الماستر الدولي المتخصص في "السياسات الثقافية والإدارة الثقافية"             مع شعار "عدونا ها هنا" ستنتصر الثورة الإيرانية!             دامسكو تجمع ناصيف زيتون ويارا وآدم في حفل استثنائي بدبي             طبول الحرية تقرع في وارسو!             الأعرج: التشجيع على القراءة برنامج يَحْتَلُّ مَكَانَةً هامة ضِمْنَ محاور السياسة القطاعية للوزارة             بنكيران ...آمنت بالله...لا أومن بالله             مئات المسلمين المغاربة في الدار البيضاء يرفعون شعارات معاداة السامية             عاجل : جمارك باب سبتة تطيح بمغربي مقيم بالخارج حاول تهريب العملة صعبة داخل ملابسه             تدخلات جمركية بمعبر باب سبتة تطيح بثلاث عماليات تهريب متفرقة             بلاغ لوزارة الداخلية             بلاغ وزارة الداخلية يهم المواطنين والمواطنات             صاحبا الجلالة الملك "ضون" فيليبي السادس والملكة "ضونيا" ليتيثيا يستقبلان عددا من الكتاب المغاربة             عاهلة إسبانيا الملكة ليتيثيا وصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم تزوران مدرسة الفرصة الثانية بسلا             فيلودن ليدار ترعى مسابقة المركبات ذاتية القيادة في الصين             "بنك الصحة" يطلق برنامجاً جديداً لتخفيف الوزن عن بُعد لأول مرة على مستوى المنطقة             سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند             إيجون زيندر تعلن عن نموّ عالمي مزدوج الأرقام في عام 2018             "سبيدإكس" تطوّر اختبارًا متعدد الأوجه للفيروسات التنفسية             لينوفو تعلن عن خدمات البنية التحتية تروسكايل، عرض قائم على الاستهلاك كخدمة             الحركة الشعبية العملية الديمقراطية التي شابت انتخاب رؤساء المنظمات الموازية ازعجت الفاشلين             ناصر السعدي يطرح "شنو يفيدك" من اللون العراقي ويستعد لتصويرها             سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند             الخطر الصاروخي وفكر ملالي إيران             رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني             المغرب ضمن عشر دول عربية أكدت حضورها في المؤتمر الوزاري حول الشرق الأوسط بوارسو بولاندا             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
أخبار دولية

بوتفليقة مرشح رسمي للانتخابات الرئاسية في أبريل القادم

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


لاين سايت تشارك في إنشاء منتجع ترفيهي من فئة خمس نجوم في نخلة الجميرة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 13 فبراير 2019 الساعة 15 : 11




 

دبليو دبي – النخلة يُرحِّب الآن بضيوفه الأوائل. وقد نُفِّذ المشروع المتميّز وفق المواصفات المُحدَّدة وضمن الميزانية المتوقّعة.

يتألَّف الفندق ذو الخمس نجوم من ثلاثة مبانٍ ويمتدّ على مساحة 100,000 متر مربّع عبر الهلال الغربي لنخلة الجميرة. بالإضافة إلى الغرف والجناحات الفاخرة البالغ عددُها 350، يتضمَّن الفندق – الذي تُديره سلسلة ماريوت الدولية – ناديًا، وشاطئًا ممتدًّا على مسافة 475 مترًا، وعددًا من أحواض السباحة والمطاعم، وسلسلة من الحدائق المُنسَّقة، مع خدمات الدعم الخلفية وأحدث التجهيزات الأمنية.

أمّا في مجال فنّ الطهي والتذوّق، يتميّز فندق دبليو دبي – النخلة بطاهيَين حائزَين على نجمة ميشلان – ماسيمو بوتّورا الذي يُقدِّم مطعم تورنو سوبيتو، وهو أوّل مطعم له خارج إيطاليا، وأكيرا باك الذي يُقدِّم أوّل مطعم له في الشرق الأوسط بأسلوبٍ لا يُضاهى، حامِلاً معه النكهات المستوحاة من اليابان إلى هذا المركز الدولي.

نجحَت شركة لاين سايت – التي انضمَّت إلى هذا المشروع في مرحلة التصميم المبدئي في العام 2012 – في تقدير وإدارة عدد من عمليات تطوير التصميم، فقدَّمَت المجموعة الكاملة من الخدمات ما قبل وما بعد العقد، كما طرحَت توصياتها في ما يتعلَّق باستراتيجيات التمويل في كافة مراحل تطوير المشروع.

في هذا السياق، قالَ سياران ماككورماك، المدير الإقليمي للشرق الأوسط في شركة لاين سايت: "نحن فخورون بأنَّنا ساهمنا في تنفيذ هذه الإضافة المتميّزة إلى نخلة الجميرة. إنَّه تقديرٌ للمهندسين والمصمّمين على عملهم الجادّ، وما ذلك إلَّا دليل على التزام شركة لاين سايت بالمحافظة على الميزانية وضبط التكاليف بشكلٍ فعَّال، من دون المساومة على المواصفات أو الجودة."

وأضافَ ماككورماك: "عادةً ما تودّي التعديلات على التصميم قبل الافتتاح إلى ارتفاع التكاليف، لكنَّ التغييرات قد نُفِّذَت باستخدام التحليل الهندسي القيميّ الذي تتّبعه شركة لاين سايت. عملنا حتّى الآن على أكثر من 44000 غرفة فندقية في مختلف القارّات، وقد كان من الأساسي تطبيق هذه الخبرة الواسعة مع سلاسل الفنادق المحلّية والدولية، لتنفيذ هذا المشروع بنجاح وضمان تزويد صاحب المشروع بجودةٍ عالية".

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



التطرف الديني بين المواجهة الأمنية والسياسة الثقافية

ايتو يريد الانتقال من انترناسيونال الايطالي الى الدوري الانجليزي الممتاز

مشروع الدستور يكرس سمو اختصاصات مجلس النواب

أري شافيت يكتب في هارتس :لحظة تاريخية خطيرة

الأنظمة التي حملها ربيع العالم العربي لن تكون بالضرورة اكثر عطفا على اسرائيل

رئيس الوزراء العراقي نور المالكي يعتقل عميد كلية بغداد للعلوم الاقتصادية

مظاهرات أمام مبنى تلفزيون يبث برنامج اسلامي في ايطاليا

ما وراء أزمة هند زروق...القطاع النسائي للجماعة: نقطة ضعف أم قوة؟

الرئيس المصري المؤقت في القصر يراسل بيريس !!؟

لاجئات سورية حرائر لا سبايا

لاين سايت تشارك في إنشاء منتجع ترفيهي من فئة خمس نجوم في نخلة الجميرة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

الماستر الدولي المتخصص في "السياسات الثقافية والإدارة الثقافية"


الأعرج: التشجيع على القراءة برنامج يَحْتَلُّ مَكَانَةً هامة ضِمْنَ محاور السياسة القطاعية للوزارة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مع شعار "عدونا ها هنا" ستنتصر الثورة الإيرانية!

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال