بوعشرين قصة صحافي شاذ جنسيا             تنصيب الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف ورئيس المحكمة الابتدائية بالحسيمة             اعتقال داعشي فرنسي كان أعلن تبني التنظيم لاعتداءات نيس             ملك المغرب يدشن مشاريع صحية بعين الشق وسيدي مومن بالدارالبيضاء             بنشماس امام القضاء بعد شكاية سكان دوار الكرة للملك             الدكتور الشيخ بيد الله أمينا عام لحزب التراكتور فرصة للصالحة مع ضحايا اكديم ايزيك             الياس العماري سيقدم استقالته من الأمانة العامة لحزب تراكتور..من دون مساءلة من أين له هذا ولا اعتذار             قصر في فرنسا بـ 13 دولاراً فقط !             القضاء يمنع ترامب من حجب متابعيه على تويتر             اسبانيا : شراء زعيم حزب بوديموس عقار عبارة عن فيلا ب600 ألف أورو يفجر فضيحة أخلاقية             البرلمان الاسباني يوجه رسالة قوية للاسبانيين ...الوطن أولا             الداخلية بعد حملة مقاطعة مطالبة بمراجعة دور مؤسسة الأمين             محمد السادس يوجه برقية تهنئة لصلاح الدين مزوار مشفوعة بمتمنيات جلالته             القطارات ستلغي خدماتها جزئيا اوكليا من 23 الى 28 ماي...             محمد السادس يضع حجر الاساس لبناء مركز للقرب خاص بالمراة والطفل             امام مسجد سايس بحي الرياض يستولي على اعانات خيرية للدراويش             سري: أرباب محطات الوقود يمهلون عزيز أخنوش مهلة شهر واحد لمعالجة الأزمة والخسائر التي تكبدوها             ادانة البرلماني عمر الزراد "PAM" بثلاث سنوات سجنا نافذة             أمير المؤمنين يترأس الدروس الحسنية "الثوابت الدينية المشتركة، عامل وحدة بين المغرب والدول الإفريقية             أمير المؤمنين يتوصل ببرقيات التهاني من فخامة رئيس دولة أرتريا وأمير دولة قطر             رئيس لجنة القدس يجري مباحثات هاتفية مع رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية             الإمارات تؤيد مغربية الصحراء وتندد بالأنشطة الإرهابية لـ "حزب الله" و"البوليساريو"             رحيل زوجة الجنرال دو كور درامي حسني بنسليمان             مزوار رئيسا لاتحاد المقاولات المغربية             محمود عباس على قيد الحياة في سنة 83 سنة يرقد بمستشفى رام الله             Les Gangsters de la Finance - HSBC            Tapie et la Republique            Les mille et une nuits de Marrakech             الاستعداد لمشاهدة برامج رمضان            التطرف الذي يهدد الشعوب            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

محمود عباس يدخل المستشفى للمرة الثالثة خلال اسبوع

 
صوت وصورة

Les Gangsters de la Finance - HSBC


Tapie et la Republique


Les mille et une nuits de Marrakech

 
كاريكاتير و صورة

الاستعداد لمشاهدة برامج رمضان
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

قصر في فرنسا بـ 13 دولاراً فقط !

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


والد شاليط يقرر الترشح للكنيست الإسرائيلي عن حزب "العمل"


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 09 يناير 2012 الساعة 54 : 17



أعلن نوعام شاليط والد الجندي الإسرائيلي الذي كان أسيراً في قطاع غزة جلعاد شاليط، أنه قرر ترشيح نفسه على لائحة حزب "العمل" في إنتخابات الكنيست المقبلة، وأبلغ رئيس حزب "العمل" عضو الكنيست شيلي يحيموفيتش بقراره.

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن شاليط، الذي ينتمي لحزب العمل منذ العام 1996، قوله إنه "بعد سنوات من النضال العام للمطالبة بتحرير ابنه من الأسر، الذي تعرفت من خلاله بشكل عميق على المجتمع الإسرائيلي بكافة جوانبه الجميلة والأخلاقية، قررت الإنضمام للنشاط العام، رغبة مني في خدمة الجمهور والتواجد في المكان الذي يسمح بالتأثير على صورة المجتمع الإسرائيلي".

ورأى شاليط أن "حزب العمل هو حزب إشتراكي ديمقراطي ينشد السلام ولذلك فإنه بيتي الطبيعي، وأنا مؤمن أن بقيادة شيلي يحيموفيتش يتمكن الحزب من قيادة خطوات هامة من أجل المجتمع الإسرائيلي".

ورحبت يحيموفيتش بقرار شاليط وقالت إن "نضال نوعام وعائلته من أجل تحرير جلعاد بدأ كنضال خاص، لكنه تحول إلى نضال ينطوي على الأخلاق الأساسية للمجتمع الإسرائيلي، وهي التضامن والتكافل والصهيونية، ونضال نوعام هو مثال وقدوة للنضال العام الجدير والمنضبط لكنه في الوقت نفسه حازم وفعال، وأنا مقتنعة بأن إسهامه للعمل كعضو كنيست سيكون كبيراً".

ويأتي إعلان شاليط غداة إعلان الإعلامي الإسرائيلي يائير لبيد، من القناة الثانية للتلفزيون الإسرائيلي والكاتب في صحيفة "يديعوت أحرونوت"، الإستقالة من مناصبه الإعلامية وتأسيس حزب جديد يخوض من خلاله الإنتخابات العامة الإسرائيلية المقبلة.

ولبيد هو نجل عضو الكنيست والوزير السابق تومي لبيد الذي ترأس حزب "شينوي"، بعد أن تخلى عن عمله الإعلامي من أجل خوض المعترك السياسي.

وأشارت إستطلاعات رأي إلى أن حزباً جديداً برئاسة يائير لبيد سيفوز بعدد مقاعد في الكنيست تتراوح ما بين 7 إلى 20 مقعداً، وسط تخوفات في حزب "كديما" برئاسة تسيبي ليفني، من أن تكون هذه المقاعد على حساب حزبها.

لكن الوزير ميخائيل إيتان من حزب "الليكود" الحاكم عبّر اليوم عن تخوّفه من إحتمال أن ينشق أعضاء ليبراليون عن حزب "الليكود" من أجل دعم لبيد.

ورحّب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير الخارجية أفيغدور ليبرمان والرجل الثاني في حزب "كديما" شاؤل موفاز، بقرار لبيد الإنضمام إلى الحلبة السياسية.







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



كلمة متقاطعة للأمير

محاولة انتحار دبلوماسية مغربية بباريز

المواطن المحلي الشريك الأول

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

رئيس بلدية المرس يمضي القرارات بسبتة المحتلة

القنوات المغربية... أي دور علمي وفكري وتربوي للأطفال

الجزائر تتحول الى خزان النووي الايراني

،الفيسبوك ،الدين ،الشباب

حركة 20 فبراير توصلت بدعم بالدولار الأمريكي لزعزعة استقرار المغرب

عباس يا حقير عاقت بك الجماهير

والد شاليط يقرر الترشح للكنيست الإسرائيلي عن حزب "العمل"





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

بوعشرين قصة صحافي شاذ جنسيا


تنصيب الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف ورئيس المحكمة الابتدائية بالحسيمة

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

هل كان للمشروع النووي الإيراني أية فوائد عاد بها على الشعب الإيراني؟!

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع