رئيس البرلمان يُدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف مركز مباحث محافظة الزلفي في السعودية             بلاغ للديوان الملكي             إيجل إكس من تيك ميك، المزودة بأجهزة استشعار ليدار من فيلودين، تدخل سوق رسم الخرائط             إطلاق كتاب: الحوكمة في العصر الرقمي يقدّم إطار عمل جديد لرؤساء مجالس الإدارة             نايتيف تجمع 2.5 مليون دولار لتقديم الاقتصاد عند الطلب إلى أبحاث السوق             نيومونت وجولد كورب تنجحان في إنشاء شركة رائدة عالمياً في مجال إنتاج الذهب             هواوي تطلق تراك إيه آي للمساعدة على تحديد العلامات المبكرة لضعف البصر             ختم إف بيه إتش من جرين تويد – أول ختم فضائي يتجاوز اختبار مقاومة الحريق             مبادرة برايت لاين وهارفارد بزنيس ريفيو أناليتيك سيرفيسز تسلطان الضوء على كيفية تفوّق الثقافة             السعودية تُحبط عملاً إرهابياً استهدف مركز مباحث الزلفي             أكثر من 200 قتيل في "يوم الرعب" السريلانكي             دراسة جديدة تبحث في القيم المعياريّة لأكسجة الدماغ باستخدام تقنية أو 3 ريجيونال أوكسيمتري من ماسيمو             دراسة جديدة لرابطة جي إس إم إيه: الجوال يدعم النموّ الاقتصادي وخلق فرص العمل في غرب أفريقيا             الفنانة ريم زينو في بطولة العمل التاريخي محي الدين بن عربي             المصريون يصوتون على استفتاء حول التعديلات الدستورية             أمير المؤمنين يصدر تعليماته لتنظيم انتخابات الهيئات التمثيلية للجماعات اليهودية المغربية             الهجرة إحدى الرهانات الكبرى في الانتخابات التشريعية الإسبانية             حصيلة مراقبة المواد الغذائية خلال الربع الأول من سنة 2019             ملك السلم وحوار الحضارات والتعايش محور اشادة الايسيسكو             الجزائريون في مسيرتهم التاسعة تحت شعار "لا للعهدة الخامجة""لا للكيان الوهمي الخامج"             مجلس النواب يصادق بالإجماع على مشروعي قانونين مرتبطين بتحسين مناخ الأعمال بالمملكة             انطلاق تصوير بعد الخميس أول فيلم كوميدي سعودي مصري اماراتي             خليهن ولد الرشيد أول صحراوي قاده طموحه الاعتداء على الزعيم الراحل أرسلان الجديدي فلم يفلح             فيكتور هوغو يعود الى الحياة بعد حريق كاتيدرائية نورتيردام             الرئيس الإندونيسي يعلن فوزه بولاية ثانية             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

السعودية تُحبط عملاً إرهابياً استهدف مركز مباحث الزلفي

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


الرئيس التنفيذي لشركة "إنكاس للمركبات": " نحن في منافسة مع أنفسنا"


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 13 فبراير 2019 الساعة 05 : 14





تحمل شركة "إنكاس للمركبات"، إحدى أكبر الشركات المصنعة للمركبات المدرعة المحلية، طموحاتها إلى أبوظبي ضمن فعاليات معرض ومؤتمر الصناعات الدفاعية والعسكرية "أيدكس 2019" الذي يُقام من 17 إلى 21 فبراير. ويساهم معرض "أيدكس"، باعتباره واحداً من المنصات الرائدة لعرض أحدث التقنيات في قطاع الصناعات الدفاعية والتسليح في العالم، في فرض ضغوطعلى الشركات النشطة في السوق لتقديم حلول رائدة لمواجهة التحديات الأمنية المتزايدة أرضاً وجواً وبحراً. بالتالي، ستقوم شركة "إنكاس للمركبات" بالمشاركة في هذا المعرض حيث لن تكتفي بتقديم بعض النماذج العسكرية القائمة أصلاً والمحسنة وعينات مدرعة من المركبات التجارية فحسب، بل ستعرض أيضاً مخططات صناعية مفصّلة للأجزاء ... إذ ارتأت الشركة أنه من الضروري أن تشرح عملية تصنيع السيارات والأجزاء المدرعة للعملاء، لتسليط الضوء على نتائج الاختبارات الدقيقة على هذه المركبات، وبالتالي السماح للعملاء الحاليين والمحتملين بالاطلاع بشكل تام على ما يقومون بشرائه. وأعلن الرئيس التنفيذي للشركة ولوجبيخونماكسوموف في معرض تعليقه: "نحن في منافسة مستمرة مع أنفسنا، وهو أفضل نوع من المنافسة. لن تتوقف شركة ’إنكاس للمركبات‘ عن التطور. لقد بدأنا العمل على نموذج جديد، سيساهم بإحداث تغيير كامل في سوق المركبات التكتيكية." لا بد أن نتذكر هذا الوعد جيداً ومن المؤكد أن النموذج الجديد سيثير الإعجاب في عام 2020. ويسعى الرئيس التنفيذي لشركة "إنكاس للمركبات" إلى الحفاظ على أحد أبرز الحقوق الإنسانية الأساسية وهو الحق بالسلامة من خلال السعي الى تقديم الأكبر والأفضل والأكثر أماناً. يمكن الحصول على ملخص عن  منتجات الشركة من  فريق عمل شركة "إنكاس للمركبات" في إطار معرض ومؤتمر "أيدكس" 2019.

تعدّ شركة "إنكاس للمركبات" المحدودة شركة رائدة عالمياً في إنتاج المركبات المدرعة عالية الجودة، وفقاً لأعلى المعايير الدولية وهي تتخذ من دبي، بالإمارات العربية المتحدة، مقراً لها منذ عام 2012. تتضمن محفظة الشركة مجموعة واسعة من المنتجات المصممة خصيصاً، بما في ذلك سيارات الدفع الرباعي الفاخرة المدرعة، سيارات الصالونالمدرعة، الحافلات المدرعة، وأبرزها ناقلات الجند المدرّعة، وسيارات نقل الأموال المدرعة، ومجموعة من المركبات ذات الأغراض الخاصة، التي تستخدم من قبل الحكومات والجيوش الوطنية، وشركات الأمن الخاصة، وكبار الشخصيات، والمنظمات الدولية.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



إقبار مشروع بناء اتحاد المتوسط

المنظمة المغربية لحقوق الإنسان تقف بجانب الشعب التونسي

شاليط جلعاد معادلة في الأحداث المصرية

كلمة متقاطعة للأمير

حسني مبارك الرجل الدي واجه اوباما

حسني مبارك رجل... قال للأمريكيين لا ،وللأوروبيين لا،وللارانيين طز

الرئيس الشرعي لمصر ...يدحض المؤامرات الخارجية

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

رئيس بلدية المرس يمضي القرارات بسبتة المحتلة

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

الجزائر تتوجه نحواستئصال مظاهر التفسخ بالبرلمان

مشروع الدستور يكرس سمو اختصاصات مجلس النواب

المجلس الوطني الانتقالي ومنظمات حقوقية دولية تتجه الى اعتبار الجزائر شريك في الجرائم ضد الانسانية

المجلس الوطني الانتقالي ومنظمات حقوقية دولية تتجه الى اعتبار الجزائر شريك في الجرائم ضد الانسانية

الثورة الرقمية وأثرها في الشأن العربي

التقرير السنوي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية

حسن أوريد أول مسؤول رفيع المستوى يقرأ المشهد السياسي بالمغرب

بوتفليقة قضى فترة نقاهة بسويسرا طيلة شهر رمضان

درس اليونيسكو الجديد... هل يعرف سادة القرار قراءته؟

في حكومة "بنكيران" وقراراتها "الشجاعة"





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

بلاغ للديوان الملكي


أمير المؤمنين يصدر تعليماته لتنظيم انتخابات الهيئات التمثيلية للجماعات اليهودية المغربية

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مأزق "بريكسيت": هل ماتت الديمقراطية؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال