والي الجهة وعامل الإقليم في زيارة تفقدية للمحطة البحرية بالحسيمة             شبكة التحالف المدني للشباب أين هو مشروع الإستراتجية الوطنية للشباب ؟             الاحزاب السياسية تتصارع حول مناصب وزارية من دون احترام برامج توجهات السلطات العليا             "أوبك" تخفض توقعاتها لنمو الطلب على النفط في 2019             ضبابية المشهد الحكومي             الرباط : المستفيدون من بقع ارضية 70 متر مربع بعين عودة يعرضون بيعها ب27 مليون سنتيم             الرباط.. افتتاح قرية الألعاب الإفريقية             وحيد خليلوزيتش مدربا جديدا للمنتخب الوطني لكرة القدم (رسمي)             الجيش يمر الى الدرجة القسوى في محاربة المخدرات بشمال المغرب             بيلباو وبرشلونة يرفعان الستار عن موسم الليجا الجديد             جبل طارق تفرج عن قبطان الناقلة الإيرانية.. وواشنطن تطلب احتجازها             الفنانة الأماراتية أوتار مذنبة وقريبا في السعودية             مؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز ترحّب بتعيين ويني بايانيما كرئيسة لبرنامج الأمم المتحدة             خطاب العرش خارطة طريق لثورة الملك والشعب             الهند تعيد النظر في سياسة المواطنة الفردية في ظل استمرار "الهنود العالميين"             بيانات أوروبا والصين الضعيفة تضغط على أسعار النفط             لو هافر: ضبط أكثر من طن من الكوكايين             تأثير متوقع بعد دخول شركة تكنولوجيا الأموال الرائدة " iPayLinks" الصينية على سوق الشرق الأوسط             مستشفى الإمارات جميرا، أحد خمسة مستشفيات في الدولة تنال شهادة التعاون في وحدات التنظير             حميد شباط يتقاضى تعويضاته عن التمثيلية البرلمانية باعتذار كتابي يقدمه رئيس الفريق لمكتب المجلس             مظاهرة المشور بمراكش .. محطة مضيئة في تاريخ المقاومة الوطنية             ذكرى استرجاع إقليم وادي الذهب، محطة حاسمة في مسيرة استكمال الوحدة الترابية للمملكة             جلالة الملك يصدر امره المنيف ان لا يقام ابتداء من هذه السنة حفل عيد ميلاد جلالته             امير المؤمنين يصدر عفوا عن 350 سجينا بمناسبة عيد الأضحى             الاتحاد الاشتراكي مسار طويل في الدفاع عن الوطن وثوابته             أفخاخ الشطرنج            موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"            تعلم اللغة العبرية للمبتدئين            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الكنيست" البرلمان الاسرائيلي يصوت بأغلبية حل نفسه

 
صوت وصورة

أفخاخ الشطرنج


موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"


تعلم اللغة العبرية للمبتدئين

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

"أوبك" تخفض توقعاتها لنمو الطلب على النفط في 2019

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


علاج مبتكر يُساعد الأفراد في الإمارات على مكافحة أمراض الجلد وإزالة الوشم غير المرغوب فيه


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 13 فبراير 2019 الساعة 10 : 15



 

 

تؤدي الظروف المناخية القاسية والطبيعة الجافة في دولة الإمارات إلى تزايد مشكلات الجلد والبشرة. وأكد أطباء كوزمِسيرج بأن العام الجديد يمثل فترة مواتية لتجديد شباب البشرة واللجوء إلى علاجات مثل "بيكو-واي" التي تُعالج كافة مشكلات البشرة من البقع الناتجة عن التقدم في السن، إلى شد البشرة، وتلف البشرة الناتج عن أشعة الشمس، كما يُستخدم هذا العلاج أيضاً على نطاق واسع لإزالة الوشم.

وقالت الدكتورة فاطمة حبيب، أخصائية الأمراض الجلدية في كوزمِسيرج: "فيما يسعى معظم الأفراد إلى علاجات تجديد الشباب لمواجهة مشكلات البشرة، فإن البعض الآخر يختار حلولاً بديلة لبدء العام الجديد بحيوية ونشاط. وتعمل إجراءات مثل "بيكو-واي" على تحسين المناطق التالفة في الجلد، وتعزيز الثقة".

وباتت "بيكو-واي" الحل المبتكر والمفضل لدى الأفراد، حيث أنها تقنية تعتمد على انبعاث موجات ثنائية الليزر بمقياس البيكو بالثانية ، وتعمل بقدرات كسرية وغير كسرية، ولا تتطلب سوى فترة شفاء بسيطة.

وتعمل هذه التقنية المتقدمة لدى الرجال والسيدات باستخدام أقصر نبضات ليزرية، يتم قياسها بالبيكو ثانية (تريليون من الثانية) لتحليل بقع البشرة إلى أصغر جزئيات ممكنة، وبفضل سرعة نبضاتها وقلة توليد الحرارة مقارنة مع النماذج السابقة، فإنها لا تسبب ندبات على درجات لون البشرة المختلفة والداكنة. وتعمل هذه الطريقة العلاجية عبر سلسلة من تدفقات الطاقة القصيرة والقوية والتي لا تترك أي تأثيرات، وتظهر النتائج بعد بضع جلسات فقط.

وقالت الدكتورة سلوى أبو راشد، أخصائية الأمراض الجلدية في كوزمِسيرج: "تُعتبر "بيكو-واي" تقنية فريدة تعمل على توليد طاقة حرارية أقل من أجهزة الليزر التقليدية، ما يجعل المرضى يشعرون بالمزيد من الثقة. وقد شجع ذلك الكثير من المرضى على اختيار هذا الحل المتطور منذ بداية هذا العام".

ويعمل "بيكو-واي" على تحسين لون البشرة، ورونقها، وملمسها، ما يدفع المزيد من المرضى من النساء للجوء إلى هذه الحلول، كما تزايد الإقبال على هذا العلاج لدى الرجال، ولدى المرضى من الفئات العمرية كافة. ولوحظ بأنه بات الخيار المفضل لدى فئة الشباب بشكل خاص، مقارنة مع العلاجات البديلة المتوفرة في السوق.

ويُعتبر الجلد أكبر أعضاء جسم الإنسان، حيث يكسو جميع أماكن الجسم، كما أنه العضو الأكثر ظهوراً للعيان، ويؤدي العديد من الوظائف من اللمس وحتى حماية الجسم. ويُعاني الجلد من الاضطرابات البيئية، ومن استخدام المنتجات الجافة المؤذية للبشرة، والعديد من المهيّجات الداخلية والخارجية. وتعمل علاجات "بيكو-واي" بشكل انتقائي على علاج صبغة الميلانين، وتعالج تلف البشرة المحيطة، وتمثل حلاً مثالياً لمكافحة مشكلات الجلد. 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



إقبار مشروع بناء اتحاد المتوسط

وزير المالية يوبخ أمنيا بالبرلمان،واضريس قد يتدخل

برنامج حوار...بلا حوار

جوككر وشاكيرا في موازين

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

الجزائر تتحول الى خزان النووي الايراني

الألوة فيرا نبتة الغلود

تجارة الاطفال أكبر خطر

،الفيسبوك ،الدين ،الشباب

حزب التقدم والاشتراكية يعبر عن موقفه من التطورات في المغرب

علاج مبتكر يُساعد الأفراد في الإمارات على مكافحة أمراض الجلد وإزالة الوشم غير المرغوب فيه





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

والي الجهة وعامل الإقليم في زيارة تفقدية للمحطة البحرية بالحسيمة


شبكة التحالف المدني للشباب أين هو مشروع الإستراتجية الوطنية للشباب ؟

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

كيف يدير الملالي الأزمة الإيرانية؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال