والي الجهة وعامل الإقليم في زيارة تفقدية للمحطة البحرية بالحسيمة             شبكة التحالف المدني للشباب أين هو مشروع الإستراتجية الوطنية للشباب ؟             الاحزاب السياسية تتصارع حول مناصب وزارية من دون احترام برامج توجهات السلطات العليا             "أوبك" تخفض توقعاتها لنمو الطلب على النفط في 2019             ضبابية المشهد الحكومي             الرباط : المستفيدون من بقع ارضية 70 متر مربع بعين عودة يعرضون بيعها ب27 مليون سنتيم             الرباط.. افتتاح قرية الألعاب الإفريقية             وحيد خليلوزيتش مدربا جديدا للمنتخب الوطني لكرة القدم (رسمي)             الجيش يمر الى الدرجة القسوى في محاربة المخدرات بشمال المغرب             بيلباو وبرشلونة يرفعان الستار عن موسم الليجا الجديد             جبل طارق تفرج عن قبطان الناقلة الإيرانية.. وواشنطن تطلب احتجازها             الفنانة الأماراتية أوتار مذنبة وقريبا في السعودية             مؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز ترحّب بتعيين ويني بايانيما كرئيسة لبرنامج الأمم المتحدة             خطاب العرش خارطة طريق لثورة الملك والشعب             الهند تعيد النظر في سياسة المواطنة الفردية في ظل استمرار "الهنود العالميين"             بيانات أوروبا والصين الضعيفة تضغط على أسعار النفط             لو هافر: ضبط أكثر من طن من الكوكايين             تأثير متوقع بعد دخول شركة تكنولوجيا الأموال الرائدة " iPayLinks" الصينية على سوق الشرق الأوسط             مستشفى الإمارات جميرا، أحد خمسة مستشفيات في الدولة تنال شهادة التعاون في وحدات التنظير             حميد شباط يتقاضى تعويضاته عن التمثيلية البرلمانية باعتذار كتابي يقدمه رئيس الفريق لمكتب المجلس             مظاهرة المشور بمراكش .. محطة مضيئة في تاريخ المقاومة الوطنية             ذكرى استرجاع إقليم وادي الذهب، محطة حاسمة في مسيرة استكمال الوحدة الترابية للمملكة             جلالة الملك يصدر امره المنيف ان لا يقام ابتداء من هذه السنة حفل عيد ميلاد جلالته             امير المؤمنين يصدر عفوا عن 350 سجينا بمناسبة عيد الأضحى             الاتحاد الاشتراكي مسار طويل في الدفاع عن الوطن وثوابته             أفخاخ الشطرنج            موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"            تعلم اللغة العبرية للمبتدئين            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الكنيست" البرلمان الاسرائيلي يصوت بأغلبية حل نفسه

 
صوت وصورة

أفخاخ الشطرنج


موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"


تعلم اللغة العبرية للمبتدئين

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

"أوبك" تخفض توقعاتها لنمو الطلب على النفط في 2019

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


إكسكلوسيف جروب تستحوذ على شركة كندية


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 11 فبراير 2019 الساعة 42 : 20



 

 

أعلنت اليوم "إكسكلوسيف جروب"، المجموعة الرائدة عالمياً في مجال خدمات وتقنيات القيمة المضافة عن استحواذها على الشركة الكندية الرائدة في توزيع للقيمة المضافة للأمن الإلكتروني "فاين تك كندا" لاستكمال حضورها الحالي في الولايات المتحدة وتوسيع تغطيتها العالمية لتشمل أمريكا الشمالية بأكملها. وتأتي هذه الصفقة بالتزامن مع تعيين لوران دادري فيجنييه، في مجموعة "إكسكلوسيف جروب"، بمنصب نائب الرئيس الأول في أمريكا الشمالية للإشراف على نمو العمليات في المنطقة. ويتيح هذا الأمر الفرصة للشركاء من البائعين، ومؤسسات الأمن العالمية، والموزعين من الحصول على خدمات قيمة مضافة متكاملة لأمريكا الشمالية وتعزيز مسار النمو النشط للشركة.

 

وقال أوليفييه بريتماير، الرئيس التنفيذي لمجموعة "إكسكلوسيف جروب: " كان لنجاحنا في أمريكا الشمالية حتى الآن دورٌ حيوي في تنفيذ استراتيجيتنا العالمية، ولطالما كنا نهدف إلى الاستفادة من حضورنا في الولايات المتحدة عبر إضافة شركة متخصصة رائدة في توزيع القيمة المضافة في السوق الكندية. ونركز على تعزيز حضورنا الإقليمي، وسنعمل على الاستفادة من خبرة لوران الرائدة في هذا المجال. وتتمتع شركة ’فاين تك كندا‘ بسمعة محلية طيبة في توزيع القيمة المضافة للأمن الإلكتروني، بفضل مجموعة من الأفراد الملتزمين الذين يشاركوننا عقليتنا وسيكونون جزءاً فاعلاً من فريقنا".

 

وتعمل "فاين تك كندا" التي تتخذ من فانكوفر، أحد المراكز التكنولوجية الرئيسية في كندا، مقراً رئيسياً لها في جميع أنحاء في البلاد وتعمل عن كثب مع أكثر من 100 شريك موزع. وتتضمن قائمة البائعين الرئيسيين بالنسبة لها "فورتنايت"، أحد الشركاء الاستراتيجيين الرئيسيين لـ"إكسكلوسيف جروب". وفي إطار عملية الاستحواذ هذه، سيحافظ أعضاء رئيسيون بما في ذلك الرئيس التنفيذي الحالي جيف وو، الذي سيصبح المدير الإقليمي لـ"إكسكلوسيف جروب كندا"، والذي سيعمل تحت الإشراف المباشر للوران دادري فيجنييه، على أدوراهم لضمان استمرارية وتنفيذ خطط النمو المتسارع للشركة.

 

وقال لوران دادري فيجنييه، نائب الرئيس الأول في أمريكا الشمالية لدى "إكسكلوسيف جروب كندا": "تتميّز شركة ’إكسكلوسيف‘ عبر إظهار قيمة فريدة في الأسواق المحلية والعالمية، ويسعدني أن أتولى رئاسة عملياتنا الموسّعة في أمريكا الشمالية فيما نسعى إلى تحقيق النمو المستمر في جميع أنحاء المنطقة. وأتطلع قدماً إلى العمل مع فريق ’إكسكلوسيف جروب كندا‘ وضمّهم إلى عائلة ’إكسكلوسيف‘. وبصفتها أكبر عاشر اقتصاد عالمياً، تمثّل كندا فرصةً اقتصادية ضخمة لقاعدة شركائنا، ونثق بالنجاح الذي يمكننا تحقيقه خلال الأعوام المقبلة".

 

وقال جيف وو، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "فاين تك كندا": "تمثّل هذه الصفقة خبراً رائعاً لفريق عملنا ومنظومة شركائنا، وتعدّ دليلاً على الجاذبية العالمية لمقترح قيمة الفريد الخاص بنا لتوزيع للقيمة المضافة. ويستفيد مجتمعنا المتنامي من شركاء التوزيع بشكل خاص من الفرص الكبيرة الناشئة عن الوصول إلى مجموعة أكبر من حافظة بائعي ’إكسكلوسيف نيتوورك‘ والنطاق الشامل للخدمات القائمة على القيمة. ونؤمن بوجود نطاقٍ كبير للاستفادة من القدرات العالمية التي تتمتع بها ’إكسكلوسيف جروب‘ لكسب المزيد من المشاريع الدولية الرئيسية".

 

ويأتي الاستحواذ على شركة "فاين تك كندا" بعد 18 شهراً من استحواذ شركة "إكسكلوسيف جروب" على شركة "فاين تيك" التابعة لها في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي مؤسسة مملوكة وعاملة بشكل منفصل، وتتمتع بنماذج تجارية مماثلة ومبادئ تشغيلية وحافظات بائعين.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



إكسكلوسيف جروب تستحوذ على شركة كندية

إكسكلوسيف جروب تستحوذ على شركة كندية





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

والي الجهة وعامل الإقليم في زيارة تفقدية للمحطة البحرية بالحسيمة


شبكة التحالف المدني للشباب أين هو مشروع الإستراتجية الوطنية للشباب ؟

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

كيف يدير الملالي الأزمة الإيرانية؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال