والي الجهة وعامل الإقليم في زيارة تفقدية للمحطة البحرية بالحسيمة             شبكة التحالف المدني للشباب أين هو مشروع الإستراتجية الوطنية للشباب ؟             الاحزاب السياسية تتصارع حول مناصب وزارية من دون احترام برامج توجهات السلطات العليا             "أوبك" تخفض توقعاتها لنمو الطلب على النفط في 2019             ضبابية المشهد الحكومي             الرباط : المستفيدون من بقع ارضية 70 متر مربع بعين عودة يعرضون بيعها ب27 مليون سنتيم             الرباط.. افتتاح قرية الألعاب الإفريقية             وحيد خليلوزيتش مدربا جديدا للمنتخب الوطني لكرة القدم (رسمي)             الجيش يمر الى الدرجة القسوى في محاربة المخدرات بشمال المغرب             بيلباو وبرشلونة يرفعان الستار عن موسم الليجا الجديد             جبل طارق تفرج عن قبطان الناقلة الإيرانية.. وواشنطن تطلب احتجازها             الفنانة الأماراتية أوتار مذنبة وقريبا في السعودية             مؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز ترحّب بتعيين ويني بايانيما كرئيسة لبرنامج الأمم المتحدة             خطاب العرش خارطة طريق لثورة الملك والشعب             الهند تعيد النظر في سياسة المواطنة الفردية في ظل استمرار "الهنود العالميين"             بيانات أوروبا والصين الضعيفة تضغط على أسعار النفط             لو هافر: ضبط أكثر من طن من الكوكايين             تأثير متوقع بعد دخول شركة تكنولوجيا الأموال الرائدة " iPayLinks" الصينية على سوق الشرق الأوسط             مستشفى الإمارات جميرا، أحد خمسة مستشفيات في الدولة تنال شهادة التعاون في وحدات التنظير             حميد شباط يتقاضى تعويضاته عن التمثيلية البرلمانية باعتذار كتابي يقدمه رئيس الفريق لمكتب المجلس             مظاهرة المشور بمراكش .. محطة مضيئة في تاريخ المقاومة الوطنية             ذكرى استرجاع إقليم وادي الذهب، محطة حاسمة في مسيرة استكمال الوحدة الترابية للمملكة             جلالة الملك يصدر امره المنيف ان لا يقام ابتداء من هذه السنة حفل عيد ميلاد جلالته             امير المؤمنين يصدر عفوا عن 350 سجينا بمناسبة عيد الأضحى             الاتحاد الاشتراكي مسار طويل في الدفاع عن الوطن وثوابته             أفخاخ الشطرنج            موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"            تعلم اللغة العبرية للمبتدئين            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الكنيست" البرلمان الاسرائيلي يصوت بأغلبية حل نفسه

 
صوت وصورة

أفخاخ الشطرنج


موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"


تعلم اللغة العبرية للمبتدئين

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

"أوبك" تخفض توقعاتها لنمو الطلب على النفط في 2019

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


جرين تويد تفوز بجائزة بوينغ للأداء المتميّز من المستوى الفضّي


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 11 فبراير 2019 الساعة 31 : 20



 

 

أعلنت شركة "جرين تويد" اليوم عن فوزها بجائزة "بوينغ" للأداء المتميّز للعام 2017. تمنح "بوينغ" هذه الجائزة سنويًا تكريمًا للمورّدين الذين حقّقوا أداءً متفوّقًا في التسليم. وحافظت "جرين تويد" على التصنيف المركّب الفضّي عن كلّ من الأشهر الـ 12 من الأداء، أي من أكتوبر 2016 حتى سبتمبر 2017.

وبهذه المناسبة قال غاري آبلبي، نائب الرئيس والمدير العام لـ"جرين تويد إيروسبيس"، "جرين تويد فخورة للغاية بفوزها بجائزة بوينغ للأداء المتميّز من المستوى الفضّي للمرّة الخامسة"، مضيفًا "ونحن نسعى لتحقيق أعلى درجة من الأداء من خلال مجموعة الحلول المبتكرة التي نقدمّها، ونرسّخ هذا الالتزام بمواصلة تقديم خدمة ممتازة لعملائنا، فالدقة في توقيت التسليم باتت عاملًا مهمًا لنجاحنا في سوق منتجات الفضاء الجوّي الصعبة".

في العام 2017، كرّمت شركة بويغ 414 مورّدًا حقّقوا المستوى الذهبي أو الفضّي في جائزة الأداء المتميّز. وكانت "جرين تويد" من بين 329 مورّدًا صنّفوا في المستوى الفضّي. يمكنكم الاطلاع على القائمة الكاملة بالفائزين بجائزة بوينغ للأداء المتميّز على الموقع الإلكتروني للشركة.

لمحة عن "جرين تويد"

تعتبر "جرين تويد" شركة عالمية رائدة في مجال تصنيع الأختام والمكونات الهندسية عالية الأداء. وتتمتع الشركة بأكثر من 150 عاماً من الخبرة التقنية والمعرفة التجارية في مجموعة متنوعة من الأسواق، وتتعاون مع العملاء لتطوير حلول هندسية تلبي متطلبات الأداء الصعبة وتحدّ من التكلفة الإجمالية للملكية.

نتمتّع خبرة عالمية في التصميم والتصنيع لنساعدكم في معالجة أصعب التحديات من خلال تطوير مكوّنات مبتكرة ومصصمّة خصيصًا لاحتياجاتكم. ويتم بيع وتوزيع منتجات "جرين تويد" في جميع أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى الاتصال على الرقم 12152569521+ أو زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: www.gtweed.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جنس واغتصاب بقنصلية رين

بيد الله يقرأ الفاتحة على غير المسلمين

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

ستاريو تقصي أحياءا بالرباط من خط الربط

تجارة الاطفال أكبر خطر

عباس يا حقير عاقت بك الجماهير

أية سياسة حكومية للشباب العائد من ليبيا؟

عبد العزيز المراكشي أمام القضاء الدولي

"جديد سلا" ادريس السنتيسي يستنجد ،ب،عباس الفاسي

شر البلية ما يضحك

جرين تويد تفوز بجائزة بوينغ للأداء المتميّز من المستوى الفضّي





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

والي الجهة وعامل الإقليم في زيارة تفقدية للمحطة البحرية بالحسيمة


شبكة التحالف المدني للشباب أين هو مشروع الإستراتجية الوطنية للشباب ؟

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

كيف يدير الملالي الأزمة الإيرانية؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال