اخنوش ... يتعامل مع التجمعيين كفرع لشركة المحروقات الني يملكها             البام ضد قرار المغرب،،،الياس العماري زار اقليم الانفصال كريدستان ولم يستطع قطع مسافة مقر الحزب الى ش             الشعب المغربي يقول للإدارة الامريكية لا للظلم ،،،لا للقدس عاصمة لإسرائيل             رئيس كوريا الشمالية "اطلع راجل" على رئيس امريكي مختل عقليا             عبدالله بن زايد آل نهيان ومشاركة نخبوية عالمية: منتدى تعزيز السلم يبحث             مجموعة "التجاري وفا بنك" استثمرت في إفريقيا أزيد من مليار دولار خلال السبع سنوات الأخيرة             جلالة الملك محمد السادس يستقبل بالدار البيضاء رئيس المجموعة الصينية "بي. واي. دي أوطو إنداستري"             عبد النبوي .. بعد استقلال النيابة العامة هل يتابع أطوار محاكمة الموثقة صونيا العوفي؟             ماري لوبن تتلقى ضربة قاسية من عائلة جوني هاليداي             لورا بيرول ضحية سعد المجرد تراسل "معاريف بريس" وتؤكد انها مازالت تعاني الصدمة وتداعياتها النفسية             محمد سلمان ولي العهد يشتري لوحة ليونار دوفانشي ب450.3 مليون دولار             قلة النوم تبطئ نشاط الخلايا العصبية             محمد السادس أمير المؤمنين يدشن بالدار البيضاء المركب الإداري والثقافي التابع لوزارة الأوقاف والشؤون             الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي يدينان رخصة العربدة التي منحها ترامب للاسرائيليين             الكرماعي: دعم الاتحاد الأوروبي للمرحلة الثانية جد ايجابي             واشنطن تشيد بريادة المغرب على المستوى الإقليمي في مكافحة الإرهاب             مونديال 2018: ايقاف نجم منتخب البيرو غيريرو سنة واحدة بسبب المنشطات             ترامب ...لماذا اختار نهاية سنة 2017 لاشعال النار في الأمة العربية والاسلامية؟             سفراء سابقين لاسرائيل يرفضون الاعتراف الأحادي الجانب للرئيس الأميركي             فتح الله ولعلو يسابق الزمن لأجل الظفر بمنصف سفيرا للمغرب بجنوب افريقيا             الحكومة تستنكر إعلان الإدارة الأمريكية القدس عاصمة لإسرائيل             المحرشي صاحب سوابق في النصب يحاول اختطاف الصحافيين...والحبيب المالكي خارج التغطية في المؤامرة             اورلي أزولاي: قرار ترامب ليس هدية لإسرائيل بل برميل بارود متفجر             الشراك الأمنية - الاسبانية تطيح بخلية ارهابية بطنجة واسبانيا             المضاربة العقارية بأملاك الأحباس التي ينفذها ناظر الأوقاف المعين بالرباط قد تطيح "ب" أحمد توفيق             أقوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم            قوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم             بابلو إسكوبار - زعيم مافيا المخدرات            من دون تعليق            من دون تعليق            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

فساد الحكومات طريق معبدة للانفصال

 
الصحافة العبرية

سفراء سابقين لاسرائيل يرفضون الاعتراف الأحادي الجانب للرئيس الأميركي

 
صوت وصورة

أقوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم


قوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم


بابلو إسكوبار - زعيم مافيا المخدرات

 
كاريكاتير و صورة

من دون تعليق
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

رئيس كوريا الشمالية "اطلع راجل" على رئيس امريكي مختل عقليا

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


والد شاليط يقرر الترشح للكنيست الإسرائيلي عن حزب "العمل"


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 09 يناير 2012 الساعة 54 : 17



أعلن نوعام شاليط والد الجندي الإسرائيلي الذي كان أسيراً في قطاع غزة جلعاد شاليط، أنه قرر ترشيح نفسه على لائحة حزب "العمل" في إنتخابات الكنيست المقبلة، وأبلغ رئيس حزب "العمل" عضو الكنيست شيلي يحيموفيتش بقراره.

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن شاليط، الذي ينتمي لحزب العمل منذ العام 1996، قوله إنه "بعد سنوات من النضال العام للمطالبة بتحرير ابنه من الأسر، الذي تعرفت من خلاله بشكل عميق على المجتمع الإسرائيلي بكافة جوانبه الجميلة والأخلاقية، قررت الإنضمام للنشاط العام، رغبة مني في خدمة الجمهور والتواجد في المكان الذي يسمح بالتأثير على صورة المجتمع الإسرائيلي".

ورأى شاليط أن "حزب العمل هو حزب إشتراكي ديمقراطي ينشد السلام ولذلك فإنه بيتي الطبيعي، وأنا مؤمن أن بقيادة شيلي يحيموفيتش يتمكن الحزب من قيادة خطوات هامة من أجل المجتمع الإسرائيلي".

ورحبت يحيموفيتش بقرار شاليط وقالت إن "نضال نوعام وعائلته من أجل تحرير جلعاد بدأ كنضال خاص، لكنه تحول إلى نضال ينطوي على الأخلاق الأساسية للمجتمع الإسرائيلي، وهي التضامن والتكافل والصهيونية، ونضال نوعام هو مثال وقدوة للنضال العام الجدير والمنضبط لكنه في الوقت نفسه حازم وفعال، وأنا مقتنعة بأن إسهامه للعمل كعضو كنيست سيكون كبيراً".

ويأتي إعلان شاليط غداة إعلان الإعلامي الإسرائيلي يائير لبيد، من القناة الثانية للتلفزيون الإسرائيلي والكاتب في صحيفة "يديعوت أحرونوت"، الإستقالة من مناصبه الإعلامية وتأسيس حزب جديد يخوض من خلاله الإنتخابات العامة الإسرائيلية المقبلة.

ولبيد هو نجل عضو الكنيست والوزير السابق تومي لبيد الذي ترأس حزب "شينوي"، بعد أن تخلى عن عمله الإعلامي من أجل خوض المعترك السياسي.

وأشارت إستطلاعات رأي إلى أن حزباً جديداً برئاسة يائير لبيد سيفوز بعدد مقاعد في الكنيست تتراوح ما بين 7 إلى 20 مقعداً، وسط تخوفات في حزب "كديما" برئاسة تسيبي ليفني، من أن تكون هذه المقاعد على حساب حزبها.

لكن الوزير ميخائيل إيتان من حزب "الليكود" الحاكم عبّر اليوم عن تخوّفه من إحتمال أن ينشق أعضاء ليبراليون عن حزب "الليكود" من أجل دعم لبيد.

ورحّب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير الخارجية أفيغدور ليبرمان والرجل الثاني في حزب "كديما" شاؤل موفاز، بقرار لبيد الإنضمام إلى الحلبة السياسية.







أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



كلمة متقاطعة للأمير

محاولة انتحار دبلوماسية مغربية بباريز

المواطن المحلي الشريك الأول

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

رئيس بلدية المرس يمضي القرارات بسبتة المحتلة

القنوات المغربية... أي دور علمي وفكري وتربوي للأطفال

الجزائر تتحول الى خزان النووي الايراني

،الفيسبوك ،الدين ،الشباب

حركة 20 فبراير توصلت بدعم بالدولار الأمريكي لزعزعة استقرار المغرب

عباس يا حقير عاقت بك الجماهير

والد شاليط يقرر الترشح للكنيست الإسرائيلي عن حزب "العمل"





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

اخنوش ... يتعامل مع التجمعيين كفرع لشركة المحروقات الني يملكها


البام ضد قرار المغرب،،،الياس العماري زار اقليم الانفصال كريدستان ولم يستطع قطع مسافة مقر الحزب الى ش

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

ترامب ...لماذا اختار نهاية سنة 2017 لاشعال النار في الأمة العربية والاسلامية؟

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع