والي الجهة وعامل الإقليم في زيارة تفقدية للمحطة البحرية بالحسيمة             شبكة التحالف المدني للشباب أين هو مشروع الإستراتجية الوطنية للشباب ؟             الاحزاب السياسية تتصارع حول مناصب وزارية من دون احترام برامج توجهات السلطات العليا             "أوبك" تخفض توقعاتها لنمو الطلب على النفط في 2019             ضبابية المشهد الحكومي             الرباط : المستفيدون من بقع ارضية 70 متر مربع بعين عودة يعرضون بيعها ب27 مليون سنتيم             الرباط.. افتتاح قرية الألعاب الإفريقية             وحيد خليلوزيتش مدربا جديدا للمنتخب الوطني لكرة القدم (رسمي)             الجيش يمر الى الدرجة القسوى في محاربة المخدرات بشمال المغرب             بيلباو وبرشلونة يرفعان الستار عن موسم الليجا الجديد             جبل طارق تفرج عن قبطان الناقلة الإيرانية.. وواشنطن تطلب احتجازها             الفنانة الأماراتية أوتار مذنبة وقريبا في السعودية             مؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز ترحّب بتعيين ويني بايانيما كرئيسة لبرنامج الأمم المتحدة             خطاب العرش خارطة طريق لثورة الملك والشعب             الهند تعيد النظر في سياسة المواطنة الفردية في ظل استمرار "الهنود العالميين"             بيانات أوروبا والصين الضعيفة تضغط على أسعار النفط             لو هافر: ضبط أكثر من طن من الكوكايين             تأثير متوقع بعد دخول شركة تكنولوجيا الأموال الرائدة " iPayLinks" الصينية على سوق الشرق الأوسط             مستشفى الإمارات جميرا، أحد خمسة مستشفيات في الدولة تنال شهادة التعاون في وحدات التنظير             حميد شباط يتقاضى تعويضاته عن التمثيلية البرلمانية باعتذار كتابي يقدمه رئيس الفريق لمكتب المجلس             مظاهرة المشور بمراكش .. محطة مضيئة في تاريخ المقاومة الوطنية             ذكرى استرجاع إقليم وادي الذهب، محطة حاسمة في مسيرة استكمال الوحدة الترابية للمملكة             جلالة الملك يصدر امره المنيف ان لا يقام ابتداء من هذه السنة حفل عيد ميلاد جلالته             امير المؤمنين يصدر عفوا عن 350 سجينا بمناسبة عيد الأضحى             الاتحاد الاشتراكي مسار طويل في الدفاع عن الوطن وثوابته             أفخاخ الشطرنج            موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"            تعلم اللغة العبرية للمبتدئين            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الكنيست" البرلمان الاسرائيلي يصوت بأغلبية حل نفسه

 
صوت وصورة

أفخاخ الشطرنج


موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"


تعلم اللغة العبرية للمبتدئين

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

"أوبك" تخفض توقعاتها لنمو الطلب على النفط في 2019

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


الرئيس التنفيذي لشركة "إنكاس للمركبات": " نحن في منافسة مع أنفسنا"


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 13 فبراير 2019 الساعة 05 : 14





تحمل شركة "إنكاس للمركبات"، إحدى أكبر الشركات المصنعة للمركبات المدرعة المحلية، طموحاتها إلى أبوظبي ضمن فعاليات معرض ومؤتمر الصناعات الدفاعية والعسكرية "أيدكس 2019" الذي يُقام من 17 إلى 21 فبراير. ويساهم معرض "أيدكس"، باعتباره واحداً من المنصات الرائدة لعرض أحدث التقنيات في قطاع الصناعات الدفاعية والتسليح في العالم، في فرض ضغوطعلى الشركات النشطة في السوق لتقديم حلول رائدة لمواجهة التحديات الأمنية المتزايدة أرضاً وجواً وبحراً. بالتالي، ستقوم شركة "إنكاس للمركبات" بالمشاركة في هذا المعرض حيث لن تكتفي بتقديم بعض النماذج العسكرية القائمة أصلاً والمحسنة وعينات مدرعة من المركبات التجارية فحسب، بل ستعرض أيضاً مخططات صناعية مفصّلة للأجزاء ... إذ ارتأت الشركة أنه من الضروري أن تشرح عملية تصنيع السيارات والأجزاء المدرعة للعملاء، لتسليط الضوء على نتائج الاختبارات الدقيقة على هذه المركبات، وبالتالي السماح للعملاء الحاليين والمحتملين بالاطلاع بشكل تام على ما يقومون بشرائه. وأعلن الرئيس التنفيذي للشركة ولوجبيخونماكسوموف في معرض تعليقه: "نحن في منافسة مستمرة مع أنفسنا، وهو أفضل نوع من المنافسة. لن تتوقف شركة ’إنكاس للمركبات‘ عن التطور. لقد بدأنا العمل على نموذج جديد، سيساهم بإحداث تغيير كامل في سوق المركبات التكتيكية." لا بد أن نتذكر هذا الوعد جيداً ومن المؤكد أن النموذج الجديد سيثير الإعجاب في عام 2020. ويسعى الرئيس التنفيذي لشركة "إنكاس للمركبات" إلى الحفاظ على أحد أبرز الحقوق الإنسانية الأساسية وهو الحق بالسلامة من خلال السعي الى تقديم الأكبر والأفضل والأكثر أماناً. يمكن الحصول على ملخص عن  منتجات الشركة من  فريق عمل شركة "إنكاس للمركبات" في إطار معرض ومؤتمر "أيدكس" 2019.

تعدّ شركة "إنكاس للمركبات" المحدودة شركة رائدة عالمياً في إنتاج المركبات المدرعة عالية الجودة، وفقاً لأعلى المعايير الدولية وهي تتخذ من دبي، بالإمارات العربية المتحدة، مقراً لها منذ عام 2012. تتضمن محفظة الشركة مجموعة واسعة من المنتجات المصممة خصيصاً، بما في ذلك سيارات الدفع الرباعي الفاخرة المدرعة، سيارات الصالونالمدرعة، الحافلات المدرعة، وأبرزها ناقلات الجند المدرّعة، وسيارات نقل الأموال المدرعة، ومجموعة من المركبات ذات الأغراض الخاصة، التي تستخدم من قبل الحكومات والجيوش الوطنية، وشركات الأمن الخاصة، وكبار الشخصيات، والمنظمات الدولية.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



إقبار مشروع بناء اتحاد المتوسط

المنظمة المغربية لحقوق الإنسان تقف بجانب الشعب التونسي

شاليط جلعاد معادلة في الأحداث المصرية

كلمة متقاطعة للأمير

حسني مبارك الرجل الدي واجه اوباما

حسني مبارك رجل... قال للأمريكيين لا ،وللأوروبيين لا،وللارانيين طز

الرئيس الشرعي لمصر ...يدحض المؤامرات الخارجية

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

رئيس بلدية المرس يمضي القرارات بسبتة المحتلة

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

الجزائر تتوجه نحواستئصال مظاهر التفسخ بالبرلمان

مشروع الدستور يكرس سمو اختصاصات مجلس النواب

المجلس الوطني الانتقالي ومنظمات حقوقية دولية تتجه الى اعتبار الجزائر شريك في الجرائم ضد الانسانية

المجلس الوطني الانتقالي ومنظمات حقوقية دولية تتجه الى اعتبار الجزائر شريك في الجرائم ضد الانسانية

الثورة الرقمية وأثرها في الشأن العربي

التقرير السنوي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية

حسن أوريد أول مسؤول رفيع المستوى يقرأ المشهد السياسي بالمغرب

بوتفليقة قضى فترة نقاهة بسويسرا طيلة شهر رمضان

درس اليونيسكو الجديد... هل يعرف سادة القرار قراءته؟

في حكومة "بنكيران" وقراراتها "الشجاعة"





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

والي الجهة وعامل الإقليم في زيارة تفقدية للمحطة البحرية بالحسيمة


شبكة التحالف المدني للشباب أين هو مشروع الإستراتجية الوطنية للشباب ؟

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

كيف يدير الملالي الأزمة الإيرانية؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال