الماستر الدولي المتخصص في "السياسات الثقافية والإدارة الثقافية"             مع شعار "عدونا ها هنا" ستنتصر الثورة الإيرانية!             دامسكو تجمع ناصيف زيتون ويارا وآدم في حفل استثنائي بدبي             طبول الحرية تقرع في وارسو!             الأعرج: التشجيع على القراءة برنامج يَحْتَلُّ مَكَانَةً هامة ضِمْنَ محاور السياسة القطاعية للوزارة             بنكيران ...آمنت بالله...لا أومن بالله             مئات المسلمين المغاربة في الدار البيضاء يرفعون شعارات معاداة السامية             عاجل : جمارك باب سبتة تطيح بمغربي مقيم بالخارج حاول تهريب العملة صعبة داخل ملابسه             تدخلات جمركية بمعبر باب سبتة تطيح بثلاث عماليات تهريب متفرقة             بلاغ لوزارة الداخلية             بلاغ وزارة الداخلية يهم المواطنين والمواطنات             صاحبا الجلالة الملك "ضون" فيليبي السادس والملكة "ضونيا" ليتيثيا يستقبلان عددا من الكتاب المغاربة             عاهلة إسبانيا الملكة ليتيثيا وصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم تزوران مدرسة الفرصة الثانية بسلا             فيلودن ليدار ترعى مسابقة المركبات ذاتية القيادة في الصين             "بنك الصحة" يطلق برنامجاً جديداً لتخفيف الوزن عن بُعد لأول مرة على مستوى المنطقة             سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند             إيجون زيندر تعلن عن نموّ عالمي مزدوج الأرقام في عام 2018             "سبيدإكس" تطوّر اختبارًا متعدد الأوجه للفيروسات التنفسية             لينوفو تعلن عن خدمات البنية التحتية تروسكايل، عرض قائم على الاستهلاك كخدمة             الحركة الشعبية العملية الديمقراطية التي شابت انتخاب رؤساء المنظمات الموازية ازعجت الفاشلين             ناصر السعدي يطرح "شنو يفيدك" من اللون العراقي ويستعد لتصويرها             سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند             الخطر الصاروخي وفكر ملالي إيران             رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني             المغرب ضمن عشر دول عربية أكدت حضورها في المؤتمر الوزاري حول الشرق الأوسط بوارسو بولاندا             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
أخبار دولية

بوتفليقة مرشح رسمي للانتخابات الرئاسية في أبريل القادم

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


إكسكلوسيف جروب تستحوذ على شركة كندية


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 11 فبراير 2019 الساعة 42 : 20



 

 

أعلنت اليوم "إكسكلوسيف جروب"، المجموعة الرائدة عالمياً في مجال خدمات وتقنيات القيمة المضافة عن استحواذها على الشركة الكندية الرائدة في توزيع للقيمة المضافة للأمن الإلكتروني "فاين تك كندا" لاستكمال حضورها الحالي في الولايات المتحدة وتوسيع تغطيتها العالمية لتشمل أمريكا الشمالية بأكملها. وتأتي هذه الصفقة بالتزامن مع تعيين لوران دادري فيجنييه، في مجموعة "إكسكلوسيف جروب"، بمنصب نائب الرئيس الأول في أمريكا الشمالية للإشراف على نمو العمليات في المنطقة. ويتيح هذا الأمر الفرصة للشركاء من البائعين، ومؤسسات الأمن العالمية، والموزعين من الحصول على خدمات قيمة مضافة متكاملة لأمريكا الشمالية وتعزيز مسار النمو النشط للشركة.

 

وقال أوليفييه بريتماير، الرئيس التنفيذي لمجموعة "إكسكلوسيف جروب: " كان لنجاحنا في أمريكا الشمالية حتى الآن دورٌ حيوي في تنفيذ استراتيجيتنا العالمية، ولطالما كنا نهدف إلى الاستفادة من حضورنا في الولايات المتحدة عبر إضافة شركة متخصصة رائدة في توزيع القيمة المضافة في السوق الكندية. ونركز على تعزيز حضورنا الإقليمي، وسنعمل على الاستفادة من خبرة لوران الرائدة في هذا المجال. وتتمتع شركة ’فاين تك كندا‘ بسمعة محلية طيبة في توزيع القيمة المضافة للأمن الإلكتروني، بفضل مجموعة من الأفراد الملتزمين الذين يشاركوننا عقليتنا وسيكونون جزءاً فاعلاً من فريقنا".

 

وتعمل "فاين تك كندا" التي تتخذ من فانكوفر، أحد المراكز التكنولوجية الرئيسية في كندا، مقراً رئيسياً لها في جميع أنحاء في البلاد وتعمل عن كثب مع أكثر من 100 شريك موزع. وتتضمن قائمة البائعين الرئيسيين بالنسبة لها "فورتنايت"، أحد الشركاء الاستراتيجيين الرئيسيين لـ"إكسكلوسيف جروب". وفي إطار عملية الاستحواذ هذه، سيحافظ أعضاء رئيسيون بما في ذلك الرئيس التنفيذي الحالي جيف وو، الذي سيصبح المدير الإقليمي لـ"إكسكلوسيف جروب كندا"، والذي سيعمل تحت الإشراف المباشر للوران دادري فيجنييه، على أدوراهم لضمان استمرارية وتنفيذ خطط النمو المتسارع للشركة.

 

وقال لوران دادري فيجنييه، نائب الرئيس الأول في أمريكا الشمالية لدى "إكسكلوسيف جروب كندا": "تتميّز شركة ’إكسكلوسيف‘ عبر إظهار قيمة فريدة في الأسواق المحلية والعالمية، ويسعدني أن أتولى رئاسة عملياتنا الموسّعة في أمريكا الشمالية فيما نسعى إلى تحقيق النمو المستمر في جميع أنحاء المنطقة. وأتطلع قدماً إلى العمل مع فريق ’إكسكلوسيف جروب كندا‘ وضمّهم إلى عائلة ’إكسكلوسيف‘. وبصفتها أكبر عاشر اقتصاد عالمياً، تمثّل كندا فرصةً اقتصادية ضخمة لقاعدة شركائنا، ونثق بالنجاح الذي يمكننا تحقيقه خلال الأعوام المقبلة".

 

وقال جيف وو، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "فاين تك كندا": "تمثّل هذه الصفقة خبراً رائعاً لفريق عملنا ومنظومة شركائنا، وتعدّ دليلاً على الجاذبية العالمية لمقترح قيمة الفريد الخاص بنا لتوزيع للقيمة المضافة. ويستفيد مجتمعنا المتنامي من شركاء التوزيع بشكل خاص من الفرص الكبيرة الناشئة عن الوصول إلى مجموعة أكبر من حافظة بائعي ’إكسكلوسيف نيتوورك‘ والنطاق الشامل للخدمات القائمة على القيمة. ونؤمن بوجود نطاقٍ كبير للاستفادة من القدرات العالمية التي تتمتع بها ’إكسكلوسيف جروب‘ لكسب المزيد من المشاريع الدولية الرئيسية".

 

ويأتي الاستحواذ على شركة "فاين تك كندا" بعد 18 شهراً من استحواذ شركة "إكسكلوسيف جروب" على شركة "فاين تيك" التابعة لها في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي مؤسسة مملوكة وعاملة بشكل منفصل، وتتمتع بنماذج تجارية مماثلة ومبادئ تشغيلية وحافظات بائعين.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



إكسكلوسيف جروب تستحوذ على شركة كندية

إكسكلوسيف جروب تستحوذ على شركة كندية





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

الماستر الدولي المتخصص في "السياسات الثقافية والإدارة الثقافية"


الأعرج: التشجيع على القراءة برنامج يَحْتَلُّ مَكَانَةً هامة ضِمْنَ محاور السياسة القطاعية للوزارة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مع شعار "عدونا ها هنا" ستنتصر الثورة الإيرانية!

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال