رئيس البرلمان يُدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف مركز مباحث محافظة الزلفي في السعودية             بلاغ للديوان الملكي             إيجل إكس من تيك ميك، المزودة بأجهزة استشعار ليدار من فيلودين، تدخل سوق رسم الخرائط             إطلاق كتاب: الحوكمة في العصر الرقمي يقدّم إطار عمل جديد لرؤساء مجالس الإدارة             نايتيف تجمع 2.5 مليون دولار لتقديم الاقتصاد عند الطلب إلى أبحاث السوق             نيومونت وجولد كورب تنجحان في إنشاء شركة رائدة عالمياً في مجال إنتاج الذهب             هواوي تطلق تراك إيه آي للمساعدة على تحديد العلامات المبكرة لضعف البصر             ختم إف بيه إتش من جرين تويد – أول ختم فضائي يتجاوز اختبار مقاومة الحريق             مبادرة برايت لاين وهارفارد بزنيس ريفيو أناليتيك سيرفيسز تسلطان الضوء على كيفية تفوّق الثقافة             السعودية تُحبط عملاً إرهابياً استهدف مركز مباحث الزلفي             أكثر من 200 قتيل في "يوم الرعب" السريلانكي             دراسة جديدة تبحث في القيم المعياريّة لأكسجة الدماغ باستخدام تقنية أو 3 ريجيونال أوكسيمتري من ماسيمو             دراسة جديدة لرابطة جي إس إم إيه: الجوال يدعم النموّ الاقتصادي وخلق فرص العمل في غرب أفريقيا             الفنانة ريم زينو في بطولة العمل التاريخي محي الدين بن عربي             المصريون يصوتون على استفتاء حول التعديلات الدستورية             أمير المؤمنين يصدر تعليماته لتنظيم انتخابات الهيئات التمثيلية للجماعات اليهودية المغربية             الهجرة إحدى الرهانات الكبرى في الانتخابات التشريعية الإسبانية             حصيلة مراقبة المواد الغذائية خلال الربع الأول من سنة 2019             ملك السلم وحوار الحضارات والتعايش محور اشادة الايسيسكو             الجزائريون في مسيرتهم التاسعة تحت شعار "لا للعهدة الخامجة""لا للكيان الوهمي الخامج"             مجلس النواب يصادق بالإجماع على مشروعي قانونين مرتبطين بتحسين مناخ الأعمال بالمملكة             انطلاق تصوير بعد الخميس أول فيلم كوميدي سعودي مصري اماراتي             خليهن ولد الرشيد أول صحراوي قاده طموحه الاعتداء على الزعيم الراحل أرسلان الجديدي فلم يفلح             فيكتور هوغو يعود الى الحياة بعد حريق كاتيدرائية نورتيردام             الرئيس الإندونيسي يعلن فوزه بولاية ثانية             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

السعودية تُحبط عملاً إرهابياً استهدف مركز مباحث الزلفي

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


سيارة ألفا روميو 8 سي 2900 بي برلينيتا طراز1937 تفوز بجائزة أفضل سيارة مرموقة في العالم


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 فبراير 2019 الساعة 55 : 21



 

 

تم اليوم الإعلان عن فوز سيارة "ألفا روميو 8 سي 2900 بي برلينيتا" المميزة، وهي حتمًا واحدة من أكثر السيارات المرغوبة في العالم، بجائزة "بينينسولا كلاسيكس بيست أوف ذا بيست" في دورتها السنوية الرابعة لأفضل السيارات الكلاسيكية في فندق "بينينسولا" باريس.

 جمعت المسابقة ثمانية من أروع السيارات الفائزة بجائزة "بيست أوف شو" في أهم المسابقات من حول العالم لتتنافس على هذا اللقب، غير أن سيارة ألفا روميو كانت الأكثر تميزًا بالنسبة للجنة التحكيم التي اختارتها كأفضل سيارة في العالم. دخلت هذه السيارة الموجودة في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، المسابقة بعد أن حصدت جائزة "بيست أوف شو" خلال مسابقة الأناقة لعام 2018 في منتجع "بيبل بيتش".

وقال ويليام إي. (تشيب) كونور، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة كونور وشركائه المحدودة وأحد مؤسسي جائزة “بينينسولا كلاسيكس بيست أوف ذا بيست"، إن "سيارة ألفا روميو الفائزة تجسّد مثالًا ممتازًا عن نوع السيارات الذي ألهمنا لتنظيم هذه الجائزة"، وأضاف أن "منح الفرصة لمحبّي السيارات ليتوقفوا لبرهة ويتأملوا هذا التصميم الذي لا تشوبه شائبة وهذا المعيار من الهندسة لهو حقًا شرف لنا في كل عام".

سيارة ألفا روميو مملوكة من ديفيد وجيني سيدوريك من لوس أنجلوس، كاليفورنيا. وبالحديث عن فوز السيارة بهذا اللقب، قال ديفيد "بالنسبة لشخص يعشق جمع السيارات، فإن امتلاك سيارتين تشاركان في سباق هذا العام لهو أمر عظيم. ومن الطبيعي أن نكون أنا وجيني مسرورين جدًّا بهذه النتيجة. إنها حقا لحظة فخر بالنسبة لنا".

كُشف عن السيارة الفائزة باستخدام "تأثير سرعة الغالق" بحيث فُتحت شرائح فردية بالتزامن مع بعضها لتكشف سيارة ألفا روميو الواقفة بكل فخر داخل صندوق مُضاء وذي تصميم فريد من نوعه. بعد هذه اللحظة الكبرى، استمتع ضيوف الحفل، من بينهم نجم أفلام "بيوتي أند ذا بيست" و"ذي إليانست" و"غيرل أون إيه ترين" لوك إيفانز، بوصلة موسيقية من أداء منسّقة الموسيقى والشخصية الإعلامية الشهيرة هانا برونفمان مع زوجها منسّق الموسيقى ورائد الأعمال برندان فاليس.

تعدّ سيارة ألفا روميو من نوع 8 سي 2900 تحفة في عالم المحركات، وقد صممها المهندس فيتوريو جانو لتنافس في سابقات السيارات الرياضية خاصة سباق "ميلّي ميليا" ("الألف ميل") الذي فازت به السيارة مباشرة في الأعوام 1935 و1936 1937 و1938 و1947. وفي مضامير السباق، هيمنت السيارة على أهم المسابقات، وفي الطرقات، كانت الأسرع بين السيارات السياحية "غراند تور".

في البداية، حصلت شركة صناعة هياكل السيارات "كاروزيريا تورينغ" التي تأسست في ميلانو عام 1925 على ترخيص لاستخدام نظام تشارلز ويمان المكوّن من أطر قاعدية خفيفة الوزن ومغطاة قبل أن تطوّر الشركة نظامها الخاص "سوبرليجيرا".

وهذا النظام الذي حصل على براءة اختراع عام 1936 يتألف من إطار قاعدي هيكلي مكوّن من أنابيب فولاذية صغيرة القطر تتلاءم مع شكل هيكل السيارة ومغطاة بصفائح أشابية هيكلية رفيعة تدعّم هيكل السيارة القاعدي. والسيارة الفائزة، 412020، هي الأولى من بين 5 سيارات فقط من فئة برلينيتا المصممة على شاسيه "لونغو"، وهي السيارة التي تعرّف عنها "تورينغ" بأنها النموذج الأول من "سوبرليجيرا".

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



آش هاد الفساد بالبرلمان؟

المنظمة المغربية لحقوق الإنسان تقف بجانب الشعب التونسي

شاليط جلعاد معادلة في الأحداث المصرية

وزير المالية يوبخ أمنيا بالبرلمان،واضريس قد يتدخل

أمن السفير الأمريكي بالمغرب يعتدي على سيادة دول

البي ديفولي بفندق بحي حسان بالرباط

لا إحصائيات للأفارقة في وضعية غير قانونية

سيارة من نوع مرسيديس 240 بنية اللون ،تسرق المواطنين

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

سيارة ألفا روميو 8 سي 2900 بي برلينيتا طراز1937 تفوز بجائزة أفضل سيارة مرموقة في العالم





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

بلاغ للديوان الملكي


أمير المؤمنين يصدر تعليماته لتنظيم انتخابات الهيئات التمثيلية للجماعات اليهودية المغربية

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مأزق "بريكسيت": هل ماتت الديمقراطية؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال