رئيس البرلمان يُدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف مركز مباحث محافظة الزلفي في السعودية             بلاغ للديوان الملكي             إيجل إكس من تيك ميك، المزودة بأجهزة استشعار ليدار من فيلودين، تدخل سوق رسم الخرائط             إطلاق كتاب: الحوكمة في العصر الرقمي يقدّم إطار عمل جديد لرؤساء مجالس الإدارة             نايتيف تجمع 2.5 مليون دولار لتقديم الاقتصاد عند الطلب إلى أبحاث السوق             نيومونت وجولد كورب تنجحان في إنشاء شركة رائدة عالمياً في مجال إنتاج الذهب             هواوي تطلق تراك إيه آي للمساعدة على تحديد العلامات المبكرة لضعف البصر             ختم إف بيه إتش من جرين تويد – أول ختم فضائي يتجاوز اختبار مقاومة الحريق             مبادرة برايت لاين وهارفارد بزنيس ريفيو أناليتيك سيرفيسز تسلطان الضوء على كيفية تفوّق الثقافة             السعودية تُحبط عملاً إرهابياً استهدف مركز مباحث الزلفي             أكثر من 200 قتيل في "يوم الرعب" السريلانكي             دراسة جديدة تبحث في القيم المعياريّة لأكسجة الدماغ باستخدام تقنية أو 3 ريجيونال أوكسيمتري من ماسيمو             دراسة جديدة لرابطة جي إس إم إيه: الجوال يدعم النموّ الاقتصادي وخلق فرص العمل في غرب أفريقيا             الفنانة ريم زينو في بطولة العمل التاريخي محي الدين بن عربي             المصريون يصوتون على استفتاء حول التعديلات الدستورية             أمير المؤمنين يصدر تعليماته لتنظيم انتخابات الهيئات التمثيلية للجماعات اليهودية المغربية             الهجرة إحدى الرهانات الكبرى في الانتخابات التشريعية الإسبانية             حصيلة مراقبة المواد الغذائية خلال الربع الأول من سنة 2019             ملك السلم وحوار الحضارات والتعايش محور اشادة الايسيسكو             الجزائريون في مسيرتهم التاسعة تحت شعار "لا للعهدة الخامجة""لا للكيان الوهمي الخامج"             مجلس النواب يصادق بالإجماع على مشروعي قانونين مرتبطين بتحسين مناخ الأعمال بالمملكة             انطلاق تصوير بعد الخميس أول فيلم كوميدي سعودي مصري اماراتي             خليهن ولد الرشيد أول صحراوي قاده طموحه الاعتداء على الزعيم الراحل أرسلان الجديدي فلم يفلح             فيكتور هوغو يعود الى الحياة بعد حريق كاتيدرائية نورتيردام             الرئيس الإندونيسي يعلن فوزه بولاية ثانية             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

السعودية تُحبط عملاً إرهابياً استهدف مركز مباحث الزلفي

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


علاج مبتكر يُساعد الأفراد في الإمارات على مكافحة أمراض الجلد وإزالة الوشم غير المرغوب فيه


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 13 فبراير 2019 الساعة 10 : 15



 

 

تؤدي الظروف المناخية القاسية والطبيعة الجافة في دولة الإمارات إلى تزايد مشكلات الجلد والبشرة. وأكد أطباء كوزمِسيرج بأن العام الجديد يمثل فترة مواتية لتجديد شباب البشرة واللجوء إلى علاجات مثل "بيكو-واي" التي تُعالج كافة مشكلات البشرة من البقع الناتجة عن التقدم في السن، إلى شد البشرة، وتلف البشرة الناتج عن أشعة الشمس، كما يُستخدم هذا العلاج أيضاً على نطاق واسع لإزالة الوشم.

وقالت الدكتورة فاطمة حبيب، أخصائية الأمراض الجلدية في كوزمِسيرج: "فيما يسعى معظم الأفراد إلى علاجات تجديد الشباب لمواجهة مشكلات البشرة، فإن البعض الآخر يختار حلولاً بديلة لبدء العام الجديد بحيوية ونشاط. وتعمل إجراءات مثل "بيكو-واي" على تحسين المناطق التالفة في الجلد، وتعزيز الثقة".

وباتت "بيكو-واي" الحل المبتكر والمفضل لدى الأفراد، حيث أنها تقنية تعتمد على انبعاث موجات ثنائية الليزر بمقياس البيكو بالثانية ، وتعمل بقدرات كسرية وغير كسرية، ولا تتطلب سوى فترة شفاء بسيطة.

وتعمل هذه التقنية المتقدمة لدى الرجال والسيدات باستخدام أقصر نبضات ليزرية، يتم قياسها بالبيكو ثانية (تريليون من الثانية) لتحليل بقع البشرة إلى أصغر جزئيات ممكنة، وبفضل سرعة نبضاتها وقلة توليد الحرارة مقارنة مع النماذج السابقة، فإنها لا تسبب ندبات على درجات لون البشرة المختلفة والداكنة. وتعمل هذه الطريقة العلاجية عبر سلسلة من تدفقات الطاقة القصيرة والقوية والتي لا تترك أي تأثيرات، وتظهر النتائج بعد بضع جلسات فقط.

وقالت الدكتورة سلوى أبو راشد، أخصائية الأمراض الجلدية في كوزمِسيرج: "تُعتبر "بيكو-واي" تقنية فريدة تعمل على توليد طاقة حرارية أقل من أجهزة الليزر التقليدية، ما يجعل المرضى يشعرون بالمزيد من الثقة. وقد شجع ذلك الكثير من المرضى على اختيار هذا الحل المتطور منذ بداية هذا العام".

ويعمل "بيكو-واي" على تحسين لون البشرة، ورونقها، وملمسها، ما يدفع المزيد من المرضى من النساء للجوء إلى هذه الحلول، كما تزايد الإقبال على هذا العلاج لدى الرجال، ولدى المرضى من الفئات العمرية كافة. ولوحظ بأنه بات الخيار المفضل لدى فئة الشباب بشكل خاص، مقارنة مع العلاجات البديلة المتوفرة في السوق.

ويُعتبر الجلد أكبر أعضاء جسم الإنسان، حيث يكسو جميع أماكن الجسم، كما أنه العضو الأكثر ظهوراً للعيان، ويؤدي العديد من الوظائف من اللمس وحتى حماية الجسم. ويُعاني الجلد من الاضطرابات البيئية، ومن استخدام المنتجات الجافة المؤذية للبشرة، والعديد من المهيّجات الداخلية والخارجية. وتعمل علاجات "بيكو-واي" بشكل انتقائي على علاج صبغة الميلانين، وتعالج تلف البشرة المحيطة، وتمثل حلاً مثالياً لمكافحة مشكلات الجلد. 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



إقبار مشروع بناء اتحاد المتوسط

وزير المالية يوبخ أمنيا بالبرلمان،واضريس قد يتدخل

برنامج حوار...بلا حوار

جوككر وشاكيرا في موازين

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

الجزائر تتحول الى خزان النووي الايراني

الألوة فيرا نبتة الغلود

تجارة الاطفال أكبر خطر

،الفيسبوك ،الدين ،الشباب

حزب التقدم والاشتراكية يعبر عن موقفه من التطورات في المغرب

علاج مبتكر يُساعد الأفراد في الإمارات على مكافحة أمراض الجلد وإزالة الوشم غير المرغوب فيه





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

بلاغ للديوان الملكي


أمير المؤمنين يصدر تعليماته لتنظيم انتخابات الهيئات التمثيلية للجماعات اليهودية المغربية

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مأزق "بريكسيت": هل ماتت الديمقراطية؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال