والي الجهة وعامل الإقليم في زيارة تفقدية للمحطة البحرية بالحسيمة             شبكة التحالف المدني للشباب أين هو مشروع الإستراتجية الوطنية للشباب ؟             الاحزاب السياسية تتصارع حول مناصب وزارية من دون احترام برامج توجهات السلطات العليا             "أوبك" تخفض توقعاتها لنمو الطلب على النفط في 2019             ضبابية المشهد الحكومي             الرباط : المستفيدون من بقع ارضية 70 متر مربع بعين عودة يعرضون بيعها ب27 مليون سنتيم             الرباط.. افتتاح قرية الألعاب الإفريقية             وحيد خليلوزيتش مدربا جديدا للمنتخب الوطني لكرة القدم (رسمي)             الجيش يمر الى الدرجة القسوى في محاربة المخدرات بشمال المغرب             بيلباو وبرشلونة يرفعان الستار عن موسم الليجا الجديد             جبل طارق تفرج عن قبطان الناقلة الإيرانية.. وواشنطن تطلب احتجازها             الفنانة الأماراتية أوتار مذنبة وقريبا في السعودية             مؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز ترحّب بتعيين ويني بايانيما كرئيسة لبرنامج الأمم المتحدة             خطاب العرش خارطة طريق لثورة الملك والشعب             الهند تعيد النظر في سياسة المواطنة الفردية في ظل استمرار "الهنود العالميين"             بيانات أوروبا والصين الضعيفة تضغط على أسعار النفط             لو هافر: ضبط أكثر من طن من الكوكايين             تأثير متوقع بعد دخول شركة تكنولوجيا الأموال الرائدة " iPayLinks" الصينية على سوق الشرق الأوسط             مستشفى الإمارات جميرا، أحد خمسة مستشفيات في الدولة تنال شهادة التعاون في وحدات التنظير             حميد شباط يتقاضى تعويضاته عن التمثيلية البرلمانية باعتذار كتابي يقدمه رئيس الفريق لمكتب المجلس             مظاهرة المشور بمراكش .. محطة مضيئة في تاريخ المقاومة الوطنية             ذكرى استرجاع إقليم وادي الذهب، محطة حاسمة في مسيرة استكمال الوحدة الترابية للمملكة             جلالة الملك يصدر امره المنيف ان لا يقام ابتداء من هذه السنة حفل عيد ميلاد جلالته             امير المؤمنين يصدر عفوا عن 350 سجينا بمناسبة عيد الأضحى             الاتحاد الاشتراكي مسار طويل في الدفاع عن الوطن وثوابته             أفخاخ الشطرنج            موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"            تعلم اللغة العبرية للمبتدئين            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الكنيست" البرلمان الاسرائيلي يصوت بأغلبية حل نفسه

 
صوت وصورة

أفخاخ الشطرنج


موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"


تعلم اللغة العبرية للمبتدئين

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

"أوبك" تخفض توقعاتها لنمو الطلب على النفط في 2019

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


لاين سايت تشارك في إنشاء منتجع ترفيهي من فئة خمس نجوم في نخلة الجميرة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 13 فبراير 2019 الساعة 15 : 11




 

دبليو دبي – النخلة يُرحِّب الآن بضيوفه الأوائل. وقد نُفِّذ المشروع المتميّز وفق المواصفات المُحدَّدة وضمن الميزانية المتوقّعة.

يتألَّف الفندق ذو الخمس نجوم من ثلاثة مبانٍ ويمتدّ على مساحة 100,000 متر مربّع عبر الهلال الغربي لنخلة الجميرة. بالإضافة إلى الغرف والجناحات الفاخرة البالغ عددُها 350، يتضمَّن الفندق – الذي تُديره سلسلة ماريوت الدولية – ناديًا، وشاطئًا ممتدًّا على مسافة 475 مترًا، وعددًا من أحواض السباحة والمطاعم، وسلسلة من الحدائق المُنسَّقة، مع خدمات الدعم الخلفية وأحدث التجهيزات الأمنية.

أمّا في مجال فنّ الطهي والتذوّق، يتميّز فندق دبليو دبي – النخلة بطاهيَين حائزَين على نجمة ميشلان – ماسيمو بوتّورا الذي يُقدِّم مطعم تورنو سوبيتو، وهو أوّل مطعم له خارج إيطاليا، وأكيرا باك الذي يُقدِّم أوّل مطعم له في الشرق الأوسط بأسلوبٍ لا يُضاهى، حامِلاً معه النكهات المستوحاة من اليابان إلى هذا المركز الدولي.

نجحَت شركة لاين سايت – التي انضمَّت إلى هذا المشروع في مرحلة التصميم المبدئي في العام 2012 – في تقدير وإدارة عدد من عمليات تطوير التصميم، فقدَّمَت المجموعة الكاملة من الخدمات ما قبل وما بعد العقد، كما طرحَت توصياتها في ما يتعلَّق باستراتيجيات التمويل في كافة مراحل تطوير المشروع.

في هذا السياق، قالَ سياران ماككورماك، المدير الإقليمي للشرق الأوسط في شركة لاين سايت: "نحن فخورون بأنَّنا ساهمنا في تنفيذ هذه الإضافة المتميّزة إلى نخلة الجميرة. إنَّه تقديرٌ للمهندسين والمصمّمين على عملهم الجادّ، وما ذلك إلَّا دليل على التزام شركة لاين سايت بالمحافظة على الميزانية وضبط التكاليف بشكلٍ فعَّال، من دون المساومة على المواصفات أو الجودة."

وأضافَ ماككورماك: "عادةً ما تودّي التعديلات على التصميم قبل الافتتاح إلى ارتفاع التكاليف، لكنَّ التغييرات قد نُفِّذَت باستخدام التحليل الهندسي القيميّ الذي تتّبعه شركة لاين سايت. عملنا حتّى الآن على أكثر من 44000 غرفة فندقية في مختلف القارّات، وقد كان من الأساسي تطبيق هذه الخبرة الواسعة مع سلاسل الفنادق المحلّية والدولية، لتنفيذ هذا المشروع بنجاح وضمان تزويد صاحب المشروع بجودةٍ عالية".

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



التطرف الديني بين المواجهة الأمنية والسياسة الثقافية

ايتو يريد الانتقال من انترناسيونال الايطالي الى الدوري الانجليزي الممتاز

مشروع الدستور يكرس سمو اختصاصات مجلس النواب

أري شافيت يكتب في هارتس :لحظة تاريخية خطيرة

الأنظمة التي حملها ربيع العالم العربي لن تكون بالضرورة اكثر عطفا على اسرائيل

رئيس الوزراء العراقي نور المالكي يعتقل عميد كلية بغداد للعلوم الاقتصادية

مظاهرات أمام مبنى تلفزيون يبث برنامج اسلامي في ايطاليا

ما وراء أزمة هند زروق...القطاع النسائي للجماعة: نقطة ضعف أم قوة؟

الرئيس المصري المؤقت في القصر يراسل بيريس !!؟

لاجئات سورية حرائر لا سبايا

لاين سايت تشارك في إنشاء منتجع ترفيهي من فئة خمس نجوم في نخلة الجميرة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

والي الجهة وعامل الإقليم في زيارة تفقدية للمحطة البحرية بالحسيمة


شبكة التحالف المدني للشباب أين هو مشروع الإستراتجية الوطنية للشباب ؟

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

كيف يدير الملالي الأزمة الإيرانية؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال