ذكرى ثورة الملك والشعب .. محطة تاريخية حاسمة في مسار التحرر من نير الاستعمار واسترجاع السيادة الوطن             خطاب العرش.. هندسة جديدة لمقومات الإصلاح             الدورة 12 للألعاب الافريقية تعرف فوضى وسوء التسيير وعدم تحديد موعد افتتاحها للوفود المشاركة             محمود عباس يطرد جميع مستشاريه بصرف النظر عن درجاتهم             الإعلان عن شراكة استراتيجية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا             السلطة المحلية والادارية يستعملان المطرقة القاتلة لهدم هبة الدولة بتمارة             غالي يتهم الفريق أحمد قايد صالح بالاستيلاء على حسابات بوتفليقة وشقيقه المعتقل             يوسف أمادو تيجاني يتحدث عن مشاركة بلاده نيجيريا في الدورة 12 للألعاب الافريقية             مصممة أزياء تطور ملابس تضلل كاميرات المراقبة في الشوارع             التجنيد الإجباري ...17 وحدة عسكرية ثم تحديدها استقبال اول فوج المجندين والمجندات             والي الجهة وعامل الإقليم في زيارة تفقدية للمحطة البحرية بالحسيمة             شبكة التحالف المدني للشباب أين هو مشروع الإستراتجية الوطنية للشباب ؟             الاحزاب السياسية تتصارع حول مناصب وزارية من دون احترام برامج توجهات السلطات العليا             "أوبك" تخفض توقعاتها لنمو الطلب على النفط في 2019             ضبابية المشهد الحكومي             الرباط : المستفيدون من بقع ارضية 70 متر مربع بعين عودة يعرضون بيعها ب27 مليون سنتيم             الرباط.. افتتاح قرية الألعاب الإفريقية             وحيد خليلوزيتش مدربا جديدا للمنتخب الوطني لكرة القدم (رسمي)             الجيش يمر الى الدرجة القسوى في محاربة المخدرات بشمال المغرب             بيلباو وبرشلونة يرفعان الستار عن موسم الليجا الجديد             جبل طارق تفرج عن قبطان الناقلة الإيرانية.. وواشنطن تطلب احتجازها             الفنانة الأماراتية أوتار مذنبة وقريبا في السعودية             مؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز ترحّب بتعيين ويني بايانيما كرئيسة لبرنامج الأمم المتحدة             خطاب العرش خارطة طريق لثورة الملك والشعب             الهند تعيد النظر في سياسة المواطنة الفردية في ظل استمرار "الهنود العالميين"             اشهر 10 جواسيس في التاريخ منهم 3 جواسيس عرب            أفخاخ الشطرنج            موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الكنيست" البرلمان الاسرائيلي يصوت بأغلبية حل نفسه

 
صوت وصورة

اشهر 10 جواسيس في التاريخ منهم 3 جواسيس عرب


أفخاخ الشطرنج


موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

غالي يتهم الفريق أحمد قايد صالح بالاستيلاء على حسابات بوتفليقة وشقيقه المعتقل

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


نائب الرئيس التنفيذي الأول في شركة "فيلودين" يتحدّث عن تقنية ليدار المتطوّرة التي تتيح القيادة الذات


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 11 فبراير 2019 الساعة 38 : 20



 

 

د. ميرسيا غرادو، نائب الرئيس الأول لشؤون الجودة وعمليات التحقّق في شركة "فيلودين ليدار"، سوف يقدّم عرضًا حول تقنية "ليدار" في المؤتمر الدولي لجمعية المهندسين الألمان – أنظمة مستشعرات السيارات المزمع عقده في ميونخ، ألمانيا، في 14 فبراير الجاري. وسوف يراجع غرادو عوامل النجاح الرئيسية في مجال الاختبار والتحقق التي يجب أن تتوفّر في مستشعرات "ليدار" لدعم تقنية القيادة الذاتية وأنظمة مساعدة السائق المتطوّرة.

خلال العرض الذي سيقدّمه، سوف يقترح السيد غرادو، وهو مهندس مرموق تولّى رئاسة جمعيّة مهندسي السيارات الدولية في العام 2018، على الجهات الفاعلة في قطاع المركبات الذاتية القيادة العمل معًا – بطريقة غير تنافسية – لتحديد متطلّبات ووسائل اختبار مستشعرات "ليدار" والتحقق منها. وتهدف هذه المبادرة إلى توفير قاعدة من بنود التحقق من المستشعرات، يمكن تحويلها إلى معايير على نطاق القطاع ككل وإتاحتها لجميع الشركات المعنية.

هذا وتتمتّع شركة "فيلودين" بأكثر من 10 سنوات من الخبرة في مجال تصنيع مستشعرات "ليدار" والتحقق منها لتعزيز شروط السلامة والموثوقية الصارمة الخاصة بمصنّعي المعدّات الأصليين ومورّدي المستوى الأول. كذلك، تتميّز الشركة بقدراتها الداخلية العالية في مجال التحقق وبشبكتها الواسعة من المختبرات الخارجية، فضلًا عن البيانات التي في حوزتها والناتجة من ملايين الأميال التي قادها عملاؤها والتي تشمل السيارات والتكنولوجيا والمركبات التجارية.

يقول غرادو إنّه "على الشركات في مجال القيادة الذاتية العمل معًا – تمامًا كما تتعاون الشركات في مجال الطيران بشأن مسائل السلامة – وذلك لضمان الانطلاقة الآمنة للسيارات الذاتية القيادة. تلتزم شركة فيلودين بدعم هذا القطاع وتعزيز تجاربه ومعارفه لتحسين دقة عمليات التحقق من المستشعرات، خصوصًا في ما يتعلق بالظروف غير المعتادة التي تشكّل خطرًا بالغًا على السلامة".

وخلال المؤتمر الدولي لجمعية المهندسين الألمان، سوف يستمع الحاضرون إلى عرض غرادو الذي سيتطرّق إلى حلول "ليدار" المتقدّمة وإلى تجزئة السوق والمتطلّبات المحدّدة الخاصة بتقنية "ليدار". كذلك، سوف يتحدّث غرادو عن الاعتبارات الأساسية في اختبار مكوّنات "ليدار" والتحقق من أنظمته، كما وعن تأثيرات مسألتَيْ السلامة وتوحيد المقاييس على مستشعرات "ليدار" من حيث قدرة الأخيرة على توفير أنظمة مساعدة السائق المتطوّرة، مثل نظام الحفاظ على المسار (LKA) والكبح الطارئ التلقائي (AEB) ومثبّت السرعة المتكيّف (ACC).

لمساعدة المشاركين في المؤتمر على تعميق فهمهم لأنظمة مساعدة السائق، قامت شركة "فيلودين" والقيّمون على المؤتمر الدولي لجمعية المهندسين الألمان بنشر تقرير إرشادي حول تقنية مساعدة السائق على الموقع الإلكتروني للمؤتمر. ويتناول هذا التقرير مستويات القيادة الذاتية التي حددتها جمعيّة مهندسي السيارات الدولية وإيجابيات مستشعرات "ليدار" وكيف تتيح هذه الأخيرة إمكانية اعتماد مقاربة تعطي الأولوية للسلامة وتحقق تقدّمًا هامًا في مجال أنظمة مساعدة السائق.

سوف تجري مداخلة غرادو، وعنوانها "حلول ليدار المتطوّرة في مجال السلامة وفرص اختبارها والتحقق منها"، في 14 فبراير، من الساعة 9:00 وحتى 9:30 صباحًا، في فندق "ريلانو" في ميونخ، ألمانيا.

يُشار إلى أنّ مجموعة منتجات شركة "فيلودين" تغطي كافة حاجات السيارات الذاتية القيادة وأنظمة مساعدة السائق المتطوّرة المتعلّقة بتقنية "ليدار"، وتوفّر بيانات الاستشعار الآنية التي تتيح التشغيل الآمن والموثوق. هذا وتصنّع "فيلودين" مستشعرات اتجاهية ومحيطية تتمتّع بأفضل نطاق ودرجة دقّة في القطاع. وتسمح بيانات الاستشعار الحاسوبية الغنية التي توفّرها هذه المستشعرات برصد الأجسام والمساحات الخالية بشكل آني لضمان التنقّل الآمن.

نبذة عن شركة "فيلودين ليدار"

تقدم "فيلودين" حلول أجهزة استشعار "ليدار" الأكثر ذكاءً وقوة للقيادة الذاتية ومساعدة السائق. تأسست "فيلودين" في العام 1983 وتتخذ من سان جوزيه في كاليفورنيا مقرًا لها. وعُرفت الشركة حول العالم بفضل حافظتها التي تضم تقنية أجهزة استشعار "ليدار" المبتكرة. وفي العام 2005، قام مؤسس الشركة ورئيسها التنفيذي ديفيد هول بتطوير أنظمة "ليدار" للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي، محدثاً بذلك ثورة في مجال الرؤية والقيادة الذاتية في مجموعة من التطبيقات الخاصة بالسيارات وأنظمة الحركة الجديدة ورسم الخرائط والروبوتات والأمن. يشمل خط إنتاجها عالي الأداء مجموعة واسعة من حلول الاستشعار، بما فيها مستشعر "بوك" الذي يقدّم كفاءة في الكلفة، ومستشعر "ألترا- بوك" متعدد الاستعمالات، ومستشعر "ألفا- بوك" المثالي للتحكم الذاتي من المستويين الرابع والخامس، ومستشعرات "فيلاراي" المعززة بنظام القيادة المساعدة المتقدمة، وبرمجية "فيلا" الثورية لمساعدة القائد.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الجزيرة تحتل مقعد أسانج

شبكة المسؤول عن تنظيم القاعدة بباماكو أمام قاضي التحقيق بسلا

آش هاد الفساد بالبرلمان؟

الوكيل العام يستمع لعمدة سلا

المنظمة المغربية لحقوق الإنسان تقف بجانب الشعب التونسي

مطعم حانة من دون قانون 5éme Avenue

جوككر وشاكيرا في موازين

حسني مبارك الرجل الدي واجه اوباما

حسني مبارك رجل... قال للأمريكيين لا ،وللأوروبيين لا،وللارانيين طز

مشاريع مدرة للدخل و40 ألف فرصة عمل متاحة للشعب

شاليط جلعاد معادلة في الأحداث المصرية

القدافي يستنجد بالقاعدة

ألان جوبيه وزيرا للخارجية الفرنسية

شريط البراق بفوز بالجائزة الكبرى

أخبار زنكة زنكة شبر شبر

القدافي في دمة الله...والانجليز يغادرون ساحة الحرب

عبدالاله بنكيران:لا نحتاج الى أئمة في الوزارات

المخابرات أطاحت بأنظمة منها نظام الرئيس الأمريكي ريتشارد نيكسون ،ورؤساء دول عربية تونس ،مصر ،ليبيا !

عزيز أخنوش ...الصدمة كانت قوية!!

عزيز أخنوش ...الصدمة كانت قوية!!





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

ذكرى ثورة الملك والشعب .. محطة تاريخية حاسمة في مسار التحرر من نير الاستعمار واسترجاع السيادة الوطن


خطاب العرش.. هندسة جديدة لمقومات الإصلاح

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

كيف يدير الملالي الأزمة الإيرانية؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال