ايمانويل ماكرون يعين جان كاستيكس رئيسا للحكومة             محمد زيان من نقيب هيأة المحامين بالرباط الى كاتب عمومي             فيروس كورونا .. تسجيل 246 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب             المقاهي هل تتحول الى بؤر لنشر الفيروس كوفيد 19             أمنيستي «  المنظمة الصفراء » لن تنال من المغرب باملاءات الضابط البريطاني             المغرب يتساءل حول خلفية التقرير الأخير لمنظمة العفو الدولية (السيد بوريطة)             "الإستثناء" الذي يؤكد القاعدة             لجنة الداخلية بمجلس المستشارين تصادق على إعادة تنظيم مؤسسة الحسن الثاني للاعمال الاجتماعية             الحكومة المغربية تندد بمغالطات أمنيستي وتؤكد الحفاظ على أمنها القومي             والي الامن أخويا يفارق الحياة في حادثة سير بسيدي علال التازي غرب القنيطرة             السجن المحلي بتاونات: مزاعم سجين سابق بخصوص عدم تلقيه للرعاية الطبية "مغالطات"             معالي محمد عبيد المزروعي رئيس الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي             بلاغ حول منح منظمة الأمم المتحدة للفنون جائزتها السنوية للدكتور محمد بودرا             التجنيد الاجباري للفوج الثاني قد يتم تعليقه بسبب كورونا             مجلس الأمن يعتمد قراراً ينادي بوقف إطلاق النار في العالم لمكافحة كورونا             فيروس كورونا .. تسجيل 218 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب             ركان .. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية حيازة وترويج أجهزة إلكترونية             بلاغ: الغاء مباريات ولوج مؤسسات ومعاهد التكوين لوزارة أعداد التراب الوطني والتعمير والاسكان             كوفيد 19: ما بعد فتح الحدود وعودة السياحة والمهاجرين هل يفرض المغرب شهادة طبية خاصة بكورونا             بيان للرأي العام عن ظروف نشأة (الجمعية الوطنية للاعلام والناشرين) وأهدافها..             ديديي راؤول يكشف مؤامرة الشركات             نهاية نظام الاخوان بايران             رصد دقيق للوضع التعليمي في شقه التربوي بأكادير             البام في عهد عبد اللطيف وهبي يبخس التوجهات الملكية لتبسيط الطريق للعدالة والتنمية             نزهة بوشارب ...وزيرة ذات أبعاد استراتيجية ودراسات مواكبة مفات التعمير والبناء             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            ما يجب القيام به...في الحضر الصحي            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

اسرائيل : العثور على جثة السفير الصيني بمقر اقامته واستبعاد أن تكون جريمة قتل

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

ما يجب القيام به...في الحضر الصحي
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

ايمانويل ماكرون يعين جان كاستيكس رئيسا للحكومة

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


تكنولوجيا الأبواب الحديثة تحصد عدداً من الجوائز المرموقة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 12 فبراير 2019 الساعة 47 : 17



 


أعلن  تشارلز كونستانتين، العضو المنتدب لشركة "جيزي" الشرق الأوسط: "يسعدنا بكل فخر أن نعلن عن حصول حلول تكنولوجيا الأبواب من"جيزي" على جائزتين جديدتين من مجلس التصميم الألماني. فقد تم الإعلان عن فوز نظام إقفال الأبواب ’تي إس 5000 سوفت كلوز‘في فئة "التجهيزات الخاصة بالأبنية" ضمن جوائز "آيكونيك" لعام 2019: للتصميم الداخلي المبتكر. كما نال النظام المخصص لإبقاء الباب مفتوحاً مع وصلة التمديد اللاسلكية ’إف إيه جي سي 170‘ تنويهاً خاصاً ضمن فئة ’البناء والعناصر‘ في جوائز التصميم الألمانية."

جوائز "آيكونيك": الفوز من نصيب نظام إقفال الأبواب من "جيزي"

تمّ الإعلان عن فوز نظام إقفال الأبواب الجديد "تي إس 5000 سوفت كلوز" في فئة "التجهيزات الخاصة بالأبنية" ضمن جوائز "آيكونيك" لعام 2019: للتصميم الداخلي المبتكر. وبفضل ما يتمتع به من قوة عالية في مجال الإغلاق النهائي، يساهم هذا النظام في توفير قدرة إغلاق الأبواب بشكل آمن وبهدوء استثنائي، حتى في مواجهة الرياح أو فوة الشفط – كما هي الحال في أبواب الدخول إلى المرآب تحت الأرض أو عبر السلالم. ويعتبر نظام إقفال الأبواب "تي إس 5000 سوفت كلوز" الحل الأمثل للعملاء أو الأفراد الذين يرغبون في إغلاق أبوابهم بهدوء وأمان، كالمستشفيات والفنادق والمباني السكنية على سبيل المثال.

ويتمثّل الهدف من جوائز "آيكونيك": للتصميم الداخلي المبتكر في اكتشاف الأفضل في جميع مجالات التصميم الداخلي. ويتم إختيار المنتجات الفائزة بفضل قدرتها على إثارة إعجاب أعضاء هيئة التحكيم من حيث القيمة العملية والوظيفة العملية وسهولة الاستخدام إلى جانب درجة الابتكار. وسيقام حفل توزيع جوائز "آيكونيك" يوم 13 يناير 2019 في إطار المعرض الدولي للأثاث والديكور الداخلي الذي تنظمه جمعية "كولونيا" للفنون.

جائزة التصميم الألمانية: تنويه خاص لوصلة التمديد اللاسلكية من "جيزي"

تهدف جائزة التصميم الألمانية إلى الاعتراف بجودة التصميم وتكريمها. وقد كرمت لجنة التحكيم النظام الجديد المخصص لإبقاء الباب مفتوحاً مع وصلة التمديد اللاسلكية "إف إيه جي سي 170" من "جيزي" بجائزة "تنويه خاصة" في فئة "البناء والعناصر". ويهدف هذا التمييز لتكريم الأعمال التي تتضمن في تصميمها جوانب أو حلول ناجحة بشكل استثنائي.

تحتاج أبواب الحماية من الحرائق إلى الإغلاق بشكل آمن وتلقائي عند تشغيل مفتاح الدخان في حالة الطوارئ؛ بالتالي فإن الأنظمة المخصّصة إبقاء الأبواب مفتوحة تجعلها أكثر سهولة. يعتبر حل وصلة التمديد اللاسلكية "إف إيه جي سي 170"حلاً يحظى بالكثير من الترحيب، بحيث يتيح لكواشف الدخان المثبتة في الأسقف ومفاتيح التشغيل اليدوية المثبتة على أنظمة "جيزي" لإبقاء الأبواب مفتوحة بالاتصال لاسلكيا بالوحدة اللاسلكية على الكاشف المثبت على عتبة الباب. هذا يجعل من نظام الباب الحل المثالي إذا كانت التغييرات الهيكلية غير مستحبة أو مستحيلة، كما هي الحال في المباني المدرجة على قائمة التراث العالمي، لأنه يسمح ببقاء التصميم على حاله.

تعد ’جائزة التصميم الألمانية‘ واحدة من مسابقات التصميم العريقة عالمياً؛ كما تعتبر جائزة دولية متميزة من مجلس التصميم الألماني. وهي تهدف إلى اكتشاف وعرض اتجاهات التصميم الفريدة وتكريمها.

وأضاف تشارلز كونستانتين: "يعد الفوز بجوائز ’آيكونيك‘ لعام 2019 المرموقة وجائزة التصميم الألمانية لعام 2019 إنجازاً جديداً يُضاف إلى سجل النجاحات التي أحرزتها ’جيزي‘ في الفترة الأخيرة في هذه السوق التي تشهد طلباً متزايداً. يسعدنا أن نتلقى هذه الجوائز المرموقة ونفتخر بترسيخها في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ كما أننا نتطلع إلى مواصلة ابتكاراتنا التي تسهم بإحداث تغيرات جذرية رائدة في منظومة التقنيات الخاصة بالأبواب والنوافذ وقطاع أنظمة السلامة في المنطقة وخارجها."

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جمعية المعطلين ام تنظيم سري

الشباب الموريتاني ورهان التغيير

الحكم الداتي في الصحراء يوفر حلا سياسيا مناسبا

اوباما قرر طرق الحديد وهو حام

رسالة الى المستشار الملكي

الصحافيون يحتجون

مراقبوا القواعد النووية في زيارة للمغرب

الأمريكيون...أش درتو في المغرب

لا لدسترة الأمازيغية

الديمقراطية والحرية والعدالة تكتب باللغة العربية

الصويرة تختنق ... وسكانها يأملون زيارة ملكية

جيزي كوكبيت مع واجهات ذكية

بلومبيرج تدير شبكة الإنتاج الإعلامي لقناة تلفزيون بلومبيرج من مبنى جديد في لندن بالتعاون مع أبسترا

جيزي في معرض بي إيه يو لعام 2019: حل ذات قيمة مضافة- للأبنية التي تستحق السكن فيها

تكنولوجيا الأبواب الحديثة تحصد عدداً من الجوائز المرموقة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

محمد زيان من نقيب هيأة المحامين بالرباط الى كاتب عمومي


فيروس كورونا .. تسجيل 246 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يصادق على خطة عمل لفترة ما بعد رفع الحجر الصحي


مجلس النواب يعقد غدا الأربعاء جلسة عمومية مخصصة للأسئلة الشفهية الموجهة لرئيس الحكومة


من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

"الإستثناء" الذي يؤكد القاعدة

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال