بنكيران ...آمنت بالله...لا أومن بالله             مئات المسلمين المغاربة في الدار البيضاء يرفعون شعارات معاداة السامية             عاجل : جمارك باب سبتة تطيح بمغربي مقيم بالخارج حاول تهريب العملة صعبة داخل ملابسه             تدخلات جمركية بمعبر باب سبتة تطيح بثلاث عماليات تهريب متفرقة             بلاغ لوزارة الداخلية             بلاغ وزارة الداخلية يهم المواطنين والمواطنات             صاحبا الجلالة الملك "ضون" فيليبي السادس والملكة "ضونيا" ليتيثيا يستقبلان عددا من الكتاب المغاربة             عاهلة إسبانيا الملكة ليتيثيا وصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم تزوران مدرسة الفرصة الثانية بسلا             فيلودن ليدار ترعى مسابقة المركبات ذاتية القيادة في الصين             "بنك الصحة" يطلق برنامجاً جديداً لتخفيف الوزن عن بُعد لأول مرة على مستوى المنطقة             سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند             إيجون زيندر تعلن عن نموّ عالمي مزدوج الأرقام في عام 2018             "سبيدإكس" تطوّر اختبارًا متعدد الأوجه للفيروسات التنفسية             لينوفو تعلن عن خدمات البنية التحتية تروسكايل، عرض قائم على الاستهلاك كخدمة             الحركة الشعبية العملية الديمقراطية التي شابت انتخاب رؤساء المنظمات الموازية ازعجت الفاشلين             ناصر السعدي يطرح "شنو يفيدك" من اللون العراقي ويستعد لتصويرها             سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند             الخطر الصاروخي وفكر ملالي إيران             رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني             المغرب ضمن عشر دول عربية أكدت حضورها في المؤتمر الوزاري حول الشرق الأوسط بوارسو بولاندا             ملك المغرب والعاهل الإسباني يترأسان حفل التوقيع على عدة اتفاقيات للتعاون الثنائي             هزيمة أخرى للبوليساريو بعد رفض القضاء الأوروبي لطلبه إلغاء التفويض الممنوح لمجلس الاتحاد الأوروبي             محمد السادس يستقبل ضيفه الكبير عاهل المملكة الاسبانية بالقصر الملكي بالرباط             شركة يونيون أكويزيشن تعلن عن موعد اجتماعها العام الاستثنائي للمساهمين وتاريخ التسجيل             البيان الختامي الصادر عن ندوة القطاع النسائي لجبهة القوى الديمقراطية             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
أخبار دولية

بوتفليقة مرشح رسمي للانتخابات الرئاسية في أبريل القادم

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


سيارة ألفا روميو 8 سي 2900 بي برلينيتا طراز1937 تفوز بجائزة أفضل سيارة مرموقة في العالم


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 فبراير 2019 الساعة 55 : 21



 

 

تم اليوم الإعلان عن فوز سيارة "ألفا روميو 8 سي 2900 بي برلينيتا" المميزة، وهي حتمًا واحدة من أكثر السيارات المرغوبة في العالم، بجائزة "بينينسولا كلاسيكس بيست أوف ذا بيست" في دورتها السنوية الرابعة لأفضل السيارات الكلاسيكية في فندق "بينينسولا" باريس.

 جمعت المسابقة ثمانية من أروع السيارات الفائزة بجائزة "بيست أوف شو" في أهم المسابقات من حول العالم لتتنافس على هذا اللقب، غير أن سيارة ألفا روميو كانت الأكثر تميزًا بالنسبة للجنة التحكيم التي اختارتها كأفضل سيارة في العالم. دخلت هذه السيارة الموجودة في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، المسابقة بعد أن حصدت جائزة "بيست أوف شو" خلال مسابقة الأناقة لعام 2018 في منتجع "بيبل بيتش".

وقال ويليام إي. (تشيب) كونور، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة كونور وشركائه المحدودة وأحد مؤسسي جائزة “بينينسولا كلاسيكس بيست أوف ذا بيست"، إن "سيارة ألفا روميو الفائزة تجسّد مثالًا ممتازًا عن نوع السيارات الذي ألهمنا لتنظيم هذه الجائزة"، وأضاف أن "منح الفرصة لمحبّي السيارات ليتوقفوا لبرهة ويتأملوا هذا التصميم الذي لا تشوبه شائبة وهذا المعيار من الهندسة لهو حقًا شرف لنا في كل عام".

سيارة ألفا روميو مملوكة من ديفيد وجيني سيدوريك من لوس أنجلوس، كاليفورنيا. وبالحديث عن فوز السيارة بهذا اللقب، قال ديفيد "بالنسبة لشخص يعشق جمع السيارات، فإن امتلاك سيارتين تشاركان في سباق هذا العام لهو أمر عظيم. ومن الطبيعي أن نكون أنا وجيني مسرورين جدًّا بهذه النتيجة. إنها حقا لحظة فخر بالنسبة لنا".

كُشف عن السيارة الفائزة باستخدام "تأثير سرعة الغالق" بحيث فُتحت شرائح فردية بالتزامن مع بعضها لتكشف سيارة ألفا روميو الواقفة بكل فخر داخل صندوق مُضاء وذي تصميم فريد من نوعه. بعد هذه اللحظة الكبرى، استمتع ضيوف الحفل، من بينهم نجم أفلام "بيوتي أند ذا بيست" و"ذي إليانست" و"غيرل أون إيه ترين" لوك إيفانز، بوصلة موسيقية من أداء منسّقة الموسيقى والشخصية الإعلامية الشهيرة هانا برونفمان مع زوجها منسّق الموسيقى ورائد الأعمال برندان فاليس.

تعدّ سيارة ألفا روميو من نوع 8 سي 2900 تحفة في عالم المحركات، وقد صممها المهندس فيتوريو جانو لتنافس في سابقات السيارات الرياضية خاصة سباق "ميلّي ميليا" ("الألف ميل") الذي فازت به السيارة مباشرة في الأعوام 1935 و1936 1937 و1938 و1947. وفي مضامير السباق، هيمنت السيارة على أهم المسابقات، وفي الطرقات، كانت الأسرع بين السيارات السياحية "غراند تور".

في البداية، حصلت شركة صناعة هياكل السيارات "كاروزيريا تورينغ" التي تأسست في ميلانو عام 1925 على ترخيص لاستخدام نظام تشارلز ويمان المكوّن من أطر قاعدية خفيفة الوزن ومغطاة قبل أن تطوّر الشركة نظامها الخاص "سوبرليجيرا".

وهذا النظام الذي حصل على براءة اختراع عام 1936 يتألف من إطار قاعدي هيكلي مكوّن من أنابيب فولاذية صغيرة القطر تتلاءم مع شكل هيكل السيارة ومغطاة بصفائح أشابية هيكلية رفيعة تدعّم هيكل السيارة القاعدي. والسيارة الفائزة، 412020، هي الأولى من بين 5 سيارات فقط من فئة برلينيتا المصممة على شاسيه "لونغو"، وهي السيارة التي تعرّف عنها "تورينغ" بأنها النموذج الأول من "سوبرليجيرا".

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



آش هاد الفساد بالبرلمان؟

المنظمة المغربية لحقوق الإنسان تقف بجانب الشعب التونسي

شاليط جلعاد معادلة في الأحداث المصرية

وزير المالية يوبخ أمنيا بالبرلمان،واضريس قد يتدخل

أمن السفير الأمريكي بالمغرب يعتدي على سيادة دول

البي ديفولي بفندق بحي حسان بالرباط

لا إحصائيات للأفارقة في وضعية غير قانونية

سيارة من نوع مرسيديس 240 بنية اللون ،تسرق المواطنين

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

سيارة ألفا روميو 8 سي 2900 بي برلينيتا طراز1937 تفوز بجائزة أفضل سيارة مرموقة في العالم





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

بنكيران ...آمنت بالله...لا أومن بالله


مئات المسلمين المغاربة في الدار البيضاء يرفعون شعارات معاداة السامية

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الخطر الصاروخي وفكر ملالي إيران

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال