رئيس البرلمان يُدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف مركز مباحث محافظة الزلفي في السعودية             بلاغ للديوان الملكي             إيجل إكس من تيك ميك، المزودة بأجهزة استشعار ليدار من فيلودين، تدخل سوق رسم الخرائط             إطلاق كتاب: الحوكمة في العصر الرقمي يقدّم إطار عمل جديد لرؤساء مجالس الإدارة             نايتيف تجمع 2.5 مليون دولار لتقديم الاقتصاد عند الطلب إلى أبحاث السوق             نيومونت وجولد كورب تنجحان في إنشاء شركة رائدة عالمياً في مجال إنتاج الذهب             هواوي تطلق تراك إيه آي للمساعدة على تحديد العلامات المبكرة لضعف البصر             ختم إف بيه إتش من جرين تويد – أول ختم فضائي يتجاوز اختبار مقاومة الحريق             مبادرة برايت لاين وهارفارد بزنيس ريفيو أناليتيك سيرفيسز تسلطان الضوء على كيفية تفوّق الثقافة             السعودية تُحبط عملاً إرهابياً استهدف مركز مباحث الزلفي             أكثر من 200 قتيل في "يوم الرعب" السريلانكي             دراسة جديدة تبحث في القيم المعياريّة لأكسجة الدماغ باستخدام تقنية أو 3 ريجيونال أوكسيمتري من ماسيمو             دراسة جديدة لرابطة جي إس إم إيه: الجوال يدعم النموّ الاقتصادي وخلق فرص العمل في غرب أفريقيا             الفنانة ريم زينو في بطولة العمل التاريخي محي الدين بن عربي             المصريون يصوتون على استفتاء حول التعديلات الدستورية             أمير المؤمنين يصدر تعليماته لتنظيم انتخابات الهيئات التمثيلية للجماعات اليهودية المغربية             الهجرة إحدى الرهانات الكبرى في الانتخابات التشريعية الإسبانية             حصيلة مراقبة المواد الغذائية خلال الربع الأول من سنة 2019             ملك السلم وحوار الحضارات والتعايش محور اشادة الايسيسكو             الجزائريون في مسيرتهم التاسعة تحت شعار "لا للعهدة الخامجة""لا للكيان الوهمي الخامج"             مجلس النواب يصادق بالإجماع على مشروعي قانونين مرتبطين بتحسين مناخ الأعمال بالمملكة             انطلاق تصوير بعد الخميس أول فيلم كوميدي سعودي مصري اماراتي             خليهن ولد الرشيد أول صحراوي قاده طموحه الاعتداء على الزعيم الراحل أرسلان الجديدي فلم يفلح             فيكتور هوغو يعود الى الحياة بعد حريق كاتيدرائية نورتيردام             الرئيس الإندونيسي يعلن فوزه بولاية ثانية             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

السعودية تُحبط عملاً إرهابياً استهدف مركز مباحث الزلفي

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


تكنولوجيا الأبواب الحديثة تحصد عدداً من الجوائز المرموقة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 12 فبراير 2019 الساعة 47 : 17



 


أعلن  تشارلز كونستانتين، العضو المنتدب لشركة "جيزي" الشرق الأوسط: "يسعدنا بكل فخر أن نعلن عن حصول حلول تكنولوجيا الأبواب من"جيزي" على جائزتين جديدتين من مجلس التصميم الألماني. فقد تم الإعلان عن فوز نظام إقفال الأبواب ’تي إس 5000 سوفت كلوز‘في فئة "التجهيزات الخاصة بالأبنية" ضمن جوائز "آيكونيك" لعام 2019: للتصميم الداخلي المبتكر. كما نال النظام المخصص لإبقاء الباب مفتوحاً مع وصلة التمديد اللاسلكية ’إف إيه جي سي 170‘ تنويهاً خاصاً ضمن فئة ’البناء والعناصر‘ في جوائز التصميم الألمانية."

جوائز "آيكونيك": الفوز من نصيب نظام إقفال الأبواب من "جيزي"

تمّ الإعلان عن فوز نظام إقفال الأبواب الجديد "تي إس 5000 سوفت كلوز" في فئة "التجهيزات الخاصة بالأبنية" ضمن جوائز "آيكونيك" لعام 2019: للتصميم الداخلي المبتكر. وبفضل ما يتمتع به من قوة عالية في مجال الإغلاق النهائي، يساهم هذا النظام في توفير قدرة إغلاق الأبواب بشكل آمن وبهدوء استثنائي، حتى في مواجهة الرياح أو فوة الشفط – كما هي الحال في أبواب الدخول إلى المرآب تحت الأرض أو عبر السلالم. ويعتبر نظام إقفال الأبواب "تي إس 5000 سوفت كلوز" الحل الأمثل للعملاء أو الأفراد الذين يرغبون في إغلاق أبوابهم بهدوء وأمان، كالمستشفيات والفنادق والمباني السكنية على سبيل المثال.

ويتمثّل الهدف من جوائز "آيكونيك": للتصميم الداخلي المبتكر في اكتشاف الأفضل في جميع مجالات التصميم الداخلي. ويتم إختيار المنتجات الفائزة بفضل قدرتها على إثارة إعجاب أعضاء هيئة التحكيم من حيث القيمة العملية والوظيفة العملية وسهولة الاستخدام إلى جانب درجة الابتكار. وسيقام حفل توزيع جوائز "آيكونيك" يوم 13 يناير 2019 في إطار المعرض الدولي للأثاث والديكور الداخلي الذي تنظمه جمعية "كولونيا" للفنون.

جائزة التصميم الألمانية: تنويه خاص لوصلة التمديد اللاسلكية من "جيزي"

تهدف جائزة التصميم الألمانية إلى الاعتراف بجودة التصميم وتكريمها. وقد كرمت لجنة التحكيم النظام الجديد المخصص لإبقاء الباب مفتوحاً مع وصلة التمديد اللاسلكية "إف إيه جي سي 170" من "جيزي" بجائزة "تنويه خاصة" في فئة "البناء والعناصر". ويهدف هذا التمييز لتكريم الأعمال التي تتضمن في تصميمها جوانب أو حلول ناجحة بشكل استثنائي.

تحتاج أبواب الحماية من الحرائق إلى الإغلاق بشكل آمن وتلقائي عند تشغيل مفتاح الدخان في حالة الطوارئ؛ بالتالي فإن الأنظمة المخصّصة إبقاء الأبواب مفتوحة تجعلها أكثر سهولة. يعتبر حل وصلة التمديد اللاسلكية "إف إيه جي سي 170"حلاً يحظى بالكثير من الترحيب، بحيث يتيح لكواشف الدخان المثبتة في الأسقف ومفاتيح التشغيل اليدوية المثبتة على أنظمة "جيزي" لإبقاء الأبواب مفتوحة بالاتصال لاسلكيا بالوحدة اللاسلكية على الكاشف المثبت على عتبة الباب. هذا يجعل من نظام الباب الحل المثالي إذا كانت التغييرات الهيكلية غير مستحبة أو مستحيلة، كما هي الحال في المباني المدرجة على قائمة التراث العالمي، لأنه يسمح ببقاء التصميم على حاله.

تعد ’جائزة التصميم الألمانية‘ واحدة من مسابقات التصميم العريقة عالمياً؛ كما تعتبر جائزة دولية متميزة من مجلس التصميم الألماني. وهي تهدف إلى اكتشاف وعرض اتجاهات التصميم الفريدة وتكريمها.

وأضاف تشارلز كونستانتين: "يعد الفوز بجوائز ’آيكونيك‘ لعام 2019 المرموقة وجائزة التصميم الألمانية لعام 2019 إنجازاً جديداً يُضاف إلى سجل النجاحات التي أحرزتها ’جيزي‘ في الفترة الأخيرة في هذه السوق التي تشهد طلباً متزايداً. يسعدنا أن نتلقى هذه الجوائز المرموقة ونفتخر بترسيخها في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ كما أننا نتطلع إلى مواصلة ابتكاراتنا التي تسهم بإحداث تغيرات جذرية رائدة في منظومة التقنيات الخاصة بالأبواب والنوافذ وقطاع أنظمة السلامة في المنطقة وخارجها."

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جمعية المعطلين ام تنظيم سري

الشباب الموريتاني ورهان التغيير

الحكم الداتي في الصحراء يوفر حلا سياسيا مناسبا

اوباما قرر طرق الحديد وهو حام

رسالة الى المستشار الملكي

الصحافيون يحتجون

مراقبوا القواعد النووية في زيارة للمغرب

الأمريكيون...أش درتو في المغرب

لا لدسترة الأمازيغية

الديمقراطية والحرية والعدالة تكتب باللغة العربية

الصويرة تختنق ... وسكانها يأملون زيارة ملكية

جيزي كوكبيت مع واجهات ذكية

بلومبيرج تدير شبكة الإنتاج الإعلامي لقناة تلفزيون بلومبيرج من مبنى جديد في لندن بالتعاون مع أبسترا

جيزي في معرض بي إيه يو لعام 2019: حل ذات قيمة مضافة- للأبنية التي تستحق السكن فيها

تكنولوجيا الأبواب الحديثة تحصد عدداً من الجوائز المرموقة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

بلاغ للديوان الملكي


أمير المؤمنين يصدر تعليماته لتنظيم انتخابات الهيئات التمثيلية للجماعات اليهودية المغربية

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مأزق "بريكسيت": هل ماتت الديمقراطية؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال