية المشهد الحكومي             الرباط : المستفيدون من بقع ارضية 70 متر مربع بعين عودة يعرضون بيعها ب27 مليون سنتيم             الرباط.. افتتاح قرية الألعاب الإفريقية             وحيد خليلوزيتش مدربا جديدا للمنتخب الوطني لكرة القدم (رسمي)             الجيش يمر الى الدرجة القسوى في محاربة المخدرات بشمال المغرب             بيلباو وبرشلونة يرفعان الستار عن موسم الليجا الجديد             جبل طارق تفرج عن قبطان الناقلة الإيرانية.. وواشنطن تطلب احتجازها             الفنانة الأماراتية أوتار مذنبة وقريبا في السعودية             مؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز ترحّب بتعيين ويني بايانيما كرئيسة لبرنامج الأمم المتحدة             خطاب العرش خارطة طريق لثورة الملك والشعب             الهند تعيد النظر في سياسة المواطنة الفردية في ظل استمرار "الهنود العالميين"             اشهر 10 جواسيس في التاريخ منهم 3 جواسيس عرب            أفخاخ الشطرنج            موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الكنيست" البرلمان الاسرائيلي يصوت بأغلبية حل نفسه

 
صوت وصورة

اشهر 10 جواسيس في التاريخ منهم 3 جواسيس عرب


أفخاخ الشطرنج


موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

غالي يتهم الفريق أحمد قايد صالح بالاستيلاء على حسابات بوتفليقة وشقيقه المعتقل

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


سيارة ألفا روميو 8 سي 2900 بي برلينيتا طراز1937 تفوز بجائزة أفضل سيارة مرموقة في العالم


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 فبراير 2019 الساعة 55 : 21



 

 

تم اليوم الإعلان عن فوز سيارة "ألفا روميو 8 سي 2900 بي برلينيتا" المميزة، وهي حتمًا واحدة من أكثر السيارات المرغوبة في العالم، بجائزة "بينينسولا كلاسيكس بيست أوف ذا بيست" في دورتها السنوية الرابعة لأفضل السيارات الكلاسيكية في فندق "بينينسولا" باريس.

 جمعت المسابقة ثمانية من أروع السيارات الفائزة بجائزة "بيست أوف شو" في أهم المسابقات من حول العالم لتتنافس على هذا اللقب، غير أن سيارة ألفا روميو كانت الأكثر تميزًا بالنسبة للجنة التحكيم التي اختارتها كأفضل سيارة في العالم. دخلت هذه السيارة الموجودة في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، المسابقة بعد أن حصدت جائزة "بيست أوف شو" خلال مسابقة الأناقة لعام 2018 في منتجع "بيبل بيتش".

وقال ويليام إي. (تشيب) كونور، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة كونور وشركائه المحدودة وأحد مؤسسي جائزة “بينينسولا كلاسيكس بيست أوف ذا بيست"، إن "سيارة ألفا روميو الفائزة تجسّد مثالًا ممتازًا عن نوع السيارات الذي ألهمنا لتنظيم هذه الجائزة"، وأضاف أن "منح الفرصة لمحبّي السيارات ليتوقفوا لبرهة ويتأملوا هذا التصميم الذي لا تشوبه شائبة وهذا المعيار من الهندسة لهو حقًا شرف لنا في كل عام".

سيارة ألفا روميو مملوكة من ديفيد وجيني سيدوريك من لوس أنجلوس، كاليفورنيا. وبالحديث عن فوز السيارة بهذا اللقب، قال ديفيد "بالنسبة لشخص يعشق جمع السيارات، فإن امتلاك سيارتين تشاركان في سباق هذا العام لهو أمر عظيم. ومن الطبيعي أن نكون أنا وجيني مسرورين جدًّا بهذه النتيجة. إنها حقا لحظة فخر بالنسبة لنا".

كُشف عن السيارة الفائزة باستخدام "تأثير سرعة الغالق" بحيث فُتحت شرائح فردية بالتزامن مع بعضها لتكشف سيارة ألفا روميو الواقفة بكل فخر داخل صندوق مُضاء وذي تصميم فريد من نوعه. بعد هذه اللحظة الكبرى، استمتع ضيوف الحفل، من بينهم نجم أفلام "بيوتي أند ذا بيست" و"ذي إليانست" و"غيرل أون إيه ترين" لوك إيفانز، بوصلة موسيقية من أداء منسّقة الموسيقى والشخصية الإعلامية الشهيرة هانا برونفمان مع زوجها منسّق الموسيقى ورائد الأعمال برندان فاليس.

تعدّ سيارة ألفا روميو من نوع 8 سي 2900 تحفة في عالم المحركات، وقد صممها المهندس فيتوريو جانو لتنافس في سابقات السيارات الرياضية خاصة سباق "ميلّي ميليا" ("الألف ميل") الذي فازت به السيارة مباشرة في الأعوام 1935 و1936 1937 و1938 و1947. وفي مضامير السباق، هيمنت السيارة على أهم المسابقات، وفي الطرقات، كانت الأسرع بين السيارات السياحية "غراند تور".

في البداية، حصلت شركة صناعة هياكل السيارات "كاروزيريا تورينغ" التي تأسست في ميلانو عام 1925 على ترخيص لاستخدام نظام تشارلز ويمان المكوّن من أطر قاعدية خفيفة الوزن ومغطاة قبل أن تطوّر الشركة نظامها الخاص "سوبرليجيرا".

وهذا النظام الذي حصل على براءة اختراع عام 1936 يتألف من إطار قاعدي هيكلي مكوّن من أنابيب فولاذية صغيرة القطر تتلاءم مع شكل هيكل السيارة ومغطاة بصفائح أشابية هيكلية رفيعة تدعّم هيكل السيارة القاعدي. والسيارة الفائزة، 412020، هي الأولى من بين 5 سيارات فقط من فئة برلينيتا المصممة على شاسيه "لونغو"، وهي السيارة التي تعرّف عنها "تورينغ" بأنها النموذج الأول من "سوبرليجيرا".

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



آش هاد الفساد بالبرلمان؟

المنظمة المغربية لحقوق الإنسان تقف بجانب الشعب التونسي

شاليط جلعاد معادلة في الأحداث المصرية

وزير المالية يوبخ أمنيا بالبرلمان،واضريس قد يتدخل

أمن السفير الأمريكي بالمغرب يعتدي على سيادة دول

البي ديفولي بفندق بحي حسان بالرباط

لا إحصائيات للأفارقة في وضعية غير قانونية

سيارة من نوع مرسيديس 240 بنية اللون ،تسرق المواطنين

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

سيارة ألفا روميو 8 سي 2900 بي برلينيتا طراز1937 تفوز بجائزة أفضل سيارة مرموقة في العالم





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

ذكرى ثورة الملك والشعب .. محطة تاريخية حاسمة في مسار التحرر من نير الاستعمار واسترجاع السيادة الوطن


خطاب العرش.. هندسة جديدة لمقومات الإصلاح

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

كيف يدير الملالي الأزمة الإيرانية؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال