رئيس البرلمان يُدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف مركز مباحث محافظة الزلفي في السعودية             بلاغ للديوان الملكي             إيجل إكس من تيك ميك، المزودة بأجهزة استشعار ليدار من فيلودين، تدخل سوق رسم الخرائط             إطلاق كتاب: الحوكمة في العصر الرقمي يقدّم إطار عمل جديد لرؤساء مجالس الإدارة             نايتيف تجمع 2.5 مليون دولار لتقديم الاقتصاد عند الطلب إلى أبحاث السوق             نيومونت وجولد كورب تنجحان في إنشاء شركة رائدة عالمياً في مجال إنتاج الذهب             هواوي تطلق تراك إيه آي للمساعدة على تحديد العلامات المبكرة لضعف البصر             ختم إف بيه إتش من جرين تويد – أول ختم فضائي يتجاوز اختبار مقاومة الحريق             مبادرة برايت لاين وهارفارد بزنيس ريفيو أناليتيك سيرفيسز تسلطان الضوء على كيفية تفوّق الثقافة             السعودية تُحبط عملاً إرهابياً استهدف مركز مباحث الزلفي             أكثر من 200 قتيل في "يوم الرعب" السريلانكي             دراسة جديدة تبحث في القيم المعياريّة لأكسجة الدماغ باستخدام تقنية أو 3 ريجيونال أوكسيمتري من ماسيمو             دراسة جديدة لرابطة جي إس إم إيه: الجوال يدعم النموّ الاقتصادي وخلق فرص العمل في غرب أفريقيا             الفنانة ريم زينو في بطولة العمل التاريخي محي الدين بن عربي             المصريون يصوتون على استفتاء حول التعديلات الدستورية             أمير المؤمنين يصدر تعليماته لتنظيم انتخابات الهيئات التمثيلية للجماعات اليهودية المغربية             الهجرة إحدى الرهانات الكبرى في الانتخابات التشريعية الإسبانية             حصيلة مراقبة المواد الغذائية خلال الربع الأول من سنة 2019             ملك السلم وحوار الحضارات والتعايش محور اشادة الايسيسكو             الجزائريون في مسيرتهم التاسعة تحت شعار "لا للعهدة الخامجة""لا للكيان الوهمي الخامج"             مجلس النواب يصادق بالإجماع على مشروعي قانونين مرتبطين بتحسين مناخ الأعمال بالمملكة             انطلاق تصوير بعد الخميس أول فيلم كوميدي سعودي مصري اماراتي             خليهن ولد الرشيد أول صحراوي قاده طموحه الاعتداء على الزعيم الراحل أرسلان الجديدي فلم يفلح             فيكتور هوغو يعود الى الحياة بعد حريق كاتيدرائية نورتيردام             الرئيس الإندونيسي يعلن فوزه بولاية ثانية             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

السعودية تُحبط عملاً إرهابياً استهدف مركز مباحث الزلفي

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


إكسكلوسيف جروب تستحوذ على شركة كندية


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 11 فبراير 2019 الساعة 42 : 20



 

 

أعلنت اليوم "إكسكلوسيف جروب"، المجموعة الرائدة عالمياً في مجال خدمات وتقنيات القيمة المضافة عن استحواذها على الشركة الكندية الرائدة في توزيع للقيمة المضافة للأمن الإلكتروني "فاين تك كندا" لاستكمال حضورها الحالي في الولايات المتحدة وتوسيع تغطيتها العالمية لتشمل أمريكا الشمالية بأكملها. وتأتي هذه الصفقة بالتزامن مع تعيين لوران دادري فيجنييه، في مجموعة "إكسكلوسيف جروب"، بمنصب نائب الرئيس الأول في أمريكا الشمالية للإشراف على نمو العمليات في المنطقة. ويتيح هذا الأمر الفرصة للشركاء من البائعين، ومؤسسات الأمن العالمية، والموزعين من الحصول على خدمات قيمة مضافة متكاملة لأمريكا الشمالية وتعزيز مسار النمو النشط للشركة.

 

وقال أوليفييه بريتماير، الرئيس التنفيذي لمجموعة "إكسكلوسيف جروب: " كان لنجاحنا في أمريكا الشمالية حتى الآن دورٌ حيوي في تنفيذ استراتيجيتنا العالمية، ولطالما كنا نهدف إلى الاستفادة من حضورنا في الولايات المتحدة عبر إضافة شركة متخصصة رائدة في توزيع القيمة المضافة في السوق الكندية. ونركز على تعزيز حضورنا الإقليمي، وسنعمل على الاستفادة من خبرة لوران الرائدة في هذا المجال. وتتمتع شركة ’فاين تك كندا‘ بسمعة محلية طيبة في توزيع القيمة المضافة للأمن الإلكتروني، بفضل مجموعة من الأفراد الملتزمين الذين يشاركوننا عقليتنا وسيكونون جزءاً فاعلاً من فريقنا".

 

وتعمل "فاين تك كندا" التي تتخذ من فانكوفر، أحد المراكز التكنولوجية الرئيسية في كندا، مقراً رئيسياً لها في جميع أنحاء في البلاد وتعمل عن كثب مع أكثر من 100 شريك موزع. وتتضمن قائمة البائعين الرئيسيين بالنسبة لها "فورتنايت"، أحد الشركاء الاستراتيجيين الرئيسيين لـ"إكسكلوسيف جروب". وفي إطار عملية الاستحواذ هذه، سيحافظ أعضاء رئيسيون بما في ذلك الرئيس التنفيذي الحالي جيف وو، الذي سيصبح المدير الإقليمي لـ"إكسكلوسيف جروب كندا"، والذي سيعمل تحت الإشراف المباشر للوران دادري فيجنييه، على أدوراهم لضمان استمرارية وتنفيذ خطط النمو المتسارع للشركة.

 

وقال لوران دادري فيجنييه، نائب الرئيس الأول في أمريكا الشمالية لدى "إكسكلوسيف جروب كندا": "تتميّز شركة ’إكسكلوسيف‘ عبر إظهار قيمة فريدة في الأسواق المحلية والعالمية، ويسعدني أن أتولى رئاسة عملياتنا الموسّعة في أمريكا الشمالية فيما نسعى إلى تحقيق النمو المستمر في جميع أنحاء المنطقة. وأتطلع قدماً إلى العمل مع فريق ’إكسكلوسيف جروب كندا‘ وضمّهم إلى عائلة ’إكسكلوسيف‘. وبصفتها أكبر عاشر اقتصاد عالمياً، تمثّل كندا فرصةً اقتصادية ضخمة لقاعدة شركائنا، ونثق بالنجاح الذي يمكننا تحقيقه خلال الأعوام المقبلة".

 

وقال جيف وو، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "فاين تك كندا": "تمثّل هذه الصفقة خبراً رائعاً لفريق عملنا ومنظومة شركائنا، وتعدّ دليلاً على الجاذبية العالمية لمقترح قيمة الفريد الخاص بنا لتوزيع للقيمة المضافة. ويستفيد مجتمعنا المتنامي من شركاء التوزيع بشكل خاص من الفرص الكبيرة الناشئة عن الوصول إلى مجموعة أكبر من حافظة بائعي ’إكسكلوسيف نيتوورك‘ والنطاق الشامل للخدمات القائمة على القيمة. ونؤمن بوجود نطاقٍ كبير للاستفادة من القدرات العالمية التي تتمتع بها ’إكسكلوسيف جروب‘ لكسب المزيد من المشاريع الدولية الرئيسية".

 

ويأتي الاستحواذ على شركة "فاين تك كندا" بعد 18 شهراً من استحواذ شركة "إكسكلوسيف جروب" على شركة "فاين تيك" التابعة لها في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي مؤسسة مملوكة وعاملة بشكل منفصل، وتتمتع بنماذج تجارية مماثلة ومبادئ تشغيلية وحافظات بائعين.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



إكسكلوسيف جروب تستحوذ على شركة كندية

إكسكلوسيف جروب تستحوذ على شركة كندية





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

بلاغ للديوان الملكي


أمير المؤمنين يصدر تعليماته لتنظيم انتخابات الهيئات التمثيلية للجماعات اليهودية المغربية

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مأزق "بريكسيت": هل ماتت الديمقراطية؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال