رئيس البرلمان يُدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف مركز مباحث محافظة الزلفي في السعودية             بلاغ للديوان الملكي             إيجل إكس من تيك ميك، المزودة بأجهزة استشعار ليدار من فيلودين، تدخل سوق رسم الخرائط             إطلاق كتاب: الحوكمة في العصر الرقمي يقدّم إطار عمل جديد لرؤساء مجالس الإدارة             نايتيف تجمع 2.5 مليون دولار لتقديم الاقتصاد عند الطلب إلى أبحاث السوق             نيومونت وجولد كورب تنجحان في إنشاء شركة رائدة عالمياً في مجال إنتاج الذهب             هواوي تطلق تراك إيه آي للمساعدة على تحديد العلامات المبكرة لضعف البصر             ختم إف بيه إتش من جرين تويد – أول ختم فضائي يتجاوز اختبار مقاومة الحريق             مبادرة برايت لاين وهارفارد بزنيس ريفيو أناليتيك سيرفيسز تسلطان الضوء على كيفية تفوّق الثقافة             السعودية تُحبط عملاً إرهابياً استهدف مركز مباحث الزلفي             أكثر من 200 قتيل في "يوم الرعب" السريلانكي             دراسة جديدة تبحث في القيم المعياريّة لأكسجة الدماغ باستخدام تقنية أو 3 ريجيونال أوكسيمتري من ماسيمو             دراسة جديدة لرابطة جي إس إم إيه: الجوال يدعم النموّ الاقتصادي وخلق فرص العمل في غرب أفريقيا             الفنانة ريم زينو في بطولة العمل التاريخي محي الدين بن عربي             المصريون يصوتون على استفتاء حول التعديلات الدستورية             أمير المؤمنين يصدر تعليماته لتنظيم انتخابات الهيئات التمثيلية للجماعات اليهودية المغربية             الهجرة إحدى الرهانات الكبرى في الانتخابات التشريعية الإسبانية             حصيلة مراقبة المواد الغذائية خلال الربع الأول من سنة 2019             ملك السلم وحوار الحضارات والتعايش محور اشادة الايسيسكو             الجزائريون في مسيرتهم التاسعة تحت شعار "لا للعهدة الخامجة""لا للكيان الوهمي الخامج"             مجلس النواب يصادق بالإجماع على مشروعي قانونين مرتبطين بتحسين مناخ الأعمال بالمملكة             انطلاق تصوير بعد الخميس أول فيلم كوميدي سعودي مصري اماراتي             خليهن ولد الرشيد أول صحراوي قاده طموحه الاعتداء على الزعيم الراحل أرسلان الجديدي فلم يفلح             فيكتور هوغو يعود الى الحياة بعد حريق كاتيدرائية نورتيردام             الرئيس الإندونيسي يعلن فوزه بولاية ثانية             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

السعودية تُحبط عملاً إرهابياً استهدف مركز مباحث الزلفي

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


جرين تويد تفوز بجائزة بوينغ للأداء المتميّز من المستوى الفضّي


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 11 فبراير 2019 الساعة 31 : 20



 

 

أعلنت شركة "جرين تويد" اليوم عن فوزها بجائزة "بوينغ" للأداء المتميّز للعام 2017. تمنح "بوينغ" هذه الجائزة سنويًا تكريمًا للمورّدين الذين حقّقوا أداءً متفوّقًا في التسليم. وحافظت "جرين تويد" على التصنيف المركّب الفضّي عن كلّ من الأشهر الـ 12 من الأداء، أي من أكتوبر 2016 حتى سبتمبر 2017.

وبهذه المناسبة قال غاري آبلبي، نائب الرئيس والمدير العام لـ"جرين تويد إيروسبيس"، "جرين تويد فخورة للغاية بفوزها بجائزة بوينغ للأداء المتميّز من المستوى الفضّي للمرّة الخامسة"، مضيفًا "ونحن نسعى لتحقيق أعلى درجة من الأداء من خلال مجموعة الحلول المبتكرة التي نقدمّها، ونرسّخ هذا الالتزام بمواصلة تقديم خدمة ممتازة لعملائنا، فالدقة في توقيت التسليم باتت عاملًا مهمًا لنجاحنا في سوق منتجات الفضاء الجوّي الصعبة".

في العام 2017، كرّمت شركة بويغ 414 مورّدًا حقّقوا المستوى الذهبي أو الفضّي في جائزة الأداء المتميّز. وكانت "جرين تويد" من بين 329 مورّدًا صنّفوا في المستوى الفضّي. يمكنكم الاطلاع على القائمة الكاملة بالفائزين بجائزة بوينغ للأداء المتميّز على الموقع الإلكتروني للشركة.

لمحة عن "جرين تويد"

تعتبر "جرين تويد" شركة عالمية رائدة في مجال تصنيع الأختام والمكونات الهندسية عالية الأداء. وتتمتع الشركة بأكثر من 150 عاماً من الخبرة التقنية والمعرفة التجارية في مجموعة متنوعة من الأسواق، وتتعاون مع العملاء لتطوير حلول هندسية تلبي متطلبات الأداء الصعبة وتحدّ من التكلفة الإجمالية للملكية.

نتمتّع خبرة عالمية في التصميم والتصنيع لنساعدكم في معالجة أصعب التحديات من خلال تطوير مكوّنات مبتكرة ومصصمّة خصيصًا لاحتياجاتكم. ويتم بيع وتوزيع منتجات "جرين تويد" في جميع أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى الاتصال على الرقم 12152569521+ أو زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: www.gtweed.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جنس واغتصاب بقنصلية رين

بيد الله يقرأ الفاتحة على غير المسلمين

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

ستاريو تقصي أحياءا بالرباط من خط الربط

تجارة الاطفال أكبر خطر

عباس يا حقير عاقت بك الجماهير

أية سياسة حكومية للشباب العائد من ليبيا؟

عبد العزيز المراكشي أمام القضاء الدولي

"جديد سلا" ادريس السنتيسي يستنجد ،ب،عباس الفاسي

شر البلية ما يضحك

جرين تويد تفوز بجائزة بوينغ للأداء المتميّز من المستوى الفضّي





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

بلاغ للديوان الملكي


أمير المؤمنين يصدر تعليماته لتنظيم انتخابات الهيئات التمثيلية للجماعات اليهودية المغربية

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مأزق "بريكسيت": هل ماتت الديمقراطية؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال