السيلفيات تقتل روح المبادرة بمجلس المستشارين             محمد السادس يؤكد في رسالته السامية للمنتدى البرلماني الدولي على ربط المسؤولية بالمحاسبة             أمر ملكي لوزارتي الداخلية والتجهيز واللوجيستيك بالكشف عن اختلالات ممرات السكك الحديدية             هل تجرم السلطات الساعات اليدوية وأقلام التصوير بالمدارس             سقوط طائرة إيرانية في رحلة داخلية و66 مفقودا             اخنوش ينقذ المغاربة من لسعات الطفيليات الحزبية، وينهي مع اوهام حزب الياس             عبد الصمد عرشان أولويتنا في الحزب الوحدة الترابية للأقاليم الجنوبية             مشروع تطوعي لمصاحبة الف شخص في وضعية اعاقة             وفد عن اللجنة المشتركة المغربية الاسبانية يحل بالداخلة             يهود الجزائر يتلقون اعترافا من الحكومة الالمانية والجزائر متورطة في مطاردتهم وايصالهم الى المحرقة             ملك المغرب يهنئ رئيسة جمهورية ليتوانيا بمناسبة العيد الوطني لبلادها             الأمم المتحدة تؤكد تفشي التمييز ضد النساء والفتيات في العالم             الهاكرز تمكنوا خلال سنة 2017 من اختراق المصارف الروسية وسرقة نحو 6 ملايين دولار             صندوق التكافل الاجتماعي رهن اشارة المطلقات             من يبحث عن مبررات ...المستفيدين من بريمات ام المدافعين عن الوطن في الجلسة الختامية لمجلس المستشارين؟             فرنسا: افتتاح او وكر لممارسة الجنس مع دميات مصنوعة بالسكولوز             الياس العماري فقد الشرعية ولم يعد وجها مألوفا في الاجتماعات الرسمية             محمد السادس...ملك الشعب في خدمة الشعب             حجز 25 مليون حبة من دواء "ترامادول" (225 ميليغرام) بميناء طنجة             ماكدونالدز تستبعد أحد أنواع الـ "برجر" من وجبات أطفال أميركا...فما مصير اطفالنا نحن في المغرب؟             رئيس وزراء استراليا يحظر العلاقات الجنسية بين الوزراء وموظفاتهم             روسيا:اكتشاف جزيرة جديدة بعد ذوبان الجليد في أرخبيل "نوفايا زيمليا" في المحيط المتجمد الشمالي             برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى جلالة الملك من رئيس مجلس النواب             روسيا تعلن وقوفها مع اسرائيل ضد ايران             الأمن يتفاعل مع شريط فيديو يوثق لاعتداء في حق سائقي الطريق بالمحمدية             قرى بدون رجال - المغرب            اكتشف حياة المرأة الامازيغية في توبقال            خنيفرة... سيبـيريا المغرب            التطرف الذي يهدد الشعوب            من دون تعليق            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

فساد الحكومات طريق معبدة للانفصال

 
الصحافة العبرية

يهود الجزائر يتلقون اعترافا من الحكومة الالمانية والجزائر متورطة في مطاردتهم وايصالهم الى المحرقة

 
صوت وصورة

قرى بدون رجال - المغرب


اكتشف حياة المرأة الامازيغية في توبقال


خنيفرة... سيبـيريا المغرب

 
كاريكاتير و صورة

التطرف الذي يهدد الشعوب
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

فرنسا: افتتاح او وكر لممارسة الجنس مع دميات مصنوعة بالسكولوز

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


والد شاليط يقرر الترشح للكنيست الإسرائيلي عن حزب "العمل"


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 09 يناير 2012 الساعة 54 : 17



أعلن نوعام شاليط والد الجندي الإسرائيلي الذي كان أسيراً في قطاع غزة جلعاد شاليط، أنه قرر ترشيح نفسه على لائحة حزب "العمل" في إنتخابات الكنيست المقبلة، وأبلغ رئيس حزب "العمل" عضو الكنيست شيلي يحيموفيتش بقراره.

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن شاليط، الذي ينتمي لحزب العمل منذ العام 1996، قوله إنه "بعد سنوات من النضال العام للمطالبة بتحرير ابنه من الأسر، الذي تعرفت من خلاله بشكل عميق على المجتمع الإسرائيلي بكافة جوانبه الجميلة والأخلاقية، قررت الإنضمام للنشاط العام، رغبة مني في خدمة الجمهور والتواجد في المكان الذي يسمح بالتأثير على صورة المجتمع الإسرائيلي".

ورأى شاليط أن "حزب العمل هو حزب إشتراكي ديمقراطي ينشد السلام ولذلك فإنه بيتي الطبيعي، وأنا مؤمن أن بقيادة شيلي يحيموفيتش يتمكن الحزب من قيادة خطوات هامة من أجل المجتمع الإسرائيلي".

ورحبت يحيموفيتش بقرار شاليط وقالت إن "نضال نوعام وعائلته من أجل تحرير جلعاد بدأ كنضال خاص، لكنه تحول إلى نضال ينطوي على الأخلاق الأساسية للمجتمع الإسرائيلي، وهي التضامن والتكافل والصهيونية، ونضال نوعام هو مثال وقدوة للنضال العام الجدير والمنضبط لكنه في الوقت نفسه حازم وفعال، وأنا مقتنعة بأن إسهامه للعمل كعضو كنيست سيكون كبيراً".

ويأتي إعلان شاليط غداة إعلان الإعلامي الإسرائيلي يائير لبيد، من القناة الثانية للتلفزيون الإسرائيلي والكاتب في صحيفة "يديعوت أحرونوت"، الإستقالة من مناصبه الإعلامية وتأسيس حزب جديد يخوض من خلاله الإنتخابات العامة الإسرائيلية المقبلة.

ولبيد هو نجل عضو الكنيست والوزير السابق تومي لبيد الذي ترأس حزب "شينوي"، بعد أن تخلى عن عمله الإعلامي من أجل خوض المعترك السياسي.

وأشارت إستطلاعات رأي إلى أن حزباً جديداً برئاسة يائير لبيد سيفوز بعدد مقاعد في الكنيست تتراوح ما بين 7 إلى 20 مقعداً، وسط تخوفات في حزب "كديما" برئاسة تسيبي ليفني، من أن تكون هذه المقاعد على حساب حزبها.

لكن الوزير ميخائيل إيتان من حزب "الليكود" الحاكم عبّر اليوم عن تخوّفه من إحتمال أن ينشق أعضاء ليبراليون عن حزب "الليكود" من أجل دعم لبيد.

ورحّب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير الخارجية أفيغدور ليبرمان والرجل الثاني في حزب "كديما" شاؤل موفاز، بقرار لبيد الإنضمام إلى الحلبة السياسية.







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



كلمة متقاطعة للأمير

محاولة انتحار دبلوماسية مغربية بباريز

المواطن المحلي الشريك الأول

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

رئيس بلدية المرس يمضي القرارات بسبتة المحتلة

القنوات المغربية... أي دور علمي وفكري وتربوي للأطفال

الجزائر تتحول الى خزان النووي الايراني

،الفيسبوك ،الدين ،الشباب

حركة 20 فبراير توصلت بدعم بالدولار الأمريكي لزعزعة استقرار المغرب

عباس يا حقير عاقت بك الجماهير

والد شاليط يقرر الترشح للكنيست الإسرائيلي عن حزب "العمل"





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

السيلفيات تقتل روح المبادرة بمجلس المستشارين


محمد السادس يؤكد في رسالته السامية للمنتدى البرلماني الدولي على ربط المسؤولية بالمحاسبة

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

حقوق الإنسان أصبحت حزينة

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع