الماستر الدولي المتخصص في "السياسات الثقافية والإدارة الثقافية"             مع شعار "عدونا ها هنا" ستنتصر الثورة الإيرانية!             دامسكو تجمع ناصيف زيتون ويارا وآدم في حفل استثنائي بدبي             طبول الحرية تقرع في وارسو!             الأعرج: التشجيع على القراءة برنامج يَحْتَلُّ مَكَانَةً هامة ضِمْنَ محاور السياسة القطاعية للوزارة             بنكيران ...آمنت بالله...لا أومن بالله             مئات المسلمين المغاربة في الدار البيضاء يرفعون شعارات معاداة السامية             عاجل : جمارك باب سبتة تطيح بمغربي مقيم بالخارج حاول تهريب العملة صعبة داخل ملابسه             تدخلات جمركية بمعبر باب سبتة تطيح بثلاث عماليات تهريب متفرقة             بلاغ لوزارة الداخلية             بلاغ وزارة الداخلية يهم المواطنين والمواطنات             صاحبا الجلالة الملك "ضون" فيليبي السادس والملكة "ضونيا" ليتيثيا يستقبلان عددا من الكتاب المغاربة             عاهلة إسبانيا الملكة ليتيثيا وصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم تزوران مدرسة الفرصة الثانية بسلا             فيلودن ليدار ترعى مسابقة المركبات ذاتية القيادة في الصين             "بنك الصحة" يطلق برنامجاً جديداً لتخفيف الوزن عن بُعد لأول مرة على مستوى المنطقة             سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند             إيجون زيندر تعلن عن نموّ عالمي مزدوج الأرقام في عام 2018             "سبيدإكس" تطوّر اختبارًا متعدد الأوجه للفيروسات التنفسية             لينوفو تعلن عن خدمات البنية التحتية تروسكايل، عرض قائم على الاستهلاك كخدمة             الحركة الشعبية العملية الديمقراطية التي شابت انتخاب رؤساء المنظمات الموازية ازعجت الفاشلين             ناصر السعدي يطرح "شنو يفيدك" من اللون العراقي ويستعد لتصويرها             سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند             الخطر الصاروخي وفكر ملالي إيران             رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني             المغرب ضمن عشر دول عربية أكدت حضورها في المؤتمر الوزاري حول الشرق الأوسط بوارسو بولاندا             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
أخبار دولية

بوتفليقة مرشح رسمي للانتخابات الرئاسية في أبريل القادم

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


تكنولوجيا الأبواب الحديثة تحصد عدداً من الجوائز المرموقة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 12 فبراير 2019 الساعة 47 : 17



 


أعلن  تشارلز كونستانتين، العضو المنتدب لشركة "جيزي" الشرق الأوسط: "يسعدنا بكل فخر أن نعلن عن حصول حلول تكنولوجيا الأبواب من"جيزي" على جائزتين جديدتين من مجلس التصميم الألماني. فقد تم الإعلان عن فوز نظام إقفال الأبواب ’تي إس 5000 سوفت كلوز‘في فئة "التجهيزات الخاصة بالأبنية" ضمن جوائز "آيكونيك" لعام 2019: للتصميم الداخلي المبتكر. كما نال النظام المخصص لإبقاء الباب مفتوحاً مع وصلة التمديد اللاسلكية ’إف إيه جي سي 170‘ تنويهاً خاصاً ضمن فئة ’البناء والعناصر‘ في جوائز التصميم الألمانية."

جوائز "آيكونيك": الفوز من نصيب نظام إقفال الأبواب من "جيزي"

تمّ الإعلان عن فوز نظام إقفال الأبواب الجديد "تي إس 5000 سوفت كلوز" في فئة "التجهيزات الخاصة بالأبنية" ضمن جوائز "آيكونيك" لعام 2019: للتصميم الداخلي المبتكر. وبفضل ما يتمتع به من قوة عالية في مجال الإغلاق النهائي، يساهم هذا النظام في توفير قدرة إغلاق الأبواب بشكل آمن وبهدوء استثنائي، حتى في مواجهة الرياح أو فوة الشفط – كما هي الحال في أبواب الدخول إلى المرآب تحت الأرض أو عبر السلالم. ويعتبر نظام إقفال الأبواب "تي إس 5000 سوفت كلوز" الحل الأمثل للعملاء أو الأفراد الذين يرغبون في إغلاق أبوابهم بهدوء وأمان، كالمستشفيات والفنادق والمباني السكنية على سبيل المثال.

ويتمثّل الهدف من جوائز "آيكونيك": للتصميم الداخلي المبتكر في اكتشاف الأفضل في جميع مجالات التصميم الداخلي. ويتم إختيار المنتجات الفائزة بفضل قدرتها على إثارة إعجاب أعضاء هيئة التحكيم من حيث القيمة العملية والوظيفة العملية وسهولة الاستخدام إلى جانب درجة الابتكار. وسيقام حفل توزيع جوائز "آيكونيك" يوم 13 يناير 2019 في إطار المعرض الدولي للأثاث والديكور الداخلي الذي تنظمه جمعية "كولونيا" للفنون.

جائزة التصميم الألمانية: تنويه خاص لوصلة التمديد اللاسلكية من "جيزي"

تهدف جائزة التصميم الألمانية إلى الاعتراف بجودة التصميم وتكريمها. وقد كرمت لجنة التحكيم النظام الجديد المخصص لإبقاء الباب مفتوحاً مع وصلة التمديد اللاسلكية "إف إيه جي سي 170" من "جيزي" بجائزة "تنويه خاصة" في فئة "البناء والعناصر". ويهدف هذا التمييز لتكريم الأعمال التي تتضمن في تصميمها جوانب أو حلول ناجحة بشكل استثنائي.

تحتاج أبواب الحماية من الحرائق إلى الإغلاق بشكل آمن وتلقائي عند تشغيل مفتاح الدخان في حالة الطوارئ؛ بالتالي فإن الأنظمة المخصّصة إبقاء الأبواب مفتوحة تجعلها أكثر سهولة. يعتبر حل وصلة التمديد اللاسلكية "إف إيه جي سي 170"حلاً يحظى بالكثير من الترحيب، بحيث يتيح لكواشف الدخان المثبتة في الأسقف ومفاتيح التشغيل اليدوية المثبتة على أنظمة "جيزي" لإبقاء الأبواب مفتوحة بالاتصال لاسلكيا بالوحدة اللاسلكية على الكاشف المثبت على عتبة الباب. هذا يجعل من نظام الباب الحل المثالي إذا كانت التغييرات الهيكلية غير مستحبة أو مستحيلة، كما هي الحال في المباني المدرجة على قائمة التراث العالمي، لأنه يسمح ببقاء التصميم على حاله.

تعد ’جائزة التصميم الألمانية‘ واحدة من مسابقات التصميم العريقة عالمياً؛ كما تعتبر جائزة دولية متميزة من مجلس التصميم الألماني. وهي تهدف إلى اكتشاف وعرض اتجاهات التصميم الفريدة وتكريمها.

وأضاف تشارلز كونستانتين: "يعد الفوز بجوائز ’آيكونيك‘ لعام 2019 المرموقة وجائزة التصميم الألمانية لعام 2019 إنجازاً جديداً يُضاف إلى سجل النجاحات التي أحرزتها ’جيزي‘ في الفترة الأخيرة في هذه السوق التي تشهد طلباً متزايداً. يسعدنا أن نتلقى هذه الجوائز المرموقة ونفتخر بترسيخها في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ كما أننا نتطلع إلى مواصلة ابتكاراتنا التي تسهم بإحداث تغيرات جذرية رائدة في منظومة التقنيات الخاصة بالأبواب والنوافذ وقطاع أنظمة السلامة في المنطقة وخارجها."

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جمعية المعطلين ام تنظيم سري

الشباب الموريتاني ورهان التغيير

الحكم الداتي في الصحراء يوفر حلا سياسيا مناسبا

اوباما قرر طرق الحديد وهو حام

رسالة الى المستشار الملكي

الصحافيون يحتجون

مراقبوا القواعد النووية في زيارة للمغرب

الأمريكيون...أش درتو في المغرب

لا لدسترة الأمازيغية

الديمقراطية والحرية والعدالة تكتب باللغة العربية

الصويرة تختنق ... وسكانها يأملون زيارة ملكية

جيزي كوكبيت مع واجهات ذكية

بلومبيرج تدير شبكة الإنتاج الإعلامي لقناة تلفزيون بلومبيرج من مبنى جديد في لندن بالتعاون مع أبسترا

جيزي في معرض بي إيه يو لعام 2019: حل ذات قيمة مضافة- للأبنية التي تستحق السكن فيها

تكنولوجيا الأبواب الحديثة تحصد عدداً من الجوائز المرموقة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

الماستر الدولي المتخصص في "السياسات الثقافية والإدارة الثقافية"


الأعرج: التشجيع على القراءة برنامج يَحْتَلُّ مَكَانَةً هامة ضِمْنَ محاور السياسة القطاعية للوزارة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مع شعار "عدونا ها هنا" ستنتصر الثورة الإيرانية!

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال