والي الجهة وعامل الإقليم في زيارة تفقدية للمحطة البحرية بالحسيمة             شبكة التحالف المدني للشباب أين هو مشروع الإستراتجية الوطنية للشباب ؟             الاحزاب السياسية تتصارع حول مناصب وزارية من دون احترام برامج توجهات السلطات العليا             "أوبك" تخفض توقعاتها لنمو الطلب على النفط في 2019             ضبابية المشهد الحكومي             الرباط : المستفيدون من بقع ارضية 70 متر مربع بعين عودة يعرضون بيعها ب27 مليون سنتيم             الرباط.. افتتاح قرية الألعاب الإفريقية             وحيد خليلوزيتش مدربا جديدا للمنتخب الوطني لكرة القدم (رسمي)             الجيش يمر الى الدرجة القسوى في محاربة المخدرات بشمال المغرب             بيلباو وبرشلونة يرفعان الستار عن موسم الليجا الجديد             جبل طارق تفرج عن قبطان الناقلة الإيرانية.. وواشنطن تطلب احتجازها             الفنانة الأماراتية أوتار مذنبة وقريبا في السعودية             مؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز ترحّب بتعيين ويني بايانيما كرئيسة لبرنامج الأمم المتحدة             خطاب العرش خارطة طريق لثورة الملك والشعب             الهند تعيد النظر في سياسة المواطنة الفردية في ظل استمرار "الهنود العالميين"             بيانات أوروبا والصين الضعيفة تضغط على أسعار النفط             لو هافر: ضبط أكثر من طن من الكوكايين             تأثير متوقع بعد دخول شركة تكنولوجيا الأموال الرائدة " iPayLinks" الصينية على سوق الشرق الأوسط             مستشفى الإمارات جميرا، أحد خمسة مستشفيات في الدولة تنال شهادة التعاون في وحدات التنظير             حميد شباط يتقاضى تعويضاته عن التمثيلية البرلمانية باعتذار كتابي يقدمه رئيس الفريق لمكتب المجلس             مظاهرة المشور بمراكش .. محطة مضيئة في تاريخ المقاومة الوطنية             ذكرى استرجاع إقليم وادي الذهب، محطة حاسمة في مسيرة استكمال الوحدة الترابية للمملكة             جلالة الملك يصدر امره المنيف ان لا يقام ابتداء من هذه السنة حفل عيد ميلاد جلالته             امير المؤمنين يصدر عفوا عن 350 سجينا بمناسبة عيد الأضحى             الاتحاد الاشتراكي مسار طويل في الدفاع عن الوطن وثوابته             أفخاخ الشطرنج            موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"            تعلم اللغة العبرية للمبتدئين            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الكنيست" البرلمان الاسرائيلي يصوت بأغلبية حل نفسه

 
صوت وصورة

أفخاخ الشطرنج


موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"


تعلم اللغة العبرية للمبتدئين

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

"أوبك" تخفض توقعاتها لنمو الطلب على النفط في 2019

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


غروندفوس تستضيف عدداً من الفعاليات في المملكة العربية السعودية


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 11 فبراير 2019 الساعة 34 : 20



 

 

تماشياً مع التزامها بمشاركة معارفها وخبراتها، وعرض أحدث الابتكارات في تكنولوجيا المضخات، استضافت "غروندفوس"، الشركة العالمية الرائدة والحاصلة على جوائز في مجال تصنيع الحلول المتطورة للمضخات وتطبيقات أنظمة معالجة المياه، ثلاثة فعاليات منفصلة للموزعين والتجار في المملكة العربية السعودية. وتهدف هذه الفعاليات، التي أقيمت بالتعاون مع شركة "زامل"، الموزع المعتمد لمضخات "غروندفوس"، إلى تزويد شركاء توزيع مضخات "غروندفوس" بعروض مباشرة عن المنتجات، وتقديم رؤية الشركة حول مستقبل المضخات، مما يتيح تحسين سوق كفاءة إستخدام المياه في المملكة العربية السعودية.

وشارك أكثر من مائة ضيف في الفعاليات الثلاث التي أقيمت في جيزان وإحساء والمدينة في الخامس والثاني عشر والتاسع عشر من شهر نوفمبر 2018 على التوالي. وركّزت هذه الأحداث على العلامات التجارية العريقة لشركة "غروندفوس" وخدمات المباني السكنية والمنتجات والحلول المحسّنة الذكية المصممة لتوفير ظروف معيشية مريحة ومناسبة لملايين الأشخاص حول العالم.

وفي إطار تعليقه على هذه الفعاليات، قال عبد العزيز داغستاني، نائب المدير العام لشركة "غروندفوس" السعودية: "إن أهمية المياه النظيفة والتخلص السليم من مياه الصرف الصحي تتطلب أقصى درجات الموثوقية والأداء في عملية الضخ؛ وهذا ما تسعى’غروندفوس‘ إلى تحقيقه بفضل منتجاتها وحلولها العريقة، من أجل تحسين حياة عملائنا".

وأضاف: "يعتبر قطاع المياه من أكثر القطاعات الحيوية في المملكة العربية السعودية. وبفضل الدعم القائم على فهمنا العميق لتكنولوجيا المياه، تهدف هذه الفعاليات إلى تعريف الموزعين لدينا بأحدث المنتجات والمعلومات والمعارف لتحسين الموثوقية، وزيادة الأداء والتقليل من التكاليف التشغيلية لتوزيع المياه. وبفضل الطيف الواسع من المنتجات التي يمكن مشاهدتها ولمسها واختبارها، تمكن المدرّبون لدينا من تزويد الضيوف المشاركين بنظرة متعمقة حول منتجات ’غروندفوس‘ ورؤيتها الخاصة بمستقبل المضخات المصمّمة لمواجهة التحديات التي تعترض قطاع إمداد المياه في المملكة العربية السعودية، سواء حالياً أو في المستقبل".

وقد تضمنت الفعاليات عروضًا مباشرة ومثيرة للتطبيقات المحسّنة والمبتكرة، بما في ذلك "جيه بيه سي"، المضخات ذاتية التحضير النفاثة والمعززة، التي تعد مثالية لمجموعة كبيرة ومتنوعة من الإنشاءات. وتعتبر مجموعة "جيه بيه سي" فعالة من حيث التكلفة ومثالية عندما تكون عملية التحضير الذاتية ضرورية، حيث تغطي مجموعة واسعة من الوظائف المحلية لنقل المياه وإمدادها.

وشملت العروض أيضاً مجموعة "إن إس" لمضخات الطرد المركزي ومضخات الطرد المركزي الطرفية المدمجة. تتميز هذه المضخات الفعالة بأنها صامتة وهي مصنوعة من مواد صلبة تضمن حياة طويلة كما تتضمن خاصية حماية مدمجة من الحمل الزائد، مما يساهم بتأمين حماية إضافية.

ونذكر من المدربين الذين ساهموا في تسهيل مجريات هذه الفعاليات كلاً من محمد الحيحي، نادر إبراهيم الحجيلان وأيمن الشحيمي. وشملت العروض أيضاً مضخات عائلة "إس بي"، وهي المضخات المعززة الغاطسة المصممة لضخ المياه النظيفة للتطبيقات المنزلية ومياه الأمطار والآبار الضحلة؛ ومضخات "سكالا 2"، وهي مضخة معززة للمياه المتكاملة تماماً التي توفر ضغط مياه مثالي في جميع الصنابير في الأوقات كافة.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



غروندفوس توقع مذكرة تفاهم مع تاكا سوليوشنز

يوم جروندفوس للهندسة لعام 2018: منصة لتبادل المعارف وإجراء المناقشات والتفاعل

غروندفوستفوز بجائزة أفضل أداء للمورد لعام 2017

غروندفوس تخطف الأضواء في مؤتمر ريتروفيت تك 2018 في المملكة العربية السعودية

غروندفوس تطلق مجموعة منتجات سي آر الجديدة

غروندفوس تشارك في ندوة دبليو إيه إكس

أدوات غروندفوس الرقمية، اكتشفوا آفاقاً جديدة في مجال الابتكار

غروندفوس تكشف النقاب عن ثلاثة بطولات جديدة في مجال تركيب المضخات في الشرق الأوسط

غروندفوس تنظم يوماً عائليّاً في فندق ومنتجع ميرامار شاطئ العقة في الفجيرة

غروندفوس تستضيف عدداً من الفعاليات في المملكة العربية السعودية

غروندفوس تستضيف عدداً من الفعاليات في المملكة العربية السعودية

غروندفوس تستضيف عدداً من الفعاليات في المملكة العربية السعودية





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

والي الجهة وعامل الإقليم في زيارة تفقدية للمحطة البحرية بالحسيمة


شبكة التحالف المدني للشباب أين هو مشروع الإستراتجية الوطنية للشباب ؟

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

كيف يدير الملالي الأزمة الإيرانية؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال