رئيس البرلمان يُدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف مركز مباحث محافظة الزلفي في السعودية             بلاغ للديوان الملكي             إيجل إكس من تيك ميك، المزودة بأجهزة استشعار ليدار من فيلودين، تدخل سوق رسم الخرائط             إطلاق كتاب: الحوكمة في العصر الرقمي يقدّم إطار عمل جديد لرؤساء مجالس الإدارة             نايتيف تجمع 2.5 مليون دولار لتقديم الاقتصاد عند الطلب إلى أبحاث السوق             نيومونت وجولد كورب تنجحان في إنشاء شركة رائدة عالمياً في مجال إنتاج الذهب             هواوي تطلق تراك إيه آي للمساعدة على تحديد العلامات المبكرة لضعف البصر             ختم إف بيه إتش من جرين تويد – أول ختم فضائي يتجاوز اختبار مقاومة الحريق             مبادرة برايت لاين وهارفارد بزنيس ريفيو أناليتيك سيرفيسز تسلطان الضوء على كيفية تفوّق الثقافة             السعودية تُحبط عملاً إرهابياً استهدف مركز مباحث الزلفي             أكثر من 200 قتيل في "يوم الرعب" السريلانكي             دراسة جديدة تبحث في القيم المعياريّة لأكسجة الدماغ باستخدام تقنية أو 3 ريجيونال أوكسيمتري من ماسيمو             دراسة جديدة لرابطة جي إس إم إيه: الجوال يدعم النموّ الاقتصادي وخلق فرص العمل في غرب أفريقيا             الفنانة ريم زينو في بطولة العمل التاريخي محي الدين بن عربي             المصريون يصوتون على استفتاء حول التعديلات الدستورية             أمير المؤمنين يصدر تعليماته لتنظيم انتخابات الهيئات التمثيلية للجماعات اليهودية المغربية             الهجرة إحدى الرهانات الكبرى في الانتخابات التشريعية الإسبانية             حصيلة مراقبة المواد الغذائية خلال الربع الأول من سنة 2019             ملك السلم وحوار الحضارات والتعايش محور اشادة الايسيسكو             الجزائريون في مسيرتهم التاسعة تحت شعار "لا للعهدة الخامجة""لا للكيان الوهمي الخامج"             مجلس النواب يصادق بالإجماع على مشروعي قانونين مرتبطين بتحسين مناخ الأعمال بالمملكة             انطلاق تصوير بعد الخميس أول فيلم كوميدي سعودي مصري اماراتي             خليهن ولد الرشيد أول صحراوي قاده طموحه الاعتداء على الزعيم الراحل أرسلان الجديدي فلم يفلح             فيكتور هوغو يعود الى الحياة بعد حريق كاتيدرائية نورتيردام             الرئيس الإندونيسي يعلن فوزه بولاية ثانية             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

السعودية تُحبط عملاً إرهابياً استهدف مركز مباحث الزلفي

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


شركة يونيون أكويزيشن تعلن عن موعد اجتماعها العام الاستثنائي للمساهمين وتاريخ التسجيل


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 13 فبراير 2019 الساعة 24 : 15



 

 

حددت شركة "يونيون أكويزيشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:LTN) (المُشار إليها في ما يلي بـ "يو إيه سي")، وهي شركة الاستحواذات متخصصة الأغراض، موعد اجتماعها العام الاستثنائي للمساهمين ("الاجتماع العام الاستثنائي") للتصويت على اندماج الأعمال الذي أُعلن عنه سابقًا مع شركة "بايوسيريس" في يوم الأربعاء، 27 فبراير 2019. وتم الكشف عن تاريخ الاجتماع العام الاستثنائي سابقًا في التعديل رقم 1 قبل بدء نفاذ بيان تسجيل "يونيون أكويزيشن" وفق النموذج "إس-4"، الذي تم تقديمه إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة في 7 فبراير 2019. سيُعقد الاجتماع العام الاستثنائي عند الساعة العاشرة صباحًا بالتوقيت المحلي في مكاتب شركة "أرنولد أند بورتر كاي سكولور المحدودة" التي تقع في "250 ويست، الشارع 55، نيويورك، نيويورك 10019". إن تاريخ تسجيل المؤهلين لتلقي الإشعارات والتصويت في الاجتماع العام الاستثنائي هو 7 فبراير 2019 ("تاريخ التسجيل"). وتتوقع "يونيون أكويزيشن" إرسال بيان التوكيل النهائي/النشرة النهائية والمعلومات ذات الصلة باندماج الأعمال والاجتماع العام الاستثنائي في أو حوالى 11 فبراير 2019.

ضمان احتساب صوتك

تنصح شركة "يونيون أكويزيشن" مالكي أوراقها المالية بنقل أوراقهم المالية إلى حسابات لا تسمح بإقراض الأوراق المالية، أو ما يُسمى بالحسابات النقدية أو الحسابات المنفصلة، أو خارج الحسابات التي تسمح بإقراض الأوراق المالية، مثل الحسابات الهامشية. تم وضع هذه الخطوات لضمان أن يتم احتساب الأصوات المتعلقة بالأسهم العادية المملوكة من قبل المساهمين بشكل صحيح. لا يُسمح لأصحاب الأسهم العادية الذين تم إقراضهم (سواء مع معرفة المالكين المستفيدين أو بدون معرفتهم) بالتصويت لتلك الأسهم.

لمحة عن "يو إيه سي"

تُعدّ "يونيون أكويزيشن" شركة قيد التطوير تمّ تأسيسها بهدف إتمام عمليات دمج، أو تبادل الأسهم، أو الاستحواذ على الأصول، أو شراء الأسهم، أو إعادة الرسملة، أو إعادة التنظيم، أو توافقات أعمال مشابهة أخرى مع واحدة أو أكثر من المؤسسات أو الكيانات. ولا تنحصر جهود "يو إيه سي" الخاصة بتحديد الأعمال المستهدفة المحتملة بأي قطاع أو منطقة جغرافية محددة، على الرغم من تركيز "يو إيه سي" على الشركات المستهدفة التي تتواجد في أمريكا اللاتينية. ويُدير "يو إيه سي" خوان سارتوري، رئيس مجلس إدارة "يو إيه سي" ورئيس مجلس إدارة ومؤسس "يونيون جروب" العالمية القابضة المحدودة، وكايل بيه. برانسفيلد، الرئيس التنفيذي لشركة "يو إيه سي" والشريك في شركة "أتلانتيك-باسيفيك كابيتال".

البيانات التطلعية

يتضمن هذا البيان الصحفي "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في أحكام "الملاذ الآمن" لقانون إصلاح التقاضي الأمريكي الخاص بالأوراق المالية للعام 1995. ويمكن تحديد البيانات التطلعية من خلال استخدام كلمات مثل "نتنبأ"، و"نعتزم"، و"نسعى"، و"نهدف"، و"نستبق"، و"نؤمن"، و"نتوقع"، و"نقدر"، و"نخطط"، و"نحتمل"، و"نصمم" وعبارات أخرى مشابهة تتوقع أو تشير إلى أحداث أو توجهات مستقبلية أو ليست بيانات تتعلق بالمسائل التاريخية. وتشمل هذه البيانات التطلعية معلومات مالية تقديرية. وإن مثل هذه البيانات التطلعية المتعلّقة بالإيرادات، والمكاسب، والأداء، والاستراتيجيات، والتوقعات وأوجه أخرى من الأعمال التي تقوم بها شركة "يونيون أكويزيشن" أو "بايوسيريس" أو الشركة المندمجة بعد استكمال دمج الأعمال تستند إلى التوقعات الحالية التي تخضع لمخاطر وشكوك معروفة ومجهولة، والتي قد تسبب تغيرًا ماديًا في النتائج الفعلية بحيث تختلف عن التوقعات المعبر عنها أو المشمولة في مثل هذه البيانات التطلعية. وتشمل تلك العوامل، على سبيل المثال لا الحصر: (1) وقوع أي حدث أو تغيير أو غير ذلك من الظروف التي يمكن أن تؤدي إلى إنهاء اتفاقية التبادل المبرمة والاندماج المقترح للأعمال ("اتفاقية التبادل") والاندماج المقترح للأعمال المتوخاة في هذا البيان الصحفي؛ (2) عدم القدرة على إتمام الصفقات المذكورة في اتفاقية التبادل بسبب الفشل في الحصول على موافقة المساهمين، أو غيرها من الشروط لاستكمال اتفاقية التبادل؛ (3) قدرة "يونيون أكويزيشن" على الاستمرار في الوفاء بمعايير الإدراج المعمول بها في بورصة نيويورك؛ (4) خطر أن يؤدي دمج الأعمال المقترح إلى تعطيل الخطط الحالية وعمليات "بايوسيريس" كنتيجة للإعلان وإتمام الصفقات المبينة في هذا البيان؛ (5) القدرة على الإقرار بالفوائد المتوقعة من اندماج الأعمال المقترح، والتي يمكن أن تتأثر بالمنافسة، وقدرة الشركة المندمجة على النمو وإدارة النمو بشكل مربح، والحفاظ على العلاقات مع العملاء والموردين والاحتفاظ بإدارتها والموظفين الرئيسيين لديها، من ضمن أمور أخرى؛ (6) التكاليف المرتبطة باندماج الأعمال المقترح؛ (7) التغييرات في القوانين أو اللوائح المعمول بها؛ (8) إمكانية تأثر "بايوسيريس" سلبًا بالعوامل الاقتصادية والتجارية و/أو التنافسية الأخرى؛ و(9) المخاطر والشكوك الأخرى التي يشار إليها من وقت لآخر في بيان التسجيل النهائي لشركة "يونيون أكويزيشن" في ما يتعلق باندماج الأعمال المقترح وبيان التوكيل/ النشرة الواردة في هذا البيان، بما في ذلك تلك المذكورة تحت قسم "عوامل الخطر" وغيرها من الوثائق المودعة أو التي سيتم إيداعها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة من قبل "يونيون أكويزيشن". يُنصح المستثمرون ألّا يعتمدوا على أي من هذه البيانات التطلعية، التي تعتبر صالحة فقط في تاريخ صدورها. ولا تلتزم "يونيون أكويزيشن" أو "بايوسيريس" بتحديث أو مراجعة البيانات التطلعية، سواء كان ذلك نتيجةً لمعلومات جديدة، أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك. كما يجب على المستثمرين ممارسة العناية الواجبة في ما يتعلق بالافتراضات الواردة في هذه الوثيقة. لا تعبر البيانات التطلعية الواردة هنا إلا عن تاريخ إصدار هذا البيان الصحفي. على الرغم من أن "يونيون أكويزيشن" قد تقوم من وقت لآخر بتحديث بياناتها التطلعية، إلا أنها تتنصل من أي التزام للقيام بذلك سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو تغييرات في الافتراضات أو بخلاف ما تقتضيه قوانين الأوراق المالية المعمول بها.

المعلومات الإضافية وأين يمكن العثور عليها

في ما يتعلق باندماج الأعمال المقترح بين "بايوسيريس" و"يونيون أكويزيشن"، قامت "يونيون أكويزيشن" بإيداع بيان تسجيل وفق النموذج "إس – 4"، والذي يتضمن بيان توكيل أولي/نشرة أولية وبيان توكيل نهائي/نشرة نهائية، كجزء منه. يُنصح المساهمون لدى "يونيون أكويزيشن" وغيرهم من الأشخاص المهتمين بقراءة بيان التوكيل الأولي/النشرة الأولية، والتعديلات عليها، بالإضافة إلى بيان التوكيل النهائي/النشرة النهائية في ما يتعلق بطلب التوكيلات من أجل اجتماعها العام الاستثنائي الخاص بالمساهمين والذي سيعقد للموافقة على اندماج الأعمال المقترح لأن بيان التوكيل/النشرة ستتضمن معلومات هامة حول اندماج الأعمال المقترح بين "يونيون أكويزيشن" و"بايوسيريس". وسيتم إرسال بيان التوكيل النهائي/النشرة النهائية بالبريد إلى المساهمين لدى "يونيون أكويزيشن" اعتبارًا من تاريخ التسجيل في أو حوالى 11 فبراير 2019.

كما سيتمكن المساهمون من الحصول على نسخ من بيان التسجيل الأولي والنهائي مجانًا عبر موقع لجنة الأوراق المالية والبورصة الإلكتروني: http://sec.gov أو من خلال توجيه طلب إلى شركة "يونيون أكويزيشن"، شارع "400 ماديسون، الطابق 34، نيويورك، إن واي 10022". سيتمكن المساهمون لدى "يونيون أكوزيشن" من الحصول على نسخ مجانية من هذه الوثائق ووثائق أخرى تحتوي على معلومات مهمة عن شركة "يونيون أكويزيشن" و"بايوسيريس" بمجرد تقديم هذه الوثائق إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة.

لا عرض أو التماس عروض

جرى إعداد هذا البيان الصحفي لأغراض إعلامية فحسب ولا يشكل عرضًا لبيع أو التماسًا لعرض شراء أي أوراق مالية أو التماس أيّ تصويت في أي ولاية قضائية وفقًا للصفقات المقترحة أو خلاف ذلك، ولا يجوز بيع أو إصدار أو تحويل هذه الأوراق المالية في أي ولاية قضائية يكون فيها العرض أو الالتماس أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو التأهيل بموجب قوانين الأوراق المالية النافذة في أي ولاية قضائية. كما لن يتم عرض أي أوراق مالية إلا عن طريق التعميم عملًا بمتطلبات المادة 10 من قانون الأوراق المالية لعام 1933، وتعديلاته.

المشاركون في التماس عرض

يمكن اعتبار شركة "يونيون أكويزيشن" ومدرائها، والمسؤولين التنفيذيين، وبعض مساهميها قبل الطرح العام الأولي والأعضاء الآخرين في إدارتها وموظفيها والشركات التابعة لها، و"بايوسيريس" ومدرائها وإدارتها مشاركين في التماس التوكيلات من المساهمين لدى "يونيون أكويزيشن" في ما يتعلق باندماج الأعمال المقترح. يتم حثّ المساهمين على قراءة بيان التسجيل بعناية في ما يخصّ اندماج الأعمال المقترح لأنه يحتوي على معلومات مهمة، بما في ذلك المعلومات المتعلقة بالأشخاص الذين يُعتبرون، بموجب قواعد لجنة الأوراق المالية والبورصة، مشاركين في طلب المساهمين لدى "يونيون أكوزيشن" في ما يتعلق باندماج الأعمال المقترح، وكذلك المعلومات حول المسؤولين التنفيذيين والمدراء في "يونيون أكويزيشن".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

«معاريف»: شركات السلاح الإسرائيلية تفقد مكانتها.. بسبب الفساد

هل اقتربت لحظة الحساب والمساءلة؟

فضيحة مالية بتواطؤ الشركة العامة لأبناك ومحمد أنجار امزال

الجندي جلعاد شاليط يودع لحظات أسره بسجن حماس

شاشات الخليوي تشهد... عليَّ إذاً أن أصمت

نزار بركة أمينا عاما لحزب الاستقلال

قضاة المجلس الاعلى للحسابات يتساءلون ما الفائدة؟

جنوب افريقيا ورقة أخيرة بيد القدافي

الجزائريون ينصحون الجزائريين بالأكل في جامع الفناء بمراكش

بايوسيريس ويونيون أكويزيشن تعلنان عن النتائج التشغيليّة الفصليّة غير المراجعة لشركة بايوسيريس

شركة يونيون أكويزيشن تعلن عن موعد اجتماعها العام الاستثنائي للمساهمين وتاريخ التسجيل





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

بلاغ للديوان الملكي


أمير المؤمنين يصدر تعليماته لتنظيم انتخابات الهيئات التمثيلية للجماعات اليهودية المغربية

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مأزق "بريكسيت": هل ماتت الديمقراطية؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال