الماستر الدولي المتخصص في "السياسات الثقافية والإدارة الثقافية"             مع شعار "عدونا ها هنا" ستنتصر الثورة الإيرانية!             دامسكو تجمع ناصيف زيتون ويارا وآدم في حفل استثنائي بدبي             طبول الحرية تقرع في وارسو!             الأعرج: التشجيع على القراءة برنامج يَحْتَلُّ مَكَانَةً هامة ضِمْنَ محاور السياسة القطاعية للوزارة             بنكيران ...آمنت بالله...لا أومن بالله             مئات المسلمين المغاربة في الدار البيضاء يرفعون شعارات معاداة السامية             عاجل : جمارك باب سبتة تطيح بمغربي مقيم بالخارج حاول تهريب العملة صعبة داخل ملابسه             تدخلات جمركية بمعبر باب سبتة تطيح بثلاث عماليات تهريب متفرقة             بلاغ لوزارة الداخلية             بلاغ وزارة الداخلية يهم المواطنين والمواطنات             صاحبا الجلالة الملك "ضون" فيليبي السادس والملكة "ضونيا" ليتيثيا يستقبلان عددا من الكتاب المغاربة             عاهلة إسبانيا الملكة ليتيثيا وصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم تزوران مدرسة الفرصة الثانية بسلا             فيلودن ليدار ترعى مسابقة المركبات ذاتية القيادة في الصين             "بنك الصحة" يطلق برنامجاً جديداً لتخفيف الوزن عن بُعد لأول مرة على مستوى المنطقة             سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند             إيجون زيندر تعلن عن نموّ عالمي مزدوج الأرقام في عام 2018             "سبيدإكس" تطوّر اختبارًا متعدد الأوجه للفيروسات التنفسية             لينوفو تعلن عن خدمات البنية التحتية تروسكايل، عرض قائم على الاستهلاك كخدمة             الحركة الشعبية العملية الديمقراطية التي شابت انتخاب رؤساء المنظمات الموازية ازعجت الفاشلين             ناصر السعدي يطرح "شنو يفيدك" من اللون العراقي ويستعد لتصويرها             سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند             الخطر الصاروخي وفكر ملالي إيران             رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني             المغرب ضمن عشر دول عربية أكدت حضورها في المؤتمر الوزاري حول الشرق الأوسط بوارسو بولاندا             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
أخبار دولية

بوتفليقة مرشح رسمي للانتخابات الرئاسية في أبريل القادم

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


علاج مبتكر يُساعد الأفراد في الإمارات على مكافحة أمراض الجلد وإزالة الوشم غير المرغوب فيه


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 13 فبراير 2019 الساعة 10 : 15



 

 

تؤدي الظروف المناخية القاسية والطبيعة الجافة في دولة الإمارات إلى تزايد مشكلات الجلد والبشرة. وأكد أطباء كوزمِسيرج بأن العام الجديد يمثل فترة مواتية لتجديد شباب البشرة واللجوء إلى علاجات مثل "بيكو-واي" التي تُعالج كافة مشكلات البشرة من البقع الناتجة عن التقدم في السن، إلى شد البشرة، وتلف البشرة الناتج عن أشعة الشمس، كما يُستخدم هذا العلاج أيضاً على نطاق واسع لإزالة الوشم.

وقالت الدكتورة فاطمة حبيب، أخصائية الأمراض الجلدية في كوزمِسيرج: "فيما يسعى معظم الأفراد إلى علاجات تجديد الشباب لمواجهة مشكلات البشرة، فإن البعض الآخر يختار حلولاً بديلة لبدء العام الجديد بحيوية ونشاط. وتعمل إجراءات مثل "بيكو-واي" على تحسين المناطق التالفة في الجلد، وتعزيز الثقة".

وباتت "بيكو-واي" الحل المبتكر والمفضل لدى الأفراد، حيث أنها تقنية تعتمد على انبعاث موجات ثنائية الليزر بمقياس البيكو بالثانية ، وتعمل بقدرات كسرية وغير كسرية، ولا تتطلب سوى فترة شفاء بسيطة.

وتعمل هذه التقنية المتقدمة لدى الرجال والسيدات باستخدام أقصر نبضات ليزرية، يتم قياسها بالبيكو ثانية (تريليون من الثانية) لتحليل بقع البشرة إلى أصغر جزئيات ممكنة، وبفضل سرعة نبضاتها وقلة توليد الحرارة مقارنة مع النماذج السابقة، فإنها لا تسبب ندبات على درجات لون البشرة المختلفة والداكنة. وتعمل هذه الطريقة العلاجية عبر سلسلة من تدفقات الطاقة القصيرة والقوية والتي لا تترك أي تأثيرات، وتظهر النتائج بعد بضع جلسات فقط.

وقالت الدكتورة سلوى أبو راشد، أخصائية الأمراض الجلدية في كوزمِسيرج: "تُعتبر "بيكو-واي" تقنية فريدة تعمل على توليد طاقة حرارية أقل من أجهزة الليزر التقليدية، ما يجعل المرضى يشعرون بالمزيد من الثقة. وقد شجع ذلك الكثير من المرضى على اختيار هذا الحل المتطور منذ بداية هذا العام".

ويعمل "بيكو-واي" على تحسين لون البشرة، ورونقها، وملمسها، ما يدفع المزيد من المرضى من النساء للجوء إلى هذه الحلول، كما تزايد الإقبال على هذا العلاج لدى الرجال، ولدى المرضى من الفئات العمرية كافة. ولوحظ بأنه بات الخيار المفضل لدى فئة الشباب بشكل خاص، مقارنة مع العلاجات البديلة المتوفرة في السوق.

ويُعتبر الجلد أكبر أعضاء جسم الإنسان، حيث يكسو جميع أماكن الجسم، كما أنه العضو الأكثر ظهوراً للعيان، ويؤدي العديد من الوظائف من اللمس وحتى حماية الجسم. ويُعاني الجلد من الاضطرابات البيئية، ومن استخدام المنتجات الجافة المؤذية للبشرة، والعديد من المهيّجات الداخلية والخارجية. وتعمل علاجات "بيكو-واي" بشكل انتقائي على علاج صبغة الميلانين، وتعالج تلف البشرة المحيطة، وتمثل حلاً مثالياً لمكافحة مشكلات الجلد. 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



إقبار مشروع بناء اتحاد المتوسط

وزير المالية يوبخ أمنيا بالبرلمان،واضريس قد يتدخل

برنامج حوار...بلا حوار

جوككر وشاكيرا في موازين

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

الجزائر تتحول الى خزان النووي الايراني

الألوة فيرا نبتة الغلود

تجارة الاطفال أكبر خطر

،الفيسبوك ،الدين ،الشباب

حزب التقدم والاشتراكية يعبر عن موقفه من التطورات في المغرب

علاج مبتكر يُساعد الأفراد في الإمارات على مكافحة أمراض الجلد وإزالة الوشم غير المرغوب فيه





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

الماستر الدولي المتخصص في "السياسات الثقافية والإدارة الثقافية"


الأعرج: التشجيع على القراءة برنامج يَحْتَلُّ مَكَانَةً هامة ضِمْنَ محاور السياسة القطاعية للوزارة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مع شعار "عدونا ها هنا" ستنتصر الثورة الإيرانية!

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال